المكافآت الحصرية لكبار الشخصيات
a7labet مكافأة كبار الشخصيات في الكازينو اون لاين

مكافأة كبار الشخصيات في الكازينو اون لاين

يسعى كل مقامر في هذا الكون على أن يحصل ويتمتع بأقصى درجات الدلال والاستمتاع أثناء لعبه القمار في كازينو اون لاين، سواء كان هذا الاستمتاع يأتي عن طريق المكافآت المغرية التي تقدم للمقامرين، او عن طريق المعاملة التي وصفها البعض كمعاملة الملوك والشخصيات المهمة التي يتلقاها المقامرون أثناء لعبهم، هذه الأمور وغيرها الكثير تجعل من حاملي بطاقة VIP يحظون بالاحترام والتقدير، وترتبط سمعتهم بالرقي والمستوى الرفيع.

وبناء على هذه المغريات والسمعة الحسنة، اتجه مدراء ومشغلو الكازينو اون لاين المختلفين للسعي لإكساب المقامرين أعلى درجات الرفاهية والاهتمام بهم عند اللعب، وتقديم المزايا الكثيرة لهم عن طريق تقديم أفضل العروض والمكافآت والمزايا الشائعة التي تمنح للمقامرين الجدد على شكل مكافآت ترحيبية عند أول تسجيل لهم في موقع كازينو اون لاين وعند تكرار المراهنات وأيضاً عند المراهنة على مبالغ ضخمة في كازينو اون لاين، وفي مقابل هذه الممارسات الذكية ينال المدراء هدفهم المتمثل في جذب المقامرين والهواة للعب والانضمام لكازينو VIP. والان هيا بنا نتعرف أكثر على الامتيازات التي تمنح لهؤلاء المقامرين والافراد بشكل خاص أصحاب VIP في كازينو اون لاين.

أفضل المكافآت
Casino
Bonus Type
Exclusive

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

الرمز: VIPAR100
مكافأة حصرية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

الرمز: ODDS1

مكافأة ترحيبية

الرمز: 100NOW

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة إعادة الايداع

مكافأة نظام الولاء

مكافأة ترحيبية

مكافأة نظام الولاء

مكافأة إعادة الايداع

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

المكافأة المماثلة

مكافاة اللفات المجانية

مكافأة إعادة الايداع

الرمز: 30MULTI

مكافأة نظام الولاء

مكافأة إعادة الايداع

الرمز: REVIVER49

امتيازات بطاقة كبار الشخصيات (VIP) في كازينو اون لاين

الهدف الأساسي الذي وجد من أجله برنامج  VIP هو محاولة الإبقاء على المقامرين الكبار واللاعبين اللذين يلعبون بشكل دوري ومنتظم في كازينو اون لاين، فيقوم المدراء باستهداف هذه الفئة بذاتها من بين الحشود وتقديم المكافآت والعروض والخدمات الحصرية لهم فقط!

ونذكر تالياً الامتيازات التي يتم تقديمها لأعضاء نادي VIP في كازينو اون لاين:

  • الترقيات الحصرية والامتيازات التي توجد خصيصا للاعبين VIP في كازينو اون لاين.
  • رفع قيمة المال الممكن سحبه او ايداعه في كازينو اون لاين.
  • وجود المساعد الشخصي الذي يبقى مرافقاً لمقامرVIP  طوال لعبته.
  • الاستفادة من نقاط الشركات العليا.
  • الوصول بشكل حصري الى أحدث العروض الترويجية.
  • الاستمتاع بالبونص المضاعف عن الوضع الطبيعي.
  • جوائز حصرية على الأعياد.

والآن بعد كل هذه الميزات والمغريات، السؤال البديهي الذي سيتبادر لكم، هو كيف أنضم لعائلة المقامرين VIP لأستفيد من المكافآت الرائعة، وهذا بالتحديد ما سنتحدث عنه تالياً. 

طريقة الحصول على بطاقة كبار الشخصيات في كازينو اون لاين

لا يتم منح جميع المقامرين فرصة الانضمام لمجتمع كبار الشخصيات (VIP) في الكازينو اون لاين او الاستمتاع بالمزايا والعلاوات التي تقدمها بطاقة VIP، فمشغلي الكازينو انتقائيون للغاية في نهجهم لاختيار المقامرين، لذا نذكر لكم تالياً طريقتان ناجعتان من طرق الانضمام لعالم حاملي VIP في كازينو اون لاين:

  • الطريقة الأسهل والأضمن التي من خلالها يحصل المقامرون على VIP هي الرهانات على مبالغ ضخمة، وهذه مصممة خصيصاً للمقامرين اللذين لديهم ميزانية كبيرة، وكلما زاد المبلغ المراهن عليه زادت الفوائد والمكافآت التي يحصل عليها المقامر.
  • ولهؤلئك المقامرين اللذين يراهنون على مبالغ ليست ضخمة، وانما مبالغ معينة ومعقولة، ولكن لديهم طموح للوصول الى VIP الطريق متاح أمامكم، فبعض الكازينوهات اون لاين ببساطة تقوم بتحديد حد أدنى للمبلغ الذي إذا قمت باللعب في تدخل دائرة حاملي VIP، لذا بعد لعبك عدة مرات على مبلغ معين من المال، ستتلقى دعوة من قبل كازينو اون لاين للانضمام لحاملي بطاقة VIP. قد تكون هذه الطريقة غير واضحة وضبابية، وهذا بالفعل ما يريده مدراء كازينو اون لاين، جعل متطلبات الدخول لعالم VIP مبهمة حتى تستمر في اللعب. 

في أي حال، نرى أن هنالك فوائد لا يمكن اهمالها للانضمام لمقامري VIP  في كل كازينوهات اون لاين، ولكن الأمر المختلف هو أن كل كازينو اون لاين له معاملة خاصة لحاملي هذه البطاقة، فقد يمنحك كازينو مكافآت بشكل تدريجي بناء على مبلغ رهانك ولعبك، بمعنى أن المقامر الذي يقوم بالمراهنة على مبلغ 1000 دولار يفوز ب20 لعبة قمار في كازينو اون لاين، واضافة لذلك كمكافآت للاعب يتم منحة لعبتين مجانيتين للاستمتاع بهما، وهكذا حتى تصل الى مبلغ يتجاوز عن 10000 دولار عندها تلغى جميع الرسوم التي كانت مفروضة على المقامرين العاديين عند عمليات سحب او إيداع الأموال في كازينو اون لاين.

ماهي مميزات مكافأة كبار الشخصيات VIP في كازينو اون لاين

هنالك بعض من الفوائد التي تعود على المقامرين المشتركين في نادي VIP للعب القمار منها ما يلي:

  1. تقدم الكازينوهات أنواع مختلفة من VIP منها البرونزية والفضية والبلاتينية والذهبية، وقد تتغير المسميات من كازينو لأخر، لكن المبدأ هو نفسه، فيحظى المقامرون المهمون على هذه الأنواع المختلفة من البطاقات كاستراتيجية لتصنيفهم عن بعضهم البعض، وبالتالي تقديم المكافآت والجوائز لهم.
  2. وعلى غير المألوف تم إضافة أنواع من المكافآت ليس كصورة العاب قمار مجانية أو أموال وعلى غراره، ولكن وصل الأمر لأن تكون المكافأة هي دعوة لحضور حفل ما، أو دورات ومناسبات خاصة، ورحلات بحرية وإجازات.
  3. كما وتمكن بعض الكازينوهات اون لاين خيار تحويل نقاط VIP الى نقد ومبالغ مالية، أو حتى يمكنك استبدال نقاطك في VIP الى تذاكر طائرة أو حفلات، حسب ما يقدمه كازينو اون لاين من اختيارات أمام المقامرين.
  4. توافر مضيفي كازينو الاون لاين ليلبوا جميع احتياجات المقامر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وبإمكان حامل بطاقة VIP التحدث إليهم واستشارتهم وقتما شاء، يمكنه اللجوء اليه إذا كان لدى المقامر بعض الأسئلة أو الاستفسارات وسيكون متوافراً للرد عن طريق الرسائل الفورية أو البريد الالكتروني على الفور.

لماذا يجب عليك الانضمام الى نادي كازينو كبار الشخصيات VIP؟

وجودك في نفس النادي لطوال مسيرتك في لعب القمار، سيجعل ساعات لعبك متراكمة وكثيرة، وآلاف الرهانات التي تقوم بها في النهاية ستتجمع وتعطيك فوائد ومكافآت مالية أكثر مما قد تخسر في لعب القمار، وهذه من أعظم المغريات على الإطلاق التي تدفع المقامرون للسعي للحظي بنيل VIP في كازينو اون لاين. ففي عالم كازينو اون لاين تعتبر بطاقة VIP المعطاة لكبار الشخصيات هي من أهم المزايا التي يمكن كسبها على الإطلاق، وأن تعد مؤهلاً للحصول على مثل هذه المكافأة هو أمر مجزي ومرضي حقاً.

لا تتردد وقم باتباع استراتيجية محددة حتى تدخل هذا العالم.

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة