كيوي

a7labet بطاقة الكيوي في الكازينو اون لاين

استخدام بطاقة كيوي في الكازينو اون لاين

بطاقة كيوي (Qiwi) الإلكترونية أصبحت من أشهر انواع المحافظ الإلكترونية استخداما وقبولاً في كافة دول العالم، لأنها قابلة لإتمام عمليات إرسال واستقبال الاموال من أي دولة في العالم، وتقبل في كافة المتاجر الإلكترونية والأرضية، وتستخدم في جميع مواقع الكازينو اون لاين، وذلك لأنها تتميز بالمصداقية والامان والسرعة في وقت واحد، ويمكن الحصول عليها بكل سهولة وسرعة، يوجد منها نوعين واحد إفتراضي للتعامل عبر الإنترنت، والاخرى حقيقية للتعامل في الشركات والمتاجر الحقيقية، وبطاقة كيوي تُعامل مثل بطاقة فيزا كارد تماماً، ونظراً لهذه الخصائص والمزايا العديدة نجحت في البقاء والمنافسة لتحتل مكانة متقدمة بين كافة انواع الوسائل الاخرى في التعامل مع المال، اما الميزة الاهم انها لا تضع شروط خاصة بالسن عن منح البطاقة، بما يجعلها الطريقة الاكثر امان والمتاحة لكل فئات المستخدمين بما فيهم تحت سن الـ18، وهذا أيضاً اضاف لعملائها شريحة كبيرة حول العالم.

الامان والمصداقية في التعامل ببطاقة كيوي الإلكترونية في الكازينو اون لاين

البنك الذي يصدر بطاقة كيوي (Qiwi) الإلكترونية واحد من أهم البنوك الذي يعمل بناءً على تراخيص قانونية، ولهذا يقوم بتطبيق نظام صارم لحماية البطاقة الخاصة به من الإحتيال كما يعمل على توفير كافة معايير الامن والمصداقية من خلال تطبيق أفضل برمجيات تشفير لحماية وتامين بيانات المستخدمين بها، لتنتشر وتتوسع أكثر وزيادة القاعدة الشعبية لها، مما جعلها تستمر طوال هذه السنوات بهذه القوة والهيمنة، مما جعلها تنافس افضل وأشهر بطاقات الإئتمان مثل الماستر كارد والفيزا، وخصوصاً انها مقبولة في التعاملات المالية مثل الشراء والبيع من المتاجر الحقيقية والإفتراضية في وقت واحد، وهذا ما يزيد من إنتشارها، كما توفر لهواة العاب الكازينو وسيلة آمنة وسريعة في إجراء عمليات الدفع، وهذا جعل كافة مواقع الكازينو تضعها في مقدمة خيارات التعامل المالي.

مكافآت مواقع الكازينو على الانترنت للتعامل ببطاقة كيوي (QIWI)

تشجع مواقع الكازينو المختلفة اللاعبين فيها لإستخدام بطاقة كيوي في إجراء عملية الإيداع، لأنها آمنة تماماً وسريعة وبها قدر كبير من ثقة المستخدمين، ومن المؤكد ان اللاعبين سيحصلون على مكافآت متنوعة من الكازينو منها وجود تشكيلة كبيرة من العاب القمار الممتعة والمثيرة، كما سيحصلون على كم من المكافآت المالية الحصرية واهمها المكافأة الترحيبية.

كيفية الحصول على بطاقة كيوي (Qiwi) الإلكترونية

من أجل الحصول على بطاقة كيوي (Qiwi) الإلكترونية لابد من فتح حساب خاص بالبنك الذي يصدرها، وهذا لا يحتاج لامور معقدة، فقط إجراء خطوات قليلة وبسيطة وتتمثل فيما يلي:

  • أولاً يجب الدخول لموقع البنك من خلال الرابط الخاص به، وفي الصفحة الرئيسية سيجد الشخص العديد من الخيارات، يقوم بالنقر على خيار البطاقات المصرفية.
  • بعد الخطوة السابقة قم بالضغط على خيار (إختيار بطاقة) وبعدها أضغط متابعة لإستكمال عملية التسجيل، وبعدها سيظهر لك نموذج خاص لكتابة بياناتك الشخصية، قم بملئها بدقة، وإذا كنت لا تعلم بعض الامور يمكنك اختيار خيار مزيد من المعلومات التي تمنحك كل التفاصيل الضرورية الخاصة بكل ما تقدمه بطاقة كيوي.
  • بعد الخطوة السابقة قم بالنقر على خيار (شراء بطاقة) حتى تستكمل باقي الإجراءات، وبعدها قم بكتابة رمز الدولة التي تعيش بها، والعنوان بالتحديد وطريقة إستلام البطاقة لانك سوف تتسلمها عبر البريد العادي.
  • بعد إستكمال باقي الإجراءات والتأكد من صحة بياناتك التي أدخلتها، قم بفتح بريدك الإلكتروني لتجد رسالة تشير للتأكد من صحة بياناتك، بعدها قم بالنقر على زر تأكيد لاستكمال العملية، وسيصلك رسالة تأكيد مرة اخرى، تخبرك بكل تفاصيل البطاقة ورقمها الخاص، وهكذا تكون قد فتحت حساب خاص بالبنك، وللعلم أن بطاقة الكيوي الخاصة بك ستصلك عبر البريد خلال فترة ما بين أسبوع إلى إسبوعين وهي صالحة لمدة عام كامل.

بعد إن تصلك البطاقة يجب عليك تفعيلها من خلال النقر على خيار تفعيل البطاقة ثم قم بإدخال الرقم الموجود على الجهة الامامية في جانب البطاقة، وبعدها فوراً ستصلك رسالة تخبرك بتفعيل بطاقة كيوي الخاصة بك.

أما لشحن بطاقة كيوي (QIWI) فعليك الخطوات التالية: بطاقة كيوي سارية العمل لمدة عام، ويمكن خلال هذا العام ان تقوم بإعادة تمويلها عن طريق موقع ويب موني (WebMoney) بالمبلغ الذي تريد تحويله وشحنها به، كما يمكن تحويل الاموال من بطاقة كيوي لموقع ويب موني.

طريقة الدفع في الكازينو اون لاين بإستخدام بطاقة كيوي

يتم التعامل ببطاقة كيوي الإلكترونية في كافة مواقع الكازينو بنفس الطريقة التي تتعامل بها بطاقة الإئتمان الفيزا كارد أو الماستر كارد، ويتم ذلك  من خلال الوصول لرابط الكازينو، ثم النقر عليه، وبعدها سيتم نقلك لصفحة الدفع لتختار بطاقة كيوي من بين الخيارات الاخرى، وتقوم بالتعليمات التي تطلب منك بها مثل كتابية بياناتك الخاصة كاملة وبدقة، ثم تضغط على زر متابعة وتنتظر حتى تصلك رسالة تفيد بصحة بياناتك لتضغط بعدها على زر متابعة وتحدد نوع العملة وقيمة المال الذي تريد المراهنة به في الكازينو، ثم تضغط على زر ادفع لتبدأ عملية تحويل المالي من بطاقة كيوي إلى موقع الكازينو.

أما بخصوص عملية سحب الارباح من الكازينو اون لاين، فإن كافة مواقع الكازينو لا تقبل بطاقة كيوي في إجراءاها بها، وهنا يمكنك إختيار وسيلة أخرى متوفرة لديك ومتوفرة في خيارات الكازينو.

مميزات إستخدام بطاقة كيوي (QIWI) في الكازينو اون لاين

من المؤكد ان سبب بقاء وإستمرار بطاقة كيوي على الساحة بالرغم من وجود وظهور عدد كبير من وسائل التعامل المالي الاخرى، لأنها تمتلك الكثير من المزايا والخصائص الرائعة والتي تتمثل فيما يلي:

  • يوجد منها نوعين واحدة وهمية للتعامل عبر الإنترنت، والاخرى بطاقة بلاستيكية صغيرة للتعامل مع المتاجر الحقيقية.
  • بطاقة كيوي سارية المفعول لمدة عام كامل، وخلال هذه الفترة يمكن إعادة تمويلها أكثر من مرة.
  • حد شحن بطاقة كيوي الإفتراضية بالمال يصل إلى 500 دولار، وهذا يعتبر مبلغ معقول للعب والمراهنة في الكازينو اون لاين.
  • تعتبر الرسوم والعملات التي تحصل منها ضئيلة بالنسبة لرسوم الانواع الاخرى من البطاقات الذكية للتعامل المالي، إذ لا تزيد عن 100 روبل لتنشيطها كل عام.
  • لا يتم تحصيل أي عملات عند التعامل مع أحد المتاجر.
  • يتم إرسال رسائل نصية لهاتف مالك البطاقة لإخباره عن تفاصيل عملية سحب أو إحتياجها للتمويل بعد نفذ الرصيد.
  • يتم خصم مبلغ ضئيل لا يتعدى 15 روبل لخدمة الكشف عن الرصيد ببطاقة الكيوي من خلال ماكينة الصراف الآلي.

عيوب ونقاط ضعف بطاقة كيوي (QIWI) في الكازينو اون لاين

  • لا تسمح مواقع الكازينو بإستخدام بطاقة كيوي في عملية سحب الأرباح منها.
  • تحصيل رسوم بعد كل عملية للكشف عن رصيد البطاقة ورسوم عن كل عملية سحب مالي منها.
  • إذا كان الشخص الواحد يملك أكثر من بطاقة فسيتم توزيع الاموال الموجودة في بطاقة كيوي على كافة البطاقات.

الدعم من الدول المختلفة لبطاقة كيوي (QIWI)

بطاقة كيوي الإلكترونية من أفضل البطاقات التي تستخدم في التعاملات المالية سواء في المتاجر الإلكترونية او الحقيقية وفي مختلف مواقع الكازينو اون لاين، ولهذا هي تحظى بقبول ودعم هائل من كافة الدول وخاصة روسيا والإمارات المتحدة، وكافة الدول العربية والاوروبية.

بطاقة كيوي (QIWI) إستطاعت ان تنال ثقة المجتمع الدولي، لأنها مقبولة في عمليات الشراء في المتاجر الأرضية والإلكترونية وفي مواقع الكازينو اون لاين، كما انها تتميز بالمصداقية والامان وحماية الاموال بها، سارية لمدة عام كامل بما يضمن راحة وتوفر الوقت للمستخدمين بها، متاحة ومقبولة في كافة دول العالم بدون إستثناء.

سارع في استعمال بطاقة الكيوي في مواقع الكازينو والمراهنات الرياضية اون لاين، فهي طريقة آمنة وسريّة للدفع في مواقع المراهنات وربما قد تحصل على مكافأة لاستعمال الكيوي على الموقع!

أفضل المكافآت

أفضل كازينو في هذا الشهر

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة