جولف

a7labet مراهنات لعبة الجولف اون لاين

مراهنات لعبة الجولف اون لاين

إذا كنت واحد من هواة مشاهدة مباريات لعبة الجولف (أو الغولف)، يمكنك ان تقوم بالمراهنة في أحد مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت وإستثمر أوقاتك وبعض من اموالك لتحقق الكثير من الأرباح من إختيار أحد الرهانات التي توفرها معظم هذه مواقع المراهنات اون لاين.

الرياضية اون لاين - 09/2019
أسم موقع المراهنات
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 

وتُعد لعبة الجولف واحدة من أجمل الرياضات في العالم، تجد إقبال شديد من الجماهير ولكن في الدول الغربية أكثر من دول الشرق الأوسط والدول العربية التي بدأت تتجه لتشجيع وممارسة هذه اللعبة في العقد الأخير. وقد ظهرت لعبة الجولف في القرن الثامن عشر من إسكتلندا، وكان يطلق عليها أنها لعبة الأغنياء فقط، لان البعض يعتقد ان تكاليف ممارسة هذه اللعبة باهظة، كما أن هواة هذه اللعبة في السابق كانوا يمارسونها في إجازاتهم وفي مناطق هادئة خضراء وواسعة. ولعبة الجولف مفيدة للجسم والعقل معاً، حيث انها تتم في مناطق واسعة خضراء طبيعية على ملاعب مفتوحة مغطاة بالعشب الطبيعي الأخضر، وتحتاج لكثير من التركيز من اللاعب عقله في تسديد الكرة في الفتحات المخصصة او البحث عنها.

ميزات مراهنات لعبة الجولف اون لاين

تتميز مراهنة الجولف اون لاين عن المراهنات في المكاتب التقليدية بمميزات حصرية لا يمكن للاعب العربي الاستغناء عنها، مثل الآمان والخصوصية التامة التي يحتاجها المراهن في البلدان العربية للقيام بالمراهنة في لعبة الجولف اون لاين وكما يمكن للمراهن الحصول على مكافأة الإيداع التي لا تتواجد في مكاتب المراهنات التقليدية، بالإضافة الى نسبة العوائد العالية في مواقع المراهنات الرياضية مما تعود بالفائدة للمراهن في حالة الربح. لا ننسى ان، استعمال قوائم الاحتمالات والاحصائيات المتاحة في المواقع المراهنات الرياضية اون لاين أمر مهم جداً للمراهن العربي لتعزيز فرص فوزة.

انواع مراهنات لعبة الجولف اون لاين

توفر مواقع المراهنات الرياضية اون لاين العديد من انواع الرهانات التي يمكن لأي شخص ان يختار من بينها النوع الذي يفهم قواعده حتى يمكنه ان يضع توقع سليم يمكنه من الفوز والربح، ومن أشهر انواع الرهانات التي توفرها مواقع المراهنات اون لاين في لعبة الجولف، ما يلي:

  1. الرهان على عدد ضربات الإرسال: وهذا النوع من الرهانات من أكثرها إثارة ونسبة المخاطرة به مرتفع جداً، ولهذا لا يشارك به إلا المراهنين أصحاب الخبرة الكبيرة ومحبي المغامرة والتحدي، وفيه يراهن الشخص على عدد الضربات التي يقوم بها اللاعب حتى ينجح في إدخال الكرة في الحفرة الخاصة، وإذا قم اللاعب بتنفيذ نفس عدد الضربات يفوز المراهن، اما إذا قام بعدد أقل أو أكثر يخسر المراهن قيمة رهانه.
  2. المراهنة على اللاعب الفائز بمباراة الجولف: والمشاركة في هذا الرهان سهلة جداً ولا يحتاج لأي خبرة أو إستراتيجية، كل ما على المراهن ان يختار واحد من اللاعبين في مباراة الجولف يتوقع انه يفوز بالمباراة، وفي حالة فوز اللاعب المقصود يربح المشاركين في هذا الرهان، وإذا خسر اللاعب المباراة، بالتالي يخسر المراهن قيمة رهاناه.
  3. المراهنة على اللاعب الذي يفوز ببطولة غولف: هذا النوع من الرهانات يتطلب بعض الخبرة والمعرفة، حيث يراهن فيه المراهن على اللاعب الذي يفوز ببطولة الجولف، وهنا يجب على المراهن ان يعرف تاريخ كافة اللاعبين الذين يصلوا للمباراة النهائية للبطولة ومستواهم في اللعبة ومدى مهارتهم حتى يمكنه إختيار لاعب معين من بينهم، وهذا إختار لاعب معين وفاز بالبطولة بالفعل، يربح اللاعب قيمة الرهان، اما إذا خسر اللاعب، بالطبع يخسر المراهن قيمة رهانه.

أشهر بطولات لعبة الجولف

تقام للعبة الجولف العديد من المسابقات والبطولات الدولية التي تحظى بنسب مشاهدة عالية من مختلف دول العالم نسبة إلى كم الإثارة والمتعة في هذه اللعبة، وتعتبر هذه البطولات أحداث رياضية هامة تكرس لها الدول التي تقام بها كم كبير من الإمكانيات والإهتمام والرعاية، ونظراً للشعبية الكبيرة لهذه البطولات تقوم مواقع المراهنات بتغطيتها وتوفير المراهنة عليها، ومن أهم هذه البطولات ما يلي:

بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للجولف (PGA) للمحترفين

وهذه البطولة لها اهمية عالمية كبيرة، وتعتبر محط أنظار كافة هواة هذه اللعبة سواء المشاهدين او اللاعبين المحترفين، وتعبر من اوائل البطولات التي تم تنظيمها للعبة الجولف، حيث انطلقت عام 1997 وتستمر على مدار  أسبوعين اواخر شهر أبريل وأول أسبوع في شهر مايو، ويشترط ان يكون اللاعب المشارك عضو في الـ PGA، وعند تصنيف اللاعبين المحترفين عالمياً يتم النظر في إنجازاتهم التي حققوها في هذه البطولة، ومن هنا جاءت إهمية مشاركة اللاعبين بها، ولهذا توفر الرهان بها كافة مواقع المراهانات، وهذا ما يعزز فرص اللاعبين في تحقيق ارباح كبيرة منها.

البطولة المفتوحة للجولف

هذه البطولة (The Open Championship) تقام في اوروبا ويختلف مسارها من سنة الى اخرى، وتشهد هذه البطولة حرص كبير من اللاعبين المحترفين في المشاركة بها، وتوفرها جميع مواقع المراهنات الرياضية تلبية لرغبات عدد كبير من مشجعي هذه اللعبة.

بطولة دُبي المفتوحة للجولف (Dubai Desert Classic)

كما تقام بطولة دُبي ديزرت كلاسيك للغولف، وهي واحدة من أعرق البطولات المتخصصة في لعبة الجولف عالمياً، وقد شارك بها اهم وأشهر لاعبي الجولف في العالم، وقد بدأت عام 1989، وأيضاً يمكن المراهنة على مباريات هذه البطولة في مواقع المراهنات الرياضية بسهولة.

قوانين لعبة الجولف

تُجرى مباراة الجولف على ملاعب خضراء واسعة تصل إلى 7 كم، ولا تكون مستوية بشكل تام بل تكون بها مناطق غير مستوية تمثل صعوبة على اللاعبين مثل أشجار او بحيرات أو سواقي او برك، ويشمل ملعب الجولف عدد من الفتحات التي يجب على اللاعب إدخال الكرة بها، وتتراوح أعداد هذه الفتحات ما بين 9 الى 18 فتحة، ويستخدم اللاعب عصا يطلق عليها إسم (ميجارا) لإدخال كرة صغيرة الحجم بيضاء أو حمراء اللون في الفتحة المخصصة.

ومباراة الجولف قد تكون فردية بين لاعبين إثنين فقط، او زوجية تضم لاعبين في كل فريق، وقبل أن تبدأ المباراة تُجرى قرعة لتحديد اللاعب الذي سيلعب أولاً، ومن أهم قوانين لعبة الجولف ما يلي:

  1. لابد ان يضرب اللاعب الكرة برأس العصا مرة واحدة، ويجب أن تكون الكرة ثابتة تماماً، وإذا قام اللاعب بضرب الكرة مرتين متتاليتين يحسب عليه ضربة جزاء.
  2. إذا ضرب اللاعب الكرة وذهبت لمكان ما مثلاً وراء أشجار أو عشب او غيره، لا يجوز ان يقوم بتحريك هذه الأشياء للبحث عنها.
  3. يتم وضع اعلام للإشارة على اماكن الحفر، كما يجوز للاعب ان يطلب إزالة العلم قبل ضرب الكرة على مكان الحفرة.
  4. واللاعب الذي يفوز بالمباراة هو من ينجح في إدخال الكرة في الحفر المطلوبة بأقل عدد من الضربات.

كيفية عمل رهان رياضي في لعبة الجولف

من المؤكد ان تحقيق أرباح من المراهنة في لعبة الجولف في أحد مواقع المراهنات اون لاين، يعتبر امر سهل جداً وخصوصاً إذا راعيت عدة امور قبل وضع الرهان مثل:

  • إختيار كازينو مناسب أو موقع مراهنات قانوني يحظى بسمعة طيبة.
  • مطالعة الخدمات التي يوفرها موقع المراهنات قبل الإشتراك به، مثل طرق الدفع وسحب الارباح، وتوفير جداول لتوضيح نسب العوائد ونسب فوز كل لاعب في الجولف، ونسبة فوز كل رهان وغيرها.
  • قم بمطالعة نسب العوائد واحتمالات الفوز لكل لاعب.
  • قم بخطوات التسجيل مثل إدخال بياناتك الشخصية والمالية (الإسم، السن، رقم الهاتف، عنوان بريدك الإلكتروني، بيانات بطاقاتك الإئتمانية).
  • قم بإختيار المباراة التي تريد المراهنة عليها، ثم قم بتحديد نوع الرهان الذي تريده.
  • قم بعمل إيداع بقيمة هذا الرهان.
  • استمتع بالمباراة وانتظر النتيجة.

وفي الأخير، تعتبر المراهنة اون لاين في لعبة الجولف امر ممتع ومثير ومربح جداً، طالع البطولات التي ستقام قريباً وتوفرها مواقع المراهنات اون لاين، ولا تتردد في المشاركة لتقضي وقت مسلي وممتع ومربح!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة