الشبكة الافتراضية VPN لحل مشكلة حظر العاب القمار في الدول العربية

a7labet الشبكة الإفتراضية في الكازينو اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة
28/08/2019
الشبكة الافتراضية VPN لحل مشكلة حظر العاب القمار في الدول العربية

تُعتبر أغلب البلدان العربية بلاد إسلامية وتتفق بشكل كبير على الدين وتسير وفقاً للشريعة الإسلامية ووفق للمُحرمات والمُحللات. وعلى الرغم من تقدم هذه البلاد علمياً، ثقافياً، اجتماعياً واقتصادياً إلا أنه لازالت هُناك بعد التقاليد والممنوعات التي يجب أن تتماشى مع الدين الإسلامي والشريعة الإسلامية على جميع مواطنين البلاد. ومع مُحاولات الكثير من الشركات والبرامج الخاصة بمجالات مُعينة في جعل الدول العربية دول علمانية لا تُحرم أي تجارة، ومع نشاط السياحة في هذه البلاد وإقبال السُياح على المناظر الطبيعية والتي تُعتبر هي الأجمل في العالم في البلاد العربية، إلا أنه لازالت هُناك الكثير من الممنوعات والمحظورات على تجارات مُعينة في مجالات مُعينة والتي تتصدرها الكازينوهات أو العاب القمار رأس القائمة.

افضل الكازينوهات - 09/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
137+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
123+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
142+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
136+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

وبالتالي اتخذت جميع الدول العربية التدابير وسنت جميع القوانين من أجل التصدي لكازينوهات القمار الفعلية في جميع البلاد حتى في الأماكن السياحية. مثلاً المملكة العربية السعودية ودُبي وقطر والكويت من البلاد التي يستحيل أن تجد فيها حتى كازينو قمار فعلي واحد، وتأتي بلاد أقل صرامة مثل مصر ولبنان البحرين وقطر في السماح لإقامة الكازينوهات للسُياح فقط وفي الأماكن التي يُقبل عليها السُياح فقط ومنع مواطنين هذه الدول من الاقتراب من هذه الكازينوهات.

ولان ألعاب الكازينوهات والقمار من أهم وأشهر وسائل الترفيه على مستوى العالم وأكثر المجالات التي يأتي منها ربح سريع ممزوج برغبة عارمة وإثارة ومُتعة واستمتاع وقتل لأوقات الفراغ. فأصبح الاتجاه الحالي لكازينوهات القمار المنتشرة عبر الإنترنت هو السبيل الوحيد والأسهل والقانوني للاستمتاع بما تُقدمه كازينوهات القمار، وهذا هو ما نتحدث عنه في هذا المقال!

الشبكة الافتراضية VPN لحل مشكلة حظر العاب القمار في الدول العربية

تُعتبر الشبكة الافتراضية VPN أو (Virtual private networks) هي الأحدث والمنقذ لجميع اللاعبين المواطنين في الدول التي تُحرم ممارسة ألعاب القمار. حيث صممت هذه الشبكة لتكون حلقة وصل بين اللاعبين وكازينوهات القمار، فيسمح للاعبين بإرسال واستقبال برامج ألعاب القمار أون لاين بسرعة، بجودة وبخصوصية تامة. كما تستطيع أن تصل إلى هذه الشبكة بمنتهى السهولة واليُسر باستخدام أما برامج بحث مُختلفة مثل جوجل أو بينج. المميز حقاً في هذه الشبكة هي أنها تُقدم للاعبين إمكانية اللعب والاستمتاع التصفح والتجول الإلكتروني بمنتهى الخصوصية والأمان حيث لا يُسمح لأي جهاز حكومي أو غير حكومي من الاطلاع أو الوصول إلى بيانات العُملاء. وذلك يرجع إلى تصميم هذه الشبكة بتقنيات تشفير عالية الحداثة ومجموعة من الخوارزميات التي يصعب حلها، ولذلك فالعميل في أمان تام وقادر على الوصول إلى أي مواقع حتى التي تم منع بثها في البلد القاطن فيها.

وبالطبع لا تقف التكنولوجيا عند حد مُعين، حيث سمحت الثورة التكنولوجية لشهود الكثير من الشبكات الافتراضية التي تعمل على أعلى مستوى مُمكن والتي تسمح للاعبين من الوصول ونسخ البرامج على حواسيبها مثل (HOLA) و (Astrill) و (ExpressVPN) أو (TunnelBear) وغيرها من البرامج الأخرى.

مميزات وعيوب الشبكة الافتراضية VPN

توجد الكثير من المميزات التي قدمتها الشبكة لجميع اللاعبين ليس فقط في الدول الإسلامية التي تُحرم بعض من المجالات العالمية، ولكن أيضاً لجميع اللاعبين والعُملاء وأصحاب المصالح في العالم أجمع. فيما يلي بعض المزايا الأكثر لمعاناً عند استخدام الشبكة الافتراضية VPN:

  • لا توجد رسوم أو تكاليف مُعينة لاستخدام الشبكة، أو تكاليف منخفضة،
  • تتمتع الشبكة بأمان وخصوصية تامين. حيث لا يسمح لأي شخص أو هيئة أو كيان أو حكومة من الوصول إلى البيانات الخاصة بك والتعرف على هويتك وذلك بسبب نظم وتقنيات التشفير العالية التي صممت بها الشبكة.
  • تمنح الشبكة الحق الكامل لجميع اللاعبين من الوصول إلى المواقع التي تم حجبها في الدولة الخاصة بهم.

على الرغم من المميزات الرائعة التي تُقدمها الشبكة والتي توفر مساحة وحرية تامين لممارسة النشاط المرغوب فيه بدون التعرف على الهوية أو الوقوع في أي مشكلات قانونية أو أخلاقية، ألا أنها لا تخلى من العيوب حتى لو كانت فرعية إلى حد ما. فيما يلي العيوب التي تنطوي على استخدامك للشبكة الافتراضية VPN:

  • ينطوي العيب الأول على طريقة استخدامك لمميزات هذه الشبكة. يُمكن أن تستخدم هذه الشبكة في الوصول إلى مثلاً ألعاب الكازينو اون لاين لكي تستمتع بالوقت وتربح الأموال وهنا لا يُعتبر دافع استخدام من عيوب الشبكة. ولكن نظراً لاتسام الشبكة بالخصوصية وإخفاء الهوية فمن الممكن أن يتم استغلال هذه الميزة وافتعال الجرائم عبر الإنترنت أو التجارات غير المشروعة مثل تجارة المخدرات أو السلاح أو الدعارة.
  • إذا لم تكن تستخدم الشبكة بالشكل الصحيح، فمن المُحتمل أن تتعرض لعمليات قرصنة إلكترونية أو اختراق رقمي.

نصائح لاستخدام آمن للشبكة الافتراضية VPN

عليك بإتباع النصائح التالية حتى تتجنب أي محاولات للقرصنة أو الاختراق وحتى تستمتع بقدر هائل من الخصوصية والأمان والحرية والاستمتاع أثناء استخدامك للشبكة VPN:

  1. لا يجب عليك استخدام بطاقة ائتمان خاصة بك لإتمام عمليات الدفع عبر الإنترنت وذلك لأنك بهذه الطريقة تُقدم معلوماتك وبيانات الشخصية على طيق من ذهب وبالتالي تفصح عن هويتك. لذلك يُنصح باستخدام العملات الرقمية لإتمام عمليات الدفع.
  2. تُعتبر البرامج التي يتطلب التعامل معها دفع اشتراك شهري أكثر أماناً وخصوصية من البرامج المجانية. لذلك يُنصح جميع مواطنين الدول الإسلامية باستخدام هذه البرامج للتمتع بأعلى قدر من الخصوصية والحماية. كما ينصح بعدم التوجه إلى الألعاب المجانية نظراً لأنها سهلة الاختراق، وعلى النقيض الألعاب المدفوعة تتمتع بقدر عالي جداً من الحماية والتشفير.
  3. يُفضل استخدام تقنية Tor بدلاً من رمز التعريف IP نظراً لاحتواء الأول على قدر عالي من التشفير وبالتالي تُخفى هويتك تماماً.

استخدام الشبكة الافتراضية VPN في مواقع الكازينو اون لاين

مع اتباعك لهذه النصائح السابق ذكرها وفهمك وإدراكك لجميع مكونات وطريقة التعامل مع الشبكة الافتراضية VPN وحرصك على التعامل مع برامج مدفوعة مؤمنة وعدم استخدام لأي بطاقة تُفصح عن هويتك الشخصية، تكون في أمان واستعداد تام لاستخدام الشبكة والتمتع بمميزاتها وتجنب أي معوقات. يتقبى فقط شيء واحد، هو أن تُدقق جيداً في اختيار موقع المراهنات الرياضية أو الكازينو اون لاين الذي ستُقدم على الاستمتاع بألعاب القمار من خلاله. حيث يجب أن يستند الكازينو إلى معايير الأمان والجودة والكفاءة، ذلك إلى جانب التصميم الجيد للألعاب والخيارات المتعددة للعب والمنصات الحديثة لتقديم الألعاب من خلالها وأيضاً إمكانية اللعب من خلال الكازينو المباشر وغيرها من الخصائص المالية والتقنية والتشفيرية والتدابير الاحتياطية التي تُعزز كفة كازينو دون الآخر.

قم باتباع الخطوات الواردة في هذا المقال وستكون جاهزاً لمراهنات أكثر إثارة ومتعة!

بواسطة كاظم مسالمة
24/03/2019
بواسطة كاظم مسالمة
17/03/2019
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة