الروليت
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  الروليت 
  6. »
  7.  إستراتيجية مارتينجال في الروليت اون لاين

إستراتيجية مارتينجال في الروليت اون لاين

تُعتبر إستراتيجية مارتينجال في الروليت واحدة من أكثر إستراتيجيات ألعاب الروليت اون لاين شهرة وأكثرها استخداماً من قبل هواة ألعاب الروليت على الانترنت الذين يسعون من خلالها إلى محاولة تحقيق أرباح عالية، كما أن تطبيقها يجعل اللعب أكثر متعة وإثارة، يمكن للاعب من خلال تطبيق إستراتيجية مارتينجال أن يعوض خسائره بسرعة كبيرة، لأن قواعد الإستراتيجية قائمة على مضاعفة قيمة الرهان بعد كل خسارة، وعند الربح يراهن بضعف قيمة آخر رهان خاسر، كما تطبق قواعد إستراتيجية مارتينجال على رهانات روليت اون لاين الخارجية، وهذا يسمح للاعبين بتحقيق نسبة أرباح جيدة مع معدل حدوث عالي، تطبيق إستراتيجية مارتينجال يزيد معدل المتعة في لعبة الروليت، ويجعلها أكثر إثارة وحماس وتشويق، وبالرغم من فوائد وقدرة هذه الإستراتيجية القوية، إلا أن هذا لا يغير في الأمر شئ، لأن لعبة الروليت تعتمد بالكامل على الحظ، وأن اللاعب المحظوظ يكون أكثر قدرة على الفوز والربح، وحتى إن لم يحقق ربح مالي، إلا أنه من المؤكد سيحصل على قدر كبير جداً من المتعة والترفيه والحماس.

أفضل كازينوهات - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
111+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
147+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
131+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
116+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
113+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
147+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
141+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
154+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
129+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
140+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

متى تستخدم إستراتيجية مارتينجال في لعبة الروليت؟

تستخدم إستراتيجية مارتينجال عندما يتخلى الحظ عن اللاعب ويخسر في جولة من جولات الروليت، وقتها يبدأ في تطبيق قواعد الإستراتيجية، مع العلم أن هذه النظرية تطبق على نوعية رائعة من الرهانات، إحتمالات الفوز بها كبير ونسبة العوائد بها جيدة، ألا وهى الرهانات الخارجية التي تشمل كافة أرقام عجلة الروليت الـ37 رقم نصفها أرقام فردية والنصف الآخر زوجية، ونصف هذه الأرقام باللون الأحمر والنص الآخر باللون الأسود، حيث يمكن للاعب أن يختار رهان على رقم ما فردي أو زوجي، أو رقم بحسب اللون سواء أحمر أو أسود، ليس هذا فقط بل يمكن إختيار مجموعة من الأرقام تضم 12 أو 18 رقم، وتتميز هذه النوعية من الأرقام بأن نسبة العوائد بها كبيرة لأن نسبة دفع الكازينو فيها 1:1، غير أن نسبة حدوثها كبير يصل إلى 50%، وهذا يضاعف فرصة فوز اللاعب، وخاصة إذا كان الحظ بجانبه، أما إذا تخلى عنه الحظ في بعض الجولات، على الفور يبدأ في تطبيق إستراتيجية مارتينجال ليعوض خسائره بل ويحقق أرباح تجعل متعة اللعب أكبر.

أمور يجب مراعاتها قبل إستخدام إستراتيجية مارتينجال في الروليت

قبل أن تبدأ في تطبيق قواعد إسترتيجية مارتينجال، حتى تحقق بعض الأرباح، فلابد أن تضع بإعتبارك بعض الأمور الهامة، حتى تضمن الحصول على أكبر إستفادة من مميزاتها، أهم هذه النقاط ضرورة الوصول إلى كازينو اون لاين موثوق يتمتع بالمصداقية ويراعي الحيادية والنزاهة في نواتج اللعب وتوزيع الأرباح، حتى تضمن فرص رهان تنافسية كاملة، بعدها تختار لعبة روليت اون لاين تضع حدود رهان منخفضة، حتى يمكنك إستغلال كل دولار من ميزانيتك بطريقة سليمة تمكنك من تحقيق متطلباتك في اللعب، أيضاً يجب أن تعلم أن إستخدام نظرية مارتينجال تحمل معدل مخاطرة كبيرة، بما قد يفقدك رصيدك في الكازينو في غضون عدد جولات قليل، لهذا كن مدير جيد لأموال وإنتبه لكل خطوة تقوم بها. والآن جاء موعد التعرف على طريقة تطبيق إستراتيجية مارتينجال على طاولة الروليت.

خطوات تطبيق إستراتيجية مارتينجال في الروليت اون لاين

يبدأ اللاعب على طاولة الروليت في تطبيق قواعد إستراتيجية مارتينجال بمجرد أن يخسر في جولة ما، وقتها يبدأ في مضاعفة قيمة الرهان على الفور، على سبيل المثال يراهن اللاعب في أول لفة في الروليت بالحد الأدنى ولنفترض أنه 10 دولار، إذا خسر فيها، يقوم بالرهان بقيمة 20 دولار، وإذا لم يقف الحظ بجانبه وخسر مرة أخرى يضاعف قيمة الرهان مرة جديدة، ويراهن بقيمة 40 دولار، وإذا إستمر في الخسارة يضاعف مبلغ الرهان أيضاً ليراهن بقيمة 80 دولار، هل ترى مدى القفزة الكبيرة التي وصل إليها قيمة الرهان؟ وهذا ما نشير إليه، أن إستراتيجية مارتينجال تحمل معدل مخاطرة شديد، وعلى كل حال يستمر اللاعب في مضاعفة قيمة الرهان طالما أنه يخسر في الجولات حتى يحقق لفة فائزة، فإذا مثلاً ربح في الجولة رقم 5 عند الرهان بقيمة 160 دولار، وكان إجمالي خسائره السابقة بقيمة 150 دولار، يكون وقتها قد عوض هذه الخسائر، بل وحقق ربح بقيمة 10 دولار، وهذا يعتبر أمر أكثر من رائع، في جولة واحدة رابحة بإستخدام نظرية مارتينجال، تمكن اللاعب من تعويض خسائره وحقق ربح معقول، وبعد الجولة الرابحة يراهن اللاعب قيمة رهان أخر جولة خاسرة وهي 80 دولار، فإذا كان لاعب محظوظ وفاز في هذه الجولة مرة أخرى، يربح قيمة 80 دولار، وهكذا يكون حقق إجمالي أربح جيدة جداً لا يمكن تحقيقها بسهولة إلا إذا كان اللاعب سعيد الحظ، أما في حالة الخسارة، يكون إجمالي خسائره 70 دولار على مدار 6 جولات، وبالنسبة للعبة الروليت لا يعتبر مبلغ 70 دولار مبلغ كبير.

والنقطة الهامة التي يجب أن يدركها جيداً كل اللاعبين عشاق اللعب في ألعاب الروليت، أنه وفق نصوص إستراتيجية مارتينجال، لا يمكن للاعب التوقف عن مواصلة مضاعفة قيمة الرهان، إلا إذا حقق جولة رابحة، أو بلغ الحد الأعلى للرهان المحدد على طاولة الروليت.

هل يمكن التغلب على أفضلية الكازينو بتطبيق إستراتيجية مارتينجال؟

من المؤكد أن تطبيق إستراتيجية مارتينجال في الروليت اون لاين صحيحة تماما، وتضمن نسب ربح جيدة للاعب، ولكن هذا الأمر على المدى القصير. بسبب وجود رمز الصفر الذي يمثل أفضلية الكازينو على عجلة الروليت، فإن نسبة احتمال فوز اللاعب وفقا للإحصائيات تساوي 50% في حالة المراهنات الخارجية، بينما تساوي 48.6% في حالة الرهانات الداخلية، وهو ما يعني أن الكازينو يربح دائما على المدى الطويل.

إيجابيات تطبيق إستراتيجية مارتينجال في لعبة الروليت اون لاين

لنضع إيجابيات تطبيق نظام مارتينجال في الروليت اون لاين بعدة نقاط:

  1. الربح وتعويض الخسائر: تسمح إستراتيجية مارتينجال للاعب أن يحقق ربح مهما كان حجم خسائره السابقة، بمعنى أنه ربما يفوز في جولة كان الرهان بها عالي، هذا يسمح له أن يعوض كافة الخسائر بل ويكون حقق ربح، وهذا ما لا يمكن لأي نظام أو خطة اخرى أن تحققه.
  2. سهلة الإستخدام: يمكن لأي لاعب في لعبة الروليت أن يستخدم إستراتيجية مارتينجال بسهولة مهما كان حجم خبرته، فهى لا تشمل أي حسابات أو تعقيدات، كل ما على اللاعب أن يقوم بمضاعفة قيمة الرهان بعد كل جولة خاسرة، والرهان بقيمة آخر جولة خاسرة بعد الجولة الرابحة، وهذا أمر بسيط يمكن للاعبين الجدد أن يستخدمها بسهولة وبدقة.
  3. تستخدم على الرهانات الخارجية: كون أن نظرية مارتينجال تطبق على الرهانات الخارجية من طاولة الروليت، جعل فرصة اللاعب أكبر في الربح ، لأن نسبة حدوث هذه الرهانات كبيرة جداً، كما أن نسبة العوائد بها عالية تصل إلى 50%.

نقاط ضعف إستراتيجية مارتينجال في الروليت اون لاين

وهنا نضع لكم سلبيات تطبيق نظام مارتينجال في الروليت اون لاين بعدة نقاط:

  1. معدل مخاطرة عالي جداً: مع مواصلة الخسائر في الروليت مع تطبيق نظرية مارتينجال، يضاعف اللاعب قيمة الرهان دائماً، وبالتالي يرتفع قيمة الرهان بشكل رهيب بعد كل جولة، وهذا يمثل خطورة كبيرة جداً على ميزانية اللاعب، بما يجعله يخسر رصيده بالكامل في عدد قليل جداً من الجولات، وبالتالي يحرم من اللعب على طاولة الروليت.
  2. عدم قدرتها على تحدي الحظ: بما أن لعبة الروليت مبنية تماماً على الحظ، فتطبيق إستراتيجية مارتينجال لا يمكنها أن تتغلب على الحظ إذا لم يكن اللاعب محظوظ ويخسر بإستمرار.
  3. مطاردة الأرباح: بما أن اللاعب يضاعف قيمة الرهان بإستمرار طالما أنه يحقق خسائر سعياً للفوز، هذا يكلف اللاعب نسبة خسائر مهولة، وهو منتظر الفوز يأتي في لحظة ما.

وفي هذا السياق، نود ان نذكر لكم هنا عن وجود إستراتيجية مارتينجال العكسية في الروليت اون لاين والتي تُسمى أيضاً إستراتيجية بارولي، الى جانب إستراتيجيات الروليت الأخرى.

في الأخير؛ يمكنك أن تستفيد من مزايا إستراتيجية مارتينجال وتحقق ربح جيد وتعوضك الخسائر التي قدد تعرض لها في بعض الجولات، ولكن عليك أن تعرف جيداً أن هذه النظرية بها نسبة مجازفة عالية قد تهدد ميزانيتك بقوة، في كل الأحوال لعبة الروليت لعبة من أهم وأفضل العاب المراهنات التي توجد في كافة مواقع الكازينو اون لاين بلا إستثناء، لما تحمله من متعة وإثارة وسحر خاص مبني على إعتمادها الكامل على الحظ.

جرب إستراتيجية مارتينجال، وإستمتع بلعبة الروليت الآن في أفضل مواقع الكازينو الموثوقة.

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.