الماستركارد

a7labet الدفع بالماستر كارد في الكازينو اون لاين

إستخدام بطاقة الماستر كارد في الكازينو اون لاين

تعتبر بطاقة الماستر كارد (Master Card) واحدة من ضمن أهم وأفضل ثلاثة بطاقات إئتمان حول العالم، وهى عبارة عن بطاقة مصرفية عالمية تصدرها شركة مساهمة دولية ومقرها الرئيسي في مدينة نيويورك الامريكية نجحت في ان تنال ثقة كل من تعامل بها لمدى مصداقيتها وآمانها العالي على الاموال، يتم إصدارها من قبل إتحاد بين عدد من الشركات المالية ومن ضمنها بنوك، ولها علامة تجارية عالمية ذائعة الصيت حيث يبلغ عدد الأشخاص المتعاملين بها نحو 200 مليون شخص حول العالم، بالإضافة إلى ما يزيد عن 30 مليون شركة ومتجر ومؤسسة، بجانب 2 مليون ماكينة صراف آلي، كما ان المتحكم في تحديد الحد الأقصى للصرف اليومي للشخص بإستخدام بطاقة الماستر كارد هو البنك المصدر لها.

افضل الكازينوهات - 06/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
126+ تقييمات المستخدم
%150 لحد أقصى
$300
أول إيداع بقيمة 20$
138+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
109+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

المصداقية والامان عند الدفع بإستخدام بطاقة الماستر كارد في الكازينو اون لاين

بطاقة الماستر كارد تعتبر من أكثر وسائل التعامل المالي التي تشتهر بالمصداقية والامان الشديد عند التعامل بها في مختلف مواقع الكازينو عبر الإنترنت والجهات الاخرى، ولهذا من المستحيل ان تجد أحد الكازينوهات التي لا توفر الماستر كارد في مقدمة خيارات التعامل المالية بها، وذلك لان الشركة التي تصدر هذه البطاقة تطبق نظام محكم لتوفير معايير أمان صارمة لا يمكن إختراقها، حتى وإن تم سرقتها او فقدانها، حيث لا يمكن لأي شخص سحب اموال منها إلا إذا كان يعلم الرقم السري الخاص بالبطاقة، وهنا يجب على صاحبها ان يقوم بالإبلاغ حتى يقوم البنك بوقف العمل بالبطاقة التي تم سرقتها او فقدانها، وهذا يمنحها كم هائل من المصداقية والامان، كما يجب على اللاعب في الكازينو اون لاين ان يقوم بعملية تسجيل الخروج بعد كل مرة يلعب فيها، ليضمن عدم حدوث أي إختراق من أي شخص او جهة لحساب البطاقة وسرقة ما بداخلها.

المكافآت التي يقدمها الكازينو اون لاين عند الدفع ببطاقة الماستر كارد

يسعى الكازينو اون لاين لتحفيز اللاعبين على الدفع بإستخدام بطاقة الماستر كارد، لأنها سريعة وآمنة ومقبولة في العديد من دول العالم سواء الغربية او العربية، ولهذا يمنح اللاعب مكافأة الإيداع الاول بنسبة 100% من قيمة مبلغ الإيداع، كما يقدم لهم مكافأة باقة الإيداعات وهي عبارة عن مكافأة موزعة على اجزاء يحصل اللاعب على جزء منها بعد عمل كل إيداع ببطاقة الماستر كارد حتى الإيداع الخامس، وهناك غيرها من المكافآت الاخرى.

كيفية فتح حساب لإمتلاك بطاقة ماستر كارد (Master Card)

هناك شروط يجب أن يستوفيها الشخص حتى يمكنه فتح حساب وإمتلاك بطاقة الماستر كارد، واهمها ان يكون عمره أكثر من 18 عام، وأن يكون لديه حساب في أحد البنوك وبه بعض المبالغ المالية، وبعدها يقوم بالخطوات التالية:

في البداية عليه ان يذهب شخصياً للبنك، ويقدم طلب للحصول على بطاقة الماستر كارد، وعندها سيطلب منه ملأ استمارة بها كل البيانات الشخصية عنه مثل (الإسم- العمر- محل الإقامة- البلد- رقم الهوية الشخصية وما الى ذلك)، وبعد التأكد من صحة البيانات التي قدمها، يقوم البنك بإصدار بطاقة صغيرة الحجم من البلاستيك مدون عليها إسم صاحبها، وتكون ذات رقم سري مكون من 16 رقم لا يعرفه احد سوى صاحبها، بالإضافة الى 3 ارقام سرية على الجهة الثانية من البطاقة مما يدعى عليها CVV/CVC أي وبعدها يمكن للشخص إستلامها من البنك وتمويلها بأي مبلغ يريده، واللعب بها في أي كازينو يرغب في التسجيل به.

كيفية عمل الإيداع وسحب الأرباح في كازينوهات الماستر كارد

عندما يكون لدى اللاعب بطاقة الماستر كارد ويرغب في المراهنة بمال حقيقي في أحد مواقع الكازينو لتجربة المراهنة والحصول على المتعة والترفيه مع بعض الأرباح، عليه ان يقوم ببعض الخطوات البسيطة والتي لن تستغرق منه أكثر من دقائق معدودة يقوم فيها بالآتي:

  • إختيار كازينو موثوق حتى تتجنب عملية النصب والإحتيال على اموالك،
  • النقر على الرابط الخاص بالكازينو، ثم يقوم بملأ البيانات الخاصة به ويجب ان تكون صحيحة لأنه ستعتمد عليها كل التعاملات المالية القادمة.
  • ثم الدخول على صفحة الكاشير وإختيار بطاقة الماستر كارد لإجراء عملية الإيداع، ثم الدخول على صفحة الألعاب وإختيار اللعبة التي تفضلها، وإذا كنت ترغب في الرهان بمال حقيقي عليك بعمل إيداع مالي بحسب الحدود التي يحددها الكازينو، وعندها يجب ان تقوم بإدخال ال 16 رقم الخاصة بالرقم السري لبطاقة الماستر كارد بنفسك بدون ان يراه أحد، وبعدها بدقائق قليلة ستصلك رسالة إلكترونية تؤكد لك إتمام عملية الإيداع بنفس المبلغ الذي قمت بتحويله، وبعدها يمكنك اللعب كيفما شئت وأربح مال كثير بحسب مهارتك.

أما عملية سحب الأرباح عن طريق بطاقة الماستر كارد، فتتم بنفس خطوات عملية الإيداع، ولكن مع النقر على زر سحب الأرباح وتحدد قيمة المبلغ الذي تريد سحبه لحسابك البنكي، ثم تنظر رسالة تؤكد لك إتمام عملية التحويل، الجدير بالذكر ان عملية سحب الأرباح تستغرق وقت اطول من عملية الإيداع قد تصل لفترة ما بين 3 إلى 5 أيام بحسب الجهة التي ستحول لها الاموال.

أهم مزايا إستخدام بطاقة الماستر كارد في الكازينو اون لاين

بطاقة الماستر كارد في الوقت الراهن تعتبر من اهم وأفضل خيارات التعامل المالي على مستوى العالم، وهذا لأنها تشتمل على الكثير من المزايا والنقاط الإيجابية التي لا تتوفر في وسائل عديدة متوفرة، ومن أهم مميزاتها:

  1. الامان: يتوفر في بطاقة الماستر كارد معايير امان عالية، حيث لا يمكن لاحد ان يستخدمها سوى مالكها حتى إن تم سرقتها، إلا إذا كان يعرف كلمة السر بها، وفي هذه الحالة يمكن لمالكها ان يقوم بالإبلاغ هاتفياً عن فقدانها لوقف العمل بها.
  2. سهلة الإستخدام: يمكن لأي شخص ان يستخدمها لان خطوات إستخدامها بسيطة وغير مقعدة، حيث يقوم الشخص بتمريرها فقط على جهاز الصراف الموجود لدى الكاشير في أي محل او متجر، او كتابة الرقم السري للبطاقة وإسم المستخدم في حالة الشراء عبر الإنترنت، او القيام بالخطوات السابقة عند اللعب في الكازينو اون لاين، وبالطبع هذه الخطوات يمكن لأي شخص القيام بها مهما كان تعليمه او مستواه.
  3. السرية التامة: بطاقة الماستر كارد تحفظ لمالكها كامل السرية وتمام الخصوصية، حيث يستحيل أحد سواك ما تملكه من اموال، او حتى يعرف أين تنفق اموالك مهما كانت الجهة التي تتعامل معها. كما انها سهلة الحمل لان حجمها صغير ويمكن وضعها في أي جيب أو محفظة صغيرة.

أما عيوب بطاقة الماستر كارد فهي:

  1. سهولة الفقدان: لان حجمها صغير وخفيف يمكن بسهولة ان تضيع او تسرق
  2. يمكن لأي شخص أن يحصل على ما فيها من اموال إذا عرف الرقم السري الخاص بها.
  3. بعض المصارف في الدول العربية لا تسمح باستخدام بطاقة الماستركارد في مواقع المراهنات والقمار، لسبب حظر الدولة من مواطنيها بالمراهنات وفقاً للدين الإسلامي.

بطاقة الماستر كارد والدعم في الدول المختلفة

يوجد أربعة أنواع من بطاقة الماستر كارد وهي بطاقة السحب الآلي، وبطاقة الخصم المسبق (Debit Card) وهي من أكثر الانواع إنتشار ورواج حيث متوفرة في أكثر من 70 بلد على مستوى العالم، وبطاقة الإئتمان (Credit Card)، واخيراً بطاقة ماستر كارد مسبقة الدفع (Prepaid Card)، ومعظم دول العالم تدعم التعامل بهذه الانواع من بطاقة الماستر كارد، وخاصة في المتاجر الإلكترونية، والمتاجر الكبرى الارضية، وبعض المؤسسات، وكافة هذه الانواع من بطاقات الماستر كارد مدعومة من أكثر من 70 دولة عالمية ومنها بعض الدول العربية مثل المملكة السعودية والإمارات العربية وقطر والكويت.

بطاقة الماستر كارد تعتبر هي الوسيلة الاكثر إستخداماً على مستوى العالم، تشمل الكثير من المزايا التي لا تتوفر في الانواع الاخرى من طرق التعامل المالي، اهمها انها آمنة بنسبة 100% على تحويل الاموال، وسهلة الحمل والإستخدام، ومقبولة في مختلف مواقع الكازينو والمتاجر الأرضية والإلكترونية، ومقبولة في عدد كبير من دول العالم والدول العربية، الامر اذي يوفر على حاملها الكثير من الجهد في التعامل مع البنوك والإجراءات الروتينية الطويلة، ويوفر عليه حمل الاموال النقدية التي يمكن سرقتها بسهولة شديدة، هذا بالإضافة إلى ان التعامل بها فوري.

لا تتردد في إختيار بطاقة الماستر كارد في إجراء تعاملاتك المالية في الكازينو اون لاين وغيرها من المتاجر الاخرى، حتى تحظى بكثير من المزايا والخصائص الحصرية بها.

أفضل المكافآت

كازينو 888
كازينو بيترالي
الرمز: BR300AR
موقع 888 للمراهنات الرياضية
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
الرمز: ODDS1

أفضل كازينو في هذا الشهر

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com