البوكر
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  العاب بوكر ذو الموزع المباشر

العاب بوكر ذو موزع مباشر اون لاين

بواسطة خاطر عبد الكريم
| 25/07/2023
 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

تعتبر ألعاب البوكر بشكل عام من أكثر الألعاب التي يسارع على زيارتها محبي ألعاب الكازينوهات اون لاين، ولكن لعبة بوكر ذو الموزع المباشر تصنف ضمن أكثر ألعاب كازينو اون لاين إثارة ومتعة وتشويق، وهي من أكثر الألعاب شهرة وشعبية مقارنة بغيرها من ألعاب كازينو اون لاين. 

تعتمد ألعاب بوكر ذو الموزع المباشر على الخبرة والتخطيط والحكنة؛ بهدف الفوز، وهذا بالفعل ما يضفي على ألعاب كازينو مباشر متعة وإثارة ويزيد من حماسة اللاعبين ومغامراتهم والعديد من المزايا والسمات الرائعة التي يحظى بها اللاعبين عند الدخول إلى غرف لعبة بوكر ذو الموزع المباشر التي يتم إدارتها بواسطة موزعين حقيقيين يمتلكون الخبرة الكافية في استراتيجيات اللعب والتعامل مع العملاء بلطف واحترام. 

ما الفرق بين ألعاب بوكر مباشرة ألعاب بوكر اون لاين

تختلف ألعاب بوكر مباشرة عن ألعاب بوكر اون لاين اختلاف جوهري، فما يتوافر في ألعاب كازينو مباشر لا يتوافر في العاب بوكر اون لاين، وهذه الاختلافات جعلت ألعاب بوكر اون لاين مباشرة تتميز في العديد من السمات وتجذب عدد كبير من اللاعبين نحو العاب الكازينو المباشر بعيدًا العاب البوكر التقليدية، ومن أبرز الفروقات بين ألعاب بوكر اون لاين مباشر وألعاب بوكر اون لاين، ما يلي:

  1. الموزع الحقيقي: تعتمد العاب الكازينو المباشر على وجود موزع حقيقي، وفي كثير من الأحيان يكون لاعبًا محترفًا يمتلك باع طويل من الخبرة والدهاء والمعرفة الكافية بقواعد اللعب، ناهيك عن الأسلوب الراقي في التعامل وكسب ود اللاعبين، وعلى النقيض تمامًا، تتم إدارة ألعاب البوكر اون لاين التقليدية من خلال موزع تقليدي يتم برمجته آليًا وبخورزميات معقدة.
  2. الواقعية والتفاعل: في ألعاب كازينو اون لاين، تعتبر ألعاب بوكر مباشرة من الألعاب الواقعية التي تعزز التفاعل بين الحضور، حيث تقدم تلك الألعاب تجربة مقامرة تحاكي تمامًا ما يحدث في صالات المقامرة الحقيقية بواقعية وتفاعل أكبر وإثارة فريدة من نوعها، وعلى العكس منها، العاب بوكر اون لاين التي تخلو من أي عمليات تفاعل أو واقعية، وتنعكس آثارها على اللاعبين مسببة الملل للاعبين.
  3. العدالة والنزاهة: في لعبة بوكر ذو الموزع المباشر تتم عملية بث أحداث اللعبة مباشرة على شاشة أجهزة اللاعبين، ويكون اللاعبين على دراية بكل خطوة، الأمر الذي يعزز لديهم مفهوم الشفافية والنزاهة والعدالة في اللعب وتوزيع الأرباح، ولكن في ألعاب بوكر اون لاين يتم توليد أرقام بشكل عشوائي، وفي معظم الأحيان يشعر اللاعبين بعدم وجود شفافية ونزاهة في النتائج.

لماذا لا يحبذ البعض لعبة بوكر ذو الموزع المباشر؟

رغم أن ألعاب بوكر مباشرة لها مزايا متعددة وينجذب نحوها عدد كبير من اللاعبين، إلا أن البعض لا يحبذ ممارستها لعدة أسباب، ومنها:

  • حدود رهان بوكر ذو الموزع المباشر مرتفعة، مما يجعلها غير مناسبة للاعبين الجدد. 
  • غير متاحة في كافة الكازينوهات 
  • غالبًا ما تكون عروضها الترويجية محدودة. 

أبرز أنواع لعبة بوكر ذو الموزع المباشر

يتوفر في ألعاب الكازينو المباشر عدد من النسخ والإصدارات من لعبة بوكر ذو الموزع المباشر، ولكن تختلف شعبية تلك الألعاب بين اللاعبين، وهنا سنتطرق للتعرف على أنواع لعبة بوكر مباشرة، ومنها:

لايف ديلر بوكر Live Dealer Poker: تختلف هذه اللعبة عن باقي أنواع ألعاب بوكر ذو الموزع المباشر في جزئين، وهم:

  في هذه اللعبة يتم اللعب ضد الموزع وليس ضد لاعبين آخرين.

 الرهان يكون حقيقي وليس افتراضي.

لايف كازينو هولديم بوكر Holdem Poker: يتم تقديم ألعاب هذا النوع من خلال الموزودين المعروفين Playtech و Evolution، وقائمة من المزودين الآخرين، ويتوفر في هذا النوع وضع الرهان بين اللاعبين والموزع للحصول على بعض بطاقات التقليب ووضع الرهان مسبقًا، كما تختلف المدفوعات الفائزة بالاعتماد على جودة التوزيع، وتقدم الدفعات على الرهانات المسبقية بنسبة تصل 1:100

لايف 2 هاند كازينو هولديم بوكر: في عام 2019، أضافة شركة Evolution طاولة كازينو هولديم بوكر جديدة، تتيح للاعبين لعب هذا النوع ضد الموزع، ويلعب هذ النوع بشكل مستقل، وتطبق القوانين كما في لعبة كازينو هوليدم العادية.

لايف كاريبيان ستاد بوكر Carribean: قدمت شركة Evolution Gaming هذا النوع من لعبة البوكر Caribbean Stud عام 2015، وفي عام 2019 طرحت شركة Playtech نفس اللعبة ولكن باسم مختلف Casino Stud Poker

في هذا النوع يتم وضع الرهان على Ante وتوزع البطاقات 5 على اللاعب و5 على الموزع، تقدم مدفوعات تصل لـ 1:100 على رهان الـ Call، و1:1000 على رهان 5+1 bonus.

لايف تيكساس هولديم بوكر Texas Holdem Poker : تصنف هذه اللعبة من ضمن الألعاب الأكثر شهرة وشعبية على مستوى العالم، حيث يسعى كل لاعب فيها الحصول على يد تضم 5 بطاقات، كما يمكن لأي لاعب توظيف استراتيجيته التي تزيد من فرص فوزه واعتماده على خيار اللعب الذي يناسبه لضمان أعلى نسبة من الربح. 

لعبة بوكر أوماها Omaha Poker: في هذه اللعبة يحاول اللاعبين تشكيل يد تتكون من خمس بطاقات، ويحق للاعب استخدام خاصية الرهان لتحقيق أعلى نسبة فوزر وربح أكبر، وفيها تكون يد للاعب عالية ويده الأخرى منخفضة أيضًا.

لعبة باي غاو بوكر Pai Gow Poker: في بداية اللعب، يكون لدى اللاعب سبعة بطاقات جميعها مقلوبة، حيث يتجسد دوره هنا بتقسيم تلك البطاقات على يديه، خمس بطاقات في يد تسمى بالعليا، وبطاقتين في يد أخرى يطلق عليها، الصغرى، علمًا بأن حزمة الورق تضم 53 بطاقة، وتضم ورقة إضافية وهي ورقة جوكر، وفي هذا النوع دائمًا ما يكون مجموع ورق اليد العليا أكبر من مجموع ورق اليد الصغرى.

ليف رويال/ البوكر الروسي Royal/Russian Poker: نوع أخر من أنوع لعبة كازينو ذو الموزع المباشر، والهدف هنا هو تحسين أداء الموزع في البوكر، وتأتي هذه اللعبة مع عدة خيارات إضافية بعد الرهان الأول.  

أفضل الكازينوهات التي تقدم ألعاب بوكر مباشرة

تقدم العديد من الكازينوهات اون لاين ألعاب بوكر اون لاين، ولكن عدد محدد من تلك الكازينوهات تقدم لعبة بوكر ذو الموزع المباشر، ويعود السبب لتكلفة تلك الألعاب العالية، كما تحتاج الكازينوهات التي تقدم بوكر مباشرة لتكاليف وإمكانيات ضخمة جدًا، وقاعدة كبيرة من العملاء؛ لتساهم في تلبية رغباتهم، وأبرز الكازينوهات الرائدة في تقديم ألعاب بوكر مباشرة، ما يلي:

بلايفينا كازينو Playfina اون لاين: أحد أبرز الكازينوهات وأكثرها موثوقية في تقديم ألعاب الكازينوهات الشعبية، أبرزها لعبة بوكر ذو الموزع المباشر مع مكافآت ترحيبية وعروض ترويجية ضخمة. 

كازينو بيتفاينال Betfinal اون لاين: يصنف كأفضل كازينو في الوقت الحالي بفضل خبرته التي تمتد لأكثر من 20 عامًا في تقديم الخدمات للعملاء وكسب ثقتهم، وأبرز ألعابه هي لعبة بوكر مباشرة، إضافة لعدد كبير من الألعاب الأخرى المتنوعة والعروض والمكافآت والجوائز السخية. 

كازينو لاكي دريمز LuckyDreams اون لاين: يعتبر أحد أفضل الكازينوهات التي تعتمد على التقنيات التكنولوجية المتطورة، حيث يوفر الكازينو منصة ذكية للألعاب متوافقة مع أجهزة الهاتف المحمول، وتعتبر لعبة بوكر ذو الموزع المباشر أحد أفضل ألعاب الكازينو، لاسيما ألعاب المراهنات، ويتميز الكازينو بمزايا متنوعة، منها: المكافآت الترحيبية الضخمة وبرامج الولاء والجوائز الكبيرة.

كيف تلعب لعبة بوكر ذو الموزع المباشر بأموال حقيقية؟

تتم لعبة بوكر مباشرة من خلال جلوس عدد من اللاعبين على طاولة قد يصل عددهم لـ 8 لاعبين، ويقوم موزع حقيقي بتوزيع الورق على اللاعبين وإدارة الطاولة، ويتم في هذا النوع من الألعاب استخدام مجموعة الورق التي قد تصل لـ 8، وفي كل مجموعة يوجد 52 ورقة تضم كل منهم رقم يتم حساب البطاقة بنفس الرقم الموجود عليها.

أما البطاقات التي تضم صور، فتحسب قيمتها بـ 10، وفي المرحلة الأولى يتم توزيع 3 ورقات على كل لاعب بشكل مقلوب، وفي المرحلة التي تليها يحصل كل لاعب على ورقتين ليكون إجمالي ما يمتلك من بطاقات هو 5، وبعدها يتم تفعيل خيار الرهان لتحديد أفضل يد تمتلك قيمة أعلى من باقي اللاعبين، ويمكن لكل لاعب طلب ورقتين جدد، ويمتلك كل لاعب خيار للسحب والمضاعفة والرهان والتوقف، وتعتبر يد رويال فلاش هي الأفضل، ففيها يحصل اللاعب على أعلى نسبة من الربح، لذلك تسمى باليد الملكية. 

متطلبات لعب البوكر ذو الموزع المباشر 

تعتبر لعبة بوكر مباشرة من الألعاب حديثة الإصدار، لذلك يجب مراعاة مجموعة من المتطلبات؛ لتساعد اللاعبين على الانسجام في اللعب، ومنها:

  • كازينو مرخص: اشتراك اللاعبين في الكازينوهات المرخصة والتي تتمتع بسمعة طيبة يضمن لهم الأمان والحماية والنزاهة وتأمين معلوماتهم الحسابية والمالية لأقصى حد ممكن، كما يضمن لهم المراهنة على الألعاب دون مخاطر وخوف من عمليات السرقة والاحتيال.
  • لغة الموزع التي يتحدث بها: بما أن الموزع الحقيقي هو الشخص الذي ستتفاعل معه، حاول دومًا اختيار طاولة يجلس عليها موزع ينطق اللغة التي تفهمها أو حد اللغات التي يمكنك فهمها والتحدث بها، ذلك سيساعدك في فهم تعليماته والتركيز بخطوات لعبة والتفاعل معه بكل سهولة، وسينعكس ذلك على أجواء لعبك إيجابيًا.
  • كازينو يدعم الهاتف المحمول: اختيارك المثالي لكازينو منصة اللعب الخاصة والمتوافقة مع الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية أو توفير المنصة لتطبيق خاص بها يساعدك في اللعب والرهان في أي وقت كان وفي أي زمان، سواء أثناء السفر أو في المنزل أو أثناء التنقل من مكان لمكان بكل سرية وأمان.
  • البرمجيات: احرص على اختيار الكازينو المزود من قبل كبرى شركات البرمجيات ذات السمعة الطيبة والتي تزود الكازينو بالألعاب ذات الكفاءة العالية والخالية من أي معيقات أو مشاكل تقنية.

نصائح هامة للعب بوكر بكل ثقة وشفافية

العديد من المواقع الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت تتيح ألعاب كازينو اون لاين، وأبرزها ألعاب البوكر، وقد يكون من الصعب على المستخدمين في بداية الأمر الوصول لأفضل موقع إلكتروني يدعم العاب بوكر مباشرة، لذلك سنتطرق في النقاط التالية للحديث عن أهم النصائح للوصول لأفضل مواقع ألعاب الكازينو المباشر بشكل عام وألعاب البوكر اون لاين بشكل خاص، ومنها:

برامج العروض والمكافآت

قبل الاشتراك في أحد مواقع البوكر عبر شبكة الإنترنت، حاول دومًا البحث وقراءة شروط مكافآت لعبة بوكر ذو الموزع المباشر، إضافة إلى مطالعة العروض الترويجية والحصرية التي يقدمها الموقع، حيث يساعد ذلك في رفع مقدار إيداعك المالي الأول لأقصى حد ممكن، ناهيك عن منحك العديد من الأموال الحقيقية لتنعم بأفضل تجربة لعب في كازينو مباشر رائع ومميز.

التراخيص

أحد أهم الأمور الواجب التركيز عليها عند البحث عن أفضل الكازينوهات عبر شبكة الإنترنت، حيث تشير التراخيص للمواقع إلى مستوى موثوقية وشفافية الموقع الإلكتروني، فالعديد من المواقع الموثوقة تحمل تراخيص قانونية ويتم مراقبتها من قبل اللجان والهيئات المالية.

الخيارات المصرفية

قبل أن تقوم بالاشتراك في مواقع الكازينو اون لاين، حاول التعرف على طرق الدفع والخيارات المصرفية التي يدعمها الكازينو اون لاين، حيث تتيح لك المواقع التي تدعم عدة طرق للدفع إمكانية اختيار الطريقة التي تناسبك للإيداع والسحب، ومنحك طرق متنوعة يمكن استخدامها لاحقًا لهذا لإيداع أموالك وسحب أرباحك بكل سهولة.

اللعب بالمال الحقيقي

قبل بدء اللعب عبر أحد الكازينوهات بالأموال الحقيقية، قم بالتعرف على الشروط والأحكام التي يقدمها الموقع، وتعرف شروط سحب الأرباح وحدود المبالغ التي يمكن سحبها خلال اليوم أو الشهر، لاسيما التعرف على شروط الإيداع والقيود المرتبطة بالحصول أو التأهل لبرامج العروض والمكافآت.

الألعاب المتنوعة

تقدم العديد من مواقع الكازينوهات اون لاين تشكيلة كبيرة من ألعاب البوكر، والعاب كازينو ذو الموزع المباشر، وينصح عشاق ألعاب البوكر بضرورة اختيار الكازينو الذي يقدم حزمة متنوعة من الألعاب؛ الأمر الذي سيمنحك تجربة لعب فريدة من نوعها مليئة بالإثارة والمتعة التي لا مثيل لها على الإطلاق. 

شبكة إنترنت قوية

توفر شبكة إنترنت قوية وسريعة يساعدك في تدفق اللعبة ومتابعة كل ما يجري دون تقطع، لتحظى بأفضل أجواء اللعب والمتعة والإثارة التي تتطلع إليها أثناء اللعب دون أي مشاكل تقنية أو معيقات في الاتصال بشبكة الإنترنت. 

حدود رهان

تعرف عند جلوسك على طاولة اللعب الحدود الدنيا والقصوى للرهان، ففي حال كانت تناسب رصيد، لا تتردد باللعب، وفي حال العكس، لا ينصح باللعب لتجنب المخاطر. 

الآن ابحث عن كازينو مرخص وموثوق يقدم ألعاب بوكر ذو الموزع المباشر، وأحظى بأجواء مليئة بالمتعة والإثارة وعزز فرص ربح بالأموال!

البوكر - مقالات ذات صلة
أفضل المكافآت
 10 بيت - شعار الكازينو
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
Slotsvil - شعار الكازينو
Slotsvil
أحصل على مكافأة لحد
$1000
+150 لفة مجانية
بيت فاينال الرياضي - شعار الكازينو
بيت فاينال الرياضي
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.