مقارنة بين الرجال والنساء في العاب الكازينو اون لاين

a7labet الرجال مقارنة بالنساء في العاب القمار اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة | 23/12/2019
الرجال والنساء في العاب الكازينو اون لاين

طالع أي صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو لأي مكان للعب القمار في الماضي، وعلى الفوريمكنك ملاحظة شيئين؛ يبدو الأشخاص أكثر أناقة في مظهرهم، وتبدو الأعداد الغالبة من الرجال، مع وجود نسب بسيطة من النساء. بدءًا من مراهنات سباق الخيل إلى كرة القدم إلى صالات القمار، وغيرها من انشطة القمار المختلفة، كانت صناعة المقامرة بشكل عام مجال تركيز الرجال على وجه الحصر، لكن هذه النسب والمقارنة بين الرجال والنساء في مجال المقامرة والميل إلى العاب المراهنات، لم تعد بهذه الصورة في الوقت الحاضر.

في هذه الأيام، يبدو أن الأمور مختلفة إلى حد ما عند المقارنة بين نسب مشاركات الرجال إلى نسب مشاركات النساء في العاب المراهنات بشكل عام.  تشير الدلائل إلى أن جمهور العاب القمار على مستوى العالم يتكون من جزئين أساسيين؛ حوالي 56٪ من الرجال و 44٪ من النساء. في عصر العاب الكازينو اون لاين ومجالات المراهنات عبر الإنترنت بشكل خاص، أصبح  يشارك به عدد أكبر من النساء بصورة فاقت ما كان موجود على أرض الواقع في الوقت الماضي، فما أسهل الوصول إلى مواقع الكازينو والمراهنات للجميع من خلال الإنترنت. ولكن كيف تختلف عادات القمار وتفضيلات الرجال والنساء؟ هل هناك أي اختلافات ملحوظة بين المقامرين الذكور والإناث؟

افضل مواقع الكازينو اون لاين - تـمـوز 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
كازينو 888
%500 لحد أقصى $100
-
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى $100
+ 10 لفات مجانية
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى $1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو دوت كوم
%100 لحد أقصى $1001
حصرياً للاعبين العرب
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى $300
+50 لفة مجانية
كازينو 1xBet
مكافأة حتى €1500
+150 لفة مجانية
كازينو ريجنت
مكافأة ترحيبية حتى $800
على أربعة الودائع الأولى
كازينو 22 بيت اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 22 نقطة ولاء
كازينو بيت 365
%100 لحد أقصى $200
عند ايداع 20$ أو أكثر
كازينو 777 اون لاين
مكافأة ترحيبية $1500
حتى الايداع الخامس
أنظر الى جميع الكازينوهات
96+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
128+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
144+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
137+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
100+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
150+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
155+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1500
حتى الايداع الخامس
أنظر الى جميع الكازينوهات

عادات المقامرة ما بين الرجال والنساء

وفقاً لمقالنا الأخير عن دور الكروموسومات والجنس في المقامرة يقامر الرجال والنساء بطرق مختلفة ولأسباب مختلفة. ويختلف الدافع بين الرجال والنساء عند المقامرة ما بين الإستمتاع بالمغامرة، وما بين الرغبة في المخاطرة وما إلى ذلك، وبالفعل هناك اختلافات ملحوظة بين المقامرين الرجال والنساء. على سبيل المثال، وجدت دراسة حديثة أجريت في المملكة المتحدة أن نشاط المقامرة عبر الإنترنت الأكثر شعبية بالنسبة للرجال هو المراهنات الرياضية. على وجه التحديد، صرح 73 ٪ من الذين شملهم الاستطلاع أن المراهنات الرياضية على الإنترنت كانت واحدة من اهتماماتهم الأساسية، تليها لعبة البوكر على الإنترنت بنسبة أقل قليلا عن 30 ٪ ويلي ذلك لعبة البينغو اون لاين مع حوالي 28 ٪.

أما بالنسبة للمقامرات الإناث، فقد احتلت البينجو على الإنترنت المرتبة الأولى بشعبية قاربت نسبة 60 ٪ من المهتمين بمجال المراهنات اون لاين. بينما المراهنات الرياضية حصلت على نسبة 40 ٪ بين النساء اللائي شملهن الاستطلاع، تليها العاب السلوتس اون لاين بنسبة بلغت 34 ٪. على النقيض من ذلك، ذكر 26 ٪ فقط من الرجال الذين شملهم الاستطلاع أنهم يلعبون بانتظام في العاب سلوتس اون لاين.

أما عن لعبة الروليت، فقد كانت حصلت على نسبة 27 ٪ من الرجال و19 ٪ بين النساء، بينما حصلت لعبة بلاك جاك اون لاين على شعبية أقل قليلًا، حيث حصلت على نسبة 23 ٪ لدى الرجال، وعلى نسبة 18 ٪ من المقامرين الإناث. ولعل أكثر هذه النتائج إثارة للاهتمام هو النمو الظاهر في شعبية لعبة البينغو اون لاين بين اللاعبين من الرجال، على الرغم من ارتباطها في المقام الأول بالمقامرات الإناث، إلا أن عددًا أكبر من الرجال يضعون أنظارهم على العاب البينجو اون لاين أكثر من أي وقت مضى.

الدافع للعب في الكازينو اون لاين ما بين الرجال والنساء

لذلك، من المعروف الآن أي أنشطة المقامرة اون لاين التي يفضلها الرجال والنساء. ولكن ماذا عن دوافع كل منهما للعب القمار في المقام الأول؟ هل هناك أي اختلافات بين أسباب مقامرة لدى الرجال والنساء؟

الإجابة عن هذا السؤال بالإيجاب، ولكن دعونا نؤكد أن الاختلافات ما بين أقبال الرجال والنساء على العاب الكازينو يرتبط بشكل أكبر بشعبية الألعاب عن ارتباطه باختلاف الدوافع لدى الجنسين.

على سبيل المثال، ذُكر ما يقرب من 57 ٪ من المقامرين الرجال أنهم شاركو في العاب القمار اون لاين بهدف ربح المال، في حين أن حوالي 55 ٪ من المقامرين النساء أكدوا نفس الدافع. في الوقت نفسه، أكد حوالي 19 ٪ من الرجال إنهم تحولوا إلى لعب القمار اون لاين بدافع الملل، وهو السبب الذي جعل ما يقرب من 23 ٪ للنساء يتجهون أيضًا إلى لعب القمار اون لاين. لم يكن هناك تباين ضئيل أو معدوم على الإطلاق في موضوع المقامرة لمجرد الإثارة، حيث أكد حوالي 25٪ من الرجال والنساء إنهم يقامرون من أجل المتعة فقط.

كشفت الدراسة أيضا بعض النتائج الجغرافية المثيرة للاهتمام. واحدة منها هي الشعبية غير المتكافئة للبينجو على الإنترنت في بلدان معينة مقارنة بما في بعض البلاد الأخرى. حيث تزيد نسبة الأقبال على العاب سلوتس اون لاين والعاب المراهنات الرياضية في دول الشرق بشكل ملحوظ مقارنة على ما كانت عليه في الماضي.

لذلك يبدو أن الجنس سواء رجل أو إمرأة ليس هو العامل الحاسم فقط، ولكن الموقع الجغرافي يلعب دورا مهما أيضا.

المخاطر مقابل المكافأة

ينكر البعض ذلك، لكن من المؤكد أن الدافع الأساسي لدى معظم المقامرين هو الفوز. من المفترض أن يكون الأمر يتعلق باللعب من أجل المتعة، لكن من الصعب إنكار جاذبية الفوز الكبير. لذلك قدم استطلاع حديث السؤال حول ما الذي سيفعله المراهن عند الفوز بـ 500 جنيه إسترليني عبر الإنترنت.

ومن المطمئن أن ثلثي المجيبين في المجمل قالوا إنهم سوف يقومون بسحب أرباحهم والإحتفاظ بها. ومن المثير للاهتمام، تم تقسيم هذا بين 61 ٪ من الرجال و72 ٪ من النساء الذين قالوا إنهم سوف ينفقون المال في حالة فوز كبير.

كما صرح 13٪ من الذين تم استطلاعهم في الدراسة من الذكور أنهم سوف يحاولون الفوز أفي المراهنات بمبالغ أكثر من 500 جنيه إسترليني، مقارنة بـ 9٪ فقط من النساء اللَّواتي شاركن في الإستفتاء.

لعب الكازينو اون لاين في أماكن غير تقليدية

أخيرًا وليس آخرًا، حاولت الدراسة إلى توضيح بعض الأماكن الأكثر شيوعًا ولكنها غير تقليدية والتي يقامر بها الناس هذه الأيام. بعضها كان أكثر إثارة للجدل من الاماكن الأخرى، ولكن جميعها كانت لافتة للنظر.

على سبيل المثال؛ قال 27٪ من الرجال و23٪ من النساء إنهم قاموا بمقامرة اون لاين أثناء وجودهم في الحمام. نود أن نفترض هذا يعني أثناء الاستحمام أو الاسترخاء بطريقة أو بأخرى، بدلاً من الجلوس على المرحاض ... ولكن من يدري. بالإضافة إلى ذلك، ذكر 10 ٪ من الرجال و10 ٪ من النساء أنهم قد راهن على قضاء الوقت أثناء وجودهم في المستشفى.

من المقلق للغاية، أن ما يقرب من 8 ٪ من كلا الجنسين قالوا إنهم قاموا بالمقامرة عبر الإنترنت أثناء وجودهم في عجلة سيارة. وليس سيارة ثابتة - نحن نتحدث عن المقامرة أثناء القيادة. إنها فكرة فظيعة للغاية تماثل المقامرة بحياتك، إلى جانب حياة كل شخص آخر في المنطقة المجاورة في ذلك الوقت.

كان هناك أيضًا تباين صغير بين عدد الرجال والنساء الذين قالوا إنهم سوف يمضون الوقت في حفل زفاف أحد أفراد العائلة أو حتى الجنازة عن طريق المقامرة اون لاين. وكانت النسبة 12.6 ٪ من الرجال، مقارنة بنسبة 8.4 ٪ من النساء. يبدو أن الرجال يجدون أنه من الأسهل صرف انتباههم أثناء المناسبات المهمة والعاطفية.

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
كازينو سبين بالاس
%100 لحد أقصى
$1000
على ثلاثة الودائع الأولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.