الكرابس
a7labet إستراتيجيات لعب الكرابس اون لاين
حجريّ زهر يقرران حظك! لعبة كرابس اون لاين تعتمد على النصيب، هل انت جاهز لتحديد مصيرك؟ استمتع بأفضل لعبة مثيرة وجذابة على الانترنت!

أفضل إستراتيجيات لعبة الكرابس اون لاين

إستراتيجيات الكرابس اون لاين التي سوف نتحدث عنها، وضعها اهم الخبراء واللاعبين القدامى في الكازينو لتعريف اللاعبين الجدد من هواة لعبة الكرابس الطريق السليم لتحقيق أرباح بما يمنحهم الكثير من المتعة والإثارة والتسلية، هذه الإستراتيجيات تساعد اللاعب أن يلعب بطريقة سليمة ليس فقط من ناحية قواعد اللعبة ووضع الرهانات، بل الحفاظ على امواله، كل هذا يجعل اللاعب يحصل على أكبر إستفادة من تجربة المراهنة في لعبة الكرابس التي تعتبر من أفضل وأشهر العاب الطاولة، مع العلم ان لعبة الكرابس لعبة سهلة جداً ويمكن لأي لاعب أن يشارك الرهان بها بغض النظر عن خبرته او مهارته، لان الفوز في اللعبة يعتمد في الأساس على الحظ في الأرقام التي تنتج من إلقاء حجري الزهر، وهذا ما يزيد إقبال اللاعبين على لعبة الكرابس كل يوم بالملايين.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
115+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
136+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
134+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
96+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

أهمية إستراتيجيات لعبة الكرابس اون لاين

لعبة الكرابس اون لاين من العاب المراهنات المنتشرة وبشكل قوي سواء في نوادي القمار التقليدية أو عبر مواقع القمار اون لاين، تعتمد وبشكل أساسي على توافر الحظ مثلها مثل أي لعبة قمار مشهورة، ولكن بالرغم من ذلك هناك بعض الإستراتيجيات الخاصة التي التي يجب على اللاعب وضعها في الإعتبار حتى يحصل على الربح المأمول بجانب المتعة الحقيقية وهذا ما سوف نشرحه في النقاط التالية.

استراتيجية رهان التحوط (Hedge Bets) في الكرابس اون لاين

من أهم نقاط الضعف الموجودة في لعبة الكرابس اون لاين وخاصة في رهانات باس لاين ورهان المجيء هو ظهور رقم 7 على حجر النرد والتي تعتبر بمثابة الخسارة المؤكدة مما يجعل اللاعب في حالة خوف دائم وتفكير في طريقة للتخلص من هذا الرقم والحد من الخسارة وهنا يأتي دور إستراتيجية رهان التحوط والتي تفيد في الحد من الخسائر عن طريق التكيف مع عوامل الضعف التي تشير بظهور رقم 7 وذلك عن طريق وضع رهان على أي رقم 7 يظهر خلال الجولة وهذا معناه أن إحتمالية ظهور رقم 7 في جميع لفات اللعبة يمكن أن تكون 6 مرات صائبة مقابل 30 مرة لا تظهر فيها وأكبر نسبة ممكن أن يظهر فيه أي رقم.

وهذا لا يعني أن اللعبة قاصرة على رقم 7 و8 بل هناك العديد من الأرقام المتوقع ظهورها وفي أي حالة ظهر أي رقم يعني إنك ستخسر قيمة رهان التحوط على رقم 7 ولكن يظل الرهان على رقم 8 كما هو حتى يظهر على حجر النرد، ولكن كل مرة يظهر رقم جديد تحتاج إلى إضافة رهان تحوط جديد طالما أنت تلعب وتقوم بخوض جولات جديدة ولكن هذا الأمر يعرضك في كل مرة للخسارة إذا إستخدمت هذا الرهان لمرات عديدة.

ولك أن تعرف عزيزي القارئ أن نسبة ظهور رقم 7 على حجر النرد من أكثر النسب إرتفاعًا إذ تصل إلى 16.67% بينما تصل نسبة ظهور الرقم 6 أو 8 إلى 1.52% لذا تعتبر إستراتيجية رهان التحوط في لعبة الكرابس اون لاين والتي تشير للرهان على ظهور الرقم الأكثر ظهورًا أمر مبشر للربح بشكل مثالي، ولا يتوقف رهان التحوط على رقم 7 فقط بل يمكن إستخدام رهان التحوط على الأرقام المختلفة مثل رقم 4، 5، 12 وغيرها ويطبق فيها نفس الطريقة السابقة.

مميزات رهان التحوط في لعبة الكرابس اون لاين: الأمر المجدي والمفيد في رهان التحوط هو تحويل الأرقام الخاسرة إلى أرقام رابحة وبالتالي يربح اللاعب ربح جديد على ربحه الأساسي.

أما عيوب رهان التحوط فهي: يضع الكازينو نسبة حد مرتفعة للغاية على هذا الرهان، تعتمد هذ الإستراتيجية على توافر نسبة عالية من الحظ فالرهان الأساسي يمكنك أن تربحه مرة واحدة عندما يظهر ولكن رهان التحوط يمكن أن تخسره أكثر من مرة طالما الجولات تسير واللفات لم تتوقف، وملخص الإستراتيجية إنها قد تكلفك العديد من الخسائر أنت في غنى عنها.

استراتيجية التقاطع الحديدي (Iron Cross) في لعبة الكرابس اون لاين

من الرهانات المميزة والتي يستخدمها المحترفين في لعبة الكرابس اون لاين بشكل كبير حيث يمكن تلخيص هذه الإستراتيجية عن طريق وضع رهانات متعددة تغطي أكبر عدد ممكن من الأرقام وبالتالي فأنت بالفعل سوف تربح، عند أول جولة تحقق بها فوز رائع تقوم بسحب جزء من أرباحك ثم تقوم بتقليل قيمة الرهان لذا يطلق على هذه الإستراتيجية برهان العشاء.

كما يطلق على هذه الاستراتيجية، استراتيجية رهان العشاء (The Dinner Bet) حيث يقوم اللاعب بوضع رهانات على أرقام المجال وهي 2، 3، 4، 9، 10، 11، 12، ولا يضع أي رهان على رقم 7، ويضع رهانات أخرى على أرقام 5، 6، 8، ومن خلال هذه الطريقة يكون متاح لك الربح بأكبر قدر ممكن فمن المتوقع أن تخرج حجرين النرد 36 تشكيلة أرقام يكون من المتوقع أن تربح 30 منهم وتخسر 6 فقط عند ظهور رقم 7.

المميز في هذا الأمر أن نسبة الدفع على غالبية الأرقام تكون 1:1 وهناك بعض الأرقام يكون فيها نسبة الدفع أعلى مثل رقم 12 والتي تكون بها نسبة 1: 3 ولكن هذا الأمر يرجع للكازينو والنسب التي يقررها وإحتمالات الربح والخسارة المتوقعة لكل رقم متوقع في هذه اللعبة، ولكن هذه الطريقة تضمن للاعب الخروج من الجولات بربح مميز وتساعده على الحد من الخسارة مهما كانت نسبة الدفع في الكازينو.

عيوب رهان التقاطع الحديدي يكمن في أن نسبة حد الكازينو تكون مرتفعة، والخسارة المتوقعة عند ظهور أي رقم آخر يمكن أن تكون أكبر من أي ربح على أي رقم آخر.

لعبة الكرابس اون لاين من العاب المراهنات المميزة والتي تغمرها المتعة والإثارة في جميع جولاتها وبالطبع هذا هو الهدف الأساسي من الإشتراك في هذه الالعاب إلا أن الربح هو هدف رئيسي أيضًا يسعى إليه العديد من الأفراد، يمكن تطبيق هذ الإستراتيجيات بالإضافة إلى العديد من الإستراتيجيات الأخرى الموجودة لهذه اللعبة مثل إستراتيجية رهان لاي بيت (Lay Bet)، رهان وضع الـ 6، 8 (Placing 6 And 8) وغيرها حيث يمكن لعب الكرابس اون لاين وتجربة كلاً منهم بنفسك لتستمتع بأفضل الجولات.

كانت هذه أهم الإستراتيجيات والنصائح التي ترفع حظوظ اللاعب بدرجة كبيرة حتى يفوز ويحقق أرباح، وبالتأكيد ان تحقيق الأرباح تجعل اللعب أكثر متعة وإثارة وفرح أجواءه صاخبة يشعلها الحماس مع كل رمية لقطعتي النرد وترقب لنتائج الرمية، ومع كل هذا لا تنسى في مراجعة قواعد لعبة الكرابس اون لاين ان كنت لاعب جديد.

قم بتطبيق الإستراتيجيات السابقة وتأكد أنك ستعزز فرص ربحك بالكثير من الأموال!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة