رهان الشوط الثاني في مباراة كرة القدم اون لاين

a7labet رهان الشوط الثاني في كرة القدم اون لاين
بواسطة خاطر عبد الكريم | 15/11/2020
رهان الشوط الثاني في مباراة كرة القدم اون لاين

الرهان على الشوط الثاني في مباراة كرة القدم اون لاين، تتمتع بشعبية هائلة بين هواة المراهنات الرياضية، فهي الأكثر فوزاً وجني للأرباح، لأن اللاعب يستخدم نتيجة الشوط الأول كدليل يسترشد به في المراهنة على الشوط الثاني، كما يحصل اللاعب من موقع المراهنات الرياضية على باقي المعلومات التي يمكن أن تدعمه في وضع رهان احتمالات الفوز به عالية، مثل ظروف كل فريق من حالات اصابة أو طرد أو تفوق وغيره، بجانب نتيجة الشوط الأول من المباراة وطريقة اللعب التي يتبعها كل فريق، علاوة على قدرة المراهن على التنبؤ بنتيجة الشوط الثاني. نسلط الضوء الآن على خيارات الرهان في الشوط الثاني من مباراة كرة القدم، وكيف تدعم حظوظك للفوز بها بأعلى المكاسب.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - تشرين الثاني 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
108+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
150+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
151+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
147+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
124+ تقييمات المستخدم
50% لحد أقصى
200$
عند الايداع الأول
152+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
126+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
120+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
على الرهان التراكمي

خيارات الرهان في الشوط الثاني في مباراة كرة القدم اون لاين

المراهنة على الشوط الثاني من مباراة كرة القدم اون لاين سهلة جداَ، ولا تحتاج لأن يكون المراهن ذو خبرة عالية في اللعبة ولديه قدرة على التحليل والتنبؤ والاستنتاج، كل ما علي المراهن أن يعرف أن احتمالات فوزه في الرهان في الشوط الثاني أعلى بكثير، لأنه سيستفيد من نتيجة الشوط الأول بدون أن تتأثر رهاناته بها، لأنه مثلاً راهن اللاعب على أن يحقق فريق ما عدد من الأهداف في الشوط الثاني، وبالفعل حدث هذا ولكن لم يفوز الفريق بالمباراة، هذا لا يعد سبب لخسارته، أما أنواع الرهان في الشوط الثاني في مباراة كرة القدم اون لاين فهي كالتالي:

  • الرهان على التسجيل: في هذا الرهان يتوقع اللاعب أحد الفريقين يسجل عدد من الأهداف خلال الشوط الثاني من المباراة، إذا تحقق توقعه وسجل الفريق أهداف، بغض النظر عن فوزه في المباراة أم لا، يفوز اللاعب.
  • رهان أعلى أو أقل: وفيه يراهن اللاعب على عدد الأهداف التي سيحققها أحد الفريقين، وهذا رهان أصعب بعض الشيء، فمثلاً الرهان على نتيجة 2.5، إذا حقق الفريق أكثر من 3 أهداف يفوز اللاعب، وإذا حقق هدفين أو أقل يخسر الرهان.

هناك أيضاً رهانات ثانوية مثل رهان النتيجة النهائية، الرهان على الركنيات، ضربات الجزاء، بطاقات الانذار سواء الحمراء أو الصفراء وغيرها من الرهانات الأخرى البسيطة. يمكنك مراجعة المزيد من أنواع الرهانات في كرة القدم اون لاين عبر الرابط.

مثال لتوضيح الرهان على الشوط الثاني من مباراة كرة القدم اون لاين

يراهن اللاعب في مباراة كرة قدم بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة على نتيجة الشوط الثاني مع عدد الأهداف، بغض النظر عن نتيجة الشوط الأول، يكون هناك 3 أنواع للرهان، إما فوز برشلونة، أو فوز ريال مدريد أو التعادل، وهو الأقل احتمالاً للحدوث بينهم، مع تحديد عدد الأهداف التي سيفوز بها الفريق الذي تختاره.

إذا كان فريق ريال مدريد هو الفائز في الشوط الأول، ستكون فرصته أكبر للفوز في الشوط الثاني والعكس صحيح، وهنا تأتي فرصة موقع المراهنات الرياضية، فستجد عادة احتمالات أقل على الفريق الذي يتوقع فوزه بالمباراة، واحتمالات أعلى على الفريق الذي لديه فرص أقل للفوز.

ولكن ربما تختار الرهان على الفريق الذي لديه فرصة أقل للفوز واحتمالات عالية، وتحدث أمور طارئة تغير النتيجة، مثل إصابة أحد مهاجمي الفريق الخصم، أو طرد أحد اللاعبين المهمين، أو نزول أحد البدلاء الذي يكون له قدرة على إحداث تغيير، وقتها تكون النتيجة لصالحك وتحقق أرباح عالية.

كيف تفوز في رهان الشوط الثاني في مباراة كرة القدم اون لاين

حتى يمكنك تعزيز فرصتك في الفوز وكسب أموال حقيقية من المراهنة على الشوط الثاني من مباراة كرة القدم اون لاين، لابد أن يكون لديك بعض النصائح والخطط التي تدعم حظوظك وتوضح لك الطريق، من هذه النصائح ما يلي:

  1. راهن على الفريق الأفضل: حتى إذا كان خاسر في الشوط الأول من المباراة، يمكن للفريق الأفضل أن يقلب النتيجة حتى في آخر دقيقة من المباراة، لديه من الخبرة واللاعبين الأفضل ما يدعمهم في تحقيق هذا.
  2. لا تتسرع في وضع رهانك: قبل أن تضع رهانك يجب أن تطالع نسب الاحتمالات التي يضعها الموقع، عادة ما تكون غير عادلة قبل المباراة، فهى تضع احتمالات أعلى على الفريق الذي يصعب فوزه بالمباراة، أنت لا تقع في هذا الفخ، أنتظر حتى تكون الاحتمالات عادلة ومتوازنة، فمثلاً إذا كانت قبل المباراة 1.50، وأصبحت قبل بدء الشوط الثاني 2.20 نقطة، هنا يمكن المراهنة ولديك فرصة أكبر لجني أرباح أعلى.
  3. عليك بالبحث والتحليل: في الأساس مراهنات كرة القدم مبنية على التوقعات والتحليل، لهذا يجب عليك أن تقوم بالبحث في تاريخ الفريق واللاعبين المهمين به، مع متابعة أحداث الشوط الأول جيداً وتحليل أحداثه، فإذا كان هناك لاعب مهم ولكنه كان يلعب بشكل غير متوقع، فربما يتغير في الشوط الثاني ويكون له تأثير على نتيجة الفريق، من خلال هذا التحليل أيضاً ستتمكن من معرفة نقاط قوة كل فريق ونقاط ضعفه، مع نتيجة الشوط الأول من المباراة، ووفق هذا يمكنك وضع رهان احتمالات الفوز به عالية.
  4. لا تراهن على الشوط الثاني قبل بدء المباراة: عادة ما تقوم مواقع المراهنات الرياضية بطرح رهانات الشوط الثاني قبل بدء الوقت الأصلي للمباراة، أنت لا تقع في هذا الفخ، لأنك بهذا تكون قد تخليت عن أهم ميزة للرهان في الشوط الثاني، وهى الاستفادة من نتيجة وسير الشوط الأول وتحليل أحداثه، لا تضع رهانك إلا بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة.
  5. الرهان على الأهداف المتأخرة: من أهم النصائح التي يجب على اللاعب التعمق فيها والعمل بها، هى الرهان على الأهداف المتأخرة التي تحدث بعد الدقيقة الـ75 من زمن المباراة، ولكن هذا عندما يكون في المباراة فريق قوي قادر على مواصلة المباراة بنفس قوة الشوط الثاني، مثلاً فريق ليفربول الإنجليزي سجل أكثر من نصف أهدافه في النصف الثاني من الشوط الثاني، وخاصة عند اللعب على ملعبه.
  6. أهمية المباراة بالنسبة لكلا الفريقين: من المهم جداً أن يعرف اللاعب مدى أهمية الفوز بالمباراة بالنسبة لكلا الفريقين، لأن الفريق الذي يحتاج للفوز في المباراة أكثر، بغض النظر عن مستواه، سيكون لديه الرغبة الأكبر في الفوز، وسيبذل كل ما بوسعه لتحقيق هذا، فربما يكون فريق أقوى يشارك في المباراة، ولكنه حسم موقفه من المسابقة التي تجرى بها المباراة، لهذا لا يهتم كثيراً بالنتيجة، هنا تكون فرصة فوز الفريق الأضعف أعلى بكثير.

تذكر يا عزيزي المراهن انك دائماً يمكنك اللجوء الى إستراتيجيات مراهنات كرة القدم اون لاين المشروحة على موقعنا لتعزيز فرص فوزك.

في الأخير؛ الرهان على الشوط الثاني من مباراة كرة القدم هي الأكثر ربحاً وتحقق، لأن اللاعب يكون لديه دليل من خلال أحداث الشوط الأول من المباراة، يمكنه الاسترشاد به لتوقع الفريق الذي يتمتع بقدرة أكبر على التسجيل والفوز، ولكن ليس هذا معناه أن يعتمد اللاعب فقط على نتيجة الشوط الأول فقط، فهناك كثير من الفرق التي لديها القدرة على إحداث الفارق في آخر وقت من عمر المباراة. عليك بالبحث والتحليل في الشوط الأول، ثم ضع رهانك في الشوط الثاني من مباراة كرة القدم اون لابن، واستمتع بالمشاهدة، ربما يتحقق توقعك وتجني أرباحاً جيدة!

قم بالمراهنة على الشوط الثاني من عمر المباراة لتثبت فرص فوزك!

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.