جميع المعاملات المالية
a7labet المعاملات المالية في الكازينو اون لاين

المعاملات المالية في الكازينو اون لاين

قسم التعامل المالي في الكازينو اون لاين هو من الأقسام التي لها أهمية كبيرة جداً، إن أراد اللاعب المراهنة على العاب الكازينو بمال حقيقي، مما يتيح له الحصول على الإثارة والمتعة مع كسب المال. ومع  وجود لاعبين من مختلف دول العالم، يحرص الكازينو على توفير قائمة طويلة من أفضل وسائل التعامل المالي، بحيث يجد كل لاعب الوسيلة المتاحة له والمقبولة في البلد الموجود بها، ليتمكن من إجراء تعاملاته المالية في الكازينو بمنتهى الأمان على أمواله وعلى سرية بياناته. بجانب هذا يحرص الكازينو اون لاين على توفير وسائل دفع يمكن ان تستخدم في سحب الأرباح، للتوفير على اللاعبين به الوقت والجهد والتكلفة، وهكذا يتفرغ اللاعب للمراهنة بمال حقيقي في مجموعة من العاب المراهنات الفريدة التي يمكنه أن يختار منها اللعبة التي يفضلها، بما يسمح له بالحصول على وقت ممتع ومثير ومربح في موقع الكازينو اون لاين.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - تـمـوز 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
كازينو 888
%500 لحد أقصى $100
-
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى $100
+ 10 لفات مجانية
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى $1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو دوت كوم
%100 لحد أقصى $1001
حصرياً للاعبين العرب
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى $300
+50 لفة مجانية
كازينو 1xBet
مكافأة حتى €1500
+150 لفة مجانية
كازينو ريجنت
مكافأة ترحيبية حتى $800
على أربعة الودائع الأولى
كازينو 22 بيت اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 22 نقطة ولاء
كازينو بيت فاينال اون لاين
مكافأة ترحيبية $1350
عند أول أربعة ايداعات
كازينو بيت 365
%100 لحد أقصى $200
عند ايداع 20$ أو أكثر
أنظر الى جميع الكازينوهات
154+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
129+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
130+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
149+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
139+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
أنظر الى جميع الكازينوهات

كيفية الإيداع في الكازينو اون لاين

عملية الإيداع للبدء في المراهنة بمال حقيقي في الكازينو اون لاين، من الأمور البسيطة ولا تستغرق وقت يزيد عن خمسة دقائق من اللاعب، حتى يمكنه تمويل حسابه في الكازينو بالمال، وبالتالي يمكنه الوصول إلى العاب المال الحقيقي، ليس لربح المال فقط بل للحصول على مزايا أخرى كثيرة في الكازينو اون لاين، مثل العروض والمكافآت الترويجية والدعم الفني وغيرها، وتتم عملية الإيداع بالخطوات التالية:

بعد إتمام عملية التسجيل وفتح حساب في الكازينو، يذهب اللاعب إلى صفحة الدفع، يطالع قائمة التعاملات المالية ويختار منها الوسيلة التي تناسبه أو المتوفرة لديه، وبعدها يقوم بإدخال بيانات الوسيلة التي اختارها والرقم السري لها وبياناته الشخصية، وبعد تأكيد إتمام عملية الدفع، ينتظر اللاعب حتى يتم تحويل المال إلى حسابه في الكازينو، حتى يمكنه الوصول إلى صفحة العاب المال حقيقي في موقع الكازينو على الإنترنت، ويختار اللعبة التي يفضلها ويبدأ رحلة المتعة والإثارة وتحقيق ارباح مالية.

كيفية سحب الأرباح في الكازينو اون لاين

إذا كنت لاعب محظوظ أو لديك بعض الخبرة في العاب الكازينو اون لاين، من المؤكد أنك ستتمكن الفوز في بعض اللفات ويمكنك أن تكسب المال، وقتها يمكنك بكل سهولة وأمان أن تحصل على أرباحك من خلال إجراء عملية سحب الأرباح، والتي تتم بنفس خطوات عملية الإيداع ونفس وسيلة الدفع إذا كانت مسموح بها في الكازينو للسحب، بخلاف أن اللاعب ينقر على زر "سحب الأرباح" (Withdraw)، مع العلم أن تحويل المال من الكازينو إلى حساب اللاعب تستغرق وقت أطول من عملية الإيداع، وبالطبع بحسب وسيلة السحب المستخدمة.

أهم طرق التعامل المالي في الكازينو اون لاين

هناك مجموعة ضخمة جداً من طرق التعامل المالي التي يمكن استخدامها في عمليات الدفع والسحب بالكازينو، وكل نوع من هذه الوسائل لها مميزاتها وطريقة استخدام خاصة بها، يمكن لكل لاعب أن يختار الوسيلة التي يراها الأفضل له، بحيث توفر له الأمان على أمواله وخصوصيته ويمكنه أن ينجز تعاملاته بمنتهى السرعة، ومن أهم وسائل التعامل المالي في الكازينو ما يلي:

بطاقات الائتمان: تعتبر من أهم وأفضل وسائل التعامل المالي في الكازينو، تحمل قدر عالي جداً من الأمان والخصوصية والسرعة في تحويل المال، تعمل ببرامج تشفير عالية الكفاءة، والحصول عليها سهل من أقرب بنك لمحل سكن اللاعب، ويمكن إعادة تمويلها واستخدامها لوقت طويل. لكن الكثير من الحكومات والمصارف العربية تمنع إستخدامها للمقامرة.

الماستر كارد: من أهم بطاقات الائتمان ظهرت عام 1979 من الولايات المتحدة، وسيلة آمنة ومقبولة في معظم الكازينوهات، يمكن استخدامها للدفع والسحب، لديها قدرة عالية في حماية خصوصية اللاعب. يمكن للاعب العربي إستخدامها في بلدان أوروبية.

بطاقة فيزا كارد: ظهرت عام 1920 من شركة أمريكية مرخصة، تعمل ببرامج تشفير فائقة الكفاءة، لضمان حماية الأمان وخصوصية اللاعب، كما أن التعاملات المالية تتم بسرعة كبيرة، الحصول عليها من أقرب بنك. يمكن للاعب العربي إستخدامها في بلدان أجنبية وليست عربية لسبب حظر المصارف العربية المراهنة اون لاين.

التحويل المصرفي: يعتبر التحويل المصرفي أو التحويل البنكي المباشرمن أشهر وسائل التعامل المالي في الكازينو، يتميز بمعدل عالي جداً من الأمان على المال، متاح لكل اللاعبين في العالم، ولكنه يستغرق وقت طويل جداً لتحويل المال.

محفظة سكريل: من أشهر وأفضل وسائل الدفع في الكازينو اون لاين، ظهرت Skrill عام 2001 تعمل ببرامج تشفير قوية، بحيث تضمن أعلى معدل أمان وسرية وسرعة في إجراء التعاملات المالية، تكلفتها منخفضة جداً ومقبولة بشكل كبير جداً. تعتبر طريقة الدفع هذة مثالية للمراهن العربي، حيث يمكنه إستخدامها دون حظر حكومة بلده او من مراقبة مصرف لتحويلاته المالية.

محفظة نتلر: من أوسع المحافظ الإلكترونية شهرة ورواج بين اللاعبين العرب وفي الكازينوهات، ظهرت Neteller عام 1999 من شركة قانونية ومرخصة، تسمح بالدفع وسحب الأرباح، بها معدل أمان عالي جداً وسرعة فورية بأقل رسوم. إلى جانب سكريل، تعتبر محفظة نتلر طريقة دفع مثالية للاعب العربي، لأنها تضمن خصوصية بياناته وتحويلاته المصرفية بكل آمان.

ماتش بتر: تعتبر محفظة MuchBetter من أحدث وسائل الدفع والسحب في الكازينو، يمكنه إجراء التحويلات بشكل لحظية، تكلفتها زهيدة جداً، الحصول عليها عبر تحميل تطبيق MuchBetter على الهاتف الجوال وفتح حساب وتمويلها عبر إحدى بطاقات الائتمان. تعتبر محفظة ماتش بتر من افضل المحافظ الإلكترونية للمراهن العربي، لإمكانية إستعمالها في مواقع الكازينو اون لاين دون مراقبة جهات الحكومية للاعب في معاملاته المالية.

باي بال: ظهر باي بال (PayPal) عام 1998 شركة أمريكية مرخصة، بنقرة واحدة على شاشة الهاتف الجوال يمكن للاعب أن يجري عملية الدفع أو السحب من خلال باي بال، تكلفة منخفضة ومعايير عالية جداً من الأمان والسرية، تتم التعاملات بشكل فوري. تعتبر باي بال من افضل وأشهر المحافظ الإلكترونية للمراهن العربي، لكنها لا تقدم خدمتها في جميع البدان العربية مثل مصر.

باي سيف كارد: يمكن لأي لاعب عربي الحصول على (PaySafeCard) من أي تاجر للتجزئة أو فروع الشركة، يوجد منها فئات متنوعة بحيث يشتري اللاعب بطاقة بحسب احتياجاته، لا يحتاج معها إدخال بياناته أو تمويل البطاقة عبر ربطها بمحفظة إلكترونية أو بطاقة ائتمان، وهذا يجعلها أكثر أمان وسرية، بجانب أنها تعمل بسرعة فورية.

محفظة إنتروباي: من أشهر أنواع المحافظ الإلكترونية، بها معدل عالي من الأمان والسرية، قادرة على تحويل المال من وإلى الكازينو بطريقة فورية، تكلفة التعامل بها منخفضة جداً، ومتوفرة في دول كثيرة جداً.

بطاقة كيوي: تعتبر بطاقة Qiwi من أهم وأفضل الأنظمة المالية الحديثة، التي يمكن من خلالها تحويل المال بأمان وسرعة كبيرة من وإلى الكازينو اون لاين بكل خصوصية وحماية كاملة للاعب ولأمواله. تتوفر هذة الوسيلة في الكثير من البدان العربية وخاصة للاعبين من دول الخليج العربي مثل الإمارات، الكويت، بحرين وقطر.

ويسترن يونيون: التعامل المالي عبر نظام Western Union يحمل كل الأمان والسرعة والخصوصية، هي شركة امريكية عريقة بدأت عام 1852، تقدم خدماتها لعدد كبير من الدول، بشرط أن يكون بها أحد الفروع للشركة.

بطاقة كاش يو الإلكترونية: بنقرة واحدة على هاتفك الجوال عبر بطاقة كاش يو CashU، يمكنك أن تقوم بعملية الدفع في الكازينو أو سحب الأرباح، بسرعة فورية وبأمان تام، عليك فقط أن تقوم بتحميل تطبيق كاش يو ثم فتح حساب، وبعدها تمويل الحساب عبر أحد بطاقات الائتمان. للأسف القليل من الكازينوهات توفر هذة الطريقة في مواقعها الإلكترونية.

بطاقة هايبر باي: توفر بعض الكازينوهات التعامل عبر تطبيق هايبر باي للاعبين من دول الخليج والشمال الأفريقي، والذي يعتبر وسيط بين اللاعب وبين البنك، يسمح بتحويل المال بسرعة شديدة وبكل الأمان والسرية.

بطاقة وان كارد: يمكن من خلال بطاقة ون كارد OneCard الدفع في الكازينو بأمان وسهولة وسرعة، تتميز بالمصداقية والسمعة الطيبة، ظهرت عام 2004 عبر شركة للخدمات المالية تعمل عبر الإنترنت. للأسف القليل من الكازينوهات توفر طريقة الدفع هذه للاعبين.

تطبيق ابل باي: بكل الامان والسرعة يمكن للاعبين في الكازينو اون لاين، استخدام تطبيقApplePay  للتعامل المالي في الكازينو سرية تامة، تطبيق رائع واستخدامه سهل جداً عبر الهاتف الجوال ويمنح اللاعب العربي كل خصوصية وآمان في بلده.

تطبيق جوجل باي: من هاتفك الجوال وعبر تطبيق جوجل باي Google pay يمكنك أن تجري تعاملاتك المالية في الكازينو، بمنتهى السرعة والامان، مع معدل خصوصية عالي جداً، تطبيق يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

عملة البيتكوين الرقمية: من أحدث وسائل التعامل المالي في الكازينو، تحمل معدل غير مسبوق في الأمان والسرية والتعامل الفوري، ولكنها لا تتوفر في عدد كبير من الكازينوهات، وغير متاحة لكل اللاعبين.

كما أحياناً، نجد هناك العديد من العملات الرقمية في الكازينو اون لاين والتي تختلف من كازينو الى كازينو آخر، لكن عملة البيتكوين هي الأكثر شهرة. في الأخير؛ أختر وسيلة تعامل مالي في الكازينو اون لاين من الوسائل السابقة التي ذكرناها، وابدأ جلسة مراهنة بمال حقيقي ممتعة ومثيرة، وإذا حالفك الحظ يمكنك أن تحقق أرباح ضخمة!

لا تنسى في إختيار طريقة دفع وسحب متوفرة في بلدك وفي الكازينو اون لاين لتضاعف متعتك!

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
كازينو سبين بالاس
%100 لحد أقصى
$1000
على ثلاثة الودائع الأولى

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.