الرهان المتراكم في المراهنات الرياضية اون لاين

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  الرهان المتراكم في المراهنات الرياضية اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة
| 24/09/2019
 
الرهان المتراكم في المراهنات الرياضية اون لاين

يُعتبر الرهان التراكمي أو الرهان المتراكم واحد من أشهر أنواع المراهنات الرياضية، وكما يشير مصطلح الرهان "المتراكم" أنه عبارة عن رهان واحد يضم مجموعة من الرهانات التي لا تقل عن 4 رهانات. ولعل الفارق الأساسي بين الرهان المتراكم وغيره من الرهانات الرياضية هو أن جميع الاختيارات التي ينطوي عليها الرهان المتراكم (4 أو أكثر) لابد وأن تتحقق جميعها، وفي حالة عدم تحقق أي رهان منها يخسر المراهن مال الرهان على الفور، اما في حالة تحققها فإن عوائد المراهنات تكون كبيرة جدا مقارنة بما في أنواع المراهنات الأخرى.

هذا وقد أصبح الرهان المتراكم (Accumulator Bet) أو (Acca Bet) من أشهر أنواع المراهنات الرياضية في المملكة المتحدة وبقية دول العالم في آخر 20 عام، وخاصة في مجال المراهنات الرياضية مثل كرة القدم. لقد أصبح الرهان المتراكم في البطولات الرياضية المختلفة وعلى رأسها مراهنات كرة القدم من الأمور الشائعة جدا سواء على أرض الواقع من خلال مكاتب المراهنات المنتشرة في أوروبا، أو في الدول العربية من خلال مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، لدرجة أنها قد تحولت إلى نوع من العادات التي يقوم بها عشاق المراهنات الرياضية في عجلة نهاية الأسبوع بشكل متكرر.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
107+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
115+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى 100%
500$

130+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
126+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€122
عند الايداع الأول
108+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
110+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$150
+ $10 رهان مجاني
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند إيداع 50$ أو أكثر
144+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
142+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
108+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

ولعل السبب الرئيسي في انتشار الرهانات التراكمية أو الرهان المتراكم (Accumulator Bet) هو طبيعة الرهان نفسه والتي تتضمن جمع أربعة اختيارات على الأقل في رهان واحد، وبالتالي تجتمع العوائد التي تخص هذه الاختيارات، وهو ما يعني قدر كبير من الربح الذي ينتظره من يفوز في هذا النوع من الرهان، وهو لا يتوفر في أي نوع آخر من المراهنات الرياضية.

العامل الثاني الذي ساعد على انتشار الرهان المتراكم في المراهنات الرياضية اون لاين هو الإثارة والحماسة التي تصاحب الرهان، وذلك لأنه حول المشجعين من متابعة مباراة واحدة إلى متابعة عدد كبير من المباريات التي تقام في نفس الوقت من خلال الجمع بينها في اختيارات الرهان المتراكم. دعنا نقول ان هذا النوع من المراهنات الرياضية في كرة القدم جعل مباريات الدوري الإنجليزي تتحول من مباريات عادية يتابعها عدد قليل من المراهنين إلى مباريات حماسية يلتف حولها الألاف من منتظري النتائج وتحقيق الأرباح الكثيرة المحتملة في حال تحقق الرهان المتراكم لهم.

أن الإثارة والتشويق في الرهان التراكمي الموجود في المراهنات الرياضية على الانترنت يتجلى عند تحقيق هدف حاسم في واحدة من مباريات اختيارات الرهان والذي يعطي ارباحا ضخمة لأصحاب الاختيارات الصحيحة، وهذه الإثارة الموجودة في مراهنات كرة القدم من خلال التراكمي قلما نجدها في أنواع الرهانات الأخرى، حتى وإن كان الرهان المتراكم موجود في باقي أنواع المراهنات الرياضية، ولكن يبقى الرهان المتراكم جزءًا لا يتجزأ من ثقافة كرة القدم خاصة في السنوات الأخيرة.

طريقة عمل الرهان المتراكم على الانترنت (Acca Bet)

بعض مواقع المراهنات الرياضية اون لاين تضيف الرهان على خيارين أو ثلاثة ضمن تعريفات الرهان المتراكم، ومن الناحية الفنية لا يوجد سبب لعدم القيام بذلك. ومع ذلك، نظرًا لكون أحد أهم الأسباب التي تجعل الرهان المتراكم أكثر جاذبية هو صعوبة الإحتمالات المتاحة وبالتالي العوائد الضخمة المرتبطة بها، وقد كان هذا سببا لأن يكون من الأنسب التركيز على الرهانات بما في ذلك أربعة خيارات أو أكثر.

ربما تكون أسهل طريقة للتفكير في كيفية حساب احتمالات الرهان المتراكم هي تخيل أن كل جزء أو جولة من رهانك يتم الدفع لها من خلالك ومن خلال موقع المراهنات في حالة الربح، ومن بعدها تقوم وضع المكاسب أو الأرباح كرهان في الجولة الثانية من رهانك.

لذلك، إذا كنت تشارك في رهان تراكمي يضم مجموعة من مباريات كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد تبدو اختياراتك واحتمالاتك مثل هذا:

  1. إيفرتون يفوز على أستون فيلا في 3/1
  2. توتنهام هوتسبر للفوز على تشيلسي في 4/1
  3. مانشستر يونايتد للفوز على مانشستر سيتي في 3/1
  4. ويست هام للفوز على آرسنال في 7/2

دعنا نتخيل أن رهانك التراكمي بقيمة 10 جنيهات إسترلينية على مجموعة المباريات السابقة وبنفس النتائج، ولذلك فإن الرهان التراكمي الخاص بك لن يتم الدفع لك فيه ما لم تتحقق كل النتائج السابقة بالتحديد؟ إذا جاءت كل نتائجك، فسيتم احتساب أرباحك على النحو التالي:

• تعود حصتك المبدئية التي بقية 40 جنيهًا إسترلينيًا من رهانك على فوز إيفرتون على أستون فيلا (ربح 30 جنيهًا إسترلينيًا، بالإضافة إلى حصتك البالغة 10 جنيهات إسترلينية).

• يصبح هذا المبلغ الذي بقية 40 جنيهًا إسترلينيًا حصتك من الرهان في مباراة توتنهام ضد تشيلسي، ويدفع 200 جنيه إسترليني (160 ربحًا إسترلينيًا، بالإضافة إلى 40 جنيه إسترليني).

• يذهب مبلغ 200 جنيه إسترليني إلى مباراة مانشستر يونايتد للفوز على مانشستر سيتي، وعندما تتحقق نفس النتيجة التي توقعتها يتحول المبلغ إلى ربح بقية 800 جنيه إسترليني.

• أخيرًا، يقوم ويستهام باللعب ضد أرسنال في دربي لندن وتحقق أحلامك: لقد حولت 10 جنيهات إسترلينية إلى 3600 جنيه إسترليني!

هذا ونؤكد أن الرهانات التراكمية ليست محصورة بأي حال من الأحوال في مراهنات كرة القدم اون لاين، فانها تحظى بشعبية كبيرة في التنس، الكريكيت، الرجبي، كرة القدم الأمريكية، سباق الخيل، مراهنات كرة السلة اون لاين. كما يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لتعزيز استمتاعك بالرياضات الجديدة، وطريقة قوية لإطلاق بعض الاحتمالات الرائعة والمدفوعات الكبيرة.

الرهان المتراكم في الإتجاهين والغير متسابقين

في الرهانات التراكمية (Acca Bet)، يعني الرهان التراكمي على غير المتسابقين ببساطة أن الاختيار ذي الصلة قد تمت إزالته من الرهان المتراكم الخاص بك، ويتم ضبط عوائدك وفقًا لذلك. لذلك إذا لم يركض الحصان الذي ضمن خيارات الرهان الذي لك مطلقًا، أو تم إلغاء مباراة كرة القدم بسبب سوء الاحوال الجوية، فلا يزال رهانك قائمًا ولكن مع تعديل الاحتمالات والعوائد.

يشتمل الرهان المتراكم (Accumulator Bet) في كل اتجاه على رهانين: واحدة من الرهانين يكون على الاختيارات للفوز، وواحد منها يكون على نفس الاختيارات على أن يوضع لاحقا. إذا كان الرهان المتراكم الخاص بك يتضمن رهانات في كل اتجاه، فستحقق الفوز بالمبلغ الإجمالي إذا أصبحت خيارات رهانك صحيحة، لكن سيتم ضبط احتمالاتك وفقًا لذلك.

يُعد الرهان المتراكم في كل اتجاه طريقة رائعة لزيادة فرص المدفوعات التي تحصل عليها، ولكنه يؤدي إلى انخفاض إجمالي المبلغ الذي سوف تفوز به.

ما يمكنك الفوز به مع الرهانات التراكمية على الانترنت

الأرباح المحتملة مع الرهانات التراكمية لا حدود لها تقريبا. الفكرة موجودة في الاسم "متراكم" بمعنى أن أرباحك تتراكم مع كل اختيار يثبت أنه صحيح، مما يخلق فرصًا للفوز بمبالغ هائلة من المال. ومن الأمثلة الرئيسية على قوة رهان المتراكم قصة فريد كراجز الذي وضع حصة رهان تراكمي بقيمة 50 جنية إسترليني في مراهنات سباق الخيل يضم ثمانية خيول مختلفة تتسابق في مواقع مختلفة، وذلك في عام 2008.

كانت جميع اختياراته كانت لها احتمالات طويلة، والاحتمالات المتراكمة وصلت إلى 2000000/1، لكن بطريقة أو بأخرى مثل "Is Not That Lucky" و "Dream Come True" و "Racer Forever" تمكنوا جميعًا من الفوز بسباقاتهم الخاصة، وخلال رهان السيد كراجز فقد فازت خمسة خيول من خياراته، وهو ما منحه الفوز بمبلغ وصل إلى 1.000.000 جنيه استرليني من الرهان التراكمي الخاص به. وحدث أيضًا أن نجح أحد مشجعي فريق مانشستر يونايتد في أن يحول حلمه إلى حقيقة من خلال رهان تراكمي بقيمة 30 جنيه ليربح منه 5.00.000 جنيه استرليني.  

نأمل أن تجد هذا المقال غني بالمعلومات، حيث يمكنك المراهنة والفوز في العاب رياضية كثيرة. تعرف على كيفية وضع رهان تراكمي لتحقيق ربح طويل الأجل.

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

ما هو الرهان المتراكم؟

الرهان التراكمي أو الرهان المتراكم هو عبارة عن رهان واحد الذي يحتوي على عدة رهانات، وحده الادنى هو 4 رهانات. ويشترط ربح الرهان المتراكم على تحقق جميع الموجودة فيه، وفي حالة عدم تحقق أي رهان منهم، فان الرهان يعتبر خاسرًا. في حالة تحقق جميع الرهانات فإن مكاسب المراهنات تكون كبيرة جدا مقارنة بمكاسب أنواع المراهنات الأخرى.

كيف يعمل الرهان المتراكم؟

الرهان المتراكم. يُطلق عليه أيضًا "Roll-Up" أو "Acca". هو رهان واحد يتطلب أي عدد من الاختيارات ولكن يجب أن تفوز كل الاختيارات حتى تحصل على اعادة. يتم حساب الأرباح من خلال وضع كل الأموال على الاختيار الأول ، ثم يتم وضع المكاسب من ذلك الرهان على الرهان التالي ، إلخ.

ماذا يحدث اذا اخترت "تعادل اذًا لا رهان" (Draw No Bet Accumulator) في الرهان المتراكم؟

اذا اخترت التعادل في الرهان المتراكم في كرة قدم، فسيتم إرجاع حصتك من مال الرهان في حال كان هناك تعادل في احدى او كل المباريات. باستخدام Draw No Bet ، تكون النتيجة النهائية ثلاثية الاتجاهات. لذا ، إذا راهنت على فريق للفوز، وفاز فإن رهانك هو الفائز. إذا انتهت اللعبة بالتعادل ، فسيتم رد حصتك من المال في الرهان (لم تربح ولم تخسر). وإذا خسر فريقك ضاعت حصتك من المال اي خسرت الرهان.

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.