مكافأة ترحيبية
a7labet المكافآت الترحيبية في الكازينو اون لاين

المكافآت الترحيبية في مواقع الكازينو اون لاين

لا شك في أن المكافآت الترحيبية في مواقع الكازينو اون لاين تعتبر من أهم العوامل التي تساهم في جذب اللاعبين للإنضمام إلى هذه المواقع وذلك بهدف الإستفادة من هذه المكافآت في تعزيز فرص الربح والإستمتاع بأكبر وقت ممكن في العاب الكازينو اون لاين المتنوعة. إذا كنت من بين محبي العاب الكازينو اون لاين وتخطط للعب بمال حقيقي في كازينو موثوق به، فإننا هنا نقدم لك دليل كامل وشامل عن كل ما يخص المكافآت الترحيبية التي تقدمها مواقع الكازينو الأفضل على الإطلاق من خلال القائمة التي نوصي بها هنا في موقعنا.

أفضل المكافآت
Casino
Bonus Type
Exclusive

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

الرمز: VIPAR100
مكافأة حصرية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

الرمز: ODDS1

مكافأة ترحيبية

الرمز: 100NOW

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

ما المقصود بالمكافآت الترحيبية في مواقع الكازينو اون لاين

ربما تكون المكافآت الترحيبية بوجه خاص والجوائز والمكافآت بشكل عام أحد أهم المزايا التي انفردت بها مواقع الكازينو عن صالات القمار التقليدية، فبمجرد أن يقوم اللاعب بالتسجيل في الكازينو الذي يفضله وعمل إيداع في الكازينو، يقوم الكازينو بمنح اللاعب مكافأة سخية للغاية تتفاوت قيمتها من كازينو إلى آخر، وعادة ما تتنافس مواقع الكازينو اون لاين في تقديم هذا النوع من المكافآت لأنها هي المكافأة الأضخم على الإطلاق في أي كازينو اون لاين.

ويمكننا ان نعرف المكافآت الترحيبية على أنها عبارة عن مبلغ مالي مجاني يمنحه الكازينو للاعب بمجرد التسجيل في الكازينو وعمل إيداع مالي في حسابه لبدء اللعب بمال حقيقي، وتختلف قيمة المكافأة من موقع إلى آخر ولكنها عادة ما تكون مكافأة مماثلة لقية الإيداع، وفي المقابل يضع لها الكازينو اون لاين شروط ومتطلبات رهان يجب على اللاعب الوفاء بها حتى يتثنى له سحب الأرباح من الكازينو إلى حسابه الخاص.

حقائق مهمة عن المكافآت الترحيبية في الكازينو اون لاين

لمزيد من التحديد والتوضيح نضع امامك عدد من الحقائق المهمة عن المكافآت الترحيبية في مواقع الكازينو اون لاين بشكل عام كي تكون في اعتبارك عندما تشترك في واحد من المواقع التي نوصي بها في موقعنا:

  • المكافآت الترحيبية هي أكبر نوع من المكافآت التي تقدمها مواقع الكازينو اون لاين على الإطلاق.
  • المكافآت الترحيبية يحصل عليها اللاعب عند فتح حساب جديد في الكازينو اون لاين وبعد عمل اول إيداع (عادةً).
  • المكافآت الترحيبية عادة ما تكون مرتبطة بمتطلبات رهان يجب على اللاعب الوفاء بها.
  • المكافآت الترحيبية اختيارية بمعنى انه يحق للاعب قبولها أو رفضها.
  • المكافآت الترحيبية تختلف من كازينو إلى آخر وتتغير وفقا للعروض الترويجية التي يقدمها الكازينو من وقت لآخر.

أهم أنواع المكافآت الترحيبية في مواقع الكازينو اون لاين

تتنوع وتختلف قيمة ونوعية المكافآت الترحيبية من كازينو إلى آخر ولكن في العموم توجد أنواع مشتركة فيما بينها يمكن وصفها في النقاط التالية:

مكافأة عدم الإيداع عند التسجيل في الكازينو: عادة ما تمنح بعض مواقع الكازينو اللاعبين الجدد مكافأة رمزية كنوع من الترحيب تكون في حدود 10 دولار أو عدد من اللفات المجانية عند فتح حساب جديد مما يسمح للاعب استكشاف اجواء الكازينو من ناحية والتدريب على اللعب من ناحية أخرى.

مكافأة الترحيب المماثلة: تعد هذه المكافأة الشائعة أهم وأكبر مكافآت الترحيب في الكازينو على الإطلاق، وهي عادة ما تكون مماثلة لقيمة أول إيداع يقوم به اللاعب في الكازينو لبدء اللعب بمال حقيقي. تكون قيمة المكافأة تساوي 100% ويكون لها حد أقصى، وقد تتكرر المكافأة عند عمل ايداع آخر وقد تكون مستقلة مع أول إيداع فقط.

مكافأة الترحيبية المماثلة (المضاعفة): تشبه هذه المكافأة بمكافأة الترحيب المماثلة السابقة ولكن هنا تكون قيمة المكافأة أكثر من 100%. يمكننا ان نطلق عليها أيضا المكافأة المماثلة.

مكافأة الترحيب التراكمية: تقدمها مواقع الكازينو عادة على شكل مراحل وعلى أول ثلاثة الى خمسة ايداعات في الكازينو وبنسب محددة مسبقا، وفيها يحصل اللاعب على مجموع جوائز ضخمة تكون مقسمة على أول خمسة ايداعات يقوم بعملها في الكازينو.

مكافأة ترحيبية ذات لفات مجانية: يقوم الكازينو اون لاين بمنح اللاعب عند التسجيل دون عمل إيداع لفات مجانية لألعاب مثل السلوتس والروليت حيث يتمكن اللاعب باللعب بمال حقيقي دون الحاجة الى إيداع (مثال: مكافأة 50 لفة مجانية ترحيبية عند التسجيل دون الحاجة الى إيداع) وتكون شروط هذه المكافأة عمل إيداع بأضعاف المبلغ حتى يتمكن اللاعب من سحب الأرباح. عادة تأتي هذه المكافأة مع عدة أنواع من المكافآت الترحيبية مثل:

  1. مكافأة 100% + 25 لفة مجانية
  2. مكافأة 100% حتى 120$ + 30 لفة مجانية
  3. مكافأة 75% + 50 لفة مجانية

مكافأة الترحيب المماثلة الشرطية: وفيها يمنح الكازينو مكافأة ترحيب عبارة عن مقدار من المال يحصل عليه اللاعب عند عمل ايداع لمبلغ ما، ويحصل على مكافأة أكبر عند عمل ايداع أكبر. على سبيل المثال عند عمل ايداع لمبلغ 50 دولار فإنك تحصل على مكافأة 70% من قيمة الإيداع، وعند عمل ايداع بمقدار 100 دولار فإنك تحصل على مكافأة تساوي 120% من قيمة الإيداع.

كيف تصل إلى أفضل مكافأة ترحيبية في الكازينو اون لاين

كل مواقع الكازينو اون لاين تقدم مكافآت ترحيب متفاوتة، ولكي تصل إلى أفضلها عليك مراعاة النقاط التالية:

  • مطالعة المراجعات التي نقدمها: من أفضل الطرق التي تساعدك على الحصول على أفضل مكافأة ترحيب هو أن تقرأ مراجعات الكازينو اون لاين التي نقدمها، لتعرف مقدار المكافأة الترحيبية في كل موقع كازينو والإشتراطات الخاصة بها وفترة الصلاحية وبالتالي عمل المقارنات بين هذه المواقع حتى تصل إلى الأفضل بالنسبة لك.
  • العب بمالك الخاص اولا: من الأفضل أن تلعب بمالك الخاص اولا حتى تكون كل الأرباح التي تحققها قابلة للسحب دون الإلتزام بأية متطلبات رهان كما هو الحال عند اللعب بمال المكافآت.
  • لك الحق في قبول أو رفض المكافأة الترحيبية: من المهم جدا ان تعرف أن الكازينو لا يجبرك على قبول المكافأة، ولكن انت من يقرر قبولها أو رفضها، وبالتالي ادرس الموقع اولا وحدد ما إذا كانت بحاجة لها أم أنك لا تريدها وتحب اللعب بمالك الخاص.
  • تأكد من متطلبات الرهان قبل قبول المكافأة من الكازينو: ينبغي ان تقوم بواجبك جيدا من ناحية مراجعة متطليات الرهان بشكل دقيق ومقارنة هذه المتطلبات مع حجم المكافأة في كازينو ما وما هو متاح في المواقع الأخرى لتتأكد أنها الافضل بالنسبة لك وأنك قادر على الوفاء بها.

وفي الأخير؛ تعتبر المكافآت الترحيبية في مواقع الكازينو على الانترنت من أفضل المزايا التي تمنح اللاعبين فرص مضاعفة من المتعة والترفيه وفرص الربح، ولكن من المهم ان يقوم اللاعب باختيار الكازينو المناسب للوصول إلى أفضل أنواع المكافآت الترحيبية من خلال مطالعة المراجعات للكازينوهات التي نوصي بها وعمل المقارنات للوصول إلى الأفضل.

لا تتردد في التسجيل والإشتراك والمطالبة بالمكافآت الترحيبية الجيدة وثق انك سوف تحصل على جلسة مراهنات ممتعة وفرص ربح هائلة!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة