سكريل
a7labet سكريل في الكازينو اون لاين

سكريل في الكازينو اون لاين

تم إطلاق بنك سكريل (Skrill) عام 2001 من قبل إحدى البنوك البريطانية ومقره الرئيسي في مدينة لندن بجانب مقر اخر في الولايات المتحدة الامريكية، وكان يحمل إسم البنك "موني بوكرز" (MoneyBookers) سابقاً، وتعتبر بطاقة سكريل من اشهر بطاقات الدفع المسبق وتجد دعم هائل وقبول منقطع النظير في معظم دول العالم وفي مقمتها الدول العربية بعد إنتشارها بقوة منذ عام 2008، وخاصة عبر المتاجر الإلكترونية مثل موقع امازون العملاق وكافة مواقع الكازينو اون لاين، كما يقبل التعامل بها في بعض المتاجر التقليدية، لأنها تضمن الكثير من الامان والخصوصية، بجانب السرعة الكبيرة مقابل رسوم ضئيلة مقابل الخدمة.

وقد أصبح الدفع والسحب عن طريق سكريل (Skrill) في الكازينو اون لاين من اهم وأفضل وسائل إرسال وإستقبال المال من أي مكان في العالم، وذلك لأن سكريل يقدم لعملائه الكثير من الصفات الرائعة التي تجعل التعامل من خلاله آمن تماماً على بياناتهم الشخصية والمالية، وتمنحهم كافة السرية المطلقة من تشفير بياناتهم ومنع أي طرف آخر من الوصول لها ومعرفة جهة وصول الأموال.

افضل الكازينوهات - 11/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
109+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
119+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
100+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
141+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
127+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

المصداقية والامان عند الدفع بإستخدام بطاقة سكريل في الكازينو اون لاين

بطاقة سكريل لا تقبل التعامل مع اي جهة إلا ان تتأكد من قانونيتها وامانها، وبالطبع هذا يأتي من منطلق حرصها على الامان والمصداقية في التعاملات المالية التي تتم بواسطتها سواء دفع او سحب، وحرصاً على مصداقيتها وسمعتها وخاصة أن البنك الذي يقوم بإصدارها من البنوك البريطانية المرخصة من هيئة المال البريطانية، وهذا يجعله ملتزم بتوفير وتطبيق افضل تقنيات التشفير ومعايير الامان والخصوصية، وهذا يجعل كافة التعاملات التي تتم من خلال بطاقة سكريل آمنة وبها قدر عالي من الثقة والمصداقية، حيث لا يمكن لأي احد أن يتتبع تعاملات الشخص او يعرف مصادرها أو جهة إنفاقها بأي حال من الاحوال.

مكافآت مواقع الكازينو اون لاين عند التعامل ببطاقة سكريل (Skrill)

مواقع الكازينو الموثوقة التي لها إسم مرموق في عالم القمار تضع بطاقة سكريل ضمن خيارات التعامل المالي، بل تقدم للعبين بها بعض المكافآت الرمزية لتشجيعهم لإستخدامها في الدفع وسحب الأرباح، ومن اهم هذه المكافآت مكافأة ترحيبية تصل إلى 10% من قيمة مبلغ الإيداع، بجانب حوافز اخرى عديدة.

كيفية فتح حساب في بنك سكريل (Skrill)

يوجد لدى بنك سكريل العديد من انواع بطاقات السكريل، ولكن يفضل إستخدام نوع الحساب الشخصي (Personal Account) لأنه مناسب لأغلبية الأشخاص في تعاملاتهم المالية المختلفة، وعند طلب فتح حساب جديد في بنك سكريل يجب ان يقوم الشخص بالخطوات الآتية: أولاً الكبس على رابط البنك الخاص، وبعدها قم بالضغط على زر فتح حساب في صفحة التسجيل، وكما قلنا يفضل فتح حساب شخصي لأنه الأفضل، سيطلب منك تعبئة نموذج ببياناتك الشخصية مثل الإسم والعمر ومحل الإقامة والبلد والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، بعد إدخال هذه البيانات، سيقوم البنك بالتاكد من صحة هذه البيانات وبعدها تصل لك رسالة إلكترونية تخبرك ببدء تفعيل حسابك في بنك سكريل، كما سيمكنك إستلام البطاقة في مدة تتراوح ما بين 7 إلى 10 أيام.

تمويل حساب السكريل

بعد بدء تفعيل بطاقة سكريل الخاصة بك، يجب ان يكون لديك حساب بنكي او إحدى بطاقات الإئتمان مثل الماستر كارد او الفيزا كارد، حتى يمكنك شحن بطاقة السكريل من خلالها، وفي هذه الخطوة لا يقبل بنك سكريل ربط بطاقته بإحدى هذه البطاقات الإئتمانية، إلا بعد ان تقدم له مستندات تؤكد له ملكيتك الحقيقة لها، ولذلك يطلب منك سحب قيمة مالية قليلة منها، وبعدها بوقت قليل يطلب منك إعادة إيداعه من خلال هذه البطاقة، وبعد التأكد من هذه الخطوة، يمكنك إستلام بطاقة السكريل الخاصة وتعمل بها في منتهى الخصوصية والامان والسرعة.

طريقة عمل الإيداع وسحب الأرباح في الكازينو اون لاين بواسطة بطاقة سكريل

إذا كنت من هواة العاب الكازينو اون لاين وترغب في التسجيل في واحد منها، فمن المؤكد أنك سوف تحتاج لوسيلة آمنة وسريعة لتستخدمها في إجراء تعاملاتك المالية في الكازينو سواء الدفع أو الإيداع، وإذا كان لديك بطاقة سكريل (Skrill)، فانت شخص محظوظ، لأنك لن تواجه أي مشاكل بخصوص الأمان والمصداقية والسرعة، ولابد لك من القيام بالخطوط التالية حتى تقوم بعملية الدفع في الكازينو عند فتح حساب جديد به، وهي تعتبر سهلة وليس بها اي تعقيد، فقط بقم بالخطوات التالية:

في البداية وبعد إختيار احد مواقع الكازينو الموثوقة، قم بالكبس على الرابط الإلكتروني الخاص بالكازينو، ومنها ستصل للصفحة الرئيسية، قم بالكبس على زر (تسجيل) لتبدأ تعليمات التسجيل، وفيها يطلب منك كتابة بياناتك الشخصية ومنها الإسم والعمر والعنوان وبلد الإقامة وعنوان البريد الإلكترونية ورقم الهاتف، بعدها سيتم نقلك لصفحة الكاشير لتبدأ عملية الإيداع إذا كنت تفضل المراهنة بمال حقيقي، وفيها ستجد كافة وسائل التعامل المالي المتوفرة في الكازينو وستجد من بينها بطاقة السكريل، قم بالكبس امامها، لتظهر امامك وتقوم باختيار نوع العملة وقيمة المال الذي تريد المراهنة به في الكازينو، بعد دقائق قليلة ستصلك رسالة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك ليخبرك ان حسابك قد تم تمويله ويمكن إختيار اللعب التي تفضلها وتبدأ رحلة المراهنة والمتعة والإثارة.

أما عند الرغبة في سحب الأرباح من الكازينو اون لاين بواسطة بطاقة سكريل (Skrill)، فقط عليك أن تقوم بالخطوات التي فعلتها عند الدفع بالإضافة للنقر على زر سحب الأرباح وبعد إختيار بطاقة سكريل لسحب الأرباح، ولكن يجب ان تعلم ان عملية سحب الأرباح تتطلب وقت اطول من عملية الدفع قد تصل أحياناً إلى أسبوع.

أهم مميزات إستخدام بطاقة سكريل (Skrill) في الكازينو اون لاين

سكريل في الكازينو اون لاينكما سبق وأشرنا ان بنك سكريل واحد من اهم البنوك المرخصة والتي تعمل بتراخيص قانونية، ولهذا يحرص كل الحرص في تعاملاته، على أن لا يتعامل مع أي جهة او شركة او متجر أو أياً كان إلا بعد التاكد من مصداقيته والامان به، وعندما تتعامل بنك سكريل تأكد أنك ستحصل على العديد من المزايا اهمها:

  1. تعاملات سريعة: يمكن لأي شخص من خلال بنك سكريل ان يقوم بتعاملاته المالية سواء إرسال أو إستقبال اموال في منتهى السرعة، لان بنك سكريل مشهور ومقبول التعامل معه عبر عدد هائل من المؤسسات المالية، ومعروف بالأمان الشديد به.
  2. الامان والسرية: كافة التعاملات المالية ببطاقة سكريل آمنة تماماً وتتم في سرية تامة بما يضمن للعميل خصوصيته الكاملة في تعاملاته المالية وعدم الكشف عن الجهة التي ترسل المال او تحول لها، وهذه ميزة لا تتوفر في كثير من وسائل التعامل المالي. كما لا يمكن وقوع أي حالة من النصب او الإحتيال لان تعاملات البنك آمنة تماماً من خلال تقنيات تشفير عالية التطور، ويفعل بهل كلمة مرور طويلة ومعقدة لعدم الوصول لها من أي شخص بسهولة، وإذا حدث وسرقت البطاقة يقوم صاحبها بالإبلاغ عنها لوقف التعامل بها لحين إستخراج محلها.
  3. سهولة التعامل بها: طريقة التعامل في البنك بسيطة جداُ من خلال إدخال الرقم السري الخاص بها، وهذا يمنح مالك الحساب الكثير من الراحة عند التعامل بها.

عيوب إستخدام بطاقة سكريل (Skrill)

وكأي شيء له مميزات هناك أيضاً بعض العيوب والقصور عند إستخدام بنك سكريل في الكازينو اون لاين فيما يخص التعاملات المالية، ومن اهمها:

  • عمولة البنك كبيرة: قد يطلب منك دفع عمولات ورسوم كبيرة عند التعامل مع بعض الجهات، وهذا يعتبر عبء على صاحب الحساب.
  • عدم القبول في بعض الدول: بالرغم من إنتشاره في عدد كبير من دول العالم، إلا انه غير مدعوم في بعض الدول وممنوع في دول اخرى.
  • الدعم لبطاقة سكريل: بطاقة سكريل من أكثر انواع بطاقات الدفع المسبق المنتشرة والمقبولة في عدد كبر من دول العالم، تستخدم في عمليات الشراء والبيع عبر المواقع والمتاجر الإلكترونية بسهولة وامان شديد، ولكنها غير مقبولة في بعض الدول الاخرى.

وفي الأخير؛ فإننا نؤكد أن الدفع عن طريق سكريل ((Skrill في الكازينو اون لاين يعتبر واحد من أهم وأفضل انواع وسائل التعامل المالي عبر الإنترنت، إذا كنت تبحث عن وسيلة آمنة وبها مقدار كبير من الحماية والخصوصية ومقبولة في العديد من الدول، فإختيار بطاقة سكريل هو الاختيار الأفضل!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة