باي بال
a7labet باي بال في الكازينو اون لاين

استخدام باي بال في الكازينو اون لاين

إذا أراد أي لاعب أن يبدأ المراهنة وايداع الأموال في الكازينو اون لاين فأول ما سيفكر به هو طريقة ايداعه لهذه الأموال وهل هي آمنة ومضمونة أم لا. ومن هذا المنطلق بالتحديد اشتهر استخدام باي بال في الكازينو اون لاين وأصبحت طريقة دفع شائعة باعتبارها أفضل طريقة لضمان أموال المراهن في كازينو اون لاين، فباستخدامك باي بال في الكازينو اون لاين تضمن خدمة دعم سريعة، تحويلات موثوقة، ومصرف سهل!

تعتبر باي بال (Paypal) من أكبر المصارف او المحافظ الالكترونية إن لم يكن هي الأكبر بالفعل من حيث التعاملات المالية عبر الانترنت، سواء كانت هذه التعاملات في كازينو اون لاين او غيرها من مواقع الانترنت. 

افضل الكازينوهات - 11/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
111+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
98+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
154+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€500
على ثلاثة الودائع الأولى
أنظر الى جميع الكازينوهات

لمحة عامة عن كازينوهات باي بال اون لاين

كازينوهات باي بال هي الكازينوهات على الانترنت التي تقبل بالمحفظة الالكترونية باي بال كوسيلة دفع معتمدة في تعاملاتها في مواقعها. ويعتبر استخدام باي بال (Paypal) في الكازينو اون لاين هو من طرق الدفع القليلة التي تسمح للمراهنين أن يقوموا بحجب بياناتهم التي يريدونها في حال شعورهم بعدم الراحة في إعطاء بيانات البطاقة الائتمانية لكازينو اون لاين الخاص بهم.

وباعتبار مؤسسة باي بال كأضخم المؤسسات المالية الموجودة في وقتنا الحالي، فبالتأكيد لن تقبل أن يتم ادراجها في كازينو اون لاين غير مرخص! يجب أن تعمل كل الكازينوهات التي تستخدم باي بال كوسيلة دفع معتمدة فيها بطريقة قانونية تماماً، وهذا أمر ممتاز للاعب، حيث يمكنه أن يثق بكازينو اون لاين مباشرة فور معرفته أنه يعتمد باي بال كوسيلة دفع فيه.  

الدفع عبر باي بال على الجوال في الكازينو اون لاين

بالتأكيد بما ان كازينو اون لاين تقنية حديثة، وطريقة الدفع باي بال أيضاً من الطريق الالكترونية الحديثة للدفع، بالتالي فمن المتوقع أن يكون هناك تطبيق على الجوال يسهل الأمور المالية من حيث إيداع الأموال بواسطة باي بال في كازينو اون لاين، فهذا يعتبر أمراً رائعاً ففي أي مكان كنت شريطة أن يكون هاتفك المحمول بحوزتك، تستطيع فوراً إيداع أموالك والبدء بالاستمتاع في وقتك والمراهنة، ولكن كيف للاعب أن يقوم بهذه العملية؟ واقصد بذلك عمليتا السحب والإيداع للأموال من وإلى كازينو اون لاين؟ أكمل قراءة المقال لأن هذا هو ما سنتعرف عليه تالياً.

كيفية دفع الأموال باستخدام باي بال في الكازينوهات اون لاين

لقد وضعنا لكم الخطوات التالية، بطريقة بسيطة لتساعدكم على فهم كيفية إيداع اموالكم في الكازينو اون لاين الخاص بكم عن طريق المحفظة الإلكترونية باي بال (Paypal):

  1. قم بإعداد حساب باي بال الخاص بك: الخطوة الأولى وهي بديهية لتحويل أموالك عبر كازينو باي بال، هي أن تقوم بإعداد حساب باي بال! وهي تعتبر من أسهل العمليات المالية على الاطلاق وأوضحها، كل ما عليك هو الدخول على الموقع الرسمي لمؤسسة باي بال والتسجيل هنالك، وإذا كان لديك حساب باي بال أصلاً، يمكنك المضي قدماً عن هذه الخطوة.
  2. حدد الكازينو اون لاين الذي يتيح الدفع بواسطة باي بال من القائمة: الآن وبعد أن قمت بإعداد حساب باي بال الخاص بك، يمكنك بكل سهوله أن تقوم باختيار باي بال في الكازينو اون لاين كخيار دفع موثوق.
  3. ادخل المبلغ الذي تريد نقله: بعد ذلك، قم بإدخال المبلغ الذي تريد تحويله واضغط على زر إيداع، ضع في اعتبارك ان المبلغ الذي تقوم باختياره للإيداع يجب أن يكون متاحاً في حسابك المصرفي أولاً حتى تستمتع في ألعاب كازينو باي بال.
  4. ادخل تفاصيل حساب باي بال الخاص بك وانقر فوق تأكيد: بمجرد الانتهاء من الخطوات السابقة، كل ما عليك فعله هو ملئ البريد الالكتروني وكلمة المرور. ثم الضغط على ارسال! بعد قبول معاملتك بنجاح، ستتلقى على الفور رسالة تشير الى انه تمت معالجة ايداعك دون أي مشكلة من خلال كازينو باي بال.
  5. تسجيل الدخول مرة أخرى الى حساب الكازينو الاون لاين الخاص بك: كل ما عليك فعله الان هو تسجيل الدخول مرة أخرى الى حساب الكازينو الاون لاين الخاص بك، وبعد بضعة دقائق، سيظهر المبلغ الذي اودعته في كازينو الباي بال.  

والآن بعد عرفت بالخطوات المبسطة طريقة إيداع أموالك في موقع الكازينو اون لاين، نعرض لك بنفس الكيفية طريقة سحب أموالك من كازينو باي بال، ولكن وجب التنويه الى انه هنالك بعض مواقع كازينوهات اون لاين لا تقبل أن تقوم بعملية سحب الأرباح بواسطة باي بال، لذا عليك قبل أن تقوم باي من العمليات المالية أن تقرأ شروط وأحكام الموقع.  

سحب الأموال في كازينوهات باي بال

باستطاعة المراهن أن يقوم بهذه الخطوات عن طريق هاتفه الجوال أو عن طريق الحاسوب الشخصي او جهاز التابلت الخاص به، ومن خلال هذه الخطوات التالية، سيتمكن من فهم كيفية سحب أمواله في كازينو باي بال:

  1. توجه الى صفحة سحب الأموال في الكازينو الاون لاين: عملية سحب الأموال باستخدام باي بال هي عملية سهلة وبسيطة وواضحة جداً، فكل ما عليك فعله في خذه الخطوة أن تقوم بالذهب لصفحة سحب الأموال في كازينو اون لاين الذي قمت بالتسجيل به.
  2. حدد باي بال كخيار سحب: إذا وصلت لصفحة سحب الأموال في كازينو اون لاين الخاص بك، ستجد هنالك العديد من خيارات السحب، قم بالنقر على خيار باي بال، وبمجرد ان تقوم بهذه الخطوة سوف يتم فتح علامة تبويب جديدة لك، ونقلك الى صفحة سحب الأموال الخاصة بك في كازينو باي بال.
  3. ادخل المبلغ الذي ترغب في سحبه: الآن وبعد أن قمت بالخطوات السابقة يتبقى عليك أن تدخل المبلغ الذي تريد في الصفحة التي أمامك، وبهذا ستكون موافقاً على سحب أموالك من حسابك البنكي الذي ستقوم بإدخاله الى كازينو اون لاين الذي تتعامل معه، وننوه هنا إلى ضرورة قراءة أحكام وشروط كازينو اون لاين قبل السحب الفعلي.  
  4. الموافقة على السحب: الآن كل ما عليك فعله هو الانتظار يثما تأتي الموافقة على سحب المبلغ المالي الي حددته، وظهوره في محفظتك الالكترونية.

مزايا استخدام باي بال في كازينوهات الاون لاين

لنضع معاً بعض مميزات استخدام باي بال (Paypal) في الكازينو اون لاين:

  • خدمة باي بال مجانية، حيث انه عند انشاء حساب باي بال لن تجد نفسك مطالباً بدفع أي شيء.
  • طريقة دفع آمنة، حيث تعد باي بال واحدة من أكثر الطريق أماناً لإيداع الأموال وسحبها من وإلى الكازينوهات، فيمكنك أن تطمئن على بياناتك حيث انها تكون مشفرة بالكامل، ومعلوماتك الشخصية لن تظهر ابداً عند اجرائك لأي معاملة كانت وتظل سرية ومجهولة تماماً.
  • الأمان العالي ضد الاحتيال وسرقة الهويات الذي توفره كازينوهات باي بال.
  • ودائع سريعة، حيث انه يتم إيداع الأموال عن طريق الباي بال في غضون بضع دقائق.
  • يتم تطبيق تحويل العملة تلقائياً، حيث يتم تحويل العملات الأجنبية تلقائيا الى العملة التي تريدها وفقاً لسعر الصرف الحالي.
  • يمكن للعملاء استخدام تطبيق باي بال على الأجهزة المحمولة، والاستفادة منه لإجراء عمليات الدفع والايداع.

 أما الآن، كما نعرف، لكل عملة لها وجهين ولبطاقة باي بال لها عيوب أيضاً. لنذكر معاً بعض العيوب في بطاقة باي بال (Paypal).

عيوب استخدام باي بال في الكازينوهات الاون لاين

  • لا يمكن استخدامه في جميع الكازينوهات ومواقع المراهنات الرياضية اون لاين.
  • لا يُقبل في استخدام باي بال في بعض الدول العربية.
  • الرسوم الرمزية التي يتم فرضها في كل مرة يتم فيها اجراء معاملة سحب اموال. 

سواء كان هنالك بعض من العيوب القليلة او لا، فليس مستغرباً النجاح الكبير الذي حصدته كازينوهات باي بال في جميع أنحاء العالم، حيث المعاملات السلسلة والمحمية هنالك، بالإضافة الى الاستمتاع بألعاب الكازينو الرائعة.

استخدم بطاقة باي بال في الكازينو اون لاين، ان سمحت لك الفرصة، فطريقة إيداع وسحب الأموال بها سريعة، سهلة وآمنة!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة