نتللر

a7labet الدفع عبر نتللر في الكازينو اون لاين

نتللر في الكازينو اون لاين

الدفع عن طريق نتللر (Neteller) في الكازينو اون لاين يأتي في مقدمة خيارات التعامل المالي في الكازينوهات وذلك لأن محفظة نتللر (Neteller) الإلكترونية واحدة من أشهر خدمات الدفع في العالم وخاصة عبر الإنترنت، تحمل في طياتها الكثير من الصفات والخصائص المميزة التي أكسبتها أفضلية على غيرها من الوسائل الأخرى في إرسال وإستقبال الاموال عبر الإنترنت.

تم إطلاق (Neteller) عام 1999 من قبل شركة Optimal Payments Plc ومقرها الرئيسي في مدينة دوجلاس، وهي شركة مرخصة رسمية من قبل هيئة الرقابة المالية في بريطانيا، كما تعمل الشركة بأعلى معايير الامان والنزاهة في التعامل مما اكسبها مصداقية شديدة بين المستخدمين سواء كانوا أشخاص او شركات او حتى في المتاجر الحقيقية او الإلكترونية ومواقع الكازينو اون لاين، كما أنها فائقة السرعة في إتمام التعاملات بل يمكننا القول بانها فورية، وهذه الميزة خصوصاً يحتاجها الكثيرين في ظل عصر السرعة التكنولوجية التي نعيشها في هذه الأيام، علاوة على الامان الشديد بها بما يضمن سرية بيانات المستخدمين بها سواء الشخصية او المالية.

افضل الكازينوهات - 08/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 

المصداقية والامان عند الدفع بإستخدام نتللر (Neteller) في الكازينو اون لاين

كما أن الدفع عن طريق نتللر (Neteller) في الكازينو اون لاين يتزايد بمرور الوقت وذلك بعد أن أصبحت محفظة نتللر (Neteller) من أهم وسائل الدفع الإلكترونية في الوقت الراهن، لأنها تتميز بعدة صفات حصرية عن غيرها من البطاقات والمحافظ الأخرى، ويأتي في مقدمتها المصداقية والامان والخصوصية، وخاصة ان الشركة المصدرة لها تقوم بتطبيق نظام تشفير عالي الكفاءة والجودة لضمان خصوصية التعاملات المالية التي تجري ببطاقة نتللر، التي تضمن سلامة وامان بيانات المستخدمين الشخصية والمالية، كما تقوم بإتباع نظام خاص لمنع وقوع أي حادثة لسرقة أو نهب الاموال بواسطة محفظة نتللر، وذلك من خلال تطبيق نظام المصادقة والذي يقوم بالبنك بتفعيلها للتأكيد على صحة التحويلات المالية بها، ورمز المصادقة هذا يتكون من 6 أرقام يقوم يتأكد منها العاملين بالبنك من هوية صاحب البطاقة، وبرامج التشفير متطورة ومعقدة تضمن إستحالة وصول أي طرف ثالث لبيانات المستخدمين.

المكافآت التي توفرها مواقع الكازينو عند الدفع ببطاقة نتللر (Neteller)

ليس من الغريب ان تجد معظم مواقع الكازينو تقم الكثير من المكافآت والعروض المجانية لتحفيز اللاعبين بها لإستخدام بطاقة نتللر (Neteller) في التعاملات المالية، وذلك لمدى الامان والسرعة بها، لهذا تقدم لهم مكأفاة تصل إلى 10% من قيمة المال الذي يقوم اللاعب بتحويله لحساب الكازينو، كما توفر لهم حدود اعلى للإيداع بما يسمح لهم المشاركة في رهانات أكبر أرباحها اعلى، كما تسمح لهم بسحب ارباحهم بحدود اعلى.

3 خطوات عند فتح حساب في بنك نتللر (Neteller)

بطاقة نتللر (Neteller) الإلكترونية هي وسيلة التعامل المالي التي تناسب العصر والتعاملات المالية الإلكترونية التي تتم خارج حدود البلاد وداخلها، لانها تتميز بالسرعة الفورية والامان، كما انها توفر الكثير من الوقت والجهد على المتعاملين بها، وتضمن خصوصيتهم بشكل كامل، ولهذا ما زال الإقبال على إمتلاكها بدرجة كبيرة من كافة قطاعات الناس بإختلاف طوائفهم ومستوياتهم، وحتى يمتلك الشخص بطاقة نتللر يمكنه إجراء هذه الخطوات البسيطة التي لا تحتاج منه أكثر من بضعة دقائق:

  1. في البداية يقوم الشخص بالنقر على رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك صاحب بطاقة نتللر، ومنها يصل للصفحة الرئيسية للبنك.
  2. في الصفحة الرسمية سيجد زر مكتوب عليه (تسجيل) وهذا لفتح حساب جديد بالبنك، قم بالنقر عليه، وقتها ستظهر لك إستمارة قم بملأ الخانات بها فيما يخص بياناتك الخاصة (الإسم - السن- البلد- البريد الإلكتروني- رقم الهاتف....إلخ) وتأكد من انها سليمة تماماً، وبعدها قم بإدخال هذه البيانات، وبعد الفحص والتاكد من صحة بياناتك ستصلك رسالة إلكترونية من البنك يخبرك ببدء تشغيل حسابك في بنك نتللر، وبعدها يمكنك إستلام بطاقة النتللر الخاصة بك بعد مدة أسبوع تقريباً.
  3. بعد تشغيل حسابك في بنك نتللر يتوجب عليك فتح حساب خاص في البنك لتمويل بطاقة نتللر من خلال ربطها به، أو إذا كنت تملك حساب او أحد بطاقات الإئتمان مثل بطاقة الماستر كارد او الفيزا، يمكنك ربطها بها لشحن رصيدك في بطاقة نتللر، وهنا يصبح لديك بطاقة نتللر جاهزة للإستخدام المباشر للشراء من أحد المتاجر الإلكترونية الكبرى عبر الإنترنت، او للعب والمراهنة في أحد مواقع الكازينو لتحصل على الكثير من المتعة والمرح والأرباح.

كيفية عمل الإيداع وسحب الأرباح بإستخدام بطاقة النتلر (Neteller) في الكازينو اون لاين

بعد ان تمتلك حساب في بنك نتللر (Neteller) وتقوم بربطه ببطاقة الماستر كارد او حتى الفيزا كارد، يمكنك ان تستخدمه بسهولة في إجراء التعاملات المالية في أحد مواقع الكازينو اون لاين، لأن معظمها بل جميعها تقريباً تقبل العامل معه، وتضعه في المراتب الاولى من خيارات التعامل المالي بها، وخاصة بعد شهرته العالمية بالامان والسرعة والمصداقية، وعملية الدفع في الكازينو ببطاقة نتللر بسيطة وسهلة ولا تحتاج الكثير من الوقت او الجهد، وتتم على النحو التالي:

  1. قم بإختيار موقع كازينو معروف بالسمعة الطيبة والمصداقية
  2. قم بالضغط على الرابط الخاص بالموقع، ومنها ستصل للصفحة الرئيسية للكازينو، قم بالضغط على زر (تسجيل) وقم بملأ الخانات الخاصة ببياناتك الخاصة وتاكد انها صحيحة 100%، تم قم بالضغط على زر تسجيل لفتح حساب في الكازينو.
  3. بعدها سيتم نقلك لصفحة الدفع (الكاشير) اضغط عليها تظهر لك قائمة بكل خيارات الدفع في الكازينو وستجد من بينها بطاقة نتللر، قم بالضغط عليها، لتظهر لك وبعدها قم بإختيار نوع العملة التي ستتعامل بها وحدد مقدار المال الذي تريد تمويل حسابك في الكازينو به.
  4. بعد دقائق قليلة ستصلك رسالة بالبريد الإلكترونية تشير لبدء تفعيل حسابك وتمويله بقيمة المبلغ الذي حددته في الخطوة السابقة.

بعدها يمكن الوصول لكافة العاب الكازينو لتختار اللعبة التي تفضلها وتقضي بها أجمل الاوقات لتربح منها الكثير من الأرباح التي يمكنك ان تقوم بسحبها من موقع الكازينو لحسابك البنكي الخاص بخطوات بسيطة مثل:

قم بنفس الخطوات التي قمت بها في عملية الإيداع مع الضغط على زر سحب الأرباح وتحيد قيمة المال الذي تريد تحويله لحسابك، وإختيار بطاقة نتللر للتحويل، وقد يطلب الكازينو إثبات هويتك قبل الموافقة على تحويل الأرباح لحسابك، وهكذا تكون قمت بتحويل أرباحك لحسابك الخاص، ولكن ضع باعتبارك ان عملية سحب الأرباح ببطاقة نتللر يمكن أن تستغرق وقت اطول من عملية الدفع حتى يتأكد الكازينو من هويتك.

أهم مزايا إستخدام بطاقة نتللر (Neteller) في الكازينو اون لاين

نتلر في مواقع الكازينو اون لاينكما أشرنا سابقاُ ان إستخدام بطاقة نتتلر (Neteller) في إجراء التعاملات المالية في مواقع الكازينو عبر الإنترنت مقبولة جداً، وذلك لانها تحمل الكثير من الخصائص والمميزات التي جعلت الكازينو يعتمدها بين خيارات التعامل المالي به، ومن اهم مزايا إستخدامها في الكازينو ما يلي:

  1. الامان والمصداقية: يقوم البنك المصدر لبطاقة نتللر بتطبيق اعلى معايير الامان للحفاظ على سرية بيانات العملاء الشخصية والمالية من خلال برامج تشفير قوية ومعقدة لا يمكن معها حدوث أي واقعة نصب او غش، وذلك عبر تفعيل خاصية المصادقة والرمز الخاص بها المكون من 6 أرقام حتى تتم الموافقة على إجراء التحويلات المالية.
  2. سهلة الحمل: بطاقة نتللر سهلة الحمل لانها عبارة عن بطاقة بلاستيكية مستطيلة حجمها صغير يمكن وضعها في أي مكان لدى المستخدم سواء جيب او محفظة او حقيبة.
  3. سهلة الإستخدام: طريقة إستخدام بطاقة نتللر بسيطة ويمكن لأي شخص ان يستخدمها بسهولة من خلال كتابة الرقم السري المكون من 6 أرقام فقط، بعكس بعض البطاقات الإئتمانية الاخرى التي تحمل رقم سري مكون من 14 رقم وهذا يجعل من الصعب على البعض كتابته بعد كل عملية تعامل.

عيوب إستخدام بطاقة نتللر (Neteller)

وكأي شي له مميزات هناك أيضاً بعض بعض العيوب والقصور عند إستخدام بطاقة نتللر في إجراء التعاملات المالية، ومن اهمها:

  • الرسوم: قد يطلب من المستخدم دفع رسوم كبيرة عند التعامل ببطاقة نتللر في عمليات الدفع والسحب.
  • غير مقبولة في بعض الدول: بالرغم من إنتشار بطاقة نتللر في معظم دول العالم، إلا انها مازالت عاجزة عن الإنتشار في بعض الدول الاخرى، كما انها لا تلاقي قبول عند الكثير من المتاجر والمحلات وبعض الشركات على أرض الواقع.
  • يمكن فقدانها او سرقتها بسهولة: بما ان حجمها صغير وخفيف، فقد يمكن نسيانها في مكان ما او سرقتها، وهذا قد يعرض صاحبها للعديد من المشاكل.

بطاقة نتللر (Neteller) من اهم وأفضل وسائل التعامل المالي، إذا كنت ترغب في إختبار كل ما سبق وأشرنا له، يمكنك الآن ان تقوم بفتح حساب في بنك نتللر وتستمتع بكل مميزاتها الهائلة، وخاصة الامان والمصداقية والسرعة.

استعمل نتللر كوسيلة أولى في تعاملاتك المصرفية في مواقع المراهنات والكازينو اون لاين وأحصل على بعض المكافآت الخاصة باستعمال بطاقة نتللر الآن!

أفضل المكافآت

كازينو 888
كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج
موقع 888 للمراهنات الرياضية
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
الرمز: ODDS1

أفضل كازينو في هذا الشهر

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة