شركة سعودية توقع عقود شراء شركتي ESL وFACEIT

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  شركة سعودية تشتري فيس ات و اي اس ال
بواسطة كاظم مسالمة
| 26/05/2022
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
+50 لفة مجانية

قامت أحدى الشركات السعودية الحكومية بتوقيع شراء أثنين من الشركات الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية وهما ESL و FACEIT مقابل مبلغ قدره 1.5 مليار دولار. شركة Savvy Gaming المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية هي المالك الجديد لهاتين الشركتين وسيتم الدمج بينهما تحت راية واحدة هي ESL FACEIT Group. تعتبر الشركتين سابقتي الذكر من أشهر الشركات المنظمة لمسابقات الرياضات الإلكترونية في المنطقة وهو ما يشير ويؤكد على تطور هذه الصناعة بشكل كبير خلالا لسنوات القليلة القادمة في المنطقة العربية على وجه التحديد. الجدير بالذكر أن دمج الشركتين سيتم بشكل نهائي خلال الربع الثاني من 2022.

طبيعة عمل ESL و FACEIT بعد عملية البيع

وفقًا للموقع الرسمي لمجموعة ESL FACEIT حديثة التأسيس، ستواصل الشركتان العمل في صناعة الرياضات الإلكترونية. سيشغل كريج ليفين، ونيكولو مايستو منصب المدير التنفيذي المساعد في الشركة الجديدة، ويشغل رالف ريتشيرت منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

لقد أكد كريج ليفين على أن مهمة عمل شركة ESL سيظل ثابت بدون تغيير وهو خلق عالم من الرياضات الإلكترونية يجد فيه كل شخص ما يناسبه. أضاف أيضًا إلى أن اندماج ESL مع شركة FACEIT ودعم الشركة الرئيسية SGG يوفر المزيد من الخبرات والقدرات والموارد أيضًا أكثر من أي وقت مضى، وهو ما سيلاحظه اللاعبين لجميع منتجات الرياضات الإلكترونية التي سنقدمها والمشاهدين كذلك.

الجدير بالذكر بأن شركة Savvy هي أحد الشركات المدعومة من صندوق الاستثمارات العامة التابع للحكومة السعودية الذي قام مؤخرًا بشراء فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لكرة القدم. إلى جانب ذلك، فإن الهدف الرئيسي من شركة savvy Gaming هو العمل بشكل مستثمر وطويل المدى من أل تطوير ونمو صناعة الرياضات الإلكترونية بشكل محلي في السعودية، وبشكل عربي وعلى مستوى العالم أيضًا.

الخطوط العريضة لعمل شركة ESL FACEIT group

ESL FACEIT GROUPفي الحقيقة، تم وضع بعض الخطوط العريضة التي ستعمل عليها الشركتان معًا بعد الدمج. تمثل هذه الخطوط العريضة المبادئ والتوجهات التي ستركز عليها الشركة منذ بدايتها. فعملية الدمج هذه الغرض منها تطوير عمل الشركتين معًا لمرحلة أكثر تطورًا تخدم اللاعبين في المنطقة العربية والعالم أجمع في نفس الوقت. تأتي هذه الخطوط العريضة هذه في النقاط التالية:

  • سيتم البحث عن اللاعبين المتطورين والذين يبحثون عن الاحترافية، وإظهار التقدم الذي يحرزونه في اللعب.
  • العمل على توسيع عروض مسابقات الرياضات الإلكترونية عبر الإنترنت.
  • تطوير برامج تدريب وتعليم بمستوى أعلى للاعبين الهواة.
  • استخدام البث المباشر للرياضات الإلكترونية بشكل احترافي أكثر في الوقت الفعلي من أجل رفع مستوى تطور الفرق واكتشاف اللاعبين الصاعدين.
  • توسيع المنطقة الجغرافية لعمل الشركة ودعم عدد أكبر من اللاعبين في المنطقة العربية مما يساعد على تطوير القاعدة الشعبية والجماهيرية في هذه المنطقة.
  • السماح للاعبين في المنطقة العربية بالمشاركة في المنافسات الدولية وتقديم الفرصة لهم لإثبات مواهبهم الاحترافية والانتقال بها لموهبة احترافية.
  • تطوير أدوات وتقنيات العمل بشكل أكبر لمنح جميع اللاعبين إمكانية الوصول إلى بيئات تنافسية سلسة وعادلة في الرياضات الإلكترونية.
  • تطوير البيئة التحتية للخوادم وأدوات الدورات وحلول جذرية لمكافحة الغش عبر الإنترنت عبر ألعاب الرياضات الإلكترونية بأنواعها من أجل توفير بيئة لعب متكافئة وعادلة.

تأثر نمو الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط

إن عملية الشراء الضخمة هذه تشير إلى العمل على مزيد من التطور والنمو في صناعة الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط وخاصة أنها تأتي من خلال مبادرة المملكة العربية السعودية. اهتمام السعودية بهذا النوع من الألعاب سوف يطغى على الدول العربية المحيطة بها.

أكدت شركة SGG أن الشركة ستعمل بكل جهد من أجل دراسة احتياجات السوق العربي بشكل دقيق والعمل بجد من أجل تلبيتها. سيتم تقديم العاب الرياضات الإلكترونية بطابع عربي مميز، ومن المؤكد أنه سيتم التركيز على بعض الرياضات الإلكترونية التي تهم السوق العربية. علاوة على ذلك، فإن الشركة الجديدة ESL FACEIT سوف تقوم بتنظيم العديد من مسابقات الرياضات الإلكترونية الضخمة في الوطن العربي. هذا سيمسح للمواطنين في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية المشاركة في هذه المسابقات. لن يتم العمل فقط على تنمية صناعة الرياضات الإلكترونية بشكل محلي في هذه السوق، بحسب أحد المسؤولين في الشركة الجديدة، بل سيتم العمل على تعزيز هذه الصناعة بشكل أكبر على مستوى العالم.

نظرة على مستقبل مراهنات الرياضات الإلكترونية

لا تحظى الرياضات الإلكترونية فقط باهتمام عدد كبير من اللاعبين العرب، ولكن أيضًا مراهنات الرياضات الإلكترونية تسير في منحنى تصاعدي غير مسبوق في دول الخليج العربي والشرق الأوسط. اصبح من السهل والأمان بالنسبة للاعبين العرب الاشتراك في مراهنات الرياضات الإلكترونية عبر الإنترنت. فعلى الرغم من عدم وجود شركات مراهنات تقليدية في العالم العربي، إلا أن مواقع المراهنات الرياضية اون لاين تؤدي الغرض.

فاهتمام اللاعبين بالرياضات الإلكترونية أدى أيضًا إلى اتجاه اللاعبين إلى الاستفادة بهذه الرياضات وربح المال الحقيقي. فعندما تضع رهان على أحد هذه الرياضات مقابل مال حقيقي، وتربح هذا الرهان، ستحصل على ارباح حقيقية يمكنك سحبها. اهتمام شركة ESL FACEIT بالرياضات الإلكترونية، سيؤدي إلى نمو مراهنات الرياضات الإلكترونية بكل تأكيد.

كيف يستفيد المراهنين العرب من عملية الدمج هذه

تعمل شركتي ESL و FACEIT في مجال صناعة الرياضات الإلكترونية منذ سنوات طويلة، ولديهما الخبرة الكافية ومجموعة من الموظفين على دراية وخبرة كبيرة بميع تفاصيل الصناعة. عملية الدمج بين الشركتين في شركة واحدة هي ESL FACEIT Group ستشكل قوة هائلة نحو الانتقال بهذه الصناعة لمرحلة متطورة جدًا لم يسبق لها مثيل. فعلى الرغم من أن الشركتين سيعملان بشكل منفرد، إلا أنهما سيعملان في نفس الإطار من أجل تعزيز وتنمية الصناعة المراهنات الرياضية وبالتالي مراهنات الرياضية اون لاين بشكل كبير.

سيحصل المراهنين العرب على المزيد من الفرص الحقيقية في المراهنة على العديد من مسابقات المراهنات الرياضية اون لاين. سيكون هناك مرحلة انفجار في هذه المراهنات والتي ستطول أعداد هائلة من اللاعبين العرب. ستشمل هذه المسابقات جميع أنواع الرياضات سواء كرة القدم، الكريكيت، سباق الخيل، سباقات السيارات وغيرها. ستعمل أيضًا مواقع المراهنات الرياضية على تغطية جميع هذه الرياضات وتوفيرها للاعبين العرب. معنى هذا أنك ستتمكن من وضع رهان على أي مسابقة من هذه المسابقات وربح المال الحقيقي. سيكون هناك أيضًا المزيد من أنواع الرهانات المختلفة والتي تناسب تمامًا.

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.