تعرف على أفضل وأفخم مطاعم كازينو في العالم

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  أفضل 10 مطاعم كازينو في العالم
بواسطة كاظم مسالمة
| 09/07/2023
 
افضل مطاعم الكازينو في العالم

من الجلي أن التصميم الحديث لصالات الكازينوهات باتت تحفة معمارية لا يضاهيها في جمالها شيء، فالعديد من صالات الكازينوهات تضم فنادق فاخرة جدًا، ومنتجعات سياحية تضم مرافق ترفيهية مميزة، ولكن هل ذهبت من قبل لأحد الكازينوهات التابعة لتلك المطاعم؟ بكل تأكيد يمكنك القيام بهذه التجربة، فهناك عدد كبير من مطاعم الكازينوهات الضخمة والفاخرة في العالم وتضم مطاعم الكازينو أماكن مخصصة لألعاب القمار الشهيرة، كألعاب الروليت اون لاين، والسلوتس، والبلاك جاك، وألعاب البطاقات، وغيرها التي ينفرد بها موقع احلى بيت باعتباره الموقع الأول في العالم العربي الذي يقدم تشكيلة متنوعة من أفضل ألعاب كازينو اون لاين.

في النقاط التالية، سنتعرف سويًا على أفضل 10 مطاعم كازينو في العالم التي يتردد على زياراتها أعداد كبيرة من الزوار باعبتارها وجهة مفضلة بالنسبة لهم بغض النظر عن الفنادق والمنتجعات ومن أشهر تلك المطاعم، ما يلي:  

13. منتجع وين Wynn في الامارات

جزيرة المرجان التي ستفتتح في السنوات القادمة وستضم منتج وين وهي شبكة منتجعات عالمية سيضم المنتجع مرافق عديدة منها مطاعم وكازينو، ويجدر بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة تتمتع بتاريخ غني في مجال الفنادق والضيافة الفاخرة، ويمكن أن تضم بعض الفنادق والمنتجعات مطاعم فاخرة ومميزة تتنوع في تقديم المأكولات العالمية والمحلية. لذا فمن المتوقع أن تقدم مطاعم الكازينو في منتج وين مستقبلًا تجربة طعام مميزة لزوارها تجمع بين الترفيه والضيافة الراقية.

12. مطعم كازينو الشاطبي 

مطعم "كازينو الشاطبي" في الإسكندرية، مصر، هو وجهة فريدة لمحبي الضيافة الراقية والترفيه. يقع المطعم داخل كازينو الشاطبي المشهور الذي لعب وغنى فيه اشهر فناني مصر من العصر الذهبي، حيث يجمع المطعم بين سحر الألعاب وجاذبية المأكولات الشهية. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية والمأكولات البحرية الطازجة، مع التركيز على تقديم أفضل جودة للزبائن. يتميز المطعم بديكور فاخر وجو هادئ ومريح، مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بتناول وجبة لذيذة بعد جلسة ممتعة في الكازينو. إن تجربة تناول الطعام في "كازينو الشاطبي" ستكون تجربة لا تنسى تمتزج فيها المتعة والترفيه لخلق ذكريات رائعة.

11. مطعم La Martingale

مطعم "لا مارتينجال" في لبنان هو جوهرة لا تضاهى في عالم الضيافة والترفيه. يقع المطعم داخل كازينو لبنان الحائز على جوائز عديدة، حيث يقدم تجربة طعام فاخرة تجمع بين الأطباق الشهية والجو الفاخر. يقدم المطعم قائمة متنوعة من المأكولات العالمية الراقية التي تُعد بعناية وبأجود المكونات. ستشعر هنا بالراحة والفخامة في آن واحد بينما تستمتع بأشهى المأكولات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر "لا مارتينجال" أجواء مميزة وخدمة استثنائية تجعل زيارتك إلى المطعم تجربة لا تنسى. إنه المكان المثالي لتناول وجبة رائعة بعد جلسة ممتعة في الكازينو أو للاستمتاع بتجربة تناول الطعام الفاخرة في جو من البهجة والمرح.

10. مطعم Top of The Worldافضل مطاعم الكازينو في العالم

يحتل مطعم الكازينو هذا المرتبة العاشرة في قائمة أفضل مطاعم كازينو في العالم، ويقع تحديدًا في ولاية لاس فيجاس الشهيرة بالكازينوهات والفنادق والحياة الليلية، وأكثر ما يميز المطعم هو ارتفاعه عن وادي فيجاس الشهير بـ 250 متر، الأمر الذي يجعل الناظر من خلاله يشعر بجمال وروعة المناظر الطبيعية، فالمطعم مطل على غابات المدينة الرائعة، والمعالم السياحية الجميلة، ويختص المطعم في تقديم المأكولات البحرية واللحوم الطازجة، وغالبًا ما يزوره كبار الشخصيات بسبب أسعاره العالية، ويوجد في هذا المطعم صالة مجهزة بأحدث المعدات وطاولات ألعاب القمار المتنوعة، ويمكن للزائرين لعب البلاك جاك والروليت وألعاب البوكر وماكينات القمار داخل صالات الكازينو والاستمتاع الأجواء المميزة. 

9. مطعم Wing Lei Palace افضل مطاعم الكازينو في العالم

يعتبر مطعم وين لي بالاس أحد المطاعم الشهيرة في الصين، وتحديدًا في مدينة ماكاو باعتباره المدينة المفضلة لعشاق السياح وألعاب المراهنات ومحبي صالات القمار، ويتميز المطعم بتصميم فن العمار الهندسي الذي يشبه قصور الملوك، وديكور مصمم على أحدث طراز بألوان زاهية وجذابة، ويقدم عدد كبير من الأطباق المميزة والشهيرة، الشرقية والغربية والآسيوية، ويوجد به غرف خاصة مجهزة بأحدث أدوات الكازينو، ويضم عدد من طالاوت القمار وغرف خاصة لألعاب البلاك جاك والبوكر ذات الجودة العالية. 

 

8. مطعم Buddha Barافضل مطاعم الكازينو في العالم

يقطع المطعم في إمارة موناكو الفرنسية، وتحديدًا في مدينة كارلو، وأفضل ما يميزه هو تصميمه الخلاب الآسيوي وإضاءته المميزة التي تسحر قلوب الناظرين إليه، ويقدم المطعم أنواع عديدة من الوجبات اليابانية، منها: السوشي، ويقدم المطعم فعاليات متنوعة منها: الليالي الموسيقية والعروض الفنية المتنوعة، ويضم عدد من طاولات وألعاب كازينو ولقمار، أبرزها: البوكر والروليت والبلاك جاك والبكارات، وغيرها الكثير.

 

7. مطعم The Ritzافضل مطاعم الكازينو في العالم

أكثر ما يميز مطعم ذا ريتز هو تصميمه المستوحاة من فن العمارة البريطانية المميز بشبابيكه الكبيرة التي تتيح للزائرين مشاهدة معالم المدينة والمناظر الطبيعية الخلابة، ويقع المطعم في قلب العاصمة الإنجليزية لندن، ويقدم عدد كبير من المأكولات البحرية والحلويات المميزة، ناهيك عن تقديم المطعم للعروض الموسيقية التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء المقامرة على طاولات فاخرة مخصصة لهذا الغرض.

 

6. مطعم Waku Ghinافضل مطاعم الكازينو في العالم

يقع هذا المطعم في سنغافورة، ويشتهر بمألكولاته وتنوع أطباقه الأوروبية واليابانية المتنوعة، ويقدم خدمات على أعلى مستوى، ويعتبر من المطاعم الفاخرة في سنغافورة إن لم يكن أفضلها، يضم المطعم عدد قليل من طاولات كازينو وألعاب القمار، منها: البوكر والروليت وألعاب ماكينات القمار المختلفة.

 

5. مطعم Heliot Steakافضل مطاعم الكازينو في العالم House

خيار مميز من مطاعم الكازينو الراقية ويقع في مدينة لندن ويعتبر أحد المطاعم المفضلة التي تقدم أطباق متنوعة من اللحوم في مدينة لندن، ويوجد بداخله قسم خاص للبار والمشروبات المتنوعة، ويضم المطعم طابق علوي خاص مصمم لألعاب القمار والات الكازينو المتنوعة.

 

4. مطعم Le Train Bleu

افضل مطاعم الكازينو في العالميقع المطعم في إمارة موناكو التي تتميز بتنوع مطاعمها ذات الجودة العالية، فتصميم المطعم يعتبر تحفة فنية، وديكوره المطلي باللون الأحمر يضفي على الزائرين شعورًا بالحب والحنين، ويشتهر المطعم بمأكولاته المتنوعة، أبرزها المأكولات البحرية، كما يقدم عدد من الأطباق الإيطالية، والحلويات المتنوعة، ويوجد داخل المطعم قسم خاص لألعاب الكازينو منفصل عن المطعم، ويمكنك اللعب ومشاهدة كل ما يدور داخل صالة القمار أثناء تناول وجبتك المفضلة.

 

أفضل كازينوهات - حزيران 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
102+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
102+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على أي إيداعين (2)
141+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
109+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
149+ تقييمات المستخدم
100% الى حد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
145+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€2500
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

افضل مطاعم الكازينو في العالم3. مطعم Bobby Flay Steak

يعتبر مطعم بوبي فلاي ستيك أحد أبرز وأشهر مطاعم اللحوم الحلال في مدينة أطلانطا الأمريكية، فتصميم المطعم المميز ولونه الرائع وإضاءته المميزة جعلته يضفي سحرًا على الزائرين، حيث يمكن للزوار تناول العديد من الوجبات المميز، كالحلويات والمأكولات البحرية والمشروبات الكحولية والعديد من الأطباق، ويوجد بجانب المطعم فندق بورجاتا وصالة لألعاب الكازينوهات الفاخرة، ويحتل المطعم المرتبة الثالثة في قائمة أفضل مطاعم الكازينوهات في العالم.

 

2. مطعم Robuchon Au Domeافضل مطاعم الكازينو في العالم

يقع هذا المطعم في مدينة ماكاو الصينية التي تعتبر من أفضل المدن في صناعة ألعاب القمار، ويعد من أفضل المطاعم في قارة آسيا، ويصنف من ضمن أفضل 10 مطاعم في العالم، ويشتهر بأطباقه الفرنسية والإيطالية وصناعة الحلويات، وتصميمه الرائع جعل العديد من الزائرين ينجذب نحوه، ويضم المطعم قسم خاص لألعاب الكازينو وطاولات متنوعة لألعاب البطاقات وماكينات القمار المتنوعة.

 

1. مطعم Guy Savoyافضل مطاعم الكازينو في العالم

يحتل المطعم هذا المرتبة الأولى كأفضل مطعم في قائمتنا، حيث يقع المطعم في مدينة الأضواء الليلية لاس فيجاس، ويتميز المطعم بإطلالته الفريدة من نوعها على جميع معالم البلاد، وتصميم الفاخر جعله مركزًا أساسيًا لجذب الزائرين من جميع أنحاء العالم، ويشتهر بمأكولاته وأطباقه المتنوعة، أبرزها اللحوم والحساء والمأكولات البحرية، ويضم المطعم صالة للعب القمار والمراهنات وماكينات القمار المتنوعة.

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.