البوكر
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  إستراتيجيات ونصائح لعب البوكر اون لاين

أهم الإستراتيجيات في لعبة البوكر اون لاين

 

لعبة البوكر واحدة من أهم وأشهر العاب القمار على مستوى العالم، حيث ظهرت في كثير من أفلام هولييود في القرن الماضي، وظهر فيها العميل جيمس بوند وغيره من أبطال هذه الأفلام ان يحققوا أرباح كبيرة منها، وخاصة أن هذه اللعبة لعبة تخطيط ومكر وتفكير من الدرجة الاولى، تحتاج لكثير من فنون الخداع والخبرة والمراوغة، وهذا كله يجعلها من أكثر العاب القمار روعة وإثارة ومغامرة سواء كانت في مواقع البوكر على الانترنت، الكازينو اون لاين، او في نوادي القمار على أرض الواقع. لاعبين البوكر يزيد عن الملايين في كل دولة حول العالم، ونظراً لصعوبة تحقيق أرباح منها وخاصة بالنسبة للاعبين المبتدئين، يتوجب على اللاعب أن يتبع بعض الاستراتيجيات والخطط للربح منها، وبالتأكيد الحصول على المتعة والمغامرة والتحدي.

أفضل كازينوهات - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
113+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
110+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
143+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
113+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
154+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
102+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
109+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على أي إيداعين (2)
95+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$300
+100 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

أهم النصائح والإستراتيجيات في لعبة البوكر اون لاين

اللاعبين الدائمين والخبراء في العاب البوكر بكل انواعها حصلوا على خبرات ومهارات ومعرفة لم يصل إليها غيرهم، وتمكنوا من وضع العديد من الإستراتيجيات التي تعزز فرص اللاعبين في الفوز وتحقيق أرباح كبيرة منها، وخاصة ان لعبة البوكر من الألعاب التي تحتاج لكثير من الخبرة والتدريب والفهم لقواعد اللعب وأنواع الرهانات الموجود بها ومعرفة الوقت المناسب للقيام ببعض القرارات الخطيرة، ومن اهم هذه الإستراتيجيات ما يلي:

  • اختيار موقع كازينو موثوق به: من المهم جدًا أن تختار موقع كازينو يتمتع بالمصداقية ومرخص من إحدى الجهات الحكومية في الدول التي يعمل منها، كما يكون لديه شهادة نزاهة اللعب التي تؤكد عدالته في توزيع الأرباح من خلال تطبيق المعايير الدولية، أيضاً مطالعة آراء من شاركوا به من اللاعبين.
  • تنظيم إدارة اموالك: وتعتبر إدارة الاموال من أهم الإستراتيجيات لتحقيق تجربة مقامرة جيدة والحفاظ على رصيد اللاعب من الضياع في وقت سريع، كما تسمح له بإستخدام جزء قليل من قيمة هذه الاموال في كل جلسة لعب حتى إذا كانت رابحة يبدأ اللاعب في بناء حسابه، وإذا كانت خاسرة لا يفقد مبلغ كبير مرة واحدة.
  • التدريب بالمجان جيدا قبل اللعب بمال حقيقي: لا تتحول للمراهنة بمال حقيقي إلا بعد حصولك على التدريب والمهارة من خلال اللعب المجاني: لأن لعبة البوكر تحتمل مخاطرة كبيرة إذا كنت لا تعرف قواعد لعبها جيداً ولا تعرف إتباع أساليب المكر والخداع، الامر الذي يجعلك تخسر كل اموالك في وقت سريع جداً.
  • يجب أن يختار اللاعب المراهنة على الكل (All in): هذا الرهان يعزز فرص اللاعب في الفوز وبقيمة مالية كبيرة، وخاصة إذا كنت واثق من أن مجموع بطاقات تضمن لك تحقيق أفضل يد قبل منافسيك.
  • لا تراهن على خيار طلب سحب بطاقة أخرى (Call) لأن ذلك سيطلب منك دفع قيمة رهان جديدة.
  • كن جريء في اللعب وراهن بقوة: بمعنى لا تتخذ قرار المراهنة عندما تتأكد من قيمة أوراقك، بل حاول ان تكون مراوغ في اللعب بحيث يتوهم اللاعبين المنافسين أنك تمتلك بطاقات قوية تؤهلك لتكوين يد أفضل، وبهذا لا يتوقع اللاعبين الخصوم قيمة بطاقاتك بما يجعلك تسيطر على مجريات اللعب وطريقته.
  • عندما يكون الدور عليك فكر جيدا وببطء: لا داعي ان تأخذ قراراتك بسرعة وتستعجل في اللعب وكشف بطاقاتك رغبة في جعل اللعب أكثر مغامرة وإثارة، وخاصة إذا كان الدور عليك في اللعب، وفي الغالب يكون من حقك طلب كشف الورق وإنهاء اللعبة، لهذا تروى جيداً في اللعب.
  • لا تخاطر بالمراهنة: إذا كنت غير متأكد من قيمة أوراق المنافس لا تخاطر بإختيار رهان على الكل. ليس من المعقول ان تضع كل اموالك على رهان الكل (All – in bet) وانت غير واثق من مجموع أوراق اللاعبين المنافسين، لان هذا يعتبر مخاطرة مع عواقب وخيمة، قد تفقدك كل ما تملك من اموال.
  • حاول إتباع المكر عندما يكون لديك فيشات قليلة وليس لديك مال لتشتري فيشات جديدة من خلال قيامك بالرهان على الكل (All in) وهذا القرار في الوقت الصعب بالنسبة لك يوهم اللاعبين الخصوم أنك لديك بطاقات تؤهلك لتكوين يد أفضل، الامر الذي يجعلهم يبدأون هم بالكشف عن بطاقاتهم، وبالطبع يضمن لك هذا تقليل حجم خسائرك أن لم تتمكن من الفوز وتحقيق أرباح.
  • إعمل على تكوين أفضل يد في وقت مبكر: إذا تمكنت ان تتخذ قرارات سليمة تساعدك على تكوين يد مجموعها أفضل، هذا يمهد لك الطريق ان تتغلب على المنافسين في أسرع وقت خلال مرحلة كشف الورق، وخاصة إذا كنت تمتلك فيشات كثيرة، لهذا حاول بناء مجموع رهاناتك بطريقة بطيئة منذ بداية المراحل الاولى التي تشمل الرهانات الآمنة حتى وإن أدى هذا لفقدان بعض الفيشات الخاصة بك، فهذا أفضل بكثير من خسارة اللعبة بكاملها.
  • إستمر في اللعب طالما أن قيمة بطاقتك آمنة ومريحة: إذا كنت واثق أن وضعك متقدم وقاربت على تكوين أفضل يد بالرغم من أن الفيشات الخاصة بك قليلة ولا تكفي، إستمر في اللعب وأضف بعض المال لشراء فيشات إضافية إذا كان وضعك المالي يسمح بما يؤهلك لإنهاء اللعبة وانت رابح ولا تعرضك للإستبعاد أو الطرد، وإذا نجحت في تحقيق ربح تأكد من إعادة للأموال التي سحبتها.
  • إختر طاولة بوكر منخفضة الحد الادنى: الامر الذي يسمح لك بإكتساب الخبرة والمهارة، قبل ربح المال، وإبتعد نهائياً عن طاولات البوكر ذات الحد المرتفع لانها ستدفعك لخسارة كل رصيدك من المال بدون أي منفعة.
  • إنسحب فوراً من اللعب: إذا كان وضعك ضعيف وتأكدت أن قيمة بطاقات الخصم أفضل. إذا وجدت قيمة بطاقاتك قليلة ولم تنجح في تبديلها وبنائها في المراحل الأولى حتى المراحل المتقدمة، قرر الإنسحاب وإحتفظ بنصف قيمة رهانك، ربما يكون اللاعب الخصم يخدعك فقط، ولكن لا تحارب وأنت في موقف الضعف.

بعد كل ما سبق وما نعرفه سابقاً ان لعبة البوكر التي تعتبر من أصعب العاب القمار، ولكنها من أكثرها متعة وتحدي ومغامرة بشكل لا يمكن لأي لاعب جرب اللعب بها ان يتوقف عنها مهما كان حجم خسائره منها، ولهذا قدمنا لعملائنا في هذا الموضوع أهم الإستراتيجيات التي يجب أن يتبعوها عن اللعب في البوكر اون لاين والتي تضمن لهم الحصول على الخبرة وإتقان فن الخداع والمكر والمراوغة بما يسمح لك تكوين يد أفضل حتى تكون الفائز وتربح اموال كبيرة. إذا كنت من هواة العاب البوكر ولا تملك الخبرة الكافية، عليك أولاً تعلم قواعد البوكر وثم قضاء الكثير من الوقت في اللعب المجاني حتى تتأكد جيداً من إتقانك لأسلحة الفوز، وبعدها قرر التحول للعب بمال حقيقي، وتأكد أنك لن تندم بل لن تتوقف أبداً!

تعلم قواعد البوكر، مارس الإستراتيجيات في لعب البوكر اون لاين وابدأ بالربح!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى
البوكر - مقالات ذات صلة
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
 1xBet - شعار الكازينو
كازينو 1xBet
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
موقع بت او بت الرياضي - شعار الكازينو
موقع بت او بت الرياضي
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
 وازامبا - شعار الكازينو
كازينو وازامبا
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.