الروليت
a7labet استراتيجية بارولي في الروليت اون لاين
عجلة الروليت تدور: هل سيكون الرقم فردي أو زوجي؟ هل سيكون اللون احمر او اسود؟ تعلم طريقة لعب لعبة الروليت اون لاين وكن أنت الفائز على الكازينو. العب الروليت اون لاين واربح مال حقيقي!

استراتيجية مارتينجال العكسية في الروليت اون لاين

يسعى كل لاعب أن يحسن فرصه في الفوز في لعبة الروليت اون لاين من خلال إستخدام استراتيجية مارتينجال العكسية أو ما يطلق عليها نظرية "بارولي"، التي تعد من أشهر النظريات المستخدمة على طاولات الروليت، ولكن هذه النظرية تعتمد هي الأخرى على نسبة حظ اللاعب مثلها مثل لعبة الروليت، والتي يعتبر أهم ما يميزها أنها تعتمد على الحظ بشكل تام، وهذا يعتبر سر جمالها وعشقها من قبل اللاعبين في الكازينو اون لاين، ومن أهم أسباب الشهرة الواسعة للعبة الروليت اون لاين، أنها تسمح لأي لاعب بغض النظر عن مدى إتقانه للعبة أو خبرته وقدرته على تطبيق بعض الخطط والإستراتيجيات، أن يفوز في بعض الجولات ويحقق بعض الأرباح التي تجعل أجواء اللعب أكثر متعة وإثارة وتشويق، وتزداد هذه المزايا مع المغامرة والرغبة في تحدي عجلة الروليت مع تطبيق قواعد إستراتيجية مارتينجال العكسية والتي تعتبر من أفضل استراتيجيات الروليت اون لاين.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
98+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
103+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
108+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
أنظر الى جميع الكازينوهات

مفهوم إستراتيجية مارتينجال العكسية (Reverse Martingale)

تقوم نظرية مارتيتجال العكسية (Reverse Martingale)  أو بما تسمى أيضاً نظرية بارولي (Paroli) على ثبات قيمة الرهان بعد كل جولة يخسر اللاعب فيها، وهو المعنى الأصلي لكلمة بارولي، فهي كلمة لاتينية الأصل تعني مساوي، وتشير إلى الرهان بقيمة مساوية لنفس مبلغ الرهان بعد كل جولة خاسرة، وتعتبر نظرية مارتينجال العكسية من أشهر وأفضل الإستراتيجيات الموجودة بكثرة بين اللاعبين، لأنها منخفضة المخاطر وتحافظ على أرصدة اللاعبين لأطول وقت ممكن، بل ويمكنها تحسين نسب أرباحهم بقوة، وما يزيد من شهرتها أنها لا تستخدم في ألعاب الروليت اون لاين فقط، بل تستخدم في ألعاب طاولة أخرى مثل لعبة البلاك جاك.

طريقة إستخدام إستراتيجية مارتينجال العكسية في الروليت اون لاين

طريقة إستخدام إستراتيجية مارتينجال العكسية في الروليت اون لاينالقاعدة الرئيسة المبنية عليها نظرية مارتينجال العكسية (Reverse Martingale) هي أن يضاعف اللاعب مبلغ الرهان بعد كل جولة يربح فيها، ويراهن بنفس مبلغ الرهان بعد كل جولة يخسر فيها، ونعتقد ان هذه القاعدة بسيطة جداً وخالية من أي تعقيد ويمكن لأي لاعب أن يطبقها بسهولة، على سبيل المثال:

يفضل أن يراهن اللاعب بالحد الأدنى للرهان على طاولة الروليت، فلنفترض أنه 10 دولار، إذا فاز اللاعب في هذه الجولة، يضاعف مبلغ الرهان، وبناءً على ذلك يراهن بقيمة 20 دولار، وإذا كان اللاعب سعيد الحظ وفاز مرة أخرى، في الجولة التالية يضاعف قيمة الرهان من جديد ويراهن بقيمة 40 دولار، هل ترى حجم الأرباح الكبيرة التي حققها اللاعب؟! وهكذا طالما أن اللاعب يفوز في الجولات، وهذا يجعل نظرية بارولي (Paroli) أفضل النظريات التي تساعد اللاعب على مضاعفة أرباحه في وقت قليل، ويعتبر هذا منتهى المتعة والحماس والإثارة.

أما إذا كان اللاعب غير محظوظ ويخسر في جولات الرهان، فتنص قواعد استراتيجية مارتينجال العكسية على أن يثبت اللاعب على نفس قيمة الرهان، وبالطبع هذا أمر مفيد جداً للاعب، لأنه يحمي ميزانيته من الإستنزاف والفقدان في وقت قصير، فمثلاً إذا رهان اللاعب بقيمة 10 دولار وربح، يراهن بقيمة 20 دولار، فإذا خسر يراهن على نفس قيمة الرهان 20 دولار، ويستمر على هذا الرهان حتى يحقق جولة فائزة يبدأ في المضاعفة من جديد.

وإذا كان اللاعب محظوظ وحقق ثلاثة جولات رابحة، وبالتالي فاز بأرباح جيدة، يفضل أن يتوقف عن المراهنة، ويبدأ في جولة جديدة، لأن المواصلة مخاطرة غير مضمونة ومحفوفة بالمخاطر، فقد يتعرض الللاعب للخسارة بعد أن يكون مبلغ الرهان قد ارتفع، وبالتالي قد تخسر أرباحك بسرعة.

أهم فوائد إستراتيجية مارتينجال العكسية في الروليت اون لاين

بعد شرح طريقة استعمال استراتيجية مارتينجال العكسية، يبقى علينا ان نضع مزاياها ببعض النقاط البسيطة وهي كما يلي:

  1. تحقيق أرباح كبيرة: يمكن للاعب في الروليت أن يحقق أرباح كبيرة عن طريق نظرية مارتينجال العكسية، وهذا يعتبر أهم أهداف كافة اللاعبين، لأن اللاعب يضاعف قيمة الرهان بعد كل جولة يفوز بها.
  2. سهولة التطبيق: طريقة تنفيذ نظرية مارتينجال العكسية سهلة بطريقة غير مسبوقة، ولا تحتاج لأي خبرة أو مهارة، كل ما على اللاعب مضاعفة مبلغ الرهان بعد الفوز، والرهان بنفس المبلغ بعد كل خسارة.
  3. مخاطرها محدودة: اللاعب في أمان تام وحماية أكيدة مع إستخدام نظرية مارتينجال العكسية، لأنها لا تتضمن أي زيادات كبيرة أو غير محسوبة، وخاصة أن الرهان ثابت طالما يخسر اللاعب، وهذا يعتبر منتهى الأمان، لأن اللاعب سيتمكن من حماية أمواله لوقت طويل.
  4. عدم مطاردة الحظ: نظرية مارتينجال العكسية تنص على أن اللاعب يراهن بنفس قيمة المال بعد الخسارة، وهذا يجعله لا يطارد الحظ أو الخسائر، بل مستقر في محله حتى يحقق الفوز، وهذا يعتبر أفضل مكسب في هذه النظرية.

والآن سوف نتطرق الى سلبيات إستراتيجية مارتينجال العكسية (Reverse Martingale).

أهم سلبيات إستراتيجية مارتينجال العكسية أو نظرية بارولي في الروليت

وأخيراً وليس أخراً، لا ننسى ان يوجد هناك دائماً سلبيات:

  • صعوبة تعويض الخسائر: إذا كان حظ اللاعب سيء ولم يكتب له الفوز في الجولات الثلاثة الأولى، فمن الصعب جداً أن يعوض هذه الخسائر.
  • نسبة خسارة اللاعب أكبر إذا واصل اللعب: تزداد فرصة خسارة اللاعب مع مواصلة اللعب، حتى إذا حقق أرباح في الجولات الثلاثة الأولى، فقد يخسر كل هذه الأرباح مع مواصلة اللعب، الأفضل أن يتوقف ويبدأ لعبة جديدة بالحد الأدنى.

إحتياطات ضرورية قبل تطبيق إستراتيجية بارولي في الروليت

حتى تضمن أن تحقق أكبر إستفادة من تطبيق إستراتيجية مارتينجال العكسية (Reverse Martingale) "بارولي"، يجب أن تتبع بعض الإرشادات الهامة، وفي مقدمتها أن تختار كازينو اون لاين مرخص ويعمل بشكل شرعي، حتى تكون آمن على بياناتك الخاصة وعلى تعاملاتك المالية، أيضاً يجب أن تخصص مبلغ مالي محدد فائض عن إحتياجاتك أنت وأسرتك، لتراهن به في ألعاب الروليت، ولا تتجاوز قيمة هذا المبلغ أياً كانت نتيجة اللعب، وتقوم بتوزيع هذا المبلغ إلى أقسام صغيرة، كل جزء يستخدم في جولة رهان منفصلة، أيضاً يجب أن تعرف أن الإستمرار في اللعب، لا يضمن لك الفوز، لأن الأفضلية للكازينو دائماً، لهذا ضع بإعتبارك أن تترك طاولة اللعب على الفور إذا حالفك الحظ.

في النهاية؛ لعبة الروليت مع تطبيق نظرية بارولي (Paroli) أو بدونها فهي الأفضل والأروع، هي لعبة الإثارة والحماس والحظ، كلما كان اللاعب محظوظ كانت فرصته أكبر في تحقيق الربح، وتتضاعف هذه الأرباح أكثر مع إستخدام قواعد إستراتيجية مارتينجال العكسية "بارولي"، هذه النظرية الرائعة التي تحمل الكثير من المزايا، أهمها مضاعفة الأرباح وحماية الرصيد لوقت طويل، وعدم مطاردة الخسائر.

يمكنك تجربتها والإستفادة منها وخاصة على طاولات الروليت المباشرة!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة