انتروباي

a7labet إنتروباي في الكازينو اون لاين

إنتروباي في الكازينو اون لاين

بطاقة انتروباي (Entropay) هي واحدة من طرق التعامل المالي والدفع عبر الإنترنت والتي تستخدم لمرة واحدة فقط، وتستخدم كبطاقة فيزا إلكترونية وهمية بمعنى أنها ليست بطاقة حقيقية ملموسة يمكن حملها، بل هي عبارة عن أرقام إلكترونية تحصل عليه من شركة مالية افتراضية للحصول على الخدمات المالية مثل الشراء من المتاجر الإلكترونية بما فيها مواقع الكازينو اون لاين المختلفة او فتح حساب على متجر جوجل بلاي، وهي معروفة ومشهورة في كافة دول العالم، وبها قدر كبير من الامان والسرعة، ولكنها لا تصلح للتعامل مع المتاجر التقليدية على أرض الواقع.

افضل الكازينوهات - 09/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
104+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
146+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1600
عند الايداع الأول
118+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€500
على ثلاثة الودائع الأولى
أنظر الى جميع الكازينوهات

المصداقية والامان في بطاقة إنتروباي على مواقع الكازينو اون لاين

بطاقة انتروباي الإفتراضية تصدر من قبل شركة تعامل مالي عالمية ولها تاريخ عريق وتتميز بالمصداقية والاحترافية الشديدة، تعمل بشكل قانوني وحاصلة على تراخيص رسمية وقانونية من هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة، ولهذا هي تولي إهتمام كبير بتوفير الامان والمصداقية في التعامل مع بطاقة إنتروباي (Entropay) حرصاً على تاريخها وسمعتها الجيدة، ومن ضمن إحتياطات الامان التي توفرها الشركة تطبيق نظام شديد الصرامة في التعامل مع جميع عمليات الولوج لموقع الشركة وعمليات التحويل، وتقوم بتشفير كافة بيانات العملاء وحساباتهم وتعاملاتهم المالية، كما تخضع هذه التعاملات للتحقيق والتدقيق لمزيد من الحرص عبر تطبيق نظام تشفير متطور مبني على برمجة 128 بايت، وهو المستخدم في أكبر البنوك العالمية، ولهذا تعتبر من أكثر وسائل التعامل المالي المنتشرة بين اللاعبين في مواقع الكازينو اون لاين المختلفة.

المكافآت التي يقدمها موقع الكازينو عند الدفع ببطاقة انتروباي (Entropay)

من المؤكد ان التعامل ببطاقة انتروباي يوفر الكثير من الوقت، بجانب انه آمن وبه قدر كبير من الامان والثقة، ولهذا تقدم مواقع الكازينو عبر الإنترنت الكثير من المكافآت للاعبين الذين يستعملون بطاقة الانتروباي في مواقع المراهنات، ومن أهمها لفات مجانية على العاب الكازينو اون لاين، أو مكافأة إيداع قد تصل الى 10%.

طريقة فتح حساب على موقع انتروباي (Entropay)

 إنشاء حساب إنتروباي عن طريق الوصول الى الموقعبطاقة انتروباي الافتراضية صالحة للإستخدام في الشراء من أي موقع أو متجر على الإنترنت بكل امان وسرعة، ولكنها تستخدم لمرة واحدة، ولكن يمكن الإتصال بالموقع للحصول على رقم آخر، كما يمكن للشخص ان يحصل على عدد كبير من أرقام بطاقات انتروباي الإلكترونية، وللحصول على بطاقة انتروباي يمكن القيام بهذه الخطوات البسيطة:

للحصول على بطاقة انتروباي لابد من فتح حساب في البنك الذي يصدرها، وذلك يمكن من خلال الضغط على رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك على الإنترنت، وفوراً سيظهر لك إستمارة قم بتعبئتها ببياناتك الشخصية بتدقيق شديد بدون أخطاء مثل الإسم والسن، محل الإقامة، البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، بعدها ستصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني تخبرك أنه تم تفعيل حسابك في البنك، بعدها تقوم بشراء بطاقة انتروباي، لن تحصل على بطاقة بلاستيكية حقيقية، بل سيتم إرسال رقم خاص لك مكون من 16 رقم وهو يعتبر بطاقة انتروباي، ويستخدم للشراء او اللعب في الكازينو مرة واحدة، كما يمكنك ان تعود وتشتري ما تريد من أرقام انتروباي بكل سهولة طالما لك حساب خاص بالبنك الذي يصدرها. كما يمكنك تمويل بطاقة انتروباي (Entropay) من خلال ربطها بإحدى بطاقات الإئتمان مثل الفيزا او الماستر أو حتى التحويل المصرفي.

كيفية إجراء عملية الإيداع في الكازينو اون لاين بواسطة بطاقة انتروباي

يمكن لأي شخص لديه بطاقة انتروباي (Entropay) الإفتراضية أن يستخدمها كيفما يشاء في الشراء عبر المتاجر الإلكترونية، او المشاركة بها في اللعب في أحد مواقع الكازينو، ولأن مواقع الكازينو وجدت ان بطاقة الإنتروباي تحظى بشعبية كبيرة ومنتشرة بين كافة فئات اللاعبين، وجدت من الأفضل تضمينها في خيارات التعامل المالي بها للتسهيل على اللاعبين في إجراء عمليات الدفع وسحب الارباح، ولإستخدامها في عملية الإيداع في الكازينو أمر بسيط وسهل ويتم في غضون دقائق قليلة وتتم في الخطوات الآتية:

  • قم بالكبس على رابط موقع الكازينو الإلكتروني،
  • قم بالدخول على صفحة الدفع، وطالع قائمة خيارات الدفع والتي ستجد من ضمنها بطاقة الانتروباي (وهذا يؤكد ان هذا الكازينو واحد من المواقع الموثوقة الآمنة ذات السمعة الطيبة)، ثم قم بالضغط على إسم بطاقة الإنتروباي.
  • قم بكتابة الرقم السري المكون من 16 رقم الخاص ببطاقة الانتروباي الخاصة بك.
  • قم مرة اخرى بالنقر على زر دفع حتى تبدأ عملية الإيداع، ومرة اخر قم بالنقر على كلمة متابعة.
  • بعد دقائق ستصلك رسالة إلكترونية تشير لإتمام عملية الدفع، وسيتم إرجاعك مرة اخرى لصفحة الدفع حتى تجد رصيدك بالكازينو يحمل نفس المبلغ الذي قمت بتحويله ببطاقة الانتروباي الإفتراضية.

اما عملية سحب الأرباح من الكازينو فتختلف من كازينو الى اخر، فهناك من يسمح بإستخدامها في عملية السحب، وهناك بعض المواقع التي تسمح بإستخدامها في الإيداع فقط، لهذا يجب مطالعة الامر قبل الأشتراك في الكازينو اون لاين، لأن قبولها في عملية الدفع وسحب الأرباح توفر على اللاعب الكثير من الوقت والجهد والبحث عن وسيلة اخرى لسحب الأرباح.

مزايا إستخدام بطاقة انتروباي في الكازينو اون لاين

بطاقة انتروباي الافتراضية لها شعبية كبيرة في معظم بل في كافة دول العالم، ونجحت في ذلك لأنها تحمل الكثير من المزايا، وهذا جعلها مقبولة ومدعومة في كافة مواقع الكازينو والمتاجر الإلكترونية، وتتمثل هذه المزايا في:

  • الرسوم القليلة: يعتبر بنك انتروباي من أفضل البنوك الذي يحصل على أقل عمولات نظير تقديم خدماته الرائعة والحصرية، بحيث انها لا تزيد عن 1 يورو في كل مرة.
  • بها كثير من المصداقية: بطاقة انتروباي لا يمكن الإحتيال بها او عليها، لأنها تتبع تقنيات فائقة التطور لحماية أي عملية دخول إلى البنك من خلال البطاقة الخاصة به، كما تقوم بتشفير كافة بيانات العملاء لحمايتها وتأمينها.
  • تستخدم في سحب الأرباح من الكازينو: وهذا بالطبع يوفر الكثير من الوقت على اللاعبين ومشقة البحث عن وسيلة اخرى للسحب. اقرأ المزيد عن هذا الأمر في فقرة "أهم عيوب إستخدام بطاقة انتروباي".
  • عدم ضياعها او سرقتها: بطاقة انتروباي هي بطاقة إفتراضية ليست بطاقة بلاستيكية مثل البطاقات الاخرى، وهذا يجعل عملية فقدانها او سرقتها شيء مستحيل.

أهم عيوب إستخدام بطاقة انتروباي (Entropay)

لا تستخدم في الشراء من المتاجر الحقيقية: بطاقة انتروباي بطاقة إفتراضية لا تحصل فيها على بطاقة يمكن حملها، بل تكون عبارة عن رقم سري مكون من 16 رقم، ولهذا لا تقبل المتاجر الأرضية التعامل بها.

  • طريقة إستخدامها صعب بعض الشيء: عندما يتعامل بها المستخدم يتوجب عليه كتابة 16 رقم الخاص بكلمة المرور، وهذا يعتبر امر متعب بالنسبة للكثيرين لان كتابة هذا الرقم مطلوب في العديد من خطوات التعامل في الكازينو اون لاين.
  • لا تستخدم في سحب الأرباح من مواقع المراهنات إذا كان حساب انتروباي حساب كلاسيكي (Classic Account).

الدول التي تدعم بطاقة الانتروباي (Entropay)

بطاقة انتروباي الإفتراضية تشمل الكثير من المزايا الهامة، التي تجعلها مقبولة ومدعومة من كافة المتاجر والمواقع الإلكترونية في كافة دول العالم فيما عدا دول (العراق، سوريا، لبنان، ليبيا واليمن)، بخلاف هذه الدول يمكن لأي شخص حول العالم ان يحصل على بطاقة انتروباي ويتعامل بها بمنتهى الامان والسرعة.

بطاقة انتروباي (Entropay) واحدة من وسائل التعامل المالي المنتشرة جداً عبر الإنترنت، تحمل الكثير من الامان والحماية لأموال المتعاملين بها وبياناتهم الشخصية، كما لا يمكن حدوث أي عمليات احتيال عليها لأنها عبارة عن رقم إلكتروني فقط. ويمكن للعميل ان يطلب بطاقة اخرى ويحصل على عدد غير محدد من الأرقام، ويقوم بتمويلها بالطريقة المناسبة له سواء كانت بطاقة الفيزا او الماستر، او التحويل البنكي المباشر.

إطلب بطاقة انتروباي وإلعب كما يحلو لك في أي موقع كازينو اون لاين تختاره!

أفضل المكافآت

أفضل كازينو في هذا الشهر

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة