العاب سلوتس كليوباترا اون لاين للاعبين العرب

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  العاب سلوتس كليوباترا اون لاين
بواسطة خاطر عبد الكريم
| 19/10/2020
 
العاب سلوتس كليوباترا اون لاين للاعبين العرب

تعتبر مجموعة العاب سلوتس كليوبترا من أكثر أنواع العاب السلوتس شعبية ورواج بين كافة فئات اللاعبين وخاصة العرب. بالرغم من أنها من أوائل الإصدارات التي ظهرت منذ عدة سنوات، إلا أنها ما زالت تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تفضيلاً بين جميع هواة العاب سلوتس على الانترنت، نظراً لما تتميز به من قصص رائعة تدور في الحضارة المصرية القديمة، تعتبر الأكثر غرابة ومغامرة من خلال الغموض والإثارة الذي يكمن في اكتشاف الثروات والكنوز والذهب في المقابر والمعابد المصرية القديمة، بجانب حياة وسرار الملكة الفرعونية كليوبترا المثيرة. حيث تتميز بنسب العوائد العالية، مما يضمن للاعبين في جميع العاب سلوتس كليوبترا أرباح ضخمة، وتتضاعف هذه الميزات مع طريقة اللعب السهلة والمفهومة، مما جعلها ملاذ لكل من يبحث عن الإثارة والسحر أياً كانت خبرته في اللعب.

أفضل كازينوهات - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
112+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
140+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
107+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
100+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
152+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€2500
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على أي إيداعين (2)
أنظر الى جميع الكازينوهات

افضل 13 لعبة سلوتس كليوباترا اون لاين للاعبين العرب

عملنا بجهد كبير لبحث عن افضل العاب سلوتس كليوباترا اون لاين للاعبين العرب ومراجعتها حتى يتمكن كل لاعب إختيار اللعبة المناسبة له مما تزيد أجواء من الإثارة والمتعة وفرص الربح في آنٍ واحد. كما يُمكن للاعبين العرب لعب أغلبية العاب سلوتس هذه على كازينو 888 الذي يوفر خدماته بكل إمتياز في دول الشرق الوسط. تعرف على أفضل 13 لعبة ماكينة قمار منها:

لعبة سلوتس اون لاين Cleopatra’s Coins

تدور أحداث لعبة سلوتس عملات كليوبترا اون لاين  Cleopatra’s Coins Slot Game في القصور الفرعونية القديمة، حيث تشاهد الملكة وهى تدافع عن عرشها بالاتفاق مع مارك أنتوني ويوليوس قيصر، تشاهد أيضاً الكثير من حروف اللغة الهيروغليفية والذهب والعملات والأهرامات وأبو الهول. اللعبة من ابتكار المطور ريفال، تتكون من 5 بكرات و15 خط رهان، حدود الرهان ما بين 0.01 و1.0 دولار، الجائزة الكبرى فيها بقيمة 5 آلاف دولار، ونسبة عائد اللاعب 95%.

لعبة سلوتس اون لاين Riches of Cleopatra

في رحلة مثيرة وأنت تبحث عن كنوز الملكة الفرعونية الجميلة كليوبترا، المطمورة في أحد المعابد في صحراء مصر الغربية. يمكنك أن تحقق أرباح ضخمة أو تفوز بجائزة كبرى قد تصل قيمتها إلى 10 آلاف تدور، وأن تقضي وقت أكثر من مثير وساحر. حدود الرهان في لعبة ثروات كليوبترا تتراوح ما بين.0.20 و 100 دولار، اللعبة تتكون من 5 بكرات و20 خط رهان، نسبة عائد اللاعب 95.75%، يفوز اللاعب عند تشكيل نمط رابح يتكون من خمس رموز جامحة تمثلها صورة كليوبترا على البكرات.

لعبة سلوتس اون لاين Lost Tomb of Cleopatra

هذه اللعبة من أكثر العاب كليوبترا متعة وإثارة، عبارة عن رحلة مثيرة في الحضارة الفرعونية القديمة للبحث عن مقبرة الملكة الفاتنة كليوبترا المفقودة. خلال اللعب تشاهد الكثير من رموز الثقافة الفرعونية القديمة مثل أحرف اللغة الهيروغليفية وصور الأهرامات وغيرها. اللعبة من ابتكار المطور Bet365 حيث تتكون من 5 بكرات و20 خط رهان، حدود الرهان بها ما بين 0.20 و100 دولار، نسبة عائد اللاعب 95.08%.

لعبة سلوتس اون لاين Cleopatra

لعبة سلوتس كليوبترا اون لاين تُعد لعبة شديدة الإثارة والمتعة، تحظى بشعبية هائلة منذ ظهورها عام 2005. من ابتكار المزود الرائد IGT، تتكون من 5 بكرات و20 خط رهان، نسبة عائد اللاعب فيها 95.02%، حد الرهان الأدنى 0.01 دولار. يمكنك أن تحصل على مكافأة كبرى بقيمة 2000 قطعة معدنية عند الحصول على 4 رموز من نفس النوع، بينما يمكنك الفوز بجائزة كبرى بقيمة 10 ألاف قطعة نقود عن تشكيل نمط رابح يتكون من 5 رموز للمطلة كليوبترا على البكرات.

لعبة سلوتس اون لاين Cleopatra II Slot Machine

وهى واحدة من مجموعة العاب سلوتس كليوبترا اون لاين، من ابتكار المزود IGT، تعتبر استكمالاً للنسخة الأولى. اللعبة عبارة عن رحلة للبحث عن كنز الملكة الساحرة كليوبترا، فهي لعبة فيديو سلوت تتكون من 5 بكرات و20 خط رهان، نسبة عائد اللاعب 95.13%، يمكنك فيها الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ 10.000 ألاف دولار، حد الرهان الأدنى 0.01 دولار، رمز أبو الهول هو الرمز المبعثر، ورمز كليوبترا هو الرمز البري.

لعبة سلوتس اون لاين Cleopatra’s Secret

أما لعبة Cleopatra’s Secret Online Slot فهى لعبة تأخذك في رحلة إلى عصر حكم الملكة الحسناء كليوبترا، تبحث فيها عن الكنوز الثمينة المطمورة في معبد في قلب لصحراء. اللعبة من ابتكار شركة SkillONnet، تتكون من 5 بكرات و20 خط رهان، نسبة العائد بها 94%، تمنح جائزة كبرى بقيمة 10.000 دولار، الحد الأدنى للرهان 0.05 دولار والحد الأقصى 1 دولار.

لعبة سلوتس اون لاين Queen of Gold

تأخذك أحداث هذه اللعبة في التراث المصري القديم ورموز الحضارة الفرعونية، تستمتع بمنظر ضفاف النيل، تظهر كثير من رموز الآلهة الفرعونية مثل توت عنخ امون وانوبيس وباستت ورمز هرم أزرق متوهج. اللعبة من ابتكار شركة براغماتيك. تتكون من 5 بكرات و25 خط رهان، نسبة عائد اللاعب فيها 96.5%، حد الرهان الأدنى 0.25 دولار، قيمة الجائزة الكبرى بها 200 ضعف مبلغ الرهان.

لعبة سلوتس اون لاين Cleopatra’s Palace

واحدة من أفضل وأسهل العاب السلوتس اون لاين التي تدور أحداث قصتها في عصر حكم الملكة الفرعونية كليوبترا، من ابتكار شركة  RTG، تتكون من5 بكرات و20 خط رهان حدود الرهان تبدأ من 0.1 دولار وتصل إلى 10 دولار كحد أقصى. نسبة عائد اللاعب 95%، صورة الملكة كليوبترا هو الرمز البري، والرمز المبعثر هو صورة الهرم الذي يمنحك مكافأة لفات مجانية، تشكيل نمط رابح يتكون من 5 رموز من الخنفساء يجعلك تفوز بالجائزة الكبرى التي تصل قيمتها إلى 1000 قطعة نقود.

لعبة سلوتس اون لاين Cleopatra’s Gold

لعبة سلوتس ذهب كليوبترا اون لاين من أجمل العاب هذه المجموعة وأكثرها سهولة من ابتكار شركة RIG، تتكون من 5 بكرات و20 خط رهان، حدود الرهان بها تتراوح ما بين 0.1 و 5 دولار في كل سطر. نسبة عائد اللاعب بها 95%، يمكن الفوز فيها لسعداء الحظ بجائزة كبرى بقيمة 10 آلاف ضعف مبلغ الرهان. تظهر خلال اللعبة كثير من الصور للملكة الفرعونية الجميلة كليوبترا وأبو الهول والأهرامات والرموز الهيروغليفية وغيره، مع كل رمز تتضاعف مكاسب اللاعب سواء من خلال اللفات المجانية أو المضاعفات أو القطع النقدية.

لعبة سلوتس اون لاين Cleopatra Plus

ماكينة القمار اون لاين هذه تعود بك لآلاف السنين حيث عصر الفراعنة والمصريين القدماء والمومياوات والذهب والأهرامات والكثير من آلهة المصريين، تشاهد الكثير من صور الملكة كليوبترا والذهب الخاص بها وكنوزها. اللعبة من ابتكار شركة IGT، لعبة سلوتس على ألانترنت تقليدية تتكون من5 بكرات و40 خط رهان، نسبة عائد اللاعب بها 94%، حدود الرهان تتراوح ما بين 0.01 و20 دولار.

لعبة سلوتس اون لاين Grace of Cleopatra

لعبة سلوتس نعمة كليوبترا اون لاين من ابتكار شركة EGT Interactive، تدور أحداثها حول الملكة الفرعونية كليوبترا وهى تحاول حماية عرشها، وقصة عشق الأمراء الرومانيين يوليوس قيصر ومارك أنتوتي لها، اللعبة من نوعية الفيديو سلوت تتكون من 5 بكرات و10 خطوط رهان، رموز يوليوس قيصر و ومارك انتوتي هى الأعلى قيمة. نسبة عائد اللاعب 96.23%، من يحصل على تشكيلة رابحة تتكون من 5 رموز برية تمثلها الملكة كليوبترا يفوز بجائزة كبرى بقيمة 5 ألاف قطعة نقدية.

لعبة سلوتس اون لاين اون لاين Jackpot Cleopatra’s gold

أما إذا كنت ترغب في رحلة مثيرة وشيقة، يمكنك اللعب في لعبة Jackpot Cleopatra’s gold، هى من ابتكار المزود Realtime Gaming، تتكون من 5 بكرات و25 خط رهان، حدود الرهان تتراوح ما بين 1 بنس إلى دولار. في اللعبة كثير من الرموز التي تضاعف أرباح اللاعب عند ظهورها، مثل رموز الملكة كليوبترا، إذا حصل اللاعب على خمسة منها يفوز بجائزة كبرى بقيمة 350 ألف دولار، هناك أيضاً رموز الهرم والجعران وعين رع، اللعبة مربحة وشديدة الإثارة.

لعبة سلوتس اون لاين اون لاين Legend of Cleopatra

قصة هذه اللعبة الشيقة التي تدور في عصر حكم الملكة الفاتنة كليوبترا، قصة تسحرك من أول لحظة، هى لعبة من ابتكار شركة بلايسون، تتكون من 6 بكرات و100 خط رهان، حدود الرهان بها تتراوح ما بين 0.20 إلى 100 دولار، نسبة عائد اللاعب فيها 95.05%، يمكن الفوز فيها بجائزة كبرى يصل إلى 10 ألاف ضعف مبلغ الرهان.

في الأخير؛ تُعد مجموعة العاب سلوتس اون لاين كليوبترا، هى الأفضل لهواة العاب ماكينات القمار اون لاين العرب وبالاخص بين مجموعة ألعاب سلوتس مصرية. فهى الأكثر إثارة ومتعة بها نسب عوائد مرتفعة، تتميز بالقصص المستوحاة من الحضارة المصرية القديمة التي تأسر قلوب اللاعبين من خلال مشاهد مظاهر الحضارة المصرية وضفاف النيل والمعابد والآثار الفرعونية وصور الملكة الساحرة كليوبترا التي فتنت أمراء الرومان والملوك المصريين، وقصص قوتها وثروتها، وفي الخلفيات موسيقى تصويرية معبرة عن ثقافة مصر القديمة. من أجل أن تزيد فرصك في الربح، تعرف على أهم نصائح العاب السلوتس اون لاين.

جرب الآن أحد العاب سلوتس اون لاين كليوبترا، وأذهب في رحلة تملأها الإثارة والحماس والأرباح!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.