سياسة الخصوصية وحماية البيانات الشخصية

a7labet سياسة الخصوصية

لقد تم تصميم سياسة خصوصية موقعنا لمساعدتك في فهم المعلومات التي نجمعها والطرق المختلفة لاستخدامها ومشاركتها بشكل أفضل.  

تنطبق هذه السياسة على استخدامك لخدمات موقعنا أحلى بت a7labet.com.  ونعني بمصطلح “خدمات موقعنا” أيًا من المواقع الإلكترونية أو الألعاب أو أدوات مطوّر الألعاب أو التطبيقات أو المنتجات أو الخدمات الأخرى خاصتنا التي ترتبط بهذه السياسة.  قد يتم أيضًا تطبيق شروط وأحكام إضافية على علاقتك بموقعنا، اعتمادًا على كيفية اختيارك للتفاعل معنا. يرجى قراءة هذه السياسة بأكملها للتأكد من فهمك التام لها. كما يجب عليك التأكد من مراجعة الشروط الأخرى التي قد تنطبق على زيارتك واستخدامك لخدمات موقعنا المحددة (مثل مراجعات كازينوهات اون لاين، مواقع مراهنات رياضية، العاب كازينو، مقالات، عروض مكافآت، معلومات أو استخدام موسوعة موقعنا) والتأكد من فهمك وموافقتك عليها، قبل استخدام خدمات موقعنا.

يقوم موقعنا بتشغيل ودعم خدمات موقعنا في جميع أنحاء العالم.  إنّ عبارتا "موقعنا" أو "موقعنا" تشيران إلى كيان موقعنا ذي الصلة المحدد لمنطقتك، في قسم "كيفية الاتصال بنا" الوارد في السياسة أدناه.  يتحمل كيان موقعنا هذا مسؤولية تقديم خدمات موقعنا إليك ويراقب المعلومات التي يتم جمعها بموجب هذه السياسة.   

يرجى الاطلاع على قسم "كيفية الاتصال بنا" الوارد أدناه لمعرفة المزيد حول كيفية إرسالنا أي أسئلة أو مخاوف لديك تتعلق بالخصوصية.  

 

المعلومات التي نقوم بجمعها

نقوم بجمع المعلومات بشكلٍ عام من خلال ثلاث طرق (1) تقوم أنت بتزويدنا بالمعلومات طواعيةً، على سبيل المثال عن طريق التسجيل للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني، و(2) نقوم بجمع المعلومات تلقائيًا من استخدامك خدمات موقعنا، على سبيل المثال عبر ملفات تعريف الارتباط، و(3) قد تقوم أطراف أخرى، مثل منصات التحكم في الألعاب والشبكات الاجتماعية، بتوفير المعلومات لنا. ويرد أدناه وصف أكثر تفصيلًا لكل من هذه الطرق.

 

(1) المعلومات التي تقدمها

قد تقدّم لنا معلوماتك الشخصية عندما تختار استخدام خدمات موقعنا. ونظرًا لأننا نغير عروضنا وميزاتنا من وقتٍ لآخر، فقد تتغير الخيارات المتاحة لك لتزويدنا بالمعلومات أيضًا. فيما يلي بعض الأمثلة الأكثر شيوعًا على الحالات التي يمكنك فيها تزويدنا بالمعلومات:

  • استخدام الميزات الاجتماعية لخدمات موقعنا (راجع "عندما تستخدم الميزات الاجتماعية لخدمات موقعنا")؛ 
  • الاشتراك معنا في أي معاملة؛
  • التسجيل للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني أو الاشتراك لتلقي معلومات أخرى منا؛
  • القيام باستطلاع رأي؛
  • الاتصال بنا لأي سبب، مثلًا عبر البريد الإلكتروني، بما في ذلك للدعم الفني أو لخدمة العملاء.

تختلف أنواع المعلومات المحددة التي قد يمكنك تزويدنا بها غالبًا بحسب خدمات موقعنا التي تستخدمها وكيفية تفاعلك معها. 

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة الدعم في موقعنا، قد يُطلب منك تقديم تفاصيل التسجيل الأساسية مثل اسمك، رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني. ونحن نقوم تلقائيًا بحفظ معلوماتك، لمساعدتنا في الرجوع إليك بإجابة على موقعنا بشكل فريد عبر خدمات موقعنا.

إذا كنت ترغب في إجراء إشتراك في قائمة العروض الترويجية عبر الإنترنت، فقد نطلب منك تقديم عنوان بريدك الإلكتروني كجزء من التواصل مع موقعنا.

كما يوفر موقعنا، موقعنا، ميزةً تدعم طلبات التوظيف، وفي هذه الحالة نطلب أيضًا سيرتك الذاتية واسمك الحقيقي وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. نستخدم هذه المعلومات لتحديد ما إذا كنت مؤهلًا للمنصب الذي قدمت طلبًا بشأنه أو للاتصال بك لإعداد مقابلة شخصية.

 

(2) المعلومات التي نقوم بجمعها تلقائيًا 

نقوم بجمع بعض المعلومات تلقائيًا عند زيارتك لخدمات موقعنا.  ونقوم عادةً بتجميع هذه البيانات واستخدامها في شكل إحصائي لتحديد التوجهات بين مجموعات المستخدمين، بدلًا من استخدامها لتحديد الأفراد.  إذا كانت مجموعة المعلومات التي نجمعها تحددك كفرد، فسوف نتعامل مع المعلومات المجمعة على أنها معلومات شخصية.

نحن نقوم بجمع المعلومات تلقائيًا من خلال تقنيات مثل مستعرضات الويب، وملفات تعريف الارتباط، وملفات السجلات، وإشارات الويب، وخوادمنا الخلفية التي تقوم بجمع بيانات الاستخدام المرسلة من خدمات موقعنا. نستخدم المعلومات لأغراض مثل تعديل الميزات أو تحسينها، وإدارة الإعلانات، ومعالجة المشاكل الفنية، ومنع الاحتيال أو سوء استخدام خدماتنا، وإجراء تحليلات البيانات. قد يختلف نوع المعلومات التي نجمعها تلقائيًا، ولكنها تتضمن بشكل عام:

  • معلومات فنية حول الكمبيوتر أو الجهاز أو البرنامج الذي تستخدمه للوصول إلى الإنترنت أو إلى خدماتنا، مثل معرف جهازك (مثل مصنّع الجهاز وطرازه أو معلومات حول أنظمة تشغيل الجهاز والمستعرضات أو مواصفات الجهاز أو النظام الأخرى ذات الصلة)؛
  • معلومات الاستخدام وإحصائيات حول تفاعلك مع خدمات موقعنا، والتي قد تتضمن عناوين URL لمواقعنا الالكترونية التي قمت بزيارتها، وعناوين URL لصفحات الإحالة والخروج، وعروض الصفحات، والوقت المنقضي على الصفحة، وعدد النقرات، ونوع المنصة، والتطبيق الذي استخدمته أو اللعبة التي لعبتها، ومدة استخدامك لها ووقت استخدامها وإحصائيات الاستخدام الأخرى؛
  • المعلومات التي تسهل تجربة أكثر أمانًا وتخصيصًا، مثل التفضيلات المحفوظة للكازينوهات، ومعرفات الأجهزة أو معلومات الاستخدام لأغراض المصادقة ومنع الاحتيال؛
  • دولة إقامة المتصفح (ليس العنوان).

يرجى الملاحظة أنه في حالة توفير بعض الميزات على خدمات موقعنا من قبل جهات خارجية، قد تستخدم هذه الجهات الخارجية أيضًا وسائل آلية لجمع البيانات، وقد تسجل معلومات حول استخدامك لخدمات موقعنا أو المواقع الالكترونية الخاصة بالآخرين مع مرور الوقت. تخضع هذه الميزات لإشعارات الخصوصية والسياسات الخاصة بالجهات الخارجية هذه.

 

 (3) المعلومات التي نتلقاها من الآخرين

في بعض الحالات، تزودنا أطراف أخرى بمعلومات عنك، أو تسمح لنا بجمع معلومات عنك. نحن نقوم بشكل عام بجمع المعلومات من الأطراف الأخرى من خلال ثلاثة طرق: (1) تفاعلك مع موقعنا باستخدام خدمةٍ لا تخضع لرقابتنا، مثل شبكة تواصل اجتماعي، أو (2) اختيارك استخدام ميزة اجتماعية لخدمات موقعنا، أو (3) اختيارك الوصول إلى خدمات موقعنا من خلال طرف آخر. وفي بعض الحالات، لا يمكننا التحكم في كمية أو نوع المعلومات التي يوفرها لنا أطراف أخرى مثل الشبكات الاجتماعية. في هذه الحالات، نستخدم فقط البيانات التي نحتاج إليها لتوفير أنواع الخدمات التي نعتقد أن مستخدمينا يريدونها ويتوقعون الحصول عليها. على الرغم من أننا لا نستطيع التحكم في إعدادات الخصوصية الخاصة بك على المواقع الالكترونية هذه أو كيفية قيام تلك الأطراف بحماية خصوصيتك، بمجرد أن نتلقى معلومات عنك عبر المواقع الإلكترونية هذه، فإننا سنتعامل معها وفقًا لهذه السياسة.

 

  • عند تفاعلك مع موقعنا على خدمات الطرف الثالث

عندما تتفاعل مع موقعنا على موقع إلكتروني أو تطبيق لا يخضع لسيطرة موقعنا، قد يسمح هذا الموقع الإلكتروني أو التطبيق بحصول موقعنا على معلومات معينة عنك. فعلى سبيل المثال، قد تزودنا شبكات التواصل الاجتماعي بمعلوماتٍ من ملف تعريفك على خدماتهم أو بمعلوماتٍ أخرى وافقت أنت على أن توفرها لنا شبكةُ التواصل الاجتماعي أو الطرف الآخر.

 

  • عندما تستخدم الميزات الاجتماعية لخدمات موقعنا

عندما تختار استخدام بعض الميزات الاجتماعية لخدمات موقعنا، فإنك تسمح لموقعنا بتلقي معلومات عنك من جهات خارجية (مثل الشبكات الاجتماعية).  تعزز ميزاتنا الاجتماعية التفاعل على موقعنا وتسهيله، مثل ملائمة الموقع لمتطلبات المتصفحين المترددين.

إذا اخترت استخدام إحدى ميزاتنا الاجتماعية، فقد يُطلب منك تسجيل الدخول إلى الشبكة الاجتماعية من خلال ألعابنا أو تطبيقاتنا. قد توفر الشبكة الاجتماعية بعد ذلك لموقعنا معلومات مثل معرف مستخدم الشبكة الاجتماعية، وصورة ملف التعريف، ومعرفات المستخدم، وصور التعريف الخاصة بمن تكون على اتصال بهم.

 

  • عندما تصل إلى خدمات موقعنا من خلال أطراف أو أجهزة أخرى

قد نتلقى أيضا معلومات عنك من مؤسسات وشركات التي تعرض خدماتها عليك من خلال موقعنا. قد تزودنا تلك الأطراف بمعلومات تتعلق بحسابك أو تسجيلك، ولكنها لا تعطينا معلومات عن أسمك الحقيقي، عنوان إقامتك، معلموات الدفع الخاصة بك. ونظرًا لأن هذه المؤسسات تحدد المعلومات التي ستجمعها منك، فقد تختلف وفقًا لخدماتها، ولكن من المرجح أن تتضمن تفاصيل مثل اسم العرض الخاص بك ومعرف المستخدم لتلك الخدمات وكذلك المعلومات المتعلقة بالجهاز والمنطقة.

 

ملفات تعريف الارتباط وتقنيات الإنترنت الأخرى.

نحن نقوم بتجميع البيانات بواسطة ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) وتقنيات مماثلة أخرى (مثل إشارات شبكة الإنترنت). ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية صغيرة يتم وضعها بشكل تلقائي على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول عند زيارتك لأي موقع تقريبًا. ويتم تخزينها بواسطة متصفح الإنترنت الخاص بك. وتتضمن ملفات تعريف الارتباط معلومات أساسية عن استخدامك للإنترنت. ويقوم المتصفح بإعادة إرسال ملفات تعريف الارتباط هذه إلى الموقع في كل مرة تعيد زيارته، بحيث يمكنه التعرف على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، إلى جانب تخصيص تجربتك على الموقع وتحسينها.

يمكنك اكتشاف المزيد عن ملفات تعريف الارتباط بشكل عام، بما فيها كيفية التعرف على ملفات تعريف الارتباط التي تم وضعها على جهازك وكيفية إدارتها وحذفها من المواقع الالكترونية.  

يقوم موقعنا وتطبيقاته التابعة باستخدام ملفات تعريف الارتباط للأسباب العامة التالية:

  • لمساعدتنا في التعرف على متصفح شبكة الانترنت الذي استخدمته كزائر سابق وحفظ وتذكر أية تفضيلات قد يكون تم ضبطها أثناء زيارة متصفح شبكة الانترنت لموقعنا. على سبيل المثال، إذا سجلت الدخول على موقعنا، فيجوز لنا استخدام ملفات تعريف الارتباط لتذكر معلومات التسجيل الخاصة بك، ومن ثم لا تضطر إلى إعادة إدخالها على موقعنا في كل زيارة لك للموقع. ويجوز لنا أيضًا تسجيل كلمة مرورك في أحد ملفات تعريف الارتباط، وذلك إذا وضعت علامة في المربع المعنون "اترك دخولي مسجلاً على هذا الكمبيوتر ما لم أسجل الخروج". ويرجى ملاحظة أنه يتم تشفير معرفات العضو وكلمات المرور وأية بيانات أخرى مرتبطة بالحساب ومضمنة في ملفات تعريف الارتباط هذه لأغراض تتعلق بالأمان.
  • لمساعدتنا في تخصيص المحتوى والتجربة والإعلانات المقدمة لك على مواقعنا وتطبيقاتنا وعلى المواقع الأخرى عبر شبكة الإنترنت. على سبيل المثال، عند دخولك على إحدى صفحات شبكة الانترنت، نقوم نحن أو مقدمو الخدمات أو شركاؤنا بإعداد ملف تعريف الارتباط بشكل تلقائي من أجل التعرف على متصفح شبكة الانترنت الخاص بك عند تصفحك للإنترنت وتزويدك بالمعلومات والإعلانات بناءً على اهتماماتك الواضحة. زور عرض الإعلان/اختياراتك لمزيد من المعلومات عن ممارساتنا الإعلانية واختياراتك على الإنترنت.
  • للمساعدة في قياس وبحث مدى فعالية الميزات والعروض والإعلانات والمراسلات عبر البريد الإلكتروني (عن طريق تحديد الرسائل الإلكترونية التي تفتحها وتتفاعل معها). 

ينبغي أن يوضح لك جزء "المساعدة" في شريط الأدوات الموجود في معظم متصفحات شبكة الانترنت كيفية منع المتصفح من قبول ملفات تعريف الارتباط الجديدة أو كيفية جعل المتصفح يخطرك عندما تتلقى ملف تعريف ارتباط جديدًا أو كيفية تعطيل الأنواع غير الضرورية من ملفات تعريف الارتباط. ويرجى ملاحظة أنك إذا رفضت ملفات تعريف الارتباط، فقد يتعذر عليك الوصول إلى العديد من أدوات السفر المتاحة على مواقعنا.

يجوز لمواقعنا أيضًا استخدام إشارات شبكة الانترنت (المعروفة أيضًا باسم صور gif الواضحة أو علامات البكسل أو أخطاء شبكة الانترنت)، وهي رسومات صغيرة ذات معرّف فريد وتتميز بوظائف مماثلة لوظائف ملفات تعريف الارتباط التي يتم وضعها في رمز صفحة شبكة الانترنت. ونحن نستخدم إشارات شبكة الانترنت لرصد حركة مرور المستخدمين من صفحة لأخرى داخل مواقعنا ولتقديم ملفات تعريف الارتباط أو الاتصال بها ولمعرفة ما إذا كان دخولك على موقعنا نتيجة إعلان معروض على موقع الغير ولتحسين أداء الموقع. ويجوز لنا أيضًا السماح لمقدمي الخدمات التابعين لنا باستخدام إشارات شبكة الانترنت لمساعدتنا على معرفة الرسائل الإلكترونية التي فتحها المستلمون وتتبع حركة الزوار والإجراءات المتخذة على موقعنا. وهذا يساعدنا على قياس مدى فعالية محتوانا والعروض الأخرى.  

 

كيف نستخدم المعلومات ونشاركها مع الآخرين

بوجه عام، نحن نقوم باستخدام ومشاركة المعلومات التي نجمعها (سواء بشكل فردي أو مع معلومات أخرى يتم جمعها على النحو المبين في هذه السياسة) لمساعدتنا في تقديم خدمات موقعنا وتحسينها وتخصيصها وتحليلها وتسويقها حيثما يكون لدينا أساسٌ مناسب للقيام بذلك.

(1) الاستخدام

نحن نعتمد على العديد من الأسس القانونية المختلفة لمعالجة المعلومات الشخصية للأغراض المُفصح عنها في هذه السياسة. وتعتمد هذه الأسس غالبًا على الطبيعة الدقيقة لعلاقتك بموقعنا، ولكن تشمل الأمثلة الشائعة: 

  1. دعم مصالحنا المشروعة، التي تتضمن على سبيل المثال:
  • التواصل معك أو الإجابة على طلباتك أو تزويدك بالتحديثات والمعلومات؛
  • فهم مستخدمينا وتفضيلاتهم بشكل أفضل؛
  • تخصيص تجربتك، وحفظ تفضيلاتك، والمصادقة على مستخدمينا، وتوفير ميزات مماثلة لتجربة المستخدم؛
  • تطوير وتقديم وتحسين منتجاتنا وخدماتنا والعروض الأخرى التي قد يتم تقديم بعضها بالشراكة مع أطراف أخرى؛
  • إدارة الإعلانات أو العروض الترويجية وتخصيصها؛
  • الأغراض الأمنية؛ و
  • الأغراض الداخلية مثل التدقيق وتحليل البيانات.
  1. توفير خدمات تخضع لشروط سبق أن وافقت عليها، مثل إنفاذ التراخيص والاتفاقيات وشروط الخدمة الخاصة بنا، والتي قد تتضمن مراقبة معقولة لكشف ومنع سوء الاستخدام أو الاحتيال والحفاظ على عدالة ألعابنا لجميع المستخدمين وحماية خدمات موقعنا والدفاع عنها بخلاف ذلك.
  2. عندما تقدّم موافقتك، يمكنك سحبها في أي وقت.
  3. للامتثال للالتزامات القانونية. 

نقوم بتخزين المعلومات الشخصية طالما نحتاج إليها بشكل معقول لتحقيق الأغراض التي تم جمعها من أجلها. على سبيل المثال، إذا قمت بمواصلة خدمة العملاء في موقعنا، فسوف نقوم بتخزين المعلومات الشخصية مثل أسم المستخدم، عنوان البريد الإلكتروني والرسائل، لتوفير خدمات موقعنا التي طلبتها، وفرض أي شروط سارية تحكم استخدامك خدمات موقعنا، والاحتفاظ بسجلات مناسبة تعكس تقديم خدمات موقعنا إليك. ونراجع بشكل دوري المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها لتحديد ما إذا كان التخزين المستمر مناسبًا أم لا. 

(2) المشاركة

موفرو الخدمات. نحن نشارك المعلومات الشخصية مع موفري الخدمات الذين قمنا بإشراكهم للمساعدة في دعم خدمات موقعنا من خلال تقديم خدمات معينة نيابةً عنا ووفقًا للتعليمات الصادرة من طرفنا. على سبيل المثال، الشركاء الذين يساعدوننا في التسويق التجاري والخدمات المقدمة من موقعنا عبر البريد. ولا يُعتبر موفرو الخدمة هؤلاء مصرحًا لهم من قبلنا باستخدام المعلومات الشخصية أو الإفصاح عنها إلا عند الضرورة. 

اختياراتك وضوابطك

نحن نسعى إلى تزويدك بخيارات مجدية حول المعلومات الشخصية التي تشاركها مع موقعنا، وكذلك الطرق التي قد نستخدم أو نشارك هذه المعلومات وفقًا لها. ولن نطلب منك بصفة عامة سوى المعلومات الشخصية التي تكون ضرورية لتقديم خدمات موقعنا التي تطلبها. ويمكنك اختيار عدم إعطائنا المعلومات الشخصية التي نطلبها، ولكن إذا قررت عدم إعطائنا هذه المعلومات، فقد لا تتمكن من الوصول إلى بعض الأجزاء من خدمات موقعنا وقد لا تعمل بعض الميزات كما يجب.

قد نطلب كذلك الحصول على موافقتك المسبقة على معالجة معلوماتك بطرق معينة. ولا يُطلب منك تقديم الموافقة إذا كنت لا تريد معالجة معلوماتك الشخصية للأغراض المطلوبة، ويجوز لك سحب موافقتك في أي وقت. وأي سحب للموافقة يسري فقط للمستقبل ولن يؤثر على المعالجة التي قمنا بها أثناء اعتمادنا على موافقتك.    

نحن نوفر لك إمكانية طلب الوصول إلى معلوماتك الشخصية وتصحيحها أو حذفها. ويمكنك تحديث معلومات حسابك أو مطالبتنا بحذف حسابك لدى موقعنا من خلال خدمات موقعنا مباشرةً في أي وقت. وإذا كنت ترغب في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية المرتبطة بحسابك لدى موقعنا، فيُرجى الاطلاع على قسم "كيفية الاتصال بنا" الوارد أدناه. 

تتضمن الأمثلة الأخرى لاختيارك ما يلي:

  • يمكنك استعراض موقعنا الإلكتروني من دون تزويدنا بأية معلومات شخصية. قد نقوم بجمع بعض المعلومات المحدودة تلقائيًا، كما هو موضح أعلاه.
  • يمكنك اختيار عدم تلقي رسائلنا التسويقية في أي وقت باستخدام آلية إلغاء المشاركة المتوفرة في الرسالة.
  • يمكنك تغيير إعدادات الخصوصية على المواقع الالكترونية الخاصة بالأطراف الأخرى، مثل الشبكات الاجتماعية، التي من شأنها أن توقف أو تقيد تلقينا للمعلومات من المواقع الالكترونية الأخرى هذه. كما يمكنك اختيار عدم استخدام الميزات الاجتماعية التي نوفرها. إذا اخترت استخدام هذه الميزات، فيجب عليك الامتناع عن نشر معلومات شخصية تكون مرئية للآخرين، مثل تضمين عنوان بريدك الإلكتروني في منتدى أو أثناء دردشة.
  • يمكنك تغيير إعدادات المتصفح أو اتخاذ خطوات أخرى لحظر ملفات تعريف الارتباط أو إدارتها أو حذفها. لا تستجيب كل مواقعنا الإلكترونية وخدماتها عبر الإنترنت حاليًا لإشارات المستعرض "عدم التتبع"، لذا ستحتاج إلى استخدام إعدادات المستعرض لإدارة ملفات تعريف الارتباط بفعالية. في بعض الحالات، قد يؤدي حظر ملفات تعريف الارتباط أو تعطيلها إلى عدم عمل المواقع الالكترونية والألعاب والتطبيقات كما هو مفروض وقد لا تتوفر بعض الميزات. 
  • يمكنك اختيار عدم تزويدنا بمعلوماتك الشخصية، على الرغم من الحاجة إليها لتتمكن من الاستفادة من ميزات معينة مقدمة على موقعنا.
  • لديك الحق في سؤالنا عن المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك من خلال التواصل معنا على العنوان الوارد أدناه (زور"الاتصال بنا")، وقد نفرض عليك رسومًا بسيطة لقاء تزويدك بهذه المعلومات.
  • يمكنك أيضًا ممارسة خياراتك وتعديلها عبر إرسال بريد إلكتروني إلينا كما هو مفصل في القسم "كيفية الاتصال بنا" الوارد أدناه.

المقيمون في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة. إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المملكة المتحدة، فإنك تتمتع بالحق في الوصول إلى معلوماتك، والحق في تصحيح معلوماتك، والحق في طلب حذف معلوماتك الشخصية، والحق في طلب تقييد معالجة معلوماتك الشخصية، والحق في الحصول على نسخة محمولة من المعلومات الشخصية التي قمت بتقديمها، والحق في الاعتراض على معالجة معلوماتك الشخصية، على سبيل المثال لأغراض التسويق المباشر. وللحصول على مزيدٍ من المعلومات حول ممارسة هذه الحقوق، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى العنوان المحدد في قسم "كيفية الاتصال بنا" الوارد أدناه.

لا يستخدم موقعنا المعلومات الشخصية التي نجمعها إلا للمساعدة في تقديم خدمات موقعنا ودعمها وتحسينها على النحو الموضح في هذه السياسة، ولا نقوم ببيع هذه المعلومات لأطراف ثالثة.  

 

كيف نحمي معلوماتك

نحن نريدك أن تشعر بالثقة تجاه استخدام  موقعنا، ومن ثم، فإننا ملتزمون بحماية المعلومات التي نجمعها. وبالرغم من أنه لا يمكن لأي موقع إلكتروني ضمان الأمان، فقد طبقنا الإجراءات المادية والإدارية والفنية والتنظيمية المناسبة وحافظنا عليها، وذلك لحماية المعلومات الشخصية التي تزودنا بها من الدخول غير المصرح به أو غير القانوني أو استخدام الكشف عن الهوية وضد الفقدان أو التدمير أو التغيير أو التخريب. على سبيل المثال، يُسمح للموظفين المصرح لهم فقط بالوصول إلى المعلومات الشخصية، ويجوز لهم ذلك فقط في حدود مهام العمل المسموح بها. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نستخدم التشفير عند إرسال معلوماتك الشخصية فيما بين نظامك ونظامنا وبين نظامنا وأنظمة الجهات التي نشارك معها معلومات حساسة، فضلاً عن استخدامنا لجدران الحماية وأنظمة كشف الاختراقات للمساعدة في منع الأشخاص غير المصرح لهم من الوصول إلى معلوماتك.

 

خصوصية الأطفال

يعتبر موقعنا موقع جمهور عام ولا يقدم خدمات موجهة للأطفال. وإذا قام شخص نعرف أنه طفل لم يبلغ 18 عامًا بعد بإرسال معلوماته الشخصية لنا، فسنقوم بحذف أو تدمير تلك المعلومات في أقرب وقت ممكن ومعقول.

الروابط الخارجية

يمكن أن يتضمن موقعنا روابط لمواقع تابعة للغير. وإذا دخلت إلى المواقع الأخرى من الروابط المقدمة على موقعنا، فيجوز لمشغلي تلك المواقع جمع معلومات منك يستخدمونها بما يتوافق مع سياسة الخصوصية الخاصة بهم، والتي يمكن أن تختلف عن سياسة خصوصيتنا. ومن ثم، فنحن ننصحك بمراجعة بيانات الخصوصية المنشورة على تلك المواقع الأخرى حتى تدرك الإجراءات التي تتبعها في تجميع المعلومات الشخصية واستخدامها والكشف عنها. 

نقل المعلومات

موقعنا هو موقع يضطلع بعمليات في جميع أنحاء العالم.  يعد استخدامك لخدمات موقعنا إقرارًا وموافقةً منك على أنه يمكن معالجة معلوماتك خارج بلد إقامتك، بما في ذلك في ولايات قضائية أخرى (مثل الولايات المتحدة) التي قد يكون لها أطر حماية بيانات مختلفة عن منطقتك.  لمعرفة المزيد حول كيان موقعنا المسؤول عن تشغيل خدمات موقعنا في منطقتك، راجع قسم "كيفية الاتصال بنا" الوارد أدناه. 

لقد قمنا بتنفيذ والحفاظ على إطار يتوافق مع القانون المعمول به وهذه السياسة لنقل المعلومات خارج البلد حيث تمّ فيه جمع هذه المعلومات.  على سبيل المثال، عندما نقوم بنقل البيانات الشخصية التي يتم جمعها في الاتحاد الأوروبي إلى مواقع خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فإننا نعتمد على آليات النقل المعتمدة من قبل المفوضية الأوروبية للمساعدة في وضع ضمانات كافية، مثل الأحكام التعاقدية القياسية.  قد نحتاج أيضًا إلى نقل معلوماتك لتوفير خدمات موقعنا إليك وفقًا لاتفاقاتنا الحالية المبرمة معك، مثل شروط الخدمة.  

 

تحديثات لسياسة الخصوصية الخاصة بنا

قد يتم تحديث هذه السياسة بشكل دوري لتعكس التغييرات التي تطرأ على ممارسات المعلومات الشخصية أو القوانين ذات الصلة. سنشير في أعلى هذه السياسة إلى تاريخ آخر تحديث لها. يرجى مراجعة هذه السياسة في كل مرة تدخل فيها أو تستخدم خدمات موقعنا للتأكد من أنك قد راجعت أحدث إصدار. 

 

كيفية الاتصال بنا

إذا كانت لديك استفسارات بشأن سياسة الخصوصية هذه، فيرجى مراسلتنا عبر تعبئة استمارة الاتصال وبتزويدنا بريدك الالكتروني في صفحة اتصل بنا وسنتواصل معك بفترة زمنية قصيرة.

يرجى العلم أنه يجوز تسجيل محادثات التي يتم إجراؤها من وإلى موقعنا. ويجوز لنا استخدام تسجيلات المكالمات لمراقبة خدمة العملاء لأغراض ضمان الجودة أو الامتثال، أو للتحقق من دقة المعلومات التي تقدمها لنا بهدف منع عمليات الاحتيال، أو لتدريب العاملين لدينا. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم الاحتفاظ بتسجيلات المكالمات طالما اقتضى الأمر وبصورة معقولة للقيام بتلك الأنشطة، ثم حذفها بعد ذلك. كما أنه سيتم التعامل مع أية معلومات شخصية يتم الحصول عليها خلال المكالمة وفقًا لأحكام سياسة الخصوصية هذه.

©  2020. جميع الحقوق محفوظة.  سياسة الخصوصية هذه تصبح فعالة في 26 تشرين الأول/ أكتوبر 2020

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.