الفيزا

a7labet الدفع ببطاقة الفيزا في الكازينو اون لاين

إستخدام بطاقة الفيزا في الكازينو اون لاين

بطاقة الفيزا كارد (Visa Card) تُعد واحدة من أشهر وسائل التعامل المالي في الوقت الحالي ومنذ فترة طويلة تقترب من 100 عام، حيث ظهرت لأول مرة عام 1920 في الولايات المتحدة الامريكية، وهي عبارة عن بطاقة بنكية صغيرة الحجم مصنوعة من مادة البلاستيك، وهى مقبولة ورائجة بدرجة هائلة في كافة التعاملات المالية في معظم دول العالم إن لم تكن في جميعها، وتستخدم في إجراء عمليات الشراء والبيع في عدد كبير من المتاجر الواقعية، والبنوك والمؤسسات والشركات المالية، وكافة المتاجر والمواقع الإلكترونية عبر الإنترنت، حتى أصبحت من اهم وأشهر انواع وسائل التعامل المالي بجدارة لأنها يتوفر بها الكثير من الخصائص والمزايا الفريدة.

افضل الكازينوهات - 06/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
154+ تقييمات المستخدم
%150 لحد أقصى
$300
أول إيداع بقيمة 20$
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
98+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
126+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

الامان عند إستخدام بطاقة الفيزا في الكازينو اون لاين (Visa Card)  

إذا كنت واحد من هواة العاب الكازينو عبر الإنترنت، فمن المؤكد أنك قد لاحظت أن بطاقة الفيزا في الكازينو اون لاين  تحتل مقدمة خيارات التعامل المالي، وذلك لعدة أسباب يأتي في مقدمتها المصداقية والامان في التعامل بها، وليس في مواقع الكازينو فقط بل تتميز بالمصداقية والامان في الكثير من المتاجر والشركات الكبرى وغيره حول العالم، وخاصة لان الشركة المصدرة لبطاقة الفيزا كارد تتبع نظام خاص وصارم في ضمان الامان وسلامة التعاملات المالية بها بحيث يستحيل الإحتيال عليها، حتى وإن تم سرقتها او ضياعها، فلا يمكن لمن يجدها او يسرقها ان يحصل على الاموال بها إلا في حالة واحدة ان يكون يعلم الكود الخاص بها، ولكن يمكن لصاحبها ان يتصل بالبنك الخاص به حتى يقوم بالإبلاغ عن ضياعها حتى يوقف الصرف بها، وكل هذه الاحتياطات تجعل التعامل بها في منتهى المصداقية والامان وخاصة في مواقع الكازينو اون لاين.

المكافآت التي يقدمها الكازينو اون لاين عند الدفع ببطاقة الفيزا كارد

بعد ان وجدت مواقع الكازينو ان التعامل المالي ببطاقة الفيزا كارد بسيط وآمن وسريع، فضلت ان تقوم ببعض الإجراءات لتشجيع اللاعبين على إستخدامها، ولذلك قامت بتقديم العديد من المكافآت والمنح المجانية لكل اللاعبين الذين يستخدمون بطاقة الفيزا كارد في إجراء تعاملاتهم المالية به.

كيفية فتح حساب للحصول على بطاقة فيزا كارد (Visa Card)

يمكن لأي شخص ان يمتلك بطاقة الفيزا كارد (Visa Card) بشرط ان يكون عمره أكثر من 18 عام، وبعدها يمكنه ان يذهب للمصرف الذي يتعامل معه، ويطلب الحصول على بطاقة الفيزا كارد، وقتها سيطلب منه المصرف بعض البيانات الشخصية مع نسخة من إثبات الهوية الشخصية، ودفع مصروفات إصدار البطاقة وغالباً لا تزيد عن بضعة دولارات قليلة، وتتراوح الفترة التي يحتاجها البنك لإصدارة بطاقة اليزا كارد ما بين 7 إلى 10 أيام، ولكن هناك بنوك اخرى تقوم بإصدارها في نفس اليوم. وهي عبارة عن بطاقة بلاستيكية صغيرة الحجم مستطيلة مكتوب عليها كلمة فيزا كارد باللغة الإنجليزية، وبداخلها شريحة ممغنطة لتتعامل مع ماكينات الصراف الآلي في أي مكان او في أي متجر او شركة.

طريقة عمل الإيداع وسحب الأرباح ببطاقة الفيزا كارد في الكازينو اون لاين

عند الرغبة في تجربة اللعب والمراهنة بمال حقيقي في أحد مواقع المراهنات الرياضية أو الكازينو اون لاين، وقتها يتوجب عليك القيام بعملية تحويل مالي للبدء في المراهنة، وهنا يأتي دور بطاقة الفيزا كارد، حيث يمكنك ان توفر على نفسك الكثير من الوقت والجهد لان التعامل بها يعتبر فوري بالإضافة للأمان الشديد في تحويل الاموال بها، وتتم عملية الإيداع في الكازينو ببطاقة الفيزا كارد على النحو التالي:

  1. في البداية قم بالضغط على الرابط الخاص بموقع الكازينو، وقتها ستصل للصفحة الرسمية الخاصة بالكازينو.
  2. قم بكتابة بياناتك الخاصة مثل الإسم والسن ومحل الإقامة وبريدك الإلكتروني وغيره في النموذج الخاص بالتسجيل.
  3. بعدها ستصل لصفحة الإيداع، وفيها ستجد قائمة تشمل كافة وسائل الدفع المتاحة في الكازينو ومن ضمنها بطاقة الفيزا كارد، قم بالنقر على كلمة فيزا كارد.
  4. بعدها ستظهر لك كلمة فيزا كارد، قم بكتابة بياناتك الخاصة وبيانات حسابك الخاص، مع تحديد نوع العملة التي تفضل التعامل بها ومقدار المبلغ الذي ترغب في المراهنة به، وقم بالنقر على على زر إدفع، وبعدها بدقائق قليلة ستصلك رسالة إلكترونية تشير لك بنجاح عملية الإيداع وبها مقدار رصيدك في الكازينو الذي قمت للتو بتحويله ببطاقة الفيزا كارد.
  5. بعدها يمكنك ان تدخل لصالة العاب الكازينو وتختار ما يحلو لك من العاب وتحصل على كل المتعة والمرح والإثارة.

ومن المؤكد أنك ستفوز في إحدى المرات التي يحالفك فيها الحظ ببعض الأرباح التي ترغب في سحبها وتحويلها لحسابك البنكي، وقتها يمكنك إستخدام بطاقة الفيزا كارد في سحبها، وستقوم بنفس خطوات الإيداع مع النقر على زر سحب الأرباح، ولكن يجب ان تضع باعتبارك ان عملية سحب الأرباح تستغرق وقت اطول لحداُ ما عن عملية الإيداع في الكازينو، ويجب التأكد أيضاً ان المصرف الذي تتعامل معه يوافق على قبول إستلام اموال ببطاقة الفيزا كارد من موقع الكازينو اون لاين.

أهم فوائد إستخدام بطاقة الفيزا في الكازينو اون لاين

بطاقة الفيزا كارد من أفضل الوسائل الآمنة والسريعة في التعامل المالي مع الكازينو اون لاين وغيرها مثل المتاجر والشركات حول العالم، وقد نجحت بسهولة في تحقيق هذا الإنتشار الهائل لانها تتضمن الكثير من المزايا في التعامل مثل:

  • سرعة وسهولة الإستخدام: التعامل ببطاقة الفيزا كارد بسيط جداُ ولا يشمل القيام بخطوات طويلة ومعقدة فقط تمرير البطاقة على الجهاز الخاص، او كتابة الرقم السري الخاص بها، كما ان التعاملات المالية تتم بها بسرعة جداً.
  • الأمان والحماية: التعامل ببطاقة الفيزا كارد في منتهى الامان ولا يمكن حدوث أي حالات للسرقة او الإحتيال، حيث لا يمكن لاحد ان يحصل على ما بها من اموال إلا من خلال معرفة الرقم السري الخاص بها، وهذا بالطبع امر صعب الوصول إليه.
  • سهلة الحمل: بطاقة الفيزا كارد صغيرة الحجم وخفيفة ويمكن لأي شخص حملها في حقيبة بسهولة وفي امان تام.
  • حدود تعامل كبيرة: تتيح بطاقة الفيزا كارد حدود تعامل مالي كبيرة، حيث انها غير مقيدة بحد معين سواء في الدفع او السحب.
  • الخصوصية الكاملة: لا يمكن لاحد أن يطلع على ما يملكه صاحبها من اموال، وهذا يضمن له الكثير من الخصوصية التامة.

عيوب إستخدام بطاقة الفيزا كارد (Visa Card) في الكازينو اون لاين

بالرغم من أنه هناك الكثير من المزايا في إستخدام بطاقة الفيزا كارد، إلا ان هناك بعض العيوب البسيطة والتي يمكن لصاحبها تلافيها ببعض الحذر والحيطة، وتتمثل هذه العيوب في سهولة ضياعها وذلك لأن حجمها صغير وبالتالي فقدانها او سرقتها سهل، فضلًا عن إمكانية وقوع سرقة بها، بمعنى ان يمكن لاحد المتطفلين ملاحظة الرقم السري وصاحبها يقوم بكتابته، وهنا يمكن بسهولة سرقة ما بها من اموال.

بطاقة الفيزا كارد (Visa Card) والدعم في البلدان المختلفة

بطاقة الفيزا كارد واحدة من أكثر بطاقات التعامل المالي المشهورة والمقبولة في مختلف دول العالم، حتى انه لا يمكن ان تجد دولة أو بلد لا تدعم التعامل بها، حتى في مختلف الدول العربية فانها مقبولة ومدعومة بقوة على أرض الواقع وعبر الإنترنت.

بطاقة الفيزا كارد (Visa Card) واحدة من ضمن أفضل ثلاثة بطاقات للدفع المسبق، تحظى بقبول ودعم هائل من مختلف دول العالم، مقبولة في عدد هائل من المتاجر والشركات، سواء للبيع او الشراء، ويضعها كل كازينو في مقدمة خيارات التعامل المالي به، لأنها أثبتت مدى فاعليتها ومصداقيتها وسرعتها، تحمل الكثير من الأمان والحفاظ على الاموال، كما يحصل اللاعب على بعض المكافآت من الكازينو عند إستخدامها، بجانب ان طريقة التعامل بها بسيطة وسهلة جداً، كما يمكن الحصول عليها في وقت قصير ان لم يكن في نفس اليوم.

استخدم هذه البطاقة الآمنة في الكازينو اون لاين وربما تصبح مصدر حظك!

أفضل المكافآت

كازينو 888
كازينو بيترالي
الرمز: BR300AR
موقع 888 للمراهنات الرياضية
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
الرمز: ODDS1

أفضل كازينو في هذا الشهر

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com