أغنى 10 لاعبي ألعاب إلكترونية على مستوى العالم

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  أغنى 10 لاعبي ألعاب إلكترونية
بواسطة كاظم مسالمة
| 17/07/2023
 
اغنى 10 لاعبي رياضات الكترونية

ظلت الألعاب الإلكترونية مجرد وسيلة تسلية وترفيه حتى وقت قريب جداً. فالمنافسة في السابق مهما بلغت شدتها كانت ودية بين الأصدقاء من أجل قتل الوقت أو الاستمتاع معاً. لكن اليوم قد تغير الوضع بصورة كاملة حيث أصبحت الألعاب الإلكترونية هي العمل الأول والأخير لكثير من الرياضيين عبر الإنترنت؛ مثلهم مثل لاعبي الرياضات التقليدية العادية مثل كرة القدم أو التنس أو غيرها. فكما نلقي الضوء على الثروات الخاصة بلاعبي الرياضات المختلفة، سوف نتعرف في هذا المقال على أعلى اللاعبين دخلاً من وراء لعب الألعاب الرياضية.

حلم أن تصبح رياضي إلكتروني

إذا سألت الكثير من الأطفال الصغار عن الحلم الذي يراودهم عندما يكبرون، فسوف تكون إجابة الكثير من الأطفال هي أن يكونوا لاعبين ألعاب إلكترونية. ولماذا لا يتمنى هؤلاء الصغار أن يكونوا جزء من هذا المجال؟ فهو أصبح كيان كبير مستقبل بكل تفاصيله بداية من لاعبيه وفرقه ووجود مراهنات رياضات الكترونية مختلفة عن رهانات رياضية أخرى، كل هذا يزيد من حب الجميع لهذا المجال. فلك أن تتخيل أنك تلعب وتستمع بوقتك وفي نفس الوقت تحقق أرباح مالية قد تكون أكبر من أي وظيفة أخرى عادية.

فتلك الثورة الكبيرة في عالم الرياضات الإلكترونية جعلت العرب يعشقون هذا المجال أما لاعبين لمختلف الألعاب باحثين عن الفوز والأرباح، أو أشخاص تقوم بعمل مراهنات الرياضات الالكتروية من أجل الربح من خلال المراهنة على اللاعبين والفرق القادرة على تحقيق الفوز وهناك مواقع مراهنات عديدة تختص وتقدم مراهنات الرياضة الالكترونية مثل موقع YYY للمراهنات الرياضية.

لاعبان عربيان في قائمة الأفضل

من دواعي السرور أن تشمل قائمة أعلى اللاعبين أجراً في العالم في مختلف الرياضات الإلكترونية على لاعبان عربيان، فهذا مصدر فخر لنا وأمل كبير لمستقبل لاعبينا في هذه الألعاب.

اللاعب أمير البرقاوي: وهو اول لاعب عربي في القائمة ويحتل المركز السابع، أمير البرقاوي لاعب عربي متميز كان مصنف رقم واحد عالمياً في الرياضات الإلكترونية في فترة من الفترات، فهو لاعب رائع في لعبة دوتا 2، حيث يلعب لفريق نيجما والذي سبق له الفوز بالبطولة العالمية في عام 2017. يحمل البرقاوي الجنسية الأردنية بجانب الجنسية البولندية. يمتلك ثروة كبيرة تقدر بحوالي 4.8 مليون دولار أمريكي، في حين أن عمره لا يتجاوز 24 عاماً.

مارون ميرحاج: لاعب لبناني متميز والذي جاء في المركز العاشر والاخير في قائمة اغنى لاعبي رياضات الكترونية، يلعب برفقه العربي الآخر أمير البرقاوي في فيق نيجما، حيث يلعب هو الأخر لعبة دوتا 2. سبق لميرحاج الفوز بلقب البطولة العالمية عام 2017. تقدر ثروة مارون بحوالي 4.2 مليون دولار أمريكي.

لاعبين غير عرب في قائمة أغنى 10 لاعبين اغنى 10 لاعبي رياضات الكترونية

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.