الروليت
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  الروليت 
  6. »
  7.  إستراتيجية أندروتشي في الروليت اون لاين

إستراتيجية أندروتشي في الروليت اون لاين

يمكن للاعب الروليت الراغب في تحقيق أرباح هائلة ويعشق المغامرة الكبيرة ويستمتع بشعور المخاطرة، ان يستخدم إستراتيجية أندروتشي (The Andrucci Roulette System)، هذه الإستراتيجية التي يمكن للاعبين من خلالها الفوز وتحقيق أعلى نسبة عوائد ممكنة تصل إلى 35 ضعف مبلغ الرهان، بجانب الحماس والإثارة والتشويق، ولكن في نفس الوقت قد يتعرضون لخسائر كبيرة ومتتالية، وهذا بساطة لأن إستراتيجية أندروتشي تطبق على الرهان الفردي على الشبكة الداخلية من طاولة الروليت، أيضاً تحتاج إستراتيجية أندروتشي الكثير من الخبرة وقوة الملاحظة والتركيز حتى يمكن للاعب أن يطبقها بنجاح، وهذا غير متوفر لدى اللاعبين الجدد، وهذا يجعلها مقبولة من فئة معينة من اللاعبين، في كل الحالات لعبة الروليت لعبة من أفضل ألعاب الكازينو وأكثرها شعبية، ولا سيما أنها تعتمد على الحظ بنسبة كبيرة، وبغض النظر عن فهم قواعد لعبة الروليت، لا يمكن لأحد أن يتوقع نتيجة أي جولة من جولات اللعب، وهذا ما يجعل أجواء اللعب أكثر ترقباً وسحر وغموض.

أفضل كازينوهات - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
131+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
125+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
149+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
143+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
123+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
111+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
98+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

طبيعة إستراتيجية أندروتشي في الروليت اون لاين

إستراتيجية أندروتشي من إستراتيجيات الروليت المعروفة من زمن طويل على طاولات القمار، وخاصة في نوادي القمار الفعلية، ولكنها لم تحظى بشعبية ونجاح بين المراهنين في الكازينو اون لاين، وهذا لأنها شديدة المخاطرة وتطبيقها يحتاج لكثير من الخبرة والتركيز، يمكنها أن تعزز فرص اللاعب بما يجعله يفوز نسبة تصل إلى 18%، وهي قائمة على نظرية التوقع والإحتمالات إعتماداً على مراقبة نواتج اللعب في عدد كبير من الجولات يزيد عن 35 جولة.

يجب على اللاعب على طاولة الروليت، الذي يفكر في إستخدام إستراتيجية أندروتشي (The Andrucci System) لتعزيز فرصه في الفوز، أن يعرف أنها تطبق على الرهان الفردي، وهذا الرهان واحد من أفضل أنواع الرهانات على شبكة الأرقام الداخلية، يعطي نسبة عوائد كبيرة في حالة الربح لأن نسبة الدفع فيها 35 ضعف قيمة الرهان، ولكن للأسف نسبة حدوث الرهان والفوز قليلة جداً بل نادرة الحدوث، وهذا يجعل معدل المخاطرة بها كبير جداً لا يتناسب مع الكثير من اللاعبين.

في حالة الخسارة، سيخسر اللاعب مبلغ كبير، كما لو أن الحظ حالفه وربح. أيضاً يجب أن يعرف المراهن أن تطبيق إستراتيجية أندروتشي تحتاج الى كثير من الخبرة والتركيز وسرعة البديهة والقدرة على مراقبة نواتج العديد من لفات طاولة الروليت قبل وضع الرهان، كما يجب أن يعرف ان تطبيق هذه الطريقة لا يضمن له الفوز بنسبة 100%، لأن كل شئ خاضع للحظ.

كيفية إستخدام إستراتيجية أندروتشي في الروليت اون لاين

تختلف نظرية أندروتشي عن غيرها من النظريات الأخرى المستخدمة في الروليت، ففيها يجب على اللاعب أن يقف مراقباً لعجلة الروليت والأرقام التي تتوقف عليها الكرة لعدد كبير من الجولات يصل إلى 35 مرة وأكثر، خلال هذه الفترة يقوم بمتابعة النواتج وحفظ الأرقام وتسجيلها، وبعدها يختار الأرقام الأكثر ظهوراً على مدى هذه الجولات ويضع رهانه على واحد منها وتترك الباقي على الحظ.

ومن النقاط الهامة عند تطبيق إستراتيجية أندروتشي، أن يعرف اللاعب أنه لا يتوقف عن الرهان إذا خسر في جولة أو إثنتين أو حتى 10، من الضروري ان يستمر في الرهان لعدد كبير من اللفات لا يقل عن 15 لفة ولا يزيد عن 25 لفة، أيضاً عليه أن يستمر في الرهان على الرقم المحظوظ الذي حقق الفوز لعدد كبير من الجولات طالما أنه يحقق الفوز، في هذه الحالة يمكن للاعب جني أرباح هائلة.

مثال على إستخدام إستراتيجية أندروتشي في الروليت

قبل أن يختار اللاعب أحد الأرقام الفردية للرهان، عليه ان يراقب نواتج عدد كبير من اللفات لا يقل عن 35 لفة، ومن خلال متابعة هذه النواتج يختار اكثر رقم توقف الكرة عليه، ويكون هو الرقم الأفضل للرهان، ومن المؤكد أنك ستلاحظ أن أرقام 15 و 8 و1 من الأرقام التي ظهرت كثيراً، قم بإختيار الرقم الذي تفضله، فلنفترض أنك ستراهن على رقم 8 أحمر، وتراهن على هذا الرقم بمبلغ 10 دولار، وتراهن لعدد 5 من الجولات، إذا لم يحالفك الحظ ولم تستقر الكرة ولا مرة على هذا الرقم، وقتها يكون إجمالي خسائرك 50 دولار ، وإذا وقف الحظ بجانبك وفوزت في الجولة  6 وقتها ستربح رقم 300 دولار، لان نسبة الدفع 35 ضعف مبلغ الرهان، وإذا قمت بحصر خسائرك مقابل أرباحك، ستجد أنك حققت أرباح جيدة تصل إلى 250 دولار (300-50= 250)، وهذا ما يمكنك تحقيقه في الروليت بإستخدام أي إستراتيجية اخرى غير نظرية أندروتشي.

من الضروري جداً أن يكون اللاعب حكيم وذكي في جولات اللعب التي يراهن بها، بمعنى أنه في لحظة معينة وبالتحديد بعد أن يصل للجولة رقم 35 من الرهان، لابد أن يتوقف عن اللعب، ويقوم بحصر أرباحه وخسائره، حتى يكون مدرك لكل ما يدور حوله وما وصلت إليه ميزانيته، بعدها يمكنه أن يبدأ الرهان من البداية، مثل أن يبدأ في متابعة نتائج اللعب ويحصر الأرقام الأكثر ظهوراً خلال عدد كبير من الجولات، ويختار من بينها الرقم الأكثر ظهوراً وباقي خطوات اللعب السابق ذكرها، وعلى اللاعب أن يدرك جيداً أن مواصلة اللعب طمعاً في جني أرباح أعلى، تحمل الكثير من المخاطر، لأن الكازينو هو الفائز على المدى البعيد، لهذا على اللاعب إذا حقق ربح جيد، أن يغادر طاولة اللعب فوراً.

إيجابيات إستخدام إستراتيجية أندروتشي في لعبة الروليت اون لاين

لنذكر معاً أهم مزايا إستراتيجية أندروتشي في لعبة الروليت اون لاين:

  1. إمكانية تحقيق ربح: يمكن للاعبين في الروليت عبر نظرية أندروتشي أن يحققوا نسبة أرباح جيدة، وخاصة أنها تستخدم على الرهان الفردي، وهذا يسمح بجني ربح كبير، حتى وإن تعرض للخسارة في بعض الجولات، يمكن بسهولة تعويض المبلغ الذي تم خسارته.
  2. تطبيقها بسيط: يمكن لأي لاعب حتى إذا كان مبتدئ أن يستخدم نظرية أندروتشي، بشرط أن قوي الملاحظة والتركيز.

سلبيات إستخدام إستراتيجية الروليت: أندروتشي

لكل عملة لها وجهان، هنا نذكر معاً سلبيات إستخدام إستراتيجية أندروتشي في لعبة الروليت اون لاين:

  1. عالية المخاطر: الرهان الفردي المباشر سواء كان بإستخدام نظرية أندروتشي أو غيرها، رهان شديد المخاطرة، لأن اللاعب يراهن على رقم واحد فقط، إذا فاز ربح ضعف المبلغ 35 مرة، وإذا خسر يخسر المبلغ كله، أيضاً نسبة ظهور رقم بين 37 رقم أمر نادر الحدوث، وخاصة مع إستخدام برنامج مولد الأرقام العشوائي، الذي يقوم بخلط الأرقام بشكل دائم، بما يضعف نسبة فوز اللاعبين بدرجة أكبر.
  2. لا يمكنها التغلب على الحظ: لا يمكن لأي نظرية سواء أندروتشي أو غيرها في الروليت، أن تتغلب على نسبة حظ اللاعب.

الجدير بالذكر ان هناك ايضاً إستراتيجية كيسيل-كوكن والتي تتشابه بعض الشيئ مع إستراتيجية أندروتشي في مراقبة عجلة الروليت ويمكنك الاطلاع عليها عبر الرابط.

في الأخير؛ إذا كنت من هواة المغامرة والتحدي والإحساس الترقب، مع موهبتك بالمراقبة والمتابعة، وقتها يمكنك أن تستخدم نظرية أندروتشي على طاولة الروليت، وتراهن على الرهان الفردي المباشر، وتأكد أنك ستحقق ربح كبير، وخاصة إذا كنت محظوظ.

لا تفكر كثيراً وجرب الآن، فإذا لم تفوز بالمال، ستفوز بالمتعة والإثارة والحماس!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.