الروليت
a7labet إستراتيجية لابوشير في الروليت اون لاين

إستراتيجية لابوشير في الروليت اون لاين

عندما تقرر استخدام استراتيجية لابوشير في الروليت اون لاين، تأكد أنك ستحصل على أفضل جلسة مراهنة من جهة الإثارة والمتعة مع فرص جيدة للفوز وجني بعض الأرباح على الإنترنت. وما يجعل استراتيجية لابوشير في الروليت (Labouchere Roulette Strategy) نظام مثالي للمراهنة على العاب الروليت، هو أنك أنت الذي يتحكم في طول خط الرهان الخاص بك، بناءاً على تحديد الرصيد الذي ترغب اللعب به، ووفق هذا ستتحكم في معدل تكلفة جلسة اللعب. نفهم من هذا أنه نظام يحتاج إلى عمليات حسابية معقدة بعض الشيء بل وتحتاج إلى ترتيب أرقام خط رهانك وفق نتيجة كل جولة. في كل الأحوال نلقي نظرة أكثر تفصيلاً الآن على كيفية تطبيق إستراتيجية لابوشير في لعب روليت حقيقي على الإنترنت.

أفضل كازينوهات الروليت - كانون الثاني 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
139+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
128+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
99+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
112+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
99+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
119+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
109+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
139+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
105+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
111+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

احتمالات الفوز في استراتيجية لابوشير في الروليت اون لاين

من الأفضل أن يتم إستخدام استراتيجيةLabouchere  في الروليت على الرهانات التي تتميز بالفرص المتساوية، وهي الرهانات الخارجية من عجلة الروليت التي تقدم نسب دفع 1 :1، وفي رهانات الأرقام الفردية / الزوجية، واللون الأحمر/ الأسود، والأرقام الصغرى والعليا. وهذا يعتبر ميزة جيدة لنظرية لابوشير، حيث تسمح هذه النوعية من الرهانات لك بفرص مضاعفة للفوز، ولكن لا تنسى أبداً أن الفوز في العاب الروليت يبقى قائم تماماً على الحظ، نحن نشرح هذه النظرية فقط للسيطرة على خط رهاناك من أجل الحد من خسائرك وحماية رصيدك لأطول وقت، بما يجعلك تحصل على الكثير من المتعة والإثارة.

كيفية تطبيق نظام لابوشير على العاب الروليت اون لاين

أولاً قبل كل شيء، يتوجب عليك مراجعة قواعد لعبة الروليت إن كنت لاعباً مبتدئا أو غير متمكناً  كفاية من طريقة لعب الروليت. وتوجب علينا هنا أيضاً التنويه أن استراتيجية لابوشير مثل أي استراتيجية روليت أخرى هي عبارة عن عملية حسابية تقوم بها باستمرار طوال فترة تواجدك على طاولة الروليت. لهذا يجب أن تتدرب عليها جيداً قبل البدء في المراهنة بمال حقيقي باستخدامها.

يتوجب عليك أولاً تحديد مبلغ المال الذي تريد المراهنة به، وتقوم بتوزيع هذا المبلغ على أرقام أصغر، وتضعها في سلسلة، وبعدها تكون سلسلة الرهانات جاهزة للعب. تبدأ الرهان بأنك تأخذ أخر رقم أقصى اليسار وتجمعه مع أخر رقم من جهة اليمين من خط الرهان، والناتج تراهن به في أول جولة. إذا ربحت هذه الجولة، تقوم بخصم الرقمين الذي جمعتهما من أقصى اليمين واليسار، وإذا كانت جولة خاسرة لا تقوم بخصم أي أرقام، بل تقوم بإضافة رقم الرهان إلى أقصى يمين سلسلة الرهان. وهكذا تزداد سلسلة الرهان الخاصة بك. اليك شرح استراتيجية Labouchere فيما يلي عبر مثال لتوضيح في الرويت اون لاين.

مثال لتوضيح طريقة تطبيق نظام لابوشير على طاولة الروليت اون لاين

لنفترض أنك خصصت مبلغ 10 دولار للعب على أحد العاب الروليت اون لاين، ويتوجب عليك بتقسيم هذا المبلغ إلى خمسة أقسام، لتصبح لديك سلسلة رهانات بهذا الشكل: 2-2-2-2-2.

في أول جولة ستقوم بجمع أول رقم جهة اليمين مع أول رقم جهة اليسار، 2+2= 4، وتراهن مبلغ 4 دولار في جولتك الأولى، إذا كنت لاعب محظوظ وفازت هذه الجولة، تقوم بطرح الرقمين الذين جمعتهما من سلسلة الرهانات، وتصبح السلسلة على هذا الشكل 2-2-2، أما إذا كانت جولة خاسرة، فستقوم بإضافة قيمة الرهان على أقضى سلسلة الرهان، وتصبح بهذا الشكل 2-2-2-2-2-4.

وفي الجولة التالية تقوم بنفس الامر، تجمع أخر رقمين من أقصى اليمين واليسار وتراهن بالناتج في جولة جديدة، 2+4 وتراهن في جولة جديدة بمبلغ 6 دولار، إذا كانت جولة رابحة تطرح الرقمين من السلسلة، وتصبح سلسلة الرهانات 2-2-2، وإذا كانت العكس تقوم بإضافة الناتج إلى أقصى يمين سلسلة الرهانات، ويصبح خط رهاناك 2-2-2-2-2-4-6.

في الجولة الثالثة تقوم بجمع أخر رقمين 2+6 وتراهن بقيمة 8 دولار في جولة جديدة، إذا ربحت فيها تقوم بحذف الرقمين ويصبح خط الرهان 2-2-2-2-4، وإذا كانت خاسرة تقوم بكتابة الناتج أقصى يمين خط الرهان ويصبح 2-2-2-2-2-4-6-8، وهكذا، وهذا بالطبع يجعل خط الرهانات أطول، ومعه ترتفع مبالغ الرهان، مما يضاعف خسائرك مع كل جولة إضافية خاسرة، وإستعادة خسائرك بدفعة واحدة في حالة ربح جولة من الجولات.

مميزات تطبيق استراتيجية لابوشير على العاب الروليت اون لاين

إستراتيجية لابوشير في الروليت اون لاينفي الحقيقة، مثل استراتيجية مارتينجال العكسية، تحمل استراتيجية لابوشير Labouchere Strategy كثير من المزايا الجيدة لك عند استخدامها على العاب الروليت، من أهم هذه المزايا يمكننا اختصارها في التالي:

  1. الفوز مضمون حتى وإذا كان خط الرهان طويل: أكبر ميزة لاستخدام نظام لابوشير على طاولات الروليت اون لاين، هو أنه مهما كان خط الرهان طويل وحققت جولات خاسرة، فأنت لا تحتاج إلا الفوز في 33% + 2 من هذه الجولات، حتى تكون حققت صافي أرباح، بمعنى أنك إذا لعبت إجمالي 75 جولة، سيتطلب الأمر منك أن تفوز في 25 جولة +2 فقط لجني ربح، وهذا لا يضمنه لك أي نظام آخر.
  2. محدودة المخاطرة: لا تشكل استراتيجية لابوشير أي خطورة على ميزانيتك، فأنت لا تراهن إلا مبلغ بسيط هو ناتج جمع طرفي خط الرهان، وكلما كانت أرقام خط الرهان أصغر، كان مبلغ الرهان بسيط، وبالتالي يحمي رصيدك بمرور الوقت. فمثلاً إذا بدأ برصيد 3 دولار، وقسمت هذا المبلغ على ثلاثة أجزاء 1-2، ستراهن في أول جولة بناتج الجمع هو 3، إذا خسرت ستضيف رقم 3 إلى الرقمين السابقين، وتصبح 1-2-3، في الجولة التالية ستراهن بقيمة 4 دولار، وإذا خسرت أيضاً ستراهن بعدها بمبلغ 5 دولار وهكذا، وهذا يعتبر أقل مخاطرة وضرر على رصيدك.
  3. الحصول على كثير من الإثارة والمتعة: سواء كنت رابح أو خاسر مع استخدام نظرية لابوشير، فأنت ستحصل على قدر كبير من الإثارة والمتعة والتشويق، فأنت تقوم بجمع وطرح أرقام والفوز والخسارة ممكنة مع كل جولة، حتى إذا خسرت يكون معدل الخسارة منخفض جداً، مما يحمي لك رصيد بمرور الوقت.

لا ننسى هنا أن من أهم مزايا استراتيجية لابوشير في جولات الرهان الخاسرة هو إستعادة خسائرك بدفعة واحدة في حالة ربح جولة من الجولات، فأنت تحتاج فقط الفوز في 33% من جميع جولاتك بالإضافة الى جولتين كما ذكرنا أعلاه.

سلبيات استخدام استراتيجية لابوشير في العاب الرويت اون لاين

من المؤكد أن كل استراتيجية لها وجهين، الأول المزايا والآخر هو العيوب، وبالنسبة لعيوب استراتيجية لابوشير في العاب الروليت ان لاين، بمكننا اختصارها في النقاط التالية:

  1. صعبة الاستخدام: تعتمد استراتيجية لابوشير على توزيع مبلغ الرهان إلى أرقام صغيرة، ومع كل جولة جمع وطرح أرقام، وتعديل خط الرهان مع كل جولة بحسب النتيجة، وهذا أمر يصعب على الكثيرين من هواة العاب الروليت القيام به.
  2. ارتفاع مبلغ الرهان مع مواصلة الخسائر: مع كل جولة خاسرة ستقوم بإضافة رقم الرهان إلى خط رهانك، وهذا يجعل الخط أطول، في حين أنك تسعى إلى تقصير الأرقام في خط رهانك، وهذا يقلل نسبة أرباحك، بل وربما تصل في النهاية إلى رقم أكبر من لإمكانياتك، ومع المواصلة تلتهم خسائرك الأرباح التي حققتها في الطريق.

وأخيراً وليس آخراً، إن كنت ترى أنه لا يمكن التغضي عن سلبيات استراتيجية لابوشير، يمكنك تجربة استراتيجية فيبوناتشي فهي أيضاً قائمة على سلسلة من الرهانات، أو إستراتيجية أندروتشي.

تاريخ استراتيجية لابوشير Labouchere Strategy

مبتكر استراتيجية لابوشير الصحفي البريطاني المليونير "هنري لابوشير"، خلال القرن التاسع عشر، وكان من عشاق العاب المراهنات وخاصة لعبة الروليت، وكان يسعى لابتكار نظام يعمل على حماية رصيد المراهن ويضمن له الفوز بدرجة أفضل للتغلب على الحظ.

نهاية القول؛ يمكنك أن تحقق أرباح جيدة من خلال تطبيق نظام لابوشير على طاولات العاب الروليت اون لاين وفي العاب روليت مباشر، فهي استراتيجية محدودة المخاطرة مما يجعلها قادرة على حماية أموالك لأطول وقت ممكن، ومع مواصلة اللعب تكون فرصتك أكبر في الفوز وجني الأرباح، فأنت لا تقوم أبداً بمضاعفة قيمة الرهان في أي وقت. كما أنها تستخدم في الرهانات ذات الفرص المتساوية في الفوز مع نسب دفع جيدة، وهذا يضمن لك فرصة جني أرباح معقولة.

جرب الآن استراتيجية لابوشير في العاب الروليت اون لاين، لتحصل على مزاياها في جلسة مراهنة أكثر إثارة ومتعة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 بلاي آي جو اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بلاي آي جو اون لاين
%275 لحد أقصى
$600
على أربعة الودائع الأولى
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
موقع كوم اون سبورت - شعار الكازينو
موقع كوم اون سبورت
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول
See All Bonuses

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.