الروليت
a7labet إستراتيجيات لعبة الروليت اون لاين

أفضل إستراتيجيات لعبة الروليت اون لاين

لعبة الروليت اون لاين عبر مواقع الكازينو أو حتى في صالات القمار الحقيقية من أكثر العاب الكازينو التي بها كم هائل من المتعة والإثارة والمغامرة وخاصة مع كل لفة من لفات عجلة الروليت وإستقرار الكرة في مكان معين الأمر الذي يجعل دقات قلب كل لاعب يراهن خلال جولة اللعب تتسارع بشكل غير مسبوق، لانها ببساطة تعتمد على الحظ تماماً، ويعتبر تحقيق أرباح ضخمة منها من أصعب العاب القمار ولا يتحقق إلا في حالات قليلة بالرغم ان اللعبة تتميز بسهولة قواعدها وسهولة تعلمها حتى بالنسبة للاعبين المبتدئين، ودائماً ما يضمن الكازينو نسبة ربح له، ولكن اللاعبين المحترفين والخبراء لم يقفوا مكتوفي الأيدي بل وضعوا عدة إستراتيجيات ونقاط هامة يمكن للاعب ان يحقق نسبة ربح منها إذا إلتزم بتطبيق واحدة منها. فيما يلي سوف نتعرف على بعض الاستراتيجيات الهامة والنصائح للفوز والربح في الروليت.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - آب 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
كازينو 888
%100 لحد أقصى $1000
عند الايداع
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى $100
+ 10 لفات مجانية
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى $1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو دوت كوم
%100 لحد أقصى $1001
حصرياً للاعبين العرب
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى $300
+50 لفة مجانية
كازينو هاز
125 لفة مجانية + €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
كازينو 1xBet
مكافأة حتى €1500
+150 لفة مجانية
كازينو ريجنت
مكافأة ترحيبية حتى $800
على أربعة الودائع الأولى
كازينو 22 بيت اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 22 نقطة ولاء
كازينو بيت 365
%100 لحد أقصى $200
عند ايداع 20$ أو أكثر
أنظر الى جميع الكازينوهات
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
102+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
101+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
150+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
131+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
96+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
114+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
أنظر الى جميع الكازينوهات

5 أشهر وأفضل إستراتيجيات لعبة الروليت اون لاين

على مدار سنوات طويلة من البحث والتجريب وصل عدد من المشاهير في عالم الروليت اون لاين إلى استخدام طرق واستراتيجيات حسابية تضمن الحد من الخسارة وتعزيز الربح في لعبة الروليت اون لاين، ولهذا فإنه من الأفضل أن تتعلم استراتيجية لعبة الروليت اون لاين واحدة (على الأقل) التي تراها مناسبة لك لتبدأ في تحقيق المتعة والربح في نفس الوقت، وإليك أهم هذه الإستراتيجيات:

  1. إستراتيجية دالمبيرت: تنص استراتيجية لعبة الروليت اون لاين هذه على مضاعفة قيمة الرهان بعد كل جولة لعب خاسرة أو تخفيض قيمة الرهان بعد جولة لعب رابحة، وهي تضمن نسب أرباح معقولة بالرغم من نسبة المخاطرة بها.
  2. إستراتيجية جيمس بوند: هذه الإستراتيجية تتعمد تغطية أكبر قدر ممكن من أرقام عجلة الروليت بهدف زيادة فرص فوز اللاعب وفق طريقة معينة مع تكرار الرهانات بشكل ثابت بما يضمن للاعب متى حالفه الحظ أن يحقق ربحًا جيدا.
  3. إستراتيجية فيبوناتشي: في استراتيجية لعبة الروليت اون لاين هذه يتم إستخدام سلسلة متتالية من الأرقام تبدأ من 1+1+2+3+5+8+ وما إلى أخره وهي تقوم على جمع الرقمين السابقين في حالة الفوز.
  4. إستراتيجية مارتينجال: تنص على مضاعفة قيمة الرهان طالما اللاعب يحقق جولات لعب خاسرة.
  5. إستراتيجية بارولي / مارتينجال العكسية: تنص على مضاعفة قيمة الرهان عند الفوز، والرجوع للرهان الاول عند الخسارة والثبات عليه حتى تحقيق ربح.

كما يوجد هنلك العديد من استراتيجيات العاب الروليت اون لاين مثل إستراتيجية كيسيل-كوكن، وقريباً سوف نشرح لكم جميع استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين هذه بالتفصيل وبشكا موّسع أكثر. تابعونا.

4 نصائح هامة للفوز في العاب الروليت على الانترنت

وضع خبراء لعبة الروليت ودائمي اللعب فيها حصيلة خبرتهم في عدد من النقاط التي يمكن أن تساعد اللاعب في تحقيق بعض الأرباح منها ومن اهمها:

  1. لا تضع رهانك على رقم واحد أبداً: لان إحتمالات فوزك لا تزيد عن 1 إلى 37، وهذه تعتبر نسبة ضعيفة جداً.
  2. راهن على الرهانات الخارجية: هذه الرهانات تحتمل أرباح مضاعفة، وتكون على أحد اللونين الاحمر او الأسود او الأرقام الفردية او الزوجية.
  3. راهن على نوعين من الرهانات: مثل ان تضع رهان على اللون الأسود، وآخر على الأرقام الفردية مثلاً، وهذا يغطي نسبة أكبر من الرهانات التي قد تزيد من نسبة فوزك في إحداها.
  4. إستخدم الرهانات المزدوجة: يمكن للاعب ان يضاعف فرصه في الفوز من خلال وضع رهان مزدوج على الرهانات الخارجية مثل ان يراهن على اللون الأسود، ويراهن على عمود والذي يشمل 8 أرقم مثلاً، وهكذا يكون قد راهن على 24 رقم من أرقام العجلة وتكون نسبة فوزه أكبر بكثير.

 أفضل 8 نصائح في لعبة الروليت اون لاين

كما سبق وأشرنا أن الفوز في العاب الروليت من الامور الصعبة، ولتحقيق هذا يجب اللجوء لإحدى الإستراتيجيات ومنها:

  1. يجب إختيار كازينو اون لاين موثوق: يجب أن يصل اللاعب في البداية لكازينو ذو مصداقية يعمل بشكل قانوني عبر تراخيص رسمية، كما يجب أن يكون معتمد ومراقب من الهيئات الدولية لمراقبة نزاهة اللعب ولديه شهادة من إحداها، أيضاً يجب ان يكون ذو سمعة جيدة من خلال التقييمات والمراجعات وآراء اللاعبين به.
  2. فن إدارة المال: يجب أن يكون لدى اللاعب حس خاص وطريقة معينة لإدارة امواله، بمعنى ان اللاعب عليه أن يخصص مبلغ من المال للترفيه في لعب الروليت اون لاين، ويقوم بتقسيم هذا المبلغ إلى أجزاء صغيرة لا يتعدى جزء منها في اللعب في كل جولة لعب مهما كانت نتيجة اللعب سواء بالفوز أو الخسارة.
  3. إختيار طاولة روليت ذات الحد الأدنى للرهان: وهذا يضمن للاعب الحفاظ على امواله قدر الإمكان.
  4. إختيار اللعب في الروليت الأوروبي وتجنب الروليت الامريكي: وهذا لأن الروليت الاوروبي لا يتضمن رقم الصفر المزدوج، كما ان حد ربح الكازينو به قليل لا يتجاوز ال2.7 %، اما في الامريكي فقد يصل إلى 5.4% وهذه نسبة عالية يصعب تحقيق ربح منها للاعب.
  5. إحتفظ بمشاعرك ثابتة: مهما كانت نتيجة اللعب سواء الفوز او الخسارة، فسيطر على مشاعرك حتى يمكنك الإستمرار وإتخاذ قرارات سليمة تساهم في إستمرارك في الفوز، أو تعوض خسائرك في حالة الخسارة.
  6. في الوقت المناسب إستخدم خيار الإنسحاب: هذا الخيار يضمن لك الإحتفاظ بنصف قيمة رهاناك، ولهذا إستخدمه على عدم إستقرار الكرة على رقم الصفر متى كان هذا الخيار متاحا في لعبة الروليت التي تلعبها.
  7. مطالعة جداول إحتمالات اللعب: دائماً ما توفر مواقع الكازينو جداول خاصة بإحتمالات الفوز في كل لعبة، يجب عليك مطالعتها ووضعها دائماً جانبك لتعرف طبيعة سير اللعب وحركة الكرة.
  8. قم بفصل الأرباح عن ميزانية اللعب: حتى تتحكم في اموالك لا تقوم أبداُ بإضافة مال الربح إلى رصيدك المالي حتى إذا تعرضت لخسائر لا تفقد رصيدك بالكامل.

واخيراً وليس أخراً، إكتسب خبرة من جولاتك الخاسرة عبر التدريب والتعرف على خطط اللعب الناجحة التي تتضمن نسب أكبر للربح، كما ستتعرف على نسبة حظك من عدد الجولات التي ستخسرها.

استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين تتطلب فهم حقيقي وتدريب مستمر وجميعها منتشرة ومعروفة بين هواة اللعبة، وأغلبها يضعها خبراء والمتخصصين في الروليت، ولهذا يحتمل تطبيقها نسبة فوز أكبر وأرباح أعلى للاعب، وهذا لا يجعلنا ننسى ان الروليت قائم على الحظ في المقام الاول، وهذا ما يزيده إثارة ومتعة وجمال، اللعب في الروليت عن طريق تطبيق إحدى إستراتيجيات اللعب تزيدها أيضاً متعة وربح، ولكن اولاً واخيراً ضع بإعتبارك إحتمالات الفوز وأن تعرف الوقت المناسب للتوقف عن المراهنة وعدم المجازفة بشكل أكبر من الإستمرار في المراهنة لتعويض الخسائر او زيادة الربح، وتعتبر هذه النقاط من أسوأ القرارات التي قد يتخذها اللاعب.

إذا كنت ترغب في تحقيق أرباح كبيرة من الروليت، فعليك إتباع خطة لعب أو استراتيجية، وإختيار كازينو مناسب قبل كل هذا من موقعنا. إشترك الآن وأربح الكثير!

كيف يمكن ان اربح في لعبة الروليت اون لاين؟

يتوجب على اللاعب اخذ الامور التالية بعين الاعتبار للفوز في لعبة الروليت: عليك اختيار كازينو اون لاين موثوق، بالاضافة الى اختيار لعبة روليت اون لاين ذات حد ادنى للرهان. حافظ على هدوئك وطالع جدول احتمالات اللعب وقم بفصل الارباح عن المال المخصص للمراهنة. طالع استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين على موقعنا لتعزيز فرص ربحك اللعب.

ما هي اهم استراتيجيات العاب الروليت على الانترنت؟

امامك بعض النصائح من قبل الخبراء التي بامكانها مساعدتك في ربح رهان الروليت: اولًا، ان لا تراهن على رقم واحد ابدًا فانه يحد من احتمالاتك بالفوز.ى ثانيًا، راهن على الرهانات الخارجية، ففيها امكانية ارباح مضاعفة. ثالثًا استخدم الرهانات المزدوجة لزيادة احتمال الربح. وأخيراً طالع جميع استراتيجيات لعبة الروليت اون لاين على موقعنا!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.