توسع سوق العاب الكازينو اون لاين في اليونان وازدياد عدد اللاعبين الجدد

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  توسع سوق العاب الكازينو وازدياد عدد اللاعبين في اليونان
بواسطة كاظم مسالمة
| 06/02/2023
 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

يلتقط سوق الألعاب عبر الإنترنت في اليونان اسمين جديدين. إنها أخبار جيدة للمستهلكين، حيث سيكون لديهم الآن المزيد من الخيارات للاختيار من بينها مع استمرار نمو الصناعة. قد لا تتمتع اليونان بأكبر بصمة بين الدول الأوروبية، لكن المقامرة تلعب دورًا مهمًا في اقتصادها. بينما كان هناك احتكار في السابق، فإنه ينفتح ويسمح لمشغلين جدد بالدخول. حصل 24 مشغلًا سابقًا على تراخيص لتقديم منصاتهم في اليونان، وفقًا لمنظم الألعاب. يتوسع هذا الرقم من خلال إضافة شركتين أخريين في عام 2023.

سبينومينال أرض ألعاب الاسترخاء في اليونان

في بداية الأسبوع، وافقت HGC على Spinomenal للحصول على ترخيص الشركة المصنعة في البلاد. هذا يعني أنه يمكن للشركة الآن العمل بشكل قانوني مع مشغلي الألعاب المعتمدين حاليًا أو التخطيط لبدء البث المباشر.

يقدم موفر محتوى وحلول iGaming مجموعة من الخيارات للصناعة. بالإضافة إلى توفير العاب السلوتس اون لاين، فإنه يوفر أيضًا أدوات إدارة الكازينو، ومجمع، والعاب يانصيب، وغيرهم العديد.

Spinomenal موجودة بالفعل في رومانيا ومالطا، وحصلت علامتها التجارية Panda Bluemoon و SubTech على الموافقة في عام 2022 لدخول سوق المملكة المتحدة. بالإضافة إلى ذلك ، ورد أنها تلقت شهادة من عدة دول أخرى، بما في ذلك إسبانيا وهولندا والسويد وكولومبيا وجنوب إفريقيا والمزيد.

حصلت Relax Gaming أيضًا على موافقة من HGC هذا الأسبوع. تقف الشركة وراء عدد من ألقاب السلوتس اون لاين، بما في ذلك Money Train 3 و Temple Tumble 2 Dream Drop والمزيد. هذه جزء من مكتبة تضم أكثر من 4000 لعبة كازينو اون لاين.

بفضل ترخيص مورد iGaming الجديد، ستتمكن شركة Relax الآن من تسليم هذه المحفظة بالكامل إلى مشغلي الألعاب المرخصين في اليونان. يقال إنها تعمل على إقامة شراكات ويمكن أن تعقد صفقة واحدة على الأقل قبل نهاية الربع الأول.

العودة إلى الواقع

حظرت اليونان جميع أشكال المقامرة اون لاين في عام 2002 في محاولة لاستئصال الجريمة المنظمة، لكن الاضطرابات الاقتصادية المتكررة أجبرتها على إعادة النظر في موقفها. في عام 2011، عكست اليونان مسارها وبدأت في تقديم تراخيص iGaming مؤقتة.

لم يستغرق المشغلون وقتًا طويلاً للقفز، لكنهم سرعان ما توصلوا إلى إدراك صارخ. كانت OPAP، شركة الألعاب واليانصيب التي تديرها الدولة ، تهيمن على السوق وتمنع المنافسة بشكل أساسي.

في غضون عام، غادر العديد من المشغلين. علمت اليونان بعد ذلك أن الاعتماد على الاحتكار لم يكن خطوة ذكية ، حيث كسبت 60 ألف يورو فقط (64488 دولارًا أمريكيًا) من عائدات الضرائب من 2013 إلى 2016.

أدى ذلك إلى تغيير تشريعي آخر، وفي يوليو 2021، وافقت HGC على تراخيص دائمة لـ 15 مشغل iGaming. التكاليف مرتفعة، حيث تبلغ تكلفة تراخيص الكازينو عبر الإنترنت 2 مليون يورو (2.15 مليون دولار أمريكي). لكن الصناعة تستمر في النمو.

يتلقى هذا النمو المساعدة من شركة مضياف العالمية، التي تتخذ إجراءات صارمة ضد العمليات البحرية. بحلول أواخر العام الماضي، أجبرت 509 مشغلين جدد على الإنترنت على قائمتها السوداء للمواقع غير القانونية. وبذلك يصل المجموع إلى 3305 في أقل من عامين.

مع استمرار مواجهة قطاع السوق السوداء للتحديات، سيتمكن القطاع القانوني من النمو. دخلت Stakelogic اليونان في نهاية عام 2022 من خلال شراكة مع BetShop، وسيشهد عام 2023 نضجًا كبيرًا للسوق.

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.