الروليت
a7labet إستراتيجية دالمبيرت في لعبة الروليت اون لاين
عجلة الروليت تدور: هل سيكون الرقم فردي أو زوجي؟ هل سيكون اللون احمر او اسود؟ تعلم طريقة لعب لعبة الروليت اون لاين وكن أنت الفائز على الكازينو. العب الروليت اون لاين واربح مال حقيقي!

إستراتيجية دالمبيرت في لعبة الروليت اون لاين

يحتاج اللاعبين هواة لعبة الروليت اون لاين لإستخدام نظرية دالمبيرت (D’Alembert System) لزيادة فرصهم في الفوز والربح، لأن هذه النظرية من أكثر الأنظمة التي تحمي رصيد اللاعب من الفقدان السريع، وتسمح له بفرص عديدة للفوز وتحقيق أرباح لكن بنمط بطيء. لعبة الروليت هي في كل الاحوال لعبة تعتمد على الحظ بشكل كامل، وهذا يعتبر سر جمال ومتعة لعبة الروليت، ويستقطب لها الملايين من اللاعبين من مختلف الجنسيات سواء في نوادي المراهنات الفعلية أو مواقع الكازينو اون لاين.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
104+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
96+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
115+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
137+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
أنظر الى جميع الكازينوهات

إستراتيجية دالمبيرت ((D’Alembert في الروليت اون لاين

تعتبر إستراتيجية دالمبيرت (D’Alembert Strategy) أكثر شعبية بكثير عن إستراتيجيات الروليت الاخرى التي تستخدم في ألعاب الروليت، لأسباب عديدة أهمها أنها بسيطة في التطبيق وسهلة في الإستخدام، بجانب ان معدل الامان بها عالي لأن معدل المخاطرة بها منخفض جداً، وقد ظهر نظام دالمبيرت في منذ عشرات السنوات، وبالتحديد ظهرت في غضون القرن الثامن عشر، ومبتكرها هو الفرنسي عالم الرياضيات الشهير روند دي المبيرت، وكان يهدف إلى إبتكار نظام يستخدمه اللاعبين في الروليت لزيادة فرص الفوز وتحقيق أرباح، وبالتالي تكون أجواء اللعب أكثر متعة وإثارة وحماس.

طريقة عمل إستراتيجية دالمبيرت للفوز في لعبة الروليت اون لاين

إستراتيجية دالمبيرت في لعبة الروليت اون لاينالقاعدة الرئيسية في إستراتيجية دالمبيرت (D’Alembert Strategy) هي أن اللاعب يقوم بزيادة قيمة الرهان بعد كل جولة خاسرة وحدة واحدة، ونفس الأمر عند الفوز ولكن بشكل عكسي، بمعنى أنه يقلل قيمة الرهان في الجولة وحدة واحدة بعد كل جولة رابحة، وخاصة أن إستراتيجية دالمبيرت تطبق على الرهانات الخارجية على طاولة الروليت، هذه النوع من الرهانات التي تعتبر الأفضل على الإطلاق، لأنها تعطي نسب عوائد عالية جداً ونسب الدفع بها 1:1، وتشمل هذه الرهانات الأرقام الفردية والزوجية، والأرقام ذات اللون الاحمر والأسود، بجانب فئات الأرقام سواء السفلى التي تتضمن  كل الأرقام من 1 حتى 18، وفئة الأرقام العليا التي تبدأ من 19 وحتى 36.

يراهن اللاعب في الجولة الاولى بالحد الأدنى للرهان على الطاولة، مثلاً بقيمة 10 دولار، وإذا كانت خاسرة، يرفع اللاعب قيمة الرهان دولار واحد ويراهن بقيمة 11 دولار، وإذا لم يفوز أيضاً يرفع قيمة الرهان دولار واحد أيضاً ويراهن بقيمة 12 دولار، وهكذا طالما انه يخسر في جولات الروليت، ومن المؤكد أن هذا يحمي رصيد اللاعب لأطول وقت ممكن، وبالتالي يمكن له ان يراهن في عدد أكبر من الجولات، وبالتالي قد يكون محظوظ في بعض منها ويفوز ويحقق أرباح، وحتى إن لم يحالفه الحظ وفاز، يكون قد فاز بوقت ممتع ومثير إكتسب فيه الخبرة وتعرف على عيوب ومميزات نظرية دالمبيرت بحيث تكون أكثر فائدة له في المرات القادمة.

أما إذا نجح اللاعب في الفوز في جولة ما فلنفترض عند الرهان بقيمة 20 دولار، وقتها يبدأ في التراجع للخلف ويخفض قيمة الرهان ولار واحد، بحيث يراهن بقيمة 19 دولار، وإذا فاز مرة اخرى يخفض قيمة الرهان دولار واحد مرة أخرى، بحيث يراهن بقيمة 18 دولار وهكذا حتى نهاية اللعب، وإذا قارن اللاعب قيمة خسائره مع قيمة أرباحه، سيجد أنه قد حقق أرباح، وحتى إذا كانت قليلة، فهي جيدة بالنسبة لبداية اللعب، ومن المؤكد أنها ستتضاعف مع مرور الوقت وزيادة عدد جولات المراهنة، بالمختصر تنص نظرية دالمبيرت على زيادة الرهان عند الخسارة دولار واحد، وتخفيض الرهان عند الفوز دولار واحد.

أهم مزايا إستراتيجية دالمبيرت ((D’Alembert للفوز في الروليت

بعد شرحنا من خلال المثال أعلاه عن كيفية عمل إستراتيجية دالمبيرت للفوز في لعبة الروليت اون لاين يبقى السؤال ما هي مزايا هذه الاستراتيجية حين تطبيقها:

  1. القدرة على تحقيق أرباح: نظرية دالمبيرت من النظريات التي تساعد اللاعب ان يتحكم في قيمة رهاناته، حيث أنها لا يرفع او يقلل قيمة الرهان إلا بقيمة دولار واحد، سواء في الفوز او الخسارة، وبالتالي يستطيع اللاعب ان يحتفظ بميزانيته لوقت طويل، مما يساعده على تحقيق أرباح جيدة.
  2. سهلة التطبيق: قواعد تطبيق إستراتيجية دالمبيرت لا تحتمل أي صعبة، ولا أي عمليات حسابية، كل ما على اللاعب أن يضيف دولار لقيمة رهانه عند الخسارة، ويخصم دولار عن الفوز، ولذلك هي مناسبة جداً لكل اللاعبين وخاصة الجدد قليلي الخبرة.
  3. مخاطرها محدودة: نظرية دالمبيرت تختلف عن غيرها من النظريات الاخرى مثل استراتيجية مارتينجال التي تعتمد على مضاعفة قيمة الرهان بعد كل خسارة، فهي لا تزيد قيمة الرهان إلا دولار واحد، وهذا يجعل مخاطرها أقل ما يكون، ولا تسبب خسائر كبيرة إذا كان اللاعب غير محظوظ.
  4. حرية الإستمرار أو الإنسحاب من اللعب: تضمن إستراتيجية دالمبيرت للاعب أن يتوقف عن اللعب في أي وقت من اللعبة، إذا وجد اللاعب ان خسائره متواصلة، يمكنه أن يخرج من اللعبة، وإذا وجد انه حقق أرباح ترضيه يمكنه الهروب بأرباحه.

سلبيات إستراتيجية دالمبيرت ((D’Alembert في لعبة الروليت اون لاين

ولكل عملة لها وجهان، هنا نعرض لكم سلبيات هذه الاستراتيجية بعدة نقاط:

  • عدم القدرة على تحقيق أرباح كبيرة: من الصعب جداً ان يحقق اللاعب ارباح جيدة من خلال تطبيق إستراتيجية دالمبيرت، وهذا ببساطة لأن قيمة الرهان بعد كل جولة رابحة 1 دولار، وهذا لا يسمح بتحقيق أرباح كبيرة.
  • تحتاج لسياسة النفس الطويل، حتى يمكن للاعب أن يحقق أرباح جيدة، يجب أن يشارك في عدد كبير جداً من جولات الرهان، وبالتأكيد أن هذا سيكلفه الكثير من الوقت والجهد والمال.
  • تقف عاجزة أمام الحظ: إذا لم يحالف الحظ اللاعب في بعض الجولات، وإستمر في زيادة قيمة الرهان، بعد عدد من الجولات، سيجد أن قيمة الرهان أصبح كبير جداً، وهذا يمثل له خطورة كبير على ميزانيته.

وأخيرأ ليس أخراً، قبل البدء ولزيادة في الحصول على فرص أعلى للفوز والربح، يجب أن يختار اللاعب كازينو قانوني ومرخص يمتاز بالمصداقية والامان، وأن يكون الحد الادنى على طاولة الروليت منخفض جداً، وهذا يحمي رصيد اللاعب بدرجة كبيرة ويمنحه الفرصة أن يشارك في جولات رهان عديدة، وبعدها يبدأ اللاعب فوراً في تطبيق إستراتيجية دالمبيرت للربح في الروليت اون لاين.

في النهاية؛ يمكننا أن نقول أن إستخدام إستراتيجية دالمبيرت في الرهان على طاولات الروليت أمر جيد جداً، بل وتعتبر من أفضل النظريات ذات معدل خطورة منخفض، ولكن في نفس الوقت لا تسمح للاعب أن يحقق أرباح كبيرة، لان اللاعب فيها لا يقوم بزيادة قيمة الرهان عند الفوز في بعض الجولات، بل العكس يقوم بتخفيض قيمة الرهان، ويعتبر الخبراء واللاعبين المحترفين أن هذا البند يعتبر ميزة وعيب في نفس الوقت، لأنه من ناحية يحمي رصيد اللاعب من النفاذ بسرعة، وبالتالي يشارك في جولات أكبر، ومن ناحية أخرى لا يسمح له بجني أرباح جيدة. ولكن ومن المؤكد أن اللاعب في كل الحالات سيحصل المتعة والإثارة والحماس الشديد الذي تتميز بهم لعبة الروليت المثيرة.

إذا كنت تفكر في إكتشاف مميزات أكثر تحملها إستراتيجية دالمبيرت، إختر كازينو جيد ولعبة روليت اون لاين بحد أدنى منخفض، وشارك فوراً!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة