تعيين توماس شوين رئيسًا لمنتجع "وين" جزيرة المرجان في الإمارات العربية المتحدة

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  رئيس منتجع وين الذي يضم كازينو في الامارات المتحدة
بواسطة كاظم مسالمة
| 03/05/2023
 
توماس شوين رئيس لمنتجعات وين في الامارات

أصدرت Wynn Resorts Limited إعلانًا رسميًا بشأن اختيار توماس شوين كرئيس لمنتجع Wynn Marjan Island المتكامل. من المتوقع أن يبدأ المنتجع عمله في رأس الخيمة في أوائل عام 2027 ويقدر أن يكلف مبلغًا كبيرًا من المال لا يقل عن 4 مليارد دولار.

تم تعيين شوين في منصب جديد حيث سيكون مسؤولاً عن إدارة جميع الجوانب التشغيلية لأحدث مشاريع منتجعات وين، وهو أول منتجع شاطئي بهذه الفخامة مع مرفقات خاصة بالكازينو والألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. هذا المنتجع عبارة عن تعاون بين منتجعات Wynn وشركتين أخريين هما "مرجان" و "راك للضيافة القابضة". ستشمل واجبات شوين ضمان حسن سير أعمال المنتجع والإشراف على جميع أنشطته اليومية.

"وين جزيرة المرجان"

من المقرر أن تصبح "وين جزيرة المرجان" معلمًا خلابًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقع على ارتفاع يزيد عن 1000 قدم فوق مستوى سطح البحر. يعد بتقديم تجربة لا مثيل لها من الفخامة للضيوف، مع فندق فخم يضم 1500 غرفة ومركز أحداث متطور ومنطقة ترفيهية حيوية ومسرح كبير لأروع العروض. إلى جانب خيارات تناول الطعام والشراب الرائعة، يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بمنتجع صحي ومجموعة من أنشطة نمط الحياة الراقية، وتضيف مرافق الكازينو والالعاب فرصة فريدة للزوار حيث انها الاولى من نوعها في دول الخليج العربي، حيث كانت العاب كازينو اون لاين هي فرصتهم الوحيدة للعب الكازينو بدون مغادرة البلاد.

من هو توماس شوين ؟

مع مسيرته المهنية التي امتدّت لأكثر من ثلاثة عقود في عالم الضيافة الفخم، صقل شوين مهاراته في جميع أنحاء أوروبا والمملكة المتحدة وأفريقيا. ستكون خبرته الواسعة في إطلاق وإدارة الوجهات الشاملة والاستثنائية لا تقدر بثمن، حيث سيركز على صياغة هوية مميزة لمنتجع "واين المرجان" في رأس الخيمة.

جزيرة وين المرجان في الامارات اول منتجع قمارأعرب كريج بيلينجز، الرئيس التنفيذي لمنتجعات "وين ريزورتس"، عن سعادته بالترحيب بتوماس شوين كقائد لفريق "وين جزيرة المرجان". أبرز بيلينجز أن شغف شوين بالضيافة وخبرته هما ثروة وسيلعبان دورًا حاسمًا في ضمان حصول المنتجع في رأس الخيمة على نفس المستوى الاستثنائي لخدمة العملاء التي تشتهر بها علامة "وين" التجارية.

ماذا سيضيف شوين لمنتجعات "وين" في الامارات؟

لقد رفعت "وين جزيرة المرجان" المعايير من حيث التصميم وكرم الضيافة، متجاوزة المعايير العالمية. وهو أيضًا أكبر استثمار أجنبي في رأس الخيمة، مما يعزز سمعة المدينة كوجهة رئيسية لمشاريع الضيافة الفاخرة. ويضيف المنتجع، الذي يقع في وسط جزر المرجان، إلى مكانة المدينة المتزايدة كمركز للتطورات الفندقية عالية الجودة.

أعرب توماس شوين عن سعادته بمنصبه الجديد كمدير لجزيرة وين المرجان. لقد شعر بالفخر لكونه جزءًا من فصل جديد لمسيرة المجموعة، وكان يعتقد أن المنتجع المتكامل سيوفر تجربة فريدة من نوعها للضيوف في رأس الخيمة. بالإضافة إلى ذلك، كان يعتقد أن هذا المشروع سيعزز سمعة العلامة التجارية على نطاق عالمي. توقع شوين بفارغ الصبر الشروع في هذه الرحلة المميزة.

انضم توماس شوين إلى منتجعات وين، حاملاً معه سنوات من الخبرة في العمل لدى شركات مرموقة مثل "فنادق ومنتجعات ستاروود" و"منتجعات وفنادق ماريوت". كما ساهم بخبرته في العلامات التجارية المرموقة بما في ذلك "شيراتون" و"ويستن" و"لا ميريديان" و"سانت ريجيس" وفنادق "دبليو" وفنادق "حياة". قبل انضمامه إلى Wynn Resorts، شغل منصب المدير العام المشرف على منتجع "باين كليفس" - أحد منتجعات "لاكشري كوليكشن"، حيث أشرف بنجاح على برنامج تجديد وبناء شامل لتنفيذ الخطة الرئيسية للمنتجع. علاوة على ذلك، كان مسؤولاً عن إدارة مرحلة ما قبل الافتتاح والإطلاق للمنتجع، مما جعله في النهاية أحد أفضل الوجهات الفندقية في أوروبا.

أفضل كازينوهات - نيسـان 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
97+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
121+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
105+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
148+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
112+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
98+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
114+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
141+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€2500
عند الايداع الأول
130+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$300
+100 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

نبذة عن منتجعات "وين":

يتم تداول "وين ريزورتس" علنًا في بورصة ناسداك الدولية تحت الرمز "WYNN" وهي أحد مكونات مؤشر "ستاندرد آند بورز 500". تشمل محفظة الشركة منتجع Wynn Las Vegas، ومنتجع Encore Boston Harbour، ومنتجع Wynn Macau، و Wynn Palace Cotai والشركة صممت كلًا من هذه المنتجعات وتديرها. 

يوتعيين رئيس منتجعات وين في الاماراتفر منتجع "وين آند إنكور لاس فيجاس" مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك 4,748 غرفة وجناحًا وفيلا، والعديد من خيارات تناول الطعام والمشروبات، ومنتجعين صحيين، ومناطق تسوق، ومساحة للاجتماعات والمؤتمرات، ونوادي ليلية، ونادي شاطئي، ومسارح، بالإضافة إلى ملعب للجولف. يعتبر المنتجع صديقًا للبيئة، حيث يتم تلبية ما يقرب من 70 ٪ من ذروة الطلب على الطاقة من خلال مصادر متجددة. "إنكور بوسطن هاربور" هو منتجع فاخر يضم 671 غرفة فندقية، ومنتجع صحي من الدرجة الأولى، والتسوق، وتناول الطعام، وقاعة الرقص، ومساحات الاجتماعات، وحديقة، ومنطقة للنزهات. كما أن "وين ماكاو" هو منتجع فاخر في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة في الصين، ويوفر غرفًا فسيحة وخيارات لتناول الطعام ومرافق المؤتمرات والتسوق والمنتجعات الصحية وصالونًا وصالة مستديرة. أما "وين بالاس" فهو منتجع فاخر متكامل في منطقة كوتاي، ماكاو، مع أكثر من 1700 غرفة وفيلا، وأماكن لتناول الطعام والاجتماعات والمؤتمرات، والتسوق، وعربات التلفريك التي تعبر بحيرة بيرفورمانس طولها 1.2 ميل، ومجموعة فنية واسعة النطاق.

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.