تزايد المراهنات الرياضية على الإنترنت في الشرق الأوسط

a7labet تزايد المراهنات الرياضية في الدول العربية
بواسطة كاظم مسالمة | 28/05/2020
المراهنات الرياضية على الإنترنت في الشرق الأوسط

يواصل سوق المراهنات الرياضية على الإنترنت ارتفاع شعبيته في دول الشرق الأوسط وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي، وهو الأمر الذي ليس بمستغرب، فتتزياد صناعة المراهنات بشكل مسارع في كل دول العالم وليس في دول الخليج العربي فقط. وفي الواقع، يعتبر سوق المراهنات الرياضية على الإنترنت واحد من أسرع القطاعات نموًا في العالم، وذلك بفضل ما يقدم من إمكانات هائلة لكل من مواقع المراهنات الرياضية وللمراهنين على حد سواء. ومع استمرار التطور الرقمي، والإهتمام الرسمي في دول مجلس التعاون الخليجي بمجال الرياضة والحرص على استضافة فاعليات مهمة في الكثير من البطولات العالمية والدولية المشهورة، فإن صناعة المراهنات الرياضية سوف تستمر في الإنتشار والتوسع في الأسواق العربية بشكل خاص.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - تـمـوز 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
موقع 888 للمراهنات الرياضية
%200 لأقصى حد $100
عند الاشتراك
موقع لاونج للمراهنات الرياضية
%100 لأقصى حد $100
عند الايداع الأول
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على £100
بقسائم الرهان
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى €100
عند الايداع الأول
موقع 1xBet الرياضي
%200 لحد أقصى $100
على الإيداع الأول
موقع بيت واي الرياضي
مكافأة اول إيداع $50
أو 250 درهم إماراتي
موقع بوين للمراهنات الرياضية
%100 لحد أقصى €20
عند الايداع الأول
موقع 22Bet للرياضة
%100 لحد أقصى $150
+ 22 نقطة ولاء
موقع 10 بيت
50% لحد أقصى 200$
عند الايداع الأول
موقع ميلبيت الرياضي
أحصل على €30 مجاناً
عند ايداع 10€
139+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
154+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
147+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
140+ تقييمات المستخدم
50% لحد أقصى
200$
عند الايداع الأول
98+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€

حجم سوق المراهنات الرياضية على الإنترنت

من المهم جدًا إدراك أن الحجم الكلي لسوق المراهنات الرياضية سواء على أرض الواقع أو على الإنترنت يصعب تقديره لأنه لا يوجد احصاء رسمي موثوق به يقوم بحصر وتسجيل كافة الأموال المتداولة في مجال المراهنات الرياضية، وهو ما يجعل الوصول إلى بيانات دقيقة أمر غير سهل في الوقت الحالي.

ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا توجد تقديرات يمكن الوثوق بها، حيث تقدر القيمة السوقية للمراهنات الرياضية الدولية بما يزيد عن 250 مليار دولار. وفقًا لإحصائيات شركة  Statista، وهي شركة بيانات ذات سمعة عالية، فإن المراهنات الرياضية عبر الإنترنت من خلال المواقع المرخصة (مثل تلك التي نراجعها) تمثل ما يزيد إلى 39.7 مليار دولار من هذه الإيرادات، كما تتوقع الشركة أن تتضاعف قيمة هذه المبالغ التي يتم الرهان بها خلال السنوات القليلة القادمة.

تنامي سوق المراهنات الرياضية اون لاين في دول مجلس التعاون الخليجي

وفقا للدراسات والإحصائيات التي تتوفر في مجال صناعة المراهنات الرياضية في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص وفي الدول العربية بشكل عام، فإن قيمة المال الذي يتم الرهان به سنويا يتجاوز 2 إلى 3 مليار سنويا، وهو ما يعتبر مبلغا ضخما مقارنة بسوق المراهنات الرياضية في هذه النمطقة التي تعتبر حديثة العهد بها، كما أنه يعتبر رقم أقل بكثير من المبالغ الفعلية التي يتم تداولها في سوق المراهنات، وذلك لميل قداع كبير من المراهنين من الدول العربية الدخول إلى مواقع المراهنات من خلال برامج الشبكة الإفتراضية VPN التي تضمن لهم الخصوصية وتفادي الخضوع لأي مراقبات من جهات حكومية.

ووفقا للتقديرات المستقبلية فإنه من المتوقع أن يزيد نشاط المراهنات الرياضية في السنوات القادمة بفضل توجه سياسي جديد في المنطقة، يتمثل في استضافة الكثير من الأحداث الرياضية العالمية، والمشاركة في فاعليات بطولات دولية كبرى عززت من اهتمام الشباب العرب بهذه الرياضات ودفعت المزيد من المقيمين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي إلى المشاركة في المراهنات الرياضية التي ترتبط بهذه الأنشطة والبطولات الرياضية.

هنا نقدم أهم العوامل التي ساعدت على نمو سوق المراهنات الرياضية على الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي:

  • تزايد اهتمام الشباب العربي بالرياضة بشكل عام: مع التطور التكنولوجي الهائل في منطقة الخليج العربي بات اهتمام الشباب بمتابعة الدوريات العالمية من الأمور الأساسية التي يقومون بها. فلا يكاد يخلو بيت من متابع للدوري الإنجليزي او الدوري الأسباني، أو بطولة دوري أبطال أوروبا، وغيرها من الدوريات الأوربية المشهورة. ولا يتوقف الامر على مراهنات كرة القدم، ولكن يمتد ليصل إلى رياضات أخرى بطولات التنس الكبرى، وسباقات الفورميلا وان، وغيرها الكثير من البطولات العالمية التي نجحت في جذب اهتمام الشباب العربي ودفعتهم غلى متابعتها والمشاركة في المراهنات الرياضية التي ترتبط بها.
  • قيام عدد من الدول الخليجية باستضافة رياضات عالمية: من المؤكد أن استضافة بطولات عالمية مثل كأس السوبر الأسباني بين أكبر أربع فرق أسبانية في جدة السعودية، ومن بينها برشلونة وريال مدريد، بالإضافة إلى أنه من المقرر أن تقام النسخة الجديدة من البطولة في السعودية، على ان يحصل الاتحاد الإسباني لكرة القدم على ما بين 35 مليون يورو - 40 مليون يورو سنويًا على مدى ثلاث سنوات، تعتبر من النقاط التي جذبت انتباه قطاع كبير من محبي الرياضة والمراهنات إلى المشاركة في هذه الفاعليات من خلال المتابعة والتشجيع ووضع الرهانات من خلال مواقع موثوق بها تعمل على الإنترنت مثل التي نقدمها نحن هنا في موقعنا.
  • بعض التقارير تؤكد رغبة الأمير محمد بن سلمان في شراء فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وبالتالي تنامي ثقافة الدوري الإنجليزي لدى السعوديين وغيرهم من مشجعي الفرق الإنجليزية وما ينطوي عليه تنامي الإتمام بالمشاركة في المراهنات الرياضية التي باتت متاحة لهم عبر الإنترنت من خلال افضل مواقع المراهنات الرياضية التي تقوم بتغطية فاعليات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
  • تستضيف المملكة العربية السعودية أيضا سباقات فورمولا وان، وكأس السوبر الإيطالي لكرة القدم. ليس هذا وحسب، ولكنها أيضا تستضيف جولة من جولات بطولة الجولف الأوروبية، للسنة الثانية على التوالي، فضلا عن استضافة أول بدولة للدراجات بها. كل هذه الفاعليات جعلت الإهتمام بالرياضة العالمية جزء أساسي في ثقافة السعوديين، وهو ما انعكس بالإيجاب على سوق المراهنات الرياضية بشكل جعلها تحقق زيادة ملحوظة خلال السنوات القليلة الماضية.
  • استضافة كأس العالم 2022 في قطر: من المؤكد أن فوز قطر بتنظيم واستضافة بطولة كأس العالم القادمة، وفي ظل التطور الهائل في التقنيات المتاحة في قطر وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي، صار الإهتمام بالفرق الرياضية العالمية والدوريات الأاوربية وما ينطوي عليها من مراهنات رياضية في اولويات محبي المراهنات المقيمين في دول الشرق الاوسط وخاصة منطقة الخليج العربي.

توافر الإمكانيات عززت من زيادة المراهنات الرياضية في الشرق الأوسط

لا أحد يستطيع أن ينكر أن الإنترنت جعل كل شيء ممكن ومتاح للجميع بغض النظر عن مكان الإقامة او اختلاف الثقافة طالما ان الأمكانيات متاحة. وفي دول مجلس التعاون الخليجي حيث يتوافر المال والإمكانيات والتوجه الرسمي لنشر الثقافة الرياضة العالمية والمشاركة في فاعلياتها، بات الرهان الرياضي واحد من الأنشطة التي يفضلها قطاع كبير من المهتمين بالرياضة والمغامرة في تلك الدول.

أيضا تطور مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت من خلال توفير الكثير جدا من خيارات الرهان وطرق التعامل المالي والكثير من المكافآت والعروض الترويجية والدعم الفني للاعبين من الدول العربية، زاد من ثقة المراهن العربي في هذه المواقع، وزاد من سهولة المشاركة بها في خصوصية وامان، وهو ما يعتبر من بين أهم العوامل التي ساعدت على تزايد المراهنات الرياضية على الإنترنت في الشرق الأوسط وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي. كما إنتشر البث المباشر لمباريات كرة القدم والأحداث الرياضية الأخرى على مواقع المراهنات الرياضية في الدول العربية مما عزز الرغبة في التسجيل في هذه المواقع والمراهنة بها لكونها تقدم بث مباشر مجاني لجميع العملاء. يمكنك الإطلاع على أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين مع بث مباشر عبر الرابط في مقالنا السابق.

وفي الأخير، من المتوقع أن تشهد صناعة المراهنات الرياضية على الإنترنت في الشرق الأوسط وخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي نموا كبيرا خلال السنوات القليلة المقبلة أكثر مما هو عليه الآن، وذلك بفضل الإهتمام الرسمي في المشاركة الدولية من خلال استضافة بطولات ودوريات عالمية من جهة، وبفضل التطور التقني في هذه الدول مع توافر الكثير من فرص المراهنات والعروض التي تقدمها أفضل مواقع المراهنات الرياضية  للمراهنين العرب.

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
كازينو سبين بالاس
%100 لحد أقصى
$1000
على ثلاثة الودائع الأولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.