بلاك جاك
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  إستراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين

إستراتيجيات ونصائح لعبة البلاك جاك اون لاين

 

من المؤكد ان الهدف الاول لكل لاعب في لعبة البلاك جاك اون لاين هو الفوز وتحقيق الأرباح المالية بجانب المتعة والترفيه والمرح والتي تعتبر من أكتر العاب البطاقات الممتعة والشيقة التي تتطلب في لعبها لتخطيط والتفكير بجانب الحظ ومعرفة قيمة الورق والتي لا يمكن تحقيق هذا إلا من خلال إتباع إحدى الإستراتيجيات وخطط اللعب وخاصة في طريقة التصرف في البطاقات التي لديك، بحيث تمتلك أفضل يد أقرب ما يكون من رقم الـ21 قبل اللاعبين المنافسين أو بحيث لا يتجاوزها الموزع، والوصول لهذا سهل وبسيط من خلال معرفة طريقة إحتساب قيمة البطاقات وكيفية إتخاذ القرار المناسب من خيارات اللعب في الوقت المناسب مثل خيار الضرب او السحب او التوقف أو حتى الانسحاب، ولتحقيق هذا لابد من أن تكون على علم تام بقيمة كل بطاقة في البلاك جاك. عزيزي اللاعب لا تقلق الموضوع أبسط مما تتصور، تابعنا هنا وسوف تعرف كل شيء.

أفضل كازينوهات - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
143+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
129+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
110+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
101+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
118+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€2500
عند الايداع الأول
101+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على أي إيداعين (2)
أنظر الى جميع الكازينوهات

إستراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين

لقد أعد لك خبراء موقع احلى بت أفضل وأهم الاستراتيجيات للعب لعبة البلاك جاك على الانترنت والتي تعزز فرص ربحك في هذه اللعبة:

  1. يجب معرفة قيمة كل بطاقة من بطاقات البلاك جاك اون لاين وهي كالآتي: كارت الآس يساوي 1 او 11 بحسب اللعب، وهو عادة ما يكون في صف اللاعب. الكروت التي تحمل صور (الملك والملكة والجاك) قيمتها دائما تساوي 10. الكروت من 2 إلى 9 تحمل نفس القيمة الموجود عليها.
  2. إختر خيار السحب دائما إذا كان مجموع أوراقك أقل من 11 أو تساويها.
  3. إختر خيار التمرير وتوقف عن اللعب (دور سلبي) في حالة ان يكون لديك كروت مجموعها 17 أو أكثر.
  4. أطلب سحب بطاقة جديدة إذا كان مجموع أوراقك يتراوح ما بين 12 إلى 16 وكشف مدير الطاولة عن ورقتي 2 أو 3.
  5. لا تقبل رهان التامين أبداً إذا كنت لاعب مبتدئ وليس لديك خبرة، ورهان التامين هو عبارة عن رهان جانبي على ما إذا كان لدى الموزع كارت قيمته 1 أو 10، وعادة ما تكون نسبة دفع الكازينو في هذا الرهان بنسبة 2:1.
  6. إذا كان لديك كارت الآس مع كارت يحمل رقم 8، قم فوراً بتقسيم الرهان، اما إذا كان لديك كارت رقم 10 وكارت رقم 5 أو 4، فلا تلجأ لتقسيم اليد.

12 نصائح هامة للفوز في لعبة البلاك جاك اون لاين

إذا نجح اللاعب في إتباع استراتيجيات عد البطاقات ومعرفة إتخاذ الخيار السليم من خيارات الرهان العديدة، يمكنه بسهولة تكوين أفضل يد قبل غيره من اللاعبين او الموزع ووقتها يكون هو الرابح، هناك ايضاً بعض النصائح الذهبية والإرشادات التي تساهم بدرجة كبيرة في تعزيز فرص اللاعب في الفوز وتحقيق ربح وتعتبر بمثابة استراتيجيات ومنها:

  1. يجب إختيار موقع كازينو موثوق به يتمتع بسمعة طيبة ويعمل بشكل قانوني ولديه التراخيص القانونية، كما يجب أن يكون خاضع لرقابة المنظمات العالمية لمتابعة نزاهة اللعب وتوزيع الارباح مثل منظمة إيكوجرا الدولية، الامر الذي يضمن أن يجري اللعب بنزاهة وشفافية تامة.
  2. إختر طاولة بلاك جاك صحيحة تستخدم ماكينة خلط عادية، وإبتعد عن الطاولات التي تستخدم في اللعب ماكينة الخلط المستمر CSM، لانها دائما تعمل على تقليل فرص اللاعب في الفوز.
  3. معرفة كافة قواعد لعبة البلاك جاك ومعرفة قيم كل البطاقات تضمن لك معرفة إتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب.
  4. لا تقوم نهائياً بالمشاركة في الرهانات الجانبية، بالرغم من ان تكلفة هذه الرهانات تعتبر منخفضة لحد ما، إلا ان مع مرور الوقت تجد نفسك قد خسرت الكثير من أموالك.
  5. إلعب وانت في كامل تركيزك، دون عمل أي شيء أخر إضافي. في بعض الأوقات قد يفضل اللاعب إحتساء بعض المشروبات وغيره كنوع من الترفيه، ولكن إحذر من شتات ذهنك، وقتها ستخسر في غمضة عين.
  6. لا تتسرع في كشف بطاقاتك، ولكن كن صبورًا وأنتظر حتى يقوم مدير اللعبة بكشف أوراقه لتعرف كيف تختار الخيار الصحيح.
  7. معرفة الوقت المناسب للتوقف أمر مهم للغاية، فعندما تجد أرباحك بدأت في الإنخفاض والحظ بدأ يتخلى عنك، فوراً توقف عن اللعب ولا تظن ان الإستمرار سيعوض هذه الخسائر، لأنه ببساطة الخسارة في المقامرة تتبعها خسارة.
  8. من الضروري إتباع خطة لعب، وذلك لأن لعبة البلاك جاك من العاب القمار التي تحتاج لتخطيط ومهارة، وإتباع إحدى الإستراتيجيات تضمن لك الفوز او على الأقل عدم الخسارة ويكفيك المتعة والترفيه والمرح.
  9. كن حكيم في إنفاق اموالك، وذلك عن طريق تخصيص جزء معين من اموالك للتسلية والترفيه في لعب القمار، ووزع هذا المال لأجزاء قليلة، راهن بكل جزء في جلية لعب منفصلة، ولا تتجاوز هذا المال في أي حال من الاحوال سواء كان ربح او خسارة.
  10. لا تطلب أبداً سحب أي بطاقات عندما تجد مجموع بطاقاتك وصل إلى 17.
  11. استراتيجية فصل الأوراق من أفضل الإستراتيجيات لضمان الفوز والربح، لهذا إعمل بها دائماً حين يكون الموقف مناسب.
  12. مضاعفة الرهان في البلاك جاك تحمل نسبة مخاطرة رهيبة، فلا تضاعف رهانك أبداً وخاصة إذا كنت تحقق خسائر، وضع في إعتبارك ان الكازينو اون لاين يحصل على النسبة الخاصة به مع كل رهان، فلا تضيع اموالك في مضاعفة الرهان وانت تظن ظن خاطئ أن هذا التصرف يجلب لك الربح.

تعتبر لعبة البلاك جاك من أكثر العاب المراهنات التي تتطلب إستخدام الرياضيات وإحدى الإستراتيجيات للفوز وكسب مال حقيقي منها، وبالرغم من هذا تعتبر طريقة لعبها سهلة وبسيطة وخاصة مع مواصلة الممارسة والتدرب. ان استعمال العقل واللجوء للتفكير واساليب التخطيط والمكر والمهارة في لعبة بلاك جاك هو ما يزيد اللعب متعة. عزيزي اللاعب عاشق البلاك جاك اون لاين يمكنك بسهولة الربح من البلاك جاك إذا تمكنت من تطبيق نصائح واستراتيجيات السابقة، ولا تنخدع فيها فهي سهلة وبسيطة ولكن يجب ان تكون لديك الرغبة في التعلم وإكتساب المهارة والخبرة.

قم بإختيار موقع كازينو اون لاين مناسب وإبدأ التجربة وتأكد أنك ستربح!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
 1xBet - شعار الكازينو
كازينو 1xBet
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
موقع بت او بت الرياضي - شعار الكازينو
موقع بت او بت الرياضي
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
 وازامبا - شعار الكازينو
كازينو وازامبا
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.