أنواع رهان سباق الراليات على الإنترنت

أنواع رهان سباق الراليات على الإنترنت

أنواع رهان سباق الراليات كثيرة جداً، وتعتبر من أهم أسرار جاذبية المراهنة في سباقات الرالي اون لاين، بما يجعل هناك رهان يناسبك، سواء كنت لاعب جديد أو محترف. ستجد العديد من خيارات الرهان على الراليات ذات العوائد الجيدة التي يمكنك المشاركة بها، تضمن من خلالها احتمالات عالية للفوز وفرصة أكبر للمتعة والترفيه وجني ثروة من المال. والأجمل أنك ستستمتع بوقتك وأنت تشاهد أحداث سباق الرالي ومدى المغامرة والمنافسة القوية بين السائقين وقدرتهم على تخطي التحديات على مسار سباق رالي داكار او أي رالي أخر. المهم أنك تعرف ما هو المقصود بكل رهان وكيفية قراءة الاحتمالات وحساب نسب العوائد، وكيف تختار رهان تكلفته منخفضة وأرباحه عالية. هذا ما يجعلك مع الوقت من المراهنين المحترفين الذين يراهنون للفوز والربح دائماً، لتحصل على جلسة مراهنة أكثر متعة وأنت تتابع سائقك في سباق الرالي وتنتظر فوزه وتحقيقه للمراكز الذي تراهن عليه.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
116+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
137+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
126+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
132+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
121+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
124+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
128+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
140+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
132+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
141+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

الاحتمالات في مراهنات سباقات الراليات اون لاين

قبل أن نبدأ شرح أنواع رهان سباقات الرالي، يتوجب علينا أولاً الحديث عن إحتمالات رهانات سباقات الرالي. تعبر الاحتمالات عن مدى جدوى الرهان، بمعنى أنك تستطيع اختيار رهان يمكن من خلاله جني أرباح جيدة من خلال معرفة الاحتمالات، فهي تعبر دائماً عن نسبة مال الموقع مقابل مبلغ الرهان الخاص به. مثال على ذلك: تكون الاحتمالات في أحد رهانات سباقات الراليات 2/9، معنى هذا أنك ستحصل على 9 دولار مقابل الرهان بمبلغ 2 دولار، وهناك أنواع كثيرة جداً من الاحتمالات ويشار لها بصورة كسرية أو عشرية بحسب الموقع الذي تراهن به، نشير الآن إلى نوعين من أهم أنواع الاحتمالات في مراهنات الرالي اون لاين وهما:

الاحتمالات الثابتة في مراهنات سباقات الراليات اون لاين

من الاسم يتضح لنا المقصود بالاحتمالات الثابتة، وهي أن أسعار الرهان ثابتة وواضحة وحجم العوائد أيضاً ثابتة، ولا تتوفر إلا في الرهانات الفردية البسيطة، والتي تكون فيها الاحتمالات مثل 1/4، وتظل ثابتة لا تتغير أثناء السباق أو بحسب عدد اللاعبين المشاركين في الرهان.

احتمالات باريموتويل Parimutuel في مراهنات سباقات الرالي

احتمالات باريموتويل هي احتمالات غير ثابتة تتغير بحسب عدد المشاركين في الرهان الرابح. بمعنى آخر هي أسعار الرهان المعروضة مسبقاً لكل نوع رهان في حزمة من الرهانات في أحد سباقات الراليات اون لاين، وتكون بنسب متغيرة بما يمنحك عوائد متغيرة. وربما تتغير نسب الاحتمالات بعد نهاية سباق الرالي، لأن هذا الحزمة يشارك به عدد كبير من المراهنين، ويتم توزيع هذه الحزمة على الرهانات الرابحة، إذا اختارت الغالبية الرهان الرابح، توزع الحزمة على عدد أكبر من المراهنين، وقتها تكون نسب عوائدك قليلة، بينما إذا تم توزيع الحزمة على عدد أقل من المراهنين، بالطبع ستكون أرباحك أعلى بكثير. بالمختصر تعتمد قيمة ارباح الرهانات التي يعبر عنها باحتمالات باريموتويل، على عدد الرهانات الفائزة في مجموعة الرهان، وعدد اللاعبين المشاركين في هذه الرهانات الرابحة.

أهم أنواع رهان سباقات الراليات اون لاين

هناك الكثير من أنواع رهان سباقات الرالي التي تطرقنا اليها سابقاً في دليل مراهنات سباقات الرالي والتي يمكنك أن تشارك بها. وتتفاوت هذة الرهانات في تكلفتها ونسب العوائد والاحتمالات. المهم في الأمر أن تختار الذي يناسب خبرتم وميزانيتك، والأفضل أن تختار أنواع رهانات رياضية بسيطة حتى تكون فرصتك أكبر في الفوز. نسلط الضوء الآن على أهم أنواع رهان سباقات الرالي الفردية وهي الرهانات المباشرة الصريحة، التي تراهن فيها على سائق واحد ليفوز بمركز محدد، سواء في أحد جولات السباق أو في السباق النهائي، ولهذا تعتبر من أبسط أنواع الرهان في سباقات الرالي، ولذلك تناسب بالأكثر اللاعبين الجدد ومحدودي الخبرة.

  1. 1.      الرهان على الفائز في السباق: يعتبر هذا النوع من رهانات سباقات الرالي اون لاين، من أكثرها شعبية، نظراً لسهولته ونسبة العوائد العالية التي يمكن الفوز بها من خلالها، والمقصود برهان الفائز بسباق الرالي هو اختيار أحد الفرق المشاركة في أحد السباقات، تعتقد أن هذا الفريق المكون من السائق والسائق المساعد والسيارة تفوز بنهائي السباق بأفضل توقيت، ربما يكون هذا الفريق لم يحقق الفوز بالمركز الأول في بعض جولات السباق، ولكنه حصد أعلى النقاط بإجمالي لفات السباق.
  2. 2.      الرهان على الفائز بالبطولة: الرهان على الفائز ببطولة سباقات الراليات اون لاين، واحد من الرهانات المستقبلية أو الآجلة، تضع رهانك في وقت مبكر جداً قبل انطلاق فعاليات بطولة العالم للراليات WRC ، لتراهن على الفريق الذي يفوز ببطولة سباقات الرالي، يمكنك أن تختار فريقك وتتفرغ للاستمتاع بأحداث البطولة على مدار سباقات الموسم الذي يستمر على مدار 10 أشهر
  3. 3.      رهانات العروض الخاصة: أما إذا كنت من هواة الإثارة والتخمين والتفاصيل، وتعشق المخاطرة والتحدي، يجب أن تختار الرهان على العروض الخاصة في مراهنات الرالي اون لاين، ولكن ضع باعتبارك أن هذه النوعية من الرهانات  لها أشكال كثيرة تختلف من موقع لآخر، وفيها تراهن على أمور ثانوية مثل الرهان على السائق الذي يواصل في السباق حتى النهاية، أو السائق الذي يخرج أولاً من البطولة، أو على السائق الذي يفوز بالمركز الأول في أحد جولات السباق، أو سائق معين يتقدم على سائق محدد آخر، أو الرهان على عدد الفات التي يجتازها السائق المرشح للفوز ببطولة الرالي و....إلخ.
  4. 4.      الرهان على الفائز بجولة: أيضاً يمكنك أن تراهن على سائقك المفضل للفوز بجولة واحدة من جولات سباق الرالي، وهذا رهان بسيط ويناسب بقوة كل اللاعبين المبتدئين وتكلفته بسيطة.
  5. 5.      الرهان المزدوج: وهو الرهان الذي يطلق عليه (رهان كل طريقة)، والمقصود به أن تراهن على السائق الذي تعتقد أنه يفوز بنهائي السباق، ورهان آخر على السائق آخر للفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى التي تصل إلى منصة التتويج، ولا يشكل ترتيب سائقك على المنصة أهمية في فوز رهانك، سواء كان الأول أو الثاني أو الثالث.
  6. 6.      خيارات الرهان المتخصصة: هنا سيتوسع مجال رهانك، وبالطبع تتوسع أرباحك إذا صدق توقعك وفاز رهانك، في الرهانات المتخصصة يمكنك أن تراهن على الفريق الذي يفوز بالبطولة، (السائق والسائق المساعد)، أو تراهن على السيارة التي تفوز بالبطولة، أو على الشركة المنتجة للسيارة الفائزة بالسباق وهكذاً.

هناك مجموعة متميزة وجذابة من أهم أنواع رهان سباقات الراليات اون لاين، يمكنك أن تختار منها ما يناسب خبرتك وإمكانياتك المالية. ومن المهم أيضاً أن تأخذ لك بعض إستراتيجيات مراهنات الرالي وأن تطالع الكثير من الاحصائيات المتقدمة والمعلومات سواء عن السائق الذي ستراهن عليه، أو مسار السباق والأحوال الطقسية وغيرها، حتى يمكنك أن تختار رهان احتمالات الفوز به عالية. من المهم أيضاً أن تطالع الاحتمالات الخاصة بكل رهان، لتعرف قيمة الرهان الذي ستشارك به. مراهنات الرالي اون لاين تجربة عالية الإثارة والمتعة، يمكنك من خلالها قضاء وقت ترفيهي ممتع جداً يمكن أن تختتمه بتحقيق مكاسب عالية، المهم في الموضوع أنك تختار موقع مراهنات سباقات رالي مرخص وآمن ويقدم لك كثير من الخدمات التي تدعمك في رهانك.

جرب الآن أحد رهانات الرالي على الإنترنت، وقم ببحثك الخاص عن سائقك، وتأكد أن فرصتك عالية للفوز والمتعة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.