مكافاة عدم الايداع
a7labet مكافأة عدم الإيداع في الكازينو اون لاين

مكافأة عدم الإيداع في الكازينو اون لاين

تعتبر مكافأة عدم الإيداع أو مكافأة التسجيل كما يطلق عليها البعض أحياناً واحدة من أشهر وأهم برامج المكافآت التي تُعدها مواقع الكازينو المختلفة عبر الإنترنت، والتي تهدف من خلالها لإستقطاب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الجدد، وهى تعتبر واحدة من صور المكافأة الترحيبية التي يبحث عنها ملايين اللاعبين حول العالم، وهي عبارة عن مكافأة مالية توضع في رصيد اللاعب بمجرد أن يقوم بالإشتراك في الكازينو اون لاين ويفتح حساب تجريبي خاص به، ويستغلها اللاعبين المبتدئين عديمي الخبرة في العاب الكازينو اون لاين، بحيث يستخدمونها في اللعب للتعرف على قواعد الألعاب وطريقة اللعب والتعود على اجواء الكازينو، أو يمكن للاعب ان يستغلها في قضاء بعض الوقت في لعب إحدى العاب القمار بدون دفع اموال لفترة قليلة.

أفضل المكافآت
Casino
Bonus Type
Exclusive

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

الرمز: VIPAR100
مكافأة حصرية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

الرمز: ODDS1

مكافأة ترحيبية

الرمز: 100NOW

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة إعادة الايداع

مكافأة نظام الولاء

مكافأة ترحيبية

مكافأة نظام الولاء

مكافأة إعادة الايداع

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

المكافأة المماثلة

مكافاة اللفات المجانية

مكافأة إعادة الايداع

الرمز: 30MULTI

مكافأة نظام الولاء

مكافأة إعادة الايداع

الرمز: REVIVER49

طريقة الحصول على مكافأة عدم الإيداع

عندما يقرر أحد هواة العاب الكازينو بدء اللعب في واحدة من العاب الكازينو، عليه اولاً ان يختار موقع كازينو اون لاين مناسب بعد أن يتأكد أنه يقدم هذه النوعية من المكافآت، يدخل على الصفحة الرئيسية للكازينو بعد النقر على الرابط الخاص به، ومنها يدخل على صفحة التسجيل ويقوم بإملاء بعض البيانات الشخصية مثل (الإسم، العمر، محل الإقامة، والبريد الإلكتروني)، بعد التأكد من صحة هذه البيانات تصل للاعب رسالة عبر بريده الإلكتروني الخاص تشير لتؤهله للحصول على مكافأة دون الحاجة الى ايداع بقيمة معينة بحسب قواعد الكازينو، وقتها يمكن للاعب ان يجرب اللعبة التي يفضلها حتى نفاذ قيمة هذا الرصيد المجاني.

أهم خصائص مكافأة عدم الإيداع في الكازينو اون لاين

غالبية مواقع الكازينو اون لاين التي نوصي بها في موقعنا أحلى بت تقدم مكافأة عدم الإيداع في الكازينو اون لاين التي من شأنها تساعد اللاعبين الجدد في استكشاف أجواء الكازينو المختلفة قبل قرار اللعب بمال حقيقي. مكافآت عدم الإيداع هذه لها العديد من الخصائص التي سوف نذكر أهمها فيما يلي:

  1. مكافأة برغم من عدم إمكانية صرفها: يعتقد الكثير من اللاعبين أن من حقهم صرف قيمة مكافأة عدم الإيداع او الأرباح التي يمكن تحقيقها بقيمة هذه المكافأة، لأنها ببساطة مكافاة من موقع الكازينو اون لاين، ولكن للأسف هي ليست كذلك، حيث يضع كل كازينو بعض الإشتراطات الخاصة بخصوص نوعيات المكافآت وقيمتها يجب مطالعتها والتعرف عليها جيداً عند الإشتراك والتسجيل في الكازينو، وتنص اشتراطات كافة مواقع الكازينو أن مكافاة عدم الإيداع تعتبر مكافأة رمزية في شكل مبلغ مالي يتم وضعه في رصيد حساب اللاعب، وبناءً عليه فإنه لا يجوز سحب قيمة المكافأة إلا من خلال اللعب بها، كما انه لا يجوز السماح بسحب الأرباح التي قد تنتج عن اللعب بمال مكافأة عدم الإيداع قبل المراهنة بأضعاف هذه المكافأة، بمعنى أن اللاعب إذا حصل على مكافأة بقيمة 20 دولار عند التسجيل في الكازينو للعب بها في احد العاب القمار مثل لعبة البلاك جاك، ومن خلالها فاز اللاعب وحقق أرباح، فلا يجوز للاعب أن يسحب هذه الأرباح مهما كانت قيمتها حتى قيامه بإيداع أضعاف هذه المكافأة بالرهانات.
  2. القيمة المالية لمكافأة عدم الإيداع: يضع كل كازينو حدود خاصة به للرهان على كل لعبة، يقوم اللاعب بدفع قيمة الحد الأدنى للمراهنة على اللعبة التي يختارها سواء كان حسابه حقيقي أو تجريبي، وهنا يجب عليه التعرف جيداً على القيمة المالية للمكافأة المجانية التي حصل عليها عند التسجيل وقبل البدء في اللعب، بمعنى أنه لابد أن يلتفت اللاعب إلى قيمة المكافأة وصرفها في لعبة ذات حد أدنى بسيط مثل البلاك جاك او الباكاراة أو غيرها، وخاصة أن العاب ماكينات السلوتس يكون فيها حدود المراهنة أعلى، اما العاب الروليت فيفضل أن تتجنبها في حالة حصولك على مكافاة عدم إيداع قليلة، لأن حدود المراهنة بها أعلى بكثير. ولهذا يتوجب عليك مطالعة حدود الرهان الأدنى والاعلى الخاصة بكل لعبة قبل البدء في اللعب، وسيكون هذا موضح في الصفحة الرئيسية لكل كازينو اون لاين.

الإختلاف بين مكافأة عدم الإيداع ومكافأة اللفات المجانية في الكازينو اون لاين

كما أشرنا في الجزء السابق أن مكافأة عدم الإيداع هي عبارة عن مكافأة رمزية بسيطة لا تتجاوز الـ 10 دولارات إلا بدورات قليلة تقدمها مواقع الكازينو للاعب عندما يبدأ في فتح حساب جديد لديها، اما بخصوص مكافأة اللفات المجانية، فهي عبارة عن عدد من اللفات المجانية التي تقدمها بعض المواقع عند إفتتاحها في سوق العاب الكازينو أمام اللاعبين، او عند إطلاق لعبة جديدة وتسعى لتسويقها وإنتشارها بين اللاعبين، او في معرفة آراء اللاعبين فيها لوضعها في تقييم الكازينو، ولكن تتمثل أهم الإختلافات بينهم في النقاط التالية:

  • سحب الأرباح: في مكافأة عدم الإيداع لا يمكن للاعب أن يسحب قيمة المكافأة وتحويلها لحسابه الخاص، أو سحب الأرباح التي قد يفوز بها من اللعب بنفس المكافأة فهي عبارة عن مكافأة لا يمكن الإستفادة منها إلا مرة واحدة وهي اللعب داخل الكازينو، أما في مكافأة اللفات المجانية، فيستطيع اللاعب أن يتصرف كيفما يشاء في الأرباح التي تتحقق منها، حيث يمكنه أن ينفقها في اللعب من جديد، او يسحب ارباحها لحسابه الخاص أو يحولها رصيد يمكنه من اللعب في أي وقت يريده، فهي تعتبر مكافأة يمكن الإستفادة منها أكثر من مرة.
  • لا يستحق مكافأة اللفات المجانية إلا من يمتلك حساب حقيقي في الكازينو اون لاين: بمعنى ان اللاعبين الذين يمتلكون حسابات تجريبية لا يستحقون مكافأة اللفات المجانية، لأنهم لا يقومون بعمل إيداعات بأموال حقيقية، عندما يقوم اللاعب بفتح حساب حقيقي ويقوم بتمويله من امواله الخاصة وقتها فقط يستحق مكافأة اللفات المجانية، أما اللاعبين من فئة كبار الشخصيات، فتقدم لهم مكافآت لا حصر لها بعد عمل كل إيداع.

أهم الفروق بين مكافأة عدم الإيداع ومكافأة الإيداع

تعتبر مكافأة التسجيل او عدم الإيداع عكس مكافأة الإيداع بشكل كامل في كل خصائصها، ولكن كيف هذا؟ تابع معنا النقاط التالية:

  1. كافة مواقع الكازينو اون لاين تقدم مكافأة عدم الإيداع للترحيب باللاعبين وخاصة الجدد منهم، كما تقدم أيضاً مكافأة الإيداع التي تختلف نهائياً في مزاياها عن مكافاة عدم الإيداع، وهذه المكافاة تقدمها مواقع الكازينو عند قيام اللاعب بعمل إيداع مالي بها، وتصل قيمتها لضعف قيمة مبلغ الإيداع، بمعنى أنه عند عمل إيداع بقيمة 100 دولار، يحصل على مكافأة إيداع قيمتها مماثلة لهذا المبلغ ويصبح رصيده 200 دولار، أيضاً يكون اللاعب حر في إختيار اللعبة التي يريدها، وهناك بعض المواقع التي تقدم باقة من مكافآت الإيداع التي تستمر حتى الإيداع الخامس بمكافأة قيمتها تتجاوز 2000 دولار تقسم لأقسام يحصل اللاعب على قسم منها بعد عمل كل إيداع في الكازينو.
  2. مكافأة عدم الإيداع لا يمكن صرف الأرباح التي تتحقق منها، أما مكافأة الإيداع يكون للاعب حق التصرف كيفما يشاء في أرباحه التي يحققها في أي لعبة من العاب الكازينو اون لاين، إذ يمكنه إبقائها في رصيد حسابه الخاص بالكازينو ليلعب به متى يشاء، او يستمر في اللعب به، او يحولها لحسابه البنكي ليصرفها كما يحلو له خارج الكازينو.
  3. مكافأة عدم الإيداع أو مكافأة التسجيل تكون غالباً بقيمة ضئيلة لا تتجاوز الـ10 دولارات إلا قليلاً، ولا تصلح للعب إلا في العاب معينة يكون الحد الأدنى فيها قليل، كما يستحيل سحب الأرباح التي تتحقق من خلالها.

مكافأة عدم الإيداع في الكازينو اون لاين تعتبر من أجمل المكافآت التي تقدمها كافة مواقع الكازينو للترحيب بعملائها الجدد، ولكن كل كازينو اون لاين يضع الإشتراطات الخاصة بها على هذه المكافأة ولا يمكن سحبها او سحب الأرباح الناتجة منها الا بعد قيام العديد من الايداعات. يمكن للاعبين الأذكياء الإستفادة بقوة من هذه المكافأة من خلال إختيار لعبة يمكن تحقيق أرباح فيها تجعلك تستمر لوقت اطول في اللعب والبقاء في الكازينو، بما يمكنه من إكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة وفهم قواعد اللعبة والتكيف على الكازينو ومجريات اللعب فيه.

عزيزي اللاعب إذا كنت لا تمتلك المال لتقوم باللعب بمال حقيقي، يمكنك فتح حساب تجريبي وأحصل على مكافأة عدم الإيداع واستمتع بوقت رائع في الكازينو اون لاين!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة