الكازينو المباشر
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  العاب الروليت اون لاين ذو الموزع المباشر

العاب الروليت اون لاين ذو الموزع المباشر

 

إذا كنت من الباحثين عن المتعة الواقعية والإثارة الحقيقية والمغامرة الغير محدودة!؟ يمكنك الآن أن تلعب الروليت ذو الموزع المباشر (Live Dealer Roulette) التي تتوفر في العديد من مواقع الكازينو اون لاين، هذا النوع المتطور من العاب الروليت الذي تشعر فيه كأنك تلعب في أحد صالات المراهنات الحقيقية بكل ما تحمله من أجواء صاخبة ومباشرة، وذلك مع وجود موزع حقيقي يدير طاولة اللعب ويمكن التحاور معه مباشرة، ويطلق عليه "ديلر" وفي الغالب يكون إمرأة جذابة الجمال. وقد إستغلت مواقع الكازينو اون لاين التكنولوجيا الحديثة بإمكانياتها المتطورة لتقديم هذا النوع من الروليت، حيث تستخدم كاميرات متطورة جداً وبتقنيات حديثة لنقل كل ما يحدث على طاولات الروليت وداخل الكازينو بشكل حي ومباشر، وبهذا يمكن للاعب ان يشارك في الروليت اون لاين ذو الموزع المباشر بكل ما يحمله من متعة وحماس في أي مكان يتواجد به وفي أي وقت من خلال هاتفه الجوال.

أفضل كازينوهات - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
145+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
135+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
122+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
127+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
153+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€2500
عند الايداع الأول
122+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على أي إيداعين (2)
أنظر الى جميع الكازينوهات

أهم خصائص العاب الروليت اون لاين ذو الموزع المباشر

في السابق كانت هناك أعداد كبيرة من اللاعبين لا تفضل اللعب في الروليت في الكازينو اون لاين، لأنهم كانوا لا يشعرون به بأي حماس او متعة لوجود برمجيات لا روح فيها، وهذا كان يجعل اللعبة مملة وليس بها حياه، وهذا ما دفع مواقع الكازينو لإستحداث هذا النوع من ألعاب الكازينو المباشرة، حيث أصبح الآن في مقدورهم المراهنة في لعبة الروليت ذو الموزع المباشر ويستمتعون بكل ما تحمله من مزايا وأهمها:

  1. بث حي لكل ما يحدث على طاولات الروليت: تستخدم مواقع الكازينو كاميرات ذات جوّدة عالية لنقل البث المباشر لكل ما يدور على طاولات الروليت، وهذا يسمح للاعب أن يشاهد كل ما يحدث بشكل مباشر في نفس اللحظة من خلال هاتفه الجوال أو جهاز الكمبيوتر اللوحي، وهذا يمنحه شعور اللعب في نوادي المراهنات الحقيقية، وبالطبع هذا لا يتوفر في الروليت العادي.
  2. متعة واقعية: في لعبة الروليت اون لاين ذو الموزع المباشر يوجد موزع حقيقي للعبة "ديلر" حيث يمكن للاعب التحاور معه مباشرة، هناك أيضاً طاولات لعب وبطاقات حقيقية ولاعبين منافسين حقيقيين، وهذا ما يجعل اللعبة بكل تفاصيلها تضاهي التواجد في صالات المراهنات التقليدية، وهذا لا يتوفر في الروليت التقليدي.
  3. مصداقية ونزاهة اللعب: نقل أجواء اللعب في الروليت ذو الموزع المباشر وكل ما يحدث على الطاولات، يمنح اللاعب الشعور بالمصداقية والشفافية الكاملة في نواتج اللعبة، وهذا ما لا يتوفر في الروليت اون لاين العادية.
  4. اللعب أكثر حماس: في العاب الروليت المباشر على الانترنت يمكن للاعب أن يتحاور مع اللاعبين المنافسين ومع الموزع واستشارته في أي امر، هذا وهو في غاية الراحة والخصوصية في منزله عبر هاتفه الجوال، كما يمكنك أن تختار طاولة روليت بحسب رغباتك إذا كنت تفضل موزع فتاة او رجل، وهذا يجعلك تلعب وانت في قمة الراحة والإسترخاء، وبالتأكيد هذا لا يتوفر في الروليت اون لاين التقليدي الذي يُدار من خلال موزع آلي وبرمجيات مختلفة.
  5. المكافآت والعروض الترويجية: يعتبر الكازينو كافة اللاعبين رواد الروليت ذو الموزع المباشر من كبار الشخصيات، ويقدم لهم العديد من العروض الترويجية والمكافآت الحصرية مثل لفات مجانية، بل قد تصل إلى تذاكر لحضور أحداث رياضية أو حفلات فنية او حتى تذاكر إشتراك في بطولات روليت، وبالتأكيد هذا لا يتوفر في الروليت العادي.

كيف تصل إلى العاب الروليت اون لاين ذو الموزع المباشر

من الامور الجيدة ان كافة مواقع الكازينو اون لاين الكبيرة ذات الإسم الموثوق تقدم قسم خاص يشمل كافة العاب الكازينو ذو موزع مباشر بما فيها الروليت المباشر، ولكن ليس معنى ان الكازينو الذي يقدم العاب الروليت التقليدي انه يقدم الروليت المباشر، لان برمجيات الروليت المباشر تختلف كلياً عن برمجيات الروليت التقليدي، لهذا عليك أولا أن تتأكد من توفير العاب روليت مباشرة قبل التسجيل في أي كازينو، كما يجب التأكد ان الكازينو اون لاين يوفر النسخة التي تفضلها من الروليت المباشر سواء كانت روليت أوروبي أو أمريكي، وقبل كل هذا تأكد من أن الكازينو موثوق ويتمتع بالشفافية والقانونية وبالسمعة الطيبة، ولا تقلق فهناك أعداد كبيرة من مواقع الكازينو تنطبق عليها هذه المواصفات، بعد أن تختار كازينو اون لاين يوفر الروليت ذو الموزع المباشر، قم بالخطوات الآتية حتى تبدأ اللعب والمتعة في الروليت المباشر:

  • النقر على الرابط الإلكتروني للكازينو حتى تصل للصفحة الرئيسية له
  • أنقر على صفحة الإشتراك لتبدأ خطوات التسجيل وفيها قم بملأ نموذج التسجيل ببياناتك الشخصية وبدقة
  • بعد فتح الحساب ستحصل على مكافآة التسجيل والتي تكون عبارة عن عدد من الجولات المجانية في لعبة الروليت اون لاين ويمكنك أن تستفيد منها حتى تكتسب الخبرة والتدريب، يمكنك أيضاً أن تستفيد من خدمة اللعب المجاني
  • قم بالدخول على صفحة الكاشير (cashier) لعمل إيداع مالي حتى تبدأ المراهنة بمال حقيقي، ويمكنك الإيداع بأي وسيلة متوفرة لديك ضمن قائمة خيارات الدفع الخاصة بالكازينو.
  • حتى تصل لألعاب الروليت ذو الموزع المباشر، يمكنك الدخول لقسم الموزع المباشر وفيها ستجد كافة أنواع العاب الكازينو، قم بالنقر أمام زر الروليت المباشر، وقتها يمكنك أن تقضي أجمل الاوقات وأكثرها متعة وربح.

المكافآت في لعبة الروليت اون لاين ذو الموزع المباشر

تختلف برامج العروض الترويجية والمكافآت في الروليت ذو الموزع المباشر عما يحدث في الروليت التقليدي، لأن الكازينو يرى أن اللاعبين في الروليت المباشر هم اللاعبين الصفوة المحترفين الذين يبحثون فقط عن المتعة الحقيقية والإثارة الواقعية، من لديهم إمكانيات مادية كافية حتى يبحثون عن هذا النوع من الالعاب الذي يحتاج لكثير من المهارة والخبرة ولا تشكل العروض المجانية لهم فارق كبير، ولهذا لا تقدم أي عروض او مكافآت إلا في حدود ضيقة جداً وغالباً تكون عبارة عن عدد قليل من الجولات المجانية. أما في الروليت التقليدي تقدم مواقع الكازينو العديد من العروض والمكافآت لإستقطاب اللاعبين وأهم هذه العروض مكافأة التسجيل ومكافأة الإيداع الاول وغيرها.

الروليت ذو الموزع المباشر (Live Dealer Roulette) يحمل الكثير من الإثارة الحقيقية والتحدي الحقيقي، لعبة يشعر اللاعب فيها بنبض الحياة، حيث يمكنه أن يتواصل مع الموزع ومع اللاعبين الآخرين، يستمتع وهو يشاهد كل ما يحدث على طاولة الروليت لحظة بلحظة عبر شاشة هاتفه الجوال، ولهذا يشعر اللاعب أيضاً بالإطمئنان والأمان على أمواله في الكازينو اون لاين، وخصوصاً ان المواقع التي توفر هذه النوعية من الالعاب هي المواقع الرائدة ذات الأسماء الكبيرة.

لعبة الروليت ذو الموزع المباشر هي مقصدك إذا كنت تحب شعور التواجد في أحد صالات المراهنات التقليدية. جرب بنفسك وإشترك الآن!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
 1xBet - شعار الكازينو
كازينو 1xBet
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
موقع بت او بت الرياضي - شعار الكازينو
موقع بت او بت الرياضي
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
 وازامبا - شعار الكازينو
كازينو وازامبا
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.