توقعات يورو 2021 ونصائح الرهان في كرة القدم

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  توقعات بطولة اليورو
بواسطة كاظم مسالمة
| 21/06/2021
توقعات يورو 2021 ونصائح الرهان في كرة القدم

تعرض الآن مختلف مواقع المراهنات الرياضية اون لاين توقعات يورو 2021 للمراهنين بها، وتعرض الاحتمالات على مختلف أنواع الرهان على كافة المباريات بها لكل المنتخبات، لتمنح الفرصة لكل هواة كرة القدم لوضع رهاناتهم وتحديد المباريات التي يرغبون مشاهدتها والرهان عليها.

لم يضعف تأجيل الدورة الستين من بطولة يورو 2020 لمدة عام، الحماس والترقب لدى ملايين من هواة كرة القدم ومتابعي جمال الكرة الأوروبية لموعد بدء فعاليات النسخة المؤجلة من أمم أوروبا في يونيو المقبل من عام 2021، بل ضاعف الحماس والإثارة وأصبح لدى الجميع تشويق عالي للاستمتاع بمشاهدة المنافسة المحتدمة بين 24 منتخب من أقوى المنتخبات في القارة العجوز.

 

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
121+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
101+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
119+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
96+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
110+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
129+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
137+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
125+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
122+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
130+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
150+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
119+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
148+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
98+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند الايداع الأول
121+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول

وقد كان تأجيل بطولة يورو 2020 العام الماضي بقرار من اتحاد الكرة الأوروبي (الويفا) من أجل الحفاظ على لاعبي المنتخبات المشاركة والأجهزة الفنية والجمهور من تفشي وباء كورونا. وقد كانت هذه النسخة احتفالية لمرور 60 عام على انطلاق البطولة، وسيكون الاحتفال بها بطريقة خاصة، هذا من خلال استضافة العديد من المدن لمباريات هذه البطولة، بحيث يستمتع كل الشعوب الأوروبية باستضافة هذه المباريات. وبالفعل قد تم تأجيل كل هذه الاستعداد وجدول البطولة للعام الجاري لتصبح يورو 2021. يمكنك الآن المراهنة على بطولة كأس أمم أوروبا 2021 موقع a7labet اون لاين، مع عروض ترويجية ومكافآت عديدة وسحوبات فورية واحتمالات تنافسية عالية. راهن الآن على بطولة يورو 2021 مع موقع a7labet أحلى بيت اون لاين، تلك نصيحتنا الاولى لك!

جدول مباريات بطولة يورو 2021

تنطلق بطولة يورو 2021 يوم 11 يونيو القادم وتستمر على مدار 30 يوم  لتختتم مباراة النهائي وحفل تسليم الكأس يوم 11من شهر يوليو من العام الجاري 2021. ويتنافس في البطولة 24 منتخب أوروبي، وهم المنتخبات التي صعدت في التصفيات المؤهلة، تقسم هذه المنتخبات على 6 مجموعات، كل مجموعة تتكون من 4 منتخبات، في دور المجموعات تتنافس منتخبات كل مجموعة مع بعضهم، ويصعد ثلاثة منتخبات الذين حصلوا على أعلى النقاط، ويخرج منتخب من كل مجموعة، ليصعد لدور الـ 16 منتخب، وبعدها سيتواجه المنتخب الذي حقق المركز الأول في المجموعة الأولى، مع الوصيف في المجموعة الثانية والعكس، والمنتخب الذي يخسر يتم إقصائه فوراً، حتى المربع الذهبي، بعدها سيتم لعب 4 مباريات لتحديد الفائز بالمركز الرابع والثالث، وبعدها مباراة نصف النهائي وأخيراً مباراة النهائي يوم الأحد 11 يوليو، وتسليم البطل كأس المسابقة وتسدل الستار على بطولة يورو 2021. منتخبات بطولة يورو 2021

  1. المجموعة الأولى: سويسرا- ويلز- تركيا- إيطاليا، وستقام مباريات تركيا وإيطاليا على ملعب أوليمبيكو بروما، ومباريات سويسرا وويلز على ملعب باكو الأوليمبي
  2. المجموعة الثانية:  روسيا- الدنمارك- بلجيكا- وفنلندا، مباريات الدنمارك وفنلندا ستقام على ملعب باركين بوكبنهاجن، ومباريات روسيا وبلجيكا على ملعب سان بطرسبرج.
  3. المجموعة الثالثة: أوكرانيا- النمسا- هولندا ومقدونيا الشمالية، مباريات هذه المجموعة ستقام على ملعب أرينا ناشيونال بوخارست وملعب مدينة أمستردام.
  4. المجموعة الرابعة: اسكتلندا- انجلترا- التشيك وكرواتيا، ومباريات هذه المجموعة ستقام على ملعب مدينة جلاسكو، وملعب مدينة لندن الانجليزية.
  5. المجموعة الخامسة: بولندا- السويد – سلوفاكيا وإسبانيا، ولقاءات هذه المجموعة ستقام على ملعب سان بطرسبرج، ومدينة إشبيلية.
  6. المجموعة السادسة: فرنسا- البرتغال- ألمانيا والمجر، مباريات هذه المجموعة سيستضيفها ملعب بودابيست بألمانيا، وملعب مدينة ميونخ. أما مباراة النهائي وحفل تتويج بطل المسابقة ستتم على ملعب ويمبلي بمدينة لندن يوم 11 يوليو 2021.

توقعات يورو 2020/2021 ونصائح المراهنة

تشير توقعات يورو 2021 إلى بعض المنتخبات الأكثر حظاً للفوز بهذه البطولة، وبالتالي تضع مواقع المراهنات في كرة القدم هذه المنتخبات في مقدمة خيارات الرهان، يمكنك أن تراهن أنت على المنتخب الذي ترى أنه قادر على التتويج بكأس أمم أوروبا، ولكن أهم استراتيجية للربح من المراهنات يقدمها لك موقع a7labet اون لاين، وهى أن تطالع الاحتمالات وبعض الاحصائيات، هناك مجموعة من أنواع الرهان التي ننصحك بالمراهنة بها، فهى رهانات تتميز بالوضوح واحتمالات عالية ونسب عوائد جيدة، من أهم خيارات الرهان في دوري أمم أوروبا، والتي ستجدها متاحة في كل مواقع مراهنات كرة القدم، الرهانات التالية:

المراهنة على الفريق الفائز في بطولة أمم أوروبا 2021

تعرض مواقع مراهنات كرة القدم خيار الرهان على الفائز بمسابقة دوري أمم أوروبا في وقت مبكر جداً، وتعرض عليه أعلى الاحتمالات، فهو من أفضل أنواع الرهان البسيطة التي يمكنك من خلاله جني أرباح جيدة، وتشير توقعات يورو 2021 إلى عدد من المنتخبات لديها فرص متميزة للفوز بالكأس، من هذه المنتخبات:

  1. منتخب فرنسا: من أقوى المنتخبات المرشحة لحمل كأس البطولة الأوروبية، فهو الفائز بمونديال كأس العالم عام 2018، مما يمنحهم دفعة معنوية رائعة ورغبة في تكرار التتويج، غير أنه منتخب يضم أمهر اللاعبين وأكثر لياقة وخبرة، لديهم روح الفريق. ولما لا ربما يكون هو الفائز بكأس أمم أوروبا الجديد.
  2. منتخب إنجلترا: تشير التوقعات أيضاً إلى المنتخب الإنجليزي للفوز ببطولة يورو 2021، وبالفعل هو لديه ما يؤهله لذلك بجدارة، فهو منتخب صغير السن قوي يتمتع اللاعبين به بالمهارة، وقد ظهروا بشكل رائع في فرقهم التي يلعبون بها في الفترة الأخيرة. نصيحة من موقع أحلى بيت أن تراهن على منتخب إنجلترا، فهو لديه أسهم عالية للتتويج!

من أهم توقعات يورو 2021 أن المنافسة  ستكون شرسة بين العديد من المنتخبات للتويج ببطولة يورو 2021، فهناك المنتخب الإيطالي من أقرب المرشحين للفوز بالبطولة والذي يجمع بين المدرب واللاعبين ذوي الخبرة واللاعبين الشابين ذو لياقة بدنية عالية، كما يتعطش الغيطاليين للفوز بالبطولة بعد إقصائهم من بطولة كأس العالم في روسيا 2018. هناك أيضاً منتخب البرتغال، علاوة على منتخب إسبانيا الذي يستحوذ على الكرة بشكل رهيب. الساحة واسعة والمائدة متسعة للجميع، عليك استغلال الفرصة واستخدام استراتيجية جيدة لجني بعض الأرباح من المراهنة على الفائز بدوري أمم أوروبا 2021، لفك الاشتباك عليك مطالعة الاحتمالات جيداً فهى مؤشر جيد لرؤية المحللين للمنتخب الذي يقدم أداء جيد يؤهله للفوز بالبطولة .

المراهنة على أفضل لاعب في كأس أمم أوروبا 2020/2021

إذا لم تكن قادر على توقع المنتخب الذي يفوز ببطولة يورو 2021، هناك رهان آخر ممتع ومثير، وهو الرهان على أفضل لاعب هداف، وخاصة أن كل منتخب من المنتخبات الـ24 يزخر بالنجوم والمواهب العبقرية في تسجيل الأهداف، يمكنك متابعة مباريات البطولة لتكتشف أكثر اللاعب تسجيلاً للأهداف، وبمرور الوقت ستضح لك الرؤية وتتمكن من اختيار لاعب يفوز بجائزة هداف البطولة.

من أكثر الأسماء التي تختارها مواقع مراهنات كرة القدم اللاعب كيليان مبابي، أما إذا كانت لديك وجهة نظر أخرى، يمكنك الرهان على لاعبين آخرين يتمتعون بمهارة عالية في التهديف مثل النجم كريستيانو رونالدو، ليفاندوفسكي، وهاري كين وغيرهم،

الرهانات المجمعة: من الممتع في بطولة يورو 2021 أنها بطولة زاخرة دسمة، فيها كثير من الرهانات التي يمكن من خلالها جني أرباح طائلة، فلما لا، وأنت يمكنك أن تختار عدة رهانات فردية في رهان واحد مجمع، مثل الرهان على الفائز بالبطولة، ورهان الهداف وأفضل حارس مرمى وغيره.

أفضل 3 مواقع التي يمكن المراهنة بها على بطولة يورو 2021

يعرض لك موقع أحلى بت a7labet اون لاين العديد من مواقع مراهنات كرة القدم التي توفر لك الرهان على دوري أمم أوروبا، تعرض لك أعلى الاحتمالات التنافسية وأرخص الأسعار، ومعها توفر لك العديد من العروض والمكافآت وأهم الخدمات. كما توفر لك كل المعلومات والاحصائيات التي تساعدك ف وضع رهانات احتمالات الفوز بها مرتفعة، غير أن الوصول لها سهل عبر الهاتف الجوال وتوفر لك البث الحي للمباريات، حتى توفر عليك البحث والمقارنة، يمكنك اختيار واحد من العلامات التجارية التالية:

  1. موقع 888 للمراهنات الرياضية: أقوى علامة تجارية موثوقة، لديه خدمات احترافية تتميز بالكفاءة، مع مجموعة من أفضل أنواع الرهانات واحتمالات تنافسية وعروض وحوافز متنوعة لكل فئات اللاعبين، سحوبات فورية ودعم فني على أعلى مستوى من الجودة.
  2. موقع بيت فاينال: أرخص الأسعار وأفضل الاحتمالات التي يمكنك الاختيار من بينها في تشكيلة متميزة من أنواع الرهان الرياضي. الأمان والخصوصية مضمونة به، مع خدمة عملاء لطيفة وفورية في الرد، مع دعم مالي جيد عبر العديد من المكافآت.
  3. موقع betobet: يعرض لك أعلى الاحتمالات باللغة العربية في باقة من أهم خيارات الرهان في بطولة يورو 2021، يملك منصة ذكية سهلة الاستخدام يمكنك استخدامها عبر الهاتف المحمول، مع مكافأة ترحيبية سخية وتعاملات مالية فورية وآمنة.

في النهاية؛ يمكنك الآن مطالعة أهم توقعات كأس أمم أوروبا 2021 ولتستفيد منها في مراهناتك. أمامك فرص رائعة للرهان مثل رهان الفائز، وربما ترى أن المراهنة على الوصيف أسهل، أو تراهن على الهداف الأفضل أو حارس المرمى الأفضل، أو أفضل لاعب صاعد وغيره من الرهانات الأخرى. الأهم في الموضوع أن تراهن على الرهان الأوضح ذات الاحتمالات المرتفعة، حتى تكون فرصتك عالية في الفوز بالأرباح. يوفر لك موقع أحلى بت a7labet نصائح الرهان لكرة القدم، مع عروض ترويجية ومكافآت عديدة وسحوبات فورية واحتمالات تنافسية عالية.

راهن الآن على بطولة يورو 2021 مع موقع أحلى بت اون لاين، تلك نصيحتنا الأهم لك!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.