أفضل 5 العاب بلاي ستيشن رياضية للاعبين العرب

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  أفضل العاب بلاي ستيشن رياضية للعرب
بواسطة كاظم مسالمة
| 20/05/2021
أفضل 5 العاب بلاي ستيشن رياضية للاعبين العرب

في كل عام تظهر سلسلة ضخمة من العاب البلاي ستيشن الرياضية التي يمكن من خلالها قضاء أجمل الأوقات الترفيهية والمثيرة. فهي عبارة عن العاب فيديو تقدم تجربة لعب تحاكي الرياضات الحقيقية، يمكنك فيها أن تختار الفريق الذي تشجعه وتختار اللاعبين به وتقود الفريق ليحقق أفضل الانتصارات، وتتنوع هذه الالعاب ما بين العاب كرة قدم والعاب ملاكمة والسباقات المختلفة سواء سباقات الفورمولا وان أو الدراجات البخارية والخيول وغيرها.

هناك أيضاً العاب قتالية، تتميز هذه الالعاب الرياضية بالإثارة والمتعة وخاصة أن يستخدم في تطويرها مع كل عام أحدث تقنيات التكنولوجيا والمنصات سهلة الاستخدام والتحسينات التي تضمن لك تفاعل ومغامرة أعلى، يمكنك في العاب الفيديو هذه أن تحقق استفادة ضخمة أهمها تنمية مهاراتك وتسلية وقتك.

 

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
95+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
132+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
146+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
130+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
136+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
152+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
132+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
103+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
122+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
127+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
130+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
110+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند الايداع الأول
102+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول

أفضل خمسة العاب بلاي ستيشن رياضية للاعبين العرب

من بين مئات العاب الفيديو الرياضية التي تمتاز بالإثارة والمتعة والترفيه الغير مسبوق، والتي تم الاستعانة في صناعتها وتطويرها بأحدث برمجيات التكنولوجيا، بما جعلها ذات مظهر مثير ومحتوى ترفيهي فريد وسهولة في التحكم والتشغيل، بما يجعل متعة اللعب بها تنقلك إلى واقع اللعبة الرياضية الحقيقية. نتطرق إلى أهم العاب البلاي ستيشن الرياضية التي يمكن للاعبين العرب الترفيه بها:

1- لعبة فيفا 21 (FIFA 21)

لعبة فيفا 21 هي لعبة الفيديو الخاصة برياضة كرة القدم الأكثر شهرة وشعبية في العالم، هي لعبة ظهرت منذ سنوات وحاصلة على ترخيص من الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، بما جعلها اللعبة الرسمية لهذه الرياضة، منذ ظهورها حققت شعبية هائلة بين كافة هواة هذه الرياضة في العالم وبين العرب بالتحديد، تم تطويرها وتحسينها في نسخة فيفا 21، وما يميز هذه اللعبة أنها تضم كل منتخبات كرة القدم في العالم والأندية الأكثر شهرة.

اللعبة تحاكي مباريات كرة القدم الحقيقية، فيها يتنافس فريقين ضد بعضهما للفوز بالمباراة، فيها سيتوجب عليك في البداية اختيار الفريقين الذي تريد اللعب بهما، وأنت لاعب من ضمن الفريق الذي تشجعه، تحتاج أثناء اللعب لاستخدام مهاراتك الفردية لتخطي اللاعبين الخصوم لإحراز أهداف، أو لصد هجمات الفريق المنافس.

أيضاً ستجد سهولة في التعامل مع حراس المرمى عبر الكثير من التحسينات التي تم إدخالها على اللعبة، بما يجعل اللعب أكثر واقعية وتفاعل كما لو أنه بشكل حقيقي، حتى أن هذه النسخة المحدثة تم إضافة تقنية الفار أو ما يعرف بحكم الفار لمجاراة ما يحدث في مباريات كرة القدم الحقيقية، ولمزيد من واقعية اللعبة لتحاكي الواقع تم إضافة بعض الأصوات على أنها تصدر من جماهير المشجعين في الملعب، مثل الصافرات وغيرها، لتشعر بالتجاوب مع المشجعين.

وتعتبر لعبة فيفا 21 هي الأفضل لهواة رياضة كرة القدم في البلاد العربية، بعد مراهنات كرة القدم على المباريات المباشرة، لأنها لعبة آمنة ومثيرة يتم تطويرها كل عام لتكون أكثر كفاءة وتقدم تجربة لعب أكثر واقعية، طريقة اللعب بها سهلة والرسوميات أكثر دقة وواقعية.

2- لعبة نيد فور سبيد (Need for Speed ​​)

تُعد لعبة نيد فور سبيد (Need for Speed ​​) من أكثر العاب الفيديو الإلكترونية التي تمثل رياضة سباقات سيارات السرعة انتشاراً بين هواة هذه الرياضة المثيرة في العالم وفي البلاد العربية، حققت شعبية واسعة منذ ظهرت عام 1997، تمثل اللعبة شكل واقعي يحاكي ما يحدث في سباقات الفورمولا وان بكل الإثارة والحماس والمغامرة والخطورة، ومع هذا تتميز بالسلاسة في التشغيل والرسوم في منتهى الوضوح والواقعية، تجذبك معها في كل لحظة.

تدور قصة لعبة نيد فور سبيد حول سباق سيارات السرعة الذي يتنافس به 8 سيارات رياضية عالية الجودة والكفاءة، يقوم اللاعب فيها بقيادة السيارة التي يريد المنافسة وكسب السباق من خلالها، وما يجعل هذه اللعبة أكثر إثارة ومتعة واستقطاباً للهواة هذه السباقات العرب، أنه يتوفر منها العديد من الوضعيات، بحيث يمكنك أن تختار نوعية السباق الذي ستنافس به لتفوز.

مثلاً يمكنك أن تختار سيارة رياضية في سباق فردي، أو تختار سيارة رياضية لتنافس فيها في بطولة، وهنا سيكون عليك أن تجتاز كل جولات السباق لتصل إلى نهائي البطولة، وتتكون البطولة من جولتين ويتنافس بها 8 سيارات. إذا كنت من هواة سباقات سيارات فورمولا وان، يمكنك الآن تحميل لعبة نيد فور سبيد واستمتع بكفاءة ودقة الرسوميات وسرعة الحركة بها.

3- لعبة فار لاب (Phar Lap) - تحدي سباق الخيل

إذا كنت من هواة سباق الخيل وترغب أن تشارك فيها، فيمكنك الآن أن تقوم بذلك عبر تنزيل لعبة الفيديو فار لاب (Phar Lap) وتستمتع بالمغامرة والمتعة والإثارة، فهي من أكثر العاب سباقات الخيول استقطاباً للاعبين العرب، لما تقدمه من تجربة أكثر من واقعية لما يدور في سباقات الخيل والتعامل مع الخيول. يمكنك في لعبة فار لاب أن تتنافس في سباق خيل أقرب ما يكون للواقع، عبر رسوميات عالية الجودة وسهولة في التشغيل، يمكنك فيها تتنافس ضد 8 فرسان، بما يضمن لك أن تشارك أقاربك أو أصدقائك في السباق، يتضمن السباق خيول حقيقية مع رسوم متحركة لالتقاط حركات الفرس بما تجعلك تشعر وكأنك في سباق واقعي بمعنى الكلمة، تعرض لك اللعبة خيول من سلالات أصيلة.

4- لعبة موتو جي بي 21 - Moto GP 21

الإثارة والمتعة تقدمها لعبة موتو جي بي 21، فهي لعبة من فئة سباق الدراجات النارية تناسب كل اللاعبين العرب، تتميز بالرسوميات الاقرب للحقيقة وتنافس قوي وواقعي على مضمار السباق، في هذه اللعبة تحتاج أن تنمي خبراتك بأكثر من توقعاتك، لأن اللعبة ليست سهلة وتتطلب منك كثير من الاحترافية في قيادة الدراجات على الطرق، لهذا عليك أن تكون صيوراً وتتحمل كثيراً لتعلم فن قيادة الدراجات من هذه الفئة، لتجد لعبة الإثارة والمنافسة فيها تفوق السباقات الحقيقية، لعبة تركز على التقنيات والميكانيكيات المتطورة في قيادة الدراجات النارية، بما يضمن إثارة وحماس ومغامرة تضاهي بل تفوق الحقيقة. إذا كانت تستهويك سباقات الدراجات النارية، لا تتردد في تحميل لعبة موتو جي بي 21!

5- لعبة Creed: Rise to Glory

أما هواة رياضة الملاكمة القتالية يمكنهم المشاركة بها الآن عبر لعبة Creed: Rise to Glory الإلكترونية، يمكن لأي لاعب عربي أن يواجه أعتدى الملاكمين ويفوز عليهم في هذه اللعبة التي تقدم تجربة ملاكمة واقعية عبر الأصوات والمؤثرات التكنولوجية الحديثة. يمكنك أن تسدد لكماتك للمنافس وتتخذ اسلوبك الخاص للدفاع والصد على حلبة الملاكمة بما يجعلك تنمي مهاراتك وتكتسب الخبرة الحقيقية وتحقق الألقاب في بطولات الملاكمة المهمة، ومع هذا تقضي وقتاً في غاية المتعة والإثارة. اللعبة تشمل صالة تدريبات رياضية، بها كل مستلزمات التدريب من معدات رفع أثقال وغيرها مما يجعل اللعبة أقرب ما يكون للواقع.

لعبة Creed: Rise to Glory هي لعبة الملاكمة الأولى للعرب، تدور أحداثها حول الفتى أدونيس الذي يتربى في دار الأيتام، ثم تتبناه زوجة الثري أبولو كريد، وينتقل إلى حياة الترف والنعيم في منزل "ماري آن كريد"، وبعد أن يكبر يشغل وظيفة مرموقة ذات عائد ضخم، ولكن حلم أن يكون ملاكم محترف كان يساوره، فيترك كل هذا ويذهب إلى ولاية فيلادلفيا ويبدأ في التدريب تحت يدي صديقه "روكي بالبوا"، ويبدأ في المنافسة في المكسيك على حلبات الملاكمة تحت الأرض، ويتفوق على أعتدى الملاكمين مثل "ليو سيورينو" والملاكم "ريكي كونلان". وقد أصبح حلمه القادم الفوز بلقب بطل العالم للملاكمة، يواصل التدريب مع صديقه، وفي مشواره للقب يهزم أقوى الملاكمين في العالم وأخيراً يتوج باللقب.

في الأخير؛ تعتبر العاب بلاي ستيشن الرياضية التي أشرنا لها الأفضل حتى الآن، هذا وبعد المراهنات الرياضية على الإنترنت. فأنها تناسب كل هواة الرياضة العرب، منها ما هو خاص برياضة كرة القدم، وسباقات السيارات وسباقات الدراجات النارية، وغيرها خاص برياضة الملاكمة وسباقات الخيل. من خلال هذة الألعاب يمكنك الحصول على جلسة لعبة حماسية مثيرة ممزوجة بالمتعة سهلة التشغيل والتحكم، من خلالها يمكنك تنمية مهاراتك ومنافسة أفضل مشاهير الرياضة التي تفضلها، تم تزويدها بأحدث تقنيات التكنولوجيا لتحاكي الواقع.

اقبل التحدي والمنافسة  وحقق أفضل الالقاب في أهم البطولات الرياضية، وجرب متعة اللعب في الواقع الافتراضي!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.