سبب متعة العاب سلوتس الفواكة اون لاين

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  العاب سلوتس الفواكة اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة
| 17/03/2019
 
أسباب نجاح العاب سلوتس الفواكة اون لاين

حقيقي أن العاب السلوتس اون لاين تتجدد وتتطور باستمرار وخاصة بعد وصولها إلى الإنترنت من خلال مواقع الكازينو اون لاين، ولكن حقيقي أيضاً ان فئة كبيرة من محبي العاب السلوتس يميلون إلى العاب سلوتس الفواكة والتي تعتبر اول انواع العاب السلوتس او ما يطلق عليها السلوتس الكلاسيكي وذلك لأن أي لاعب قمار عندما يجلس إلى اي كازينو أو ماكينة قمار يتمنى ان يحقق الربح من اللعب بجانب المتعة والترفيه، وهو ما يعتبر متوفر للغاية في العاب سلوتس الفواكة لما فيها من بساطة ورهانات مباشرة تضمن للاعبين الحصول على فرص أكبر لتحقيق الفوز والربح. هنا سوف نتحدث عن سبب شهرة سلوتس الفواكة والسحر الذي جعلها تستمر وتحظى بشعبية كبيرة رغم التطورات الكثيرة والإصدارات المختلفة من العاب السلوتس اون لاين.

 

أفضل كازينوهات - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
138+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
116+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
129+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
151+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
131+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€2500
عند الايداع الأول
115+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على أي إيداعين (2)
أنظر الى جميع الكازينوهات

نظرة على تاريخ العاب سلوتس الفواكة

لا توجد دراسات دقيقة تؤكد تاريخ صناعة اول ماكينة قمار أو من هو الشخص الذي اخترع أول ماكينة سلوتس، ولكن الغالبية يعتقدون انه تم اختراعها في عام 1887 عن طريق شخص يُدعى "شارلز فاي" وكان يطلق عليها "جرس الحرية". كان اللعب في هذا النوع من السلوتس سهل ومباشر وبسيط للفهم وذلك لأنها تتكون من ثلاث بكرات وخط دفع واحد وخمس رموز فقط تشمل الماسة والبستوني والحذاء الحصان والجرس.

ووفقا للتاريخ الخاص بألعاب ماكينات القمار " أول ماكينة قمار، سلوتس الفواكة تم اطلاقها في أوائل القرن العشرين في الولايات المتحدة الأمريكية"

في تلك الأيام كان اللعب والرهان بمال حقيقي غير قانوني، ولذلك كان يتم منح ارباح الرهان في ماكينة القمار على هيئة علكة بنكهة فواكة وفقا للرمز الذي تتوقف عنده البكرات، وكان رموز البطيخ والكرز من أفضل الرموز الرابحة في تلك الفترة.

سيكولوجية الالوان في العاب السلوتس

من المعروف أن الالوان لها تأثير هائل على الإنسان وهي تؤثر على حالته المزاجية كما أن اختيار الألوان أيضا تعكس حالتك المزاجية، وقد ساعدت الألوان على انتشار العاب السلوتس وذلك لأن الرموز الموجودة على بكرات سلوتس الفواكة كانت تأخذ أشكال الفاكهة والوانها أيضا، فعلى البكرة سوف تجد لون الليمون الأصفر، والفراولة الحمراء، ولون البرتقال البرتقالي، وقد اثرت الألوان على اقبال اللاعبين ووفرت لهم حالة مزاجية تتوافق مع حالتهم بكل الاوقات.

سلوتس الفواكة وعلاقته بالإنسان عبر التاريخ

لا أحد يعرف السحر الحقيقي في ماكينات القمار الكلاسيكية التي تستخدم رمز الفواكة، وربما يكون ارتباط الإنسان بالألوان وبأشكال الألوان واحد من تلك الأسباب. يمكننا ان نزعم أن الشخص الذي يرى ثلاث رموز من حبات الكرز أو من الموز سوف ينعكس بداخله انطباع ايجابي ونوع من البهجة والفرح، وهو ما يحدث بالفعل في العاب سلوتس الفواكة، وهو ما جعلها تستمر منذ إطلاقها وحتى وقتنا هذا على الرغم من وجود مئات الأنواع الأخرى من العاب السلوتس المتطورة بمرور الوقت.

إقبال اعداد كبيرة على السلوتس الكلاسيكي الذي يحمل رموز الفواكة جعل مواقع الكازينو اون لاين تنقل هذه الألعاب إلى متابعيها ضمن العاب ماكينات القمار المتطورة مثل العاب الجاك بوت والعاب الفيديو سلوتس وذلك كي تلبي كل الاحتياجات والأذواق المختلفة للاعبين.

أفضل العاب سلوتس الفواكة مجانا في عام 2022

ماكينات القمار الكلاسيكية أو ما يطلق عليها سلوتس الفواكة تعتبر من أفضل العاب السلوتس التي يبحث عنها محبي الترفيه والمراهنات في قسم الالعاب المجانية في مواقع الكازينو اون لاين، وذلك لأنها ممتعة، ومباشرة، وفرص الفوز فيها كبيرة في حالة اللعب بمال حقيقي، أو طريقة للتدريب واكتساب الخبرة في حالة اللعب مجانا. وهنا نقدم لك أفضل العاب سلوتس الفواكة في عام 2022 التي يمكنك أن تلعب بها بالمجان:

Slot Fruit Zen#1 لعبة سلوت الفواكة زين (Slot Fruit Zen)

لعبة سلوت الفواكة زين من انتاج شركة BetSoft وهي من أجمل العاب السلوتس التي يمكنك أن تحظى من خلالها بجلسة ترفيه ممتعة وهادئة، فاللعبة قواعدها سهلة وبسيطة. كل ما عليك أن تقوم بتدوير البكرات والإستمتاع بالموسيقى الهادئة التي في الخلفية.

لعبة سلوت الفواكة زين تتكون من 5 بكرات و10 خطوط دفع ويكون لزاما عليك أن تجمع عدد من الفواكة المتماثلة حتى تربح في اللعبة بعض المال. كما يوجد في اللعبة الرموز البريدة المهمة للغاية في العاب السلوتس والتي تمنح اللاعب لفات مجانية كنوع من المكافأة في حالة ما ظهر واحد من الرموز البرية على البكرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة

وفي الأخير، يمكنك أن تستمتع باللعبة في النمط التجريبي المجاني أو أن تلعبها بمال حقيقي، الإختيار متروك لك!

Fruit Spin Slot#2 لعبة سلوت لف الفواكة (Fruit Spin Slot)

لعبة سلوت لف الفواكة (Fruit Spin Slot) من انتاج شركة NetEnt، كما أنها واحدة من أجمل العاب سلوتس الفواكة التي تبهج العين بمنظر حبات الفاكهة وهي على البكرات مثل الكرز والليمون والبرتقال كما لو كانت جواهر كريمة. كما ان اللعبة تتميز بتقديم عدد كبير جدا من المكافآت السخية التي تفوق الألعاب الأخرى.

إذا قمت بجمع مجموعات عبارة عن 3*3 من الرموز المبعثرة فإن الماكينة تكافئك على الفور بثلاث لفات مجانية، يمكنك تدويرها حتى تحصل على مكافأة مالية في انتظارك.

أما بكرة الحظ فيكون فيها رمز آخر مميز وهو رمز الماس الأحمر الذي إذا جمعت ثلاثة منها، تقوم الماكينة بمنحك مكافأة عبارة عن خمس لفات مجانية. وفي حالة ما إذا ظهر الرمز المبعثر خلال هذه الجولات فإن اللعبة تعيد لك نفس المكافأة مرة أخرى.

وفي الاخير، تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب سلوتس الفواكة على الإطلاق وهي تتكون من 40 خط دفع، كما ان نسبة الدفع فيها تصل إلى 96.84% لمن يفضلون اللعب بمال حقيقي، كما يمكن اللعب بها بالمجان في النمط التجريبي.

لعبة سلوتس العصير والفاكهة#3 لعبة سلوتس العصير والفاكهة (Juice’N’Fruits Slot)

هذه اللعبة تحتوي على 5 بكرات و10 خطوط دفع، وهي من انتاج شركة Playson، وهي لعبة سلوت فواكة تضم بين رموزها كافة أنواع الفواكة بدءا من الليمون والكرز والبرتقال والبطيخ وغير ذلك الكثير. كما يوجد بها 7 رموز محظوظة في اللعبة.

هذة اللعبة احتلت الكثير من القلوب العربية لسبب مكافآتها وألوانها الجذابة. إذا كنت من محبي العاب السلوتس بمال حقيقي فإن هذه اللعبة يوف تكون مناسبة لك تماما.

 

لعبة سلوت فاكهة النيون#4 لعبة سلوت فاكهة النيون (Fruits of Neon Slot)

اللعبة من انتاج شركة Fugaso وهي تتكون من 5 بكرات و4 خطوط دفع، وهي واحدة من العاب السلوتس الحديثة للغاية والكفيلة بأن تجعلك تجلس امامها أكثر من نصف ساعة دون ان تغمض عينيك حتى وإن كنت تلعب بالمجان. رموز الفواكة التي تتمثل في الليمون والموز والبرتقال وغيرها جميعه لامعة في اللعبة، وفيها أيضا الرمز البري يحل محل أي رمز آخر فيما عدا الرموز المبعثرة.

الحصول على خمس رموز مبعثرة يمنحك 20 لفة مجانية، والتي من شانها تعزز فرصك في الفوز بالكثير من المال في حالة اللعب بمال حقيقي.  كما أن هذه اللعبة من انواع السلوتس التقدمية التي تمنح اللاعبين فيها فرصة المشاركة في الفوز بواحدة من الجوائز الكبرى أو الجاكبوت.

 

#5 لعبة سلوت الفاخرة ذات الفواكه الغريبة (Exotic Fruit Deluxe Slot)

لعبة سلوت الفاخرة ذات الفواكه الغريبةتتميز هذه اللعبة ببعض رموز الفواكة التي ربما لم تأكلها طوال حياتك مثل فاكهة النجمة وفاكهة الليتشي. كما يوجد بها اثنين من الشخصيات الكرتونية التي تتمثل فيهم الرموز الخاصة. اللعبة تتكون من خمس بكرات و3 خطوط دفع، وهي من انتاج شركة Booming Games، وهي واحدة من العاب سلوتس الفواكة التي يمكنك أن تلعبها مجانا في الطور التجريبي أو بمال حقيقي.

ولا تتوقف العاب سلوتس الفواكهة التي يمكنك أن تستمتع بها بالمجان في عام 2022 في مواقع الكازينو اون لاين على ما سبق، ولكن هناك قائمة أخرى من العاب السلوتس مثل لعبة سلوت Fruity Frost ولعبة Jumping Fruits ولعبة Fruits Go Bananas وغيرها الكثير.

 من المهم ان تختار كازينو مناسب لتحصل على ما تريد من متعة وترفيه في العاب السلوتس اون لاين!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.