: Melbet Sport 1st Deposit Match Bonus

تقييمات المستخدم:
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
أطلب المكافأة ›

ضع 30 دولار واحصل على 30 دولار كرهان مجاني!

شروط وأحكام المكافأة:

  1. يحصل المراهنين العرب على رهان مجاني بقيمة 30$. ومن اجل ان يتأهلوا للرهان المجاني، يجب على العملاء إيداع ما لا يقل عن 30$ وإنشاء حساب شخصي بالكامل والمراهنة بمبلغ الإيداع بالكامل على حدث رياضي بفرص لا تقل عن 1.50 (يشار إليه فيما بعد باسم "الرهان المؤهل").
  2. يتم إضافة المكافأة تلقائيًا إلى رصيد المراهن بعد إجراء الإيداع الأول إذا تم ملء جميع تفاصيل حسابه وتم تنشيط رقم هاتفه بنجاح.
  3. وضع الرهان المؤهل يجب أن يتم في موعد لا يتجاوز 30 يوما من تاريخ الإيداع.
  4. هذا العرض يقتصر على شخص واحد، أسرة واحدة، حساب واحد، حاسوب واحد، عنوان بريد الكتروني واحد، مكان إقامة واحد، أو فواتير دفع واحدة.
  5. لا يمكن استخدام هذا العرض مع أي مكافآت اخرى أو عروض خاصة في نفس الوقت.
  6. يحتفظ موقع ميلبيت سبورت بالحق في خصم أو إستعادة أي رهانات مجانية ومكاسب في الحالات التي يقدم فيها الرهان المجاني عن طريق الخطأ، أو تم الكشف عن حالات إساءة المعاملة من جانب المراهن.
  7. ميلبيت تحتفظ بالحق بالتوقف عن منح الرهان المجاني في أي وقت وذلك لأسباب تتعلق بالأمن، أو إذا تبين أن العرض قد استخدم بطريقة سيئة أو لأي سبب آخر.
  8. العرض متوفر فقط للمراهنين الجدد في موقع ميلبيت سبورت.
  9. يمكن استخدام الرهان المجاني فقط على الأجهزة المحمولة عبر تطبيق MELbet وكذلك على الموقع الإلكتروني. التطبيق متاح لـ Android وiOS.
  10. مبلغ الرهان المجاني يجب أن يوضع ثلاث مرات في الرهانات التراكمية. كل رهان تراكمي يجب أن يحتوي على 4 أحداث رياضية أو أكثر وكل منها يحتوي على فرص 1,4 أو أكثر.
  11. قيمة الارباح باستخدام الرهان المجاني لا يمكن أن تتجاوز قيمة الرهان المجاني.
  12. الرهان المجاني لا يمكن بيعه أو منحه لشخص أخر.
  13. يجب استخدام مبلغ الرهان المجاني بالكامل حيث لا يمكن تجزئته إلى رهانات أصغر.
  14. الرهان المجاني صالح لمدة 14 أيام بعد استلامه.

* لا يتحمل موقع أحلى بت أي مسؤولية عن هذه المكافأة، كما لا يوجد له أي صلة لشروط وأحكام مواقع المراهنات -  الرجاء قراءة شروط وأحكام موقع ميلبيت سبورت في الصفحة الرسمية لهذه المكافأة للتأكد منها.

أطلب المكافأة ›

تقييمك

0/5000