الباي غاو بوكر
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  الباي غاو بوكر 
  6. »
  7.  إستراتيجيات لعبة باي غاو بوكر اون لاين

أهم الإستراتيجيات للفوز في لعبة باي غاو بوكر اون لاين

لا تبدأ اللعب والمراهنة في لعبة باي غاو بوكر اون لاين إلا إذا كانت لديك استراتيجية معينة ومجربة ومعروف ان لها قدرة كبيرة على تعزيز فرصك في الفوز والربح، ولا تنخدع وتقول أنك تعرف قواعد اللعب جيداً وقادر على الفوز والربح بدون الإلتزام بأي خطة أو إستراتيجية، لأنك ببساطة ستكتشف بعد فوات الوقت أنك كنت مخدوع وتجهل أهمية هذه الإستراتيجيات، وقد أكد خبراء اللعب واللاعبين المحترفين أن إتباع خطة معينة قادرة على مضاعفة أرباح اللاعب او على أقل تقدير تخفيض حجم الخسائر أقل حد، ولا تنسي أن المقامرة عبر الإنترنت يتخللها قدر كبير من التحدي والحظ معاً، وهذا يجعل هناك قدر كبير من التقلبات التي لا يمكن لأحد أن يتوقعها، وقد تكون تقلبات جميلة إذا حالفك الحظ ، لهذا عليك أن تدرب جيداً سوف تتعرف على أفضل الإستراتيجيات، وبعدها يمكنك فوراً اللعب والمراهنة وأنت تملك أدوات جيدة تساعدك في تحقيق ذلك.

أفضل كازينوهات - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
126+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
97+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
105+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
111+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$400
عند الايداع الأول
146+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
129+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
114+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1600
عند الايداع الأول
121+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
أنظر الى جميع الكازينوهات

أهم الإستراتيجيات للفوز في لعبة باي غاو بوكر اون لاين

تختلف لعبة باي غاو بوكر اون لاين بعض الشيء عن لعبة البوكر الأصلية، حيث أنها تشمل دورتين أساسيتين فيهما يتم تبادل الأدوار بين اللاعب والموزع، بمعنى أن اللاعب يمكن أن يختاره الكازينو ليقوم بوظيفة الموزع وهكذا تكون نسبة فوزه حوالي 30%، أما نسبة فوز اللاعب العادي فتصل إلى 29%، اما نسبة حدوث تعادل بينهما تصل إلى 41%، وبالرغم من هذه النسبة الكبيرة، إلا أنه من النادر الرهان على التعادل لأن نسبة عمولة الكازينو باهظة التكلفة، ولهذا على اللاعب إتباع الاستراتيجية الأولى وهي الرهان على يد الموزع.

أيضاً من الإستراتيجيات الهامة التي يجب على اللاعب محاولة تحقيقها هي أنه يحاول أن يشغل منصب الموزع، وهكذا يرفع نسبة فوزه حتى ولو كانت الفارق بسيط، ولكن هذا يستحق التجربة. هناك بعض الإستراتيجيات الأخرى في لعبة باي غاو بوكر اون لاين، والتي يمكن أن تساعد اللاعب في تشكيل اليد العليا وبالتالي الفوز وتحقيق أرباح ترضي تطلعاته، ومن أهمها الآتي:

  1. إستغلال فرصة أنك اللاعب الموزع لأبعد درجة

عندما يأتي الدور على اللاعب ليصبح الموزع، عليه أن يستغل الفرصة أفضل إستغلال، ومنها أن تلعب ببطء شديد وتفكر جيداً قبل أي خطوة وتدرس الآثار المترتبة على أي قرار تتخذه، ولا تنسى أنك حتى لو كنت اللاعب الموزع سيتم خصم نسبة 5% لصالح الكازينو إذا تمكنت من الفوز والربح بمال حقيقي.

  1. إستخدم إستراتيجية تقسيم اليد لتشكيل أفضل يد تمكنك من الفوز في لعبة باي غاو بوكر اون لاين

في هذه الإستراتيجية يقوم اللاعب بتقسيم الأوراق التي حصل عليها على اليدين، وإذا كانت أوراقه تتضمن زوجين متشابهين على اللاعب ان يضع كل زوج في يد، وبعدها يبدأ في تشكيل أفضل يد إعتماداً على البطاقات الفردية وفق الآتي:

  • اليد الفلش، إذا لم يحصل اللاعب على زوجين متشابهين ضمن سبعة أوراق التي حصل عليها، من الأفضل أن يضع البطاقة ذات أعلى قيمة في اليد الكبرى، والبطاقتين التاليتين في القيمة في اليد الصغرى. أما إذا حصل اللاعب على زوجين من البطاقات كل زوج به بطاقة آس، عليه أن يضع كل زوج في يد.
  • في حالة حصول اللاعب على أربعة بطاقات لصورة الملك، من الأفضل أن يقوم بوضع كل زوج في يد، ولكن إذا كان لديه زوج آخر من الصور فلا يقوم بالتقسيم.
  • إذا حصل اللاعب على أربعة بطاقات تحمل الأرقام من 1 حتى 6، وقتها يتوجب عليه تقسيم هذه الأوراق على اليدين، حتى إذا كان لديه بطاقتي آس، يقوم بتقسيم الزوج واحدة في كل يد.
  • إذا كان حصل اللاعب على ورقتين من رقم 10 وورقتين من بطاقة رقم 7 وورقتين آس، وقتها يتوجب على اللاعب وضع بطاقة آس على كل يد.
  • الآس مقابل الجاك، إذا حصل اللاعب على بطاقتي آس وبطاقتي جاك، فيتوجب عليه تقسيم البطاقات، ويضع الورقة الأكبر في اليد الأعلى، والورقة الأصغر في اليد الأصغر.
  • إذا حصل اللاعب على 6 ورقات متنوعة في القيمة، فيتوجب عليه تقسيم البطاقات ووضع البطاقات الأعلى في اليد التي تحمل ورقتين. أما إذا كان لدى اللاعب أوراق من ثلاثة فئات مختلفة، يمكنه أن يقوم بتقسيمهم على اليدين إذا كان بينهم بطاقة آس، أما إذا لم بينهم آس فالأفضل أن لا يقوم بتقسيمهم.
  • إذا حصل اللاعب على أوراق فل هاوس، يتوجب على اللاعب التقسيم ووضع زوج في اليد التي تحمل بطاقتين، لكن إذا حصل اللاعب على زوج آخر، التصرف الأفضل هو وضع الزوج ذات القيمة الأعلى في اليد التي تحمل بطاقتين.
  • إذا حصل اللاعب على خمسة بطاقات من نوع الآس، وكان لديه زوج لصورة الملك ولم يستطيع التصرف فيهم، يتوجب على اللاعب تقسيم البطاقات على اليدين، ومن الضروري وضع زوجي الملك في اليد التي تحمل بطاقتين. أما إذا كان لدى اللاعب أربعة بطاقات من نوع واحد، يتوجب عليه وضع البطاقات التي تحمل قيمة من 1 حتى 6 في يد معاً، ووضع ورقة 10 و7 في اليد الاخرى، بإستثناء إن يكون لديه بطاقة صورة أو جاك او آس أو زوج آخر.
  • أما إذا كان لدى اللاعب هاند فلش أو فلش مستقيم، يتوجب عليه أن يضع هذه البطاقات في اليد التي تحمل خمسة بطاقات، كما يقوم بتقسيم الزوجين على اليدين.
  • في حالة حصول اللاعب على 5 أوراق من بطاقة آس، عليه أن يقوم بتقسيمهم، وإذا كان لديه زوج لصورة الملك، يتوجب عليه وضع هذا الزوج في اليد الصغرى.

بالإضافة لهذه الإستراتيجيات التي تخص توزيع البطاقات وتقسيمهم على اليدين، لأن الفوز في لعبة باي غاو بوكر يتطلب من اللاعب الفوز بكلتا اليدين على الموزع، يتوجب على اللاعب أن يكون في قمة التركيز على كل ما يحدث على طاولة اللعب، كما يجب التعامل بذكاء وإحترافية وثقة في كل خطوة من مراحل اللعب، ولا تنسى ان الموزع هو لاعب مخضرم محترف لديه إمكانيات هائلة للتغلب عليك، لهذا تصرف بحكمة وتوازن، وراقب دائماً قيمة رهانات الموزع واللاعبين، حتى يمكنك التنبؤ بما قد يصل إليه اللعب ويمكنك إتخاذ الإجراء المناسب في الوقت المناسب.

لا يمكنك أن تراهن وتربح مال حقيقي في لعبة باي غاو بوكر اون لاين بدون إتباع بعض الإسترايجيات الهامة التي تحميك من التعرض لتقلبات كبيرة قد تكبدك خسائر كبيرة، أيضاً هذه الإستراتيجيات تعزز فرصك بقوة للفوز وزيادة أرباحك، وهي ترشدك للتصرفات السليمة التي يقوم بها اللاعبين المحترفين الذين يراهنون دائماً للفوز فقط.

طالع بعض الإستراتيجيات، وتأكد من الفوز والربح في لعبة باي غاو بوكر اون لاين!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.