أفضل 4 انواع بلاك جاك اون لاين في الكازينو اون لاين

أفضل 4 انواع بلاك جاك اون لاين يجب أن تلعبها في الكازينو على الإنترنت

تعتبر العاب بلاك جاك من أكثر العاب المراهنات شهرة في الوقت الحالي في غالبية مواقع الكازينو اون لاين التي وفرت للاعبين العديد من الإصدارات التي تتوافق مع رغباتهم بدءا من البلاك جاك الكلاسيكي ووصولا إلى البلاك جاك المباشر والبلاك جاك ذو المواجهات المباشرة بين لاعبين. وفي مواقع الكازينو اون لاين يملك اللاعب الكثير من الفرص للتبديل والتجريب بالشكل الذي يمنحه فرصة الوصول إلى أفضل العاب بلاك جاك وأفضل خطة واستراتيجية للعب بما يضمن له الكثير من الترفيه والربح في آن واحد.

وقد زاد اقبال اللاعبين على مواقع الكازينو اون لاين في مختلف العاب الكازينو اون لاين وذلك لما يمتاز به الكازينو من توافر طوال الوقت ومن أي جهاز، حيث يمكن اللعب من المنزل او خلال التجول دون الحاجة إلى التوجه إلى صالات القمار، كما تمنح مواقع الكازينو الكثير من المكافآت للاعبين. هنا نقدم لك أفضل 4 العاب بلاك جاك ينبغي أن تلعبها في الكازينو اون لاين!

أفضل مكافآت في

اسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
1
5
1160 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
%150 لحد أقصى$300 أول إيداع بقيمة 20$
5
1160 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
2
5
1140 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
%100 لحد أقصى$1000 عند الايداع
5
1140 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
3
4
1319 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
مكافأة لحد$1000 +200 لفة مجانية
4
1319 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
4
4
1321 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
%200 لأقصى حد€2000 +200 لفة مجانية
4
1321 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
5
4
1295 تقييم مستخدم مراجعة خبراء
%100 لحد أقصى$1000 + 50 لفة مجانية
4
1295 تقييم مستخدم مراجعة خبراء

أفضل 4 انواع من بلاك جاك اون لاين في مواقع الكازينو على الإنترنت

تقدم مواقع الكازينو اون لاين العديد من إصدارات العاب بلاك جاك متميزة وحديثة، ولكن تبقى الأنواع الكلاسيكية من اللعبة متاحة ومتوفرة في غالبية مواقع الكازينو اون لاين. إليك أفضل 4 انواع من بلاك جاك اون لاين في مواقع الكازينو على الإنترنت:

1 – البلاك جاك الأوروبي (European Blackjack)

في هذه النوع من البلاك جاك اون لاين يتنافس كل لاعب ضد الموزع ويكون الهدف هو الحصول على بطاقات يد تصل إلى 21 او أقرب ما يكون لها بشرط ان تكون اعلى من قيمة بطاقات الموزع دون ان تتجاوز مجموع 21. في حالة الفوز على الموزع يحصل اللاعب على مال مساوي لمال الرهان الأساسي، وفي حالة حصول اللاعب على بطاقات بلاك جاك فعندها يحصل على ضعف قيمة مال الرهان بشرط ان لا يكون لدى الموزع بلاك جاك آخر.

يتم في اللعبة تقليب وخلط البطاقات في كل مرة، ولا يقوم اللاعب بالسحب سوى مرة واحدة فقط، كما يمكن للاعب ان يختار المضاعفة بعد التقسيم ولكن بشرط ان يكون لديه بطاقات بمجموع 9 او 10 او 11. كما انه لا يوجد خيار الإستسلام في نهاية اللعبة في لعبة البلاك جاك الاوروبي.

2 – البلاك جاك التقليدي (Classic Blackjack)

يعتبر البلاك جاك التقليدي أسهل انواع العاب بلاك جاك على الإطلاق. يكون الهدف في اللعبة هو ان يقوم اللاعب بتجميع يد بلاك جاك بمجموع 21 او أقرب ما يكون بشرط ان تكون قيمة اليد اعلى من قيمة يد الموزع، كما يجب أن لا يتجاوز مجموع بطاقات اللاعب مجموع 21. يبدأ اللعب بأن يقوم اللاعب بوضع رهان، ثم يقوم الموزع بإعطاء اللاعب بطاقتين، ولنفسه بطاقتين، وتكون واحدة من بطاقات الموزع مكشوفة لأعلى مما يساعد اللاعب على اتخاذ القرار المناسب للرهان والذي يكون إما المضاعفة أو التوقف أو الكشف.

3 – تبديل بلاك جاك (Blackjack Switch)

في هذا النوع من البلاك جاك اون لاين يمكن للاعب أن يقوم بتبديل البطاقة الثانية في اي يد حيث يقوم اللاعب بوضع رهان مساوي لكل يد وبمجرد أن يحصل على البطاقة الثانية في يد البلاك جاك يكون من حقه تبديل أيا من الباقة الثانية في أي يد إلى اليد الأخرى، هذا التبديل يعزز من فرص اللاعب في تحقيق الفوز من خلال تكوين يد تساوي 21.

4 – بونتون بلاك جاك (Pontoon Blackjack)

يعتبر بونتون بلاك جاك إصدار أكثر إثارة عن البلاك جاك التقليدي ومعروف جدا لدى محبي العاب بلاك جاك اون لاين، وفي هذا الإصدار يكون الإختلاف في حصول الموزع على بطاقتين إحداهما مكشوفة ويفوز في حالة التعادل. ويربح اللاعب في بونتون بلاك جاك عندما يحصل على يد ذات خمس بطاقات أو على بونتون (بطاقتين مجموعهما يساوي 21).

عند لعب بونتون بلاك جاك اون لاين ويكون لدى اللاعب بطاقات بمجموع أقل من 21 يكون من حق اللاعب أن يطلب بطاقة إضافية دون ان يزيد من قيمة الرهان. كما يمكن أن يكون لدى اللاعب بطاقتين أو ثلاثة او أربعة ويطلب بطاقة إضافية من الموزع.

أفضل 5 نصائح للفوز في لعبة بلاك جاك اون لاين

وفقا لتوصيات الخبراء في لعبة بلاك جاك اون لاين هناك بعض الخطط والنصائح التي ينبغي أن تضعها في اعتبارك إذا ما كنت ترغب في تحقيق الفوز في اللعبة. إليك هذه النصائح:

  1. اختر لعبة بلاك جاك فيها نسبة حد الكازينو منخفضة: كلما إنخفضت نسبة حد الكازينو كلما زادت فرصتك في الفوز على الموزع، وفي البلاك جاك التقليدي نسبة حد الكازينو تساوي 1.5%.
  2. اختر كازينو اون لاين يقدم مكافآت وعروض ترويجية سخية: كلما كانت المكافأة جيدة والكازينو يقدم عروض سخية، كلما زاد رصيد المالي وبالتالي عدد مرات اللعب ومزيد من الفرص للعب والربح.
  3. استخدم استراتيجية اساسية في الرهان: وفي موقعنا سوف تجد العديد من استراتيجيات لعب البلاك جاك اون لاين والتي من خلالها تستطيع ان تتخذ القرار المناسب في اللعب بناء على البطاقات المكشوفة لدى الموزع وبناء على بطاقتي اليد اللتان تحصل عليهما.
  4. ضع ميزانية للعب: لا تلعب بدون خطة مالية وفي كل مرة حدد قيمة المبلغ الذي سوف تراهن به ولا تتجاوزه لأي سبب من الأسباب وبذلك تضمن البقاء لمدة أطول على طاولة اللعب وتتجنب الخسائر الكبيرة.
  5. ضع اللعب المجاني في اعتبارك: الكثير من مواقع الكازينو اون لاين تقدم فرص اللعب المجاني في البلاك جاك وخاصة للاعبين الجدد، ولهذا استفد من هذه الميزة لتتدرب جيدا وتتعرف على استراتيجيات وقواعد البلاك جاك.

بدء لعب البلاك جاك اون لاين

مع وجود خيارات اللعب المجاني ولعب بلاك جاك بمال حقيقي في مواقع الكازينو اون لاين، يكون في مقدورك الوصول إلى اعداد هائلة من اصدارات البلاك جاك على الانترنت، استفد من اللعب المجاني والمكافآت في اختيار الأنواع المختلفة واختيار المناسب لك منها، بجانب اكتساب خبرة اللعب بالشكل الذي يسمح لك أن تلعب وتستمتع وتربح ولا سيما إذا كنت تلعب في كازينو اون لاين ذو سمعة جيدة بما يضمن لك الأمان والنزاهة في اللعب.

وفي الأخير بقي أن نؤكد أن لعب البلاك جاك اون لاين في واحد من مواقع الكازينو ممتع للغاية وحافل بالمغامرة وفرص الربح لكثير من المال، لهذا تعرف على انواع البلاك جاك المختلفة وتعلم قواعد اللعبة ثم قم بالرهان في الإصدار الذي يناسبك واحصل على قدر هائل من المتعة وفرص الربح.

لا تفوت الفرصة وابدأ بلعب بلاك جاك الآن!