بطاقات اليانصيب
a7labet قواعد لعب اليانصيب عبر الإنترنت

أهم قواعد لعب اليانصيب عبر الإنترنت

تجذب قيمة الجوائز الكبرى التي تقدم في سحوبات العاب اليانصيب العديد من ملايين اللاعبين العرب حول العالم لتجربهم حظهم في الفوز بأحد هذه الجوائز، وخاصة أن المشاركة الآن تتم عبر العديد من مواقع اليانصيب اون لاين.  كما انتقلت ألعاب المراهنات من أرض الواقع إلى عالم ألانترنت، أصبحت المشاركة في اليانصيب العربي سهلة من خلال مواقع العاب الكازينو اون لاين، كذلك ألأمر سهل العملية على جميع الطامحين في الفوز بهذه الملايين الضخمة من الأموال، غير أن الأمر في منتهى السهولة ولا يتطلب أي جهد أو عناء. لكن هناك قواعد تنظم هذه العملية حتى وإن كانت تعتمد على الحظ في الفوز، أهمها أن اللاعب لا يمكنه شراء تذكرة يانصيب إلا إذا كان عمره تجاوز الـ18 عاماً، بعدها بمجرد أن يختار اللاعب أرقام التذكرة الخاصة به ويدفع قيمتها، تكون أمامه فرص جيدة للفوز، وخاصة إذا أشترى عدد كبير من التذاكر، والأفضل أن يشتري تذاكر تحمل نفس الأرقام في العديد من السحوبات التي تجري في نفس الأسبوع، هكذا تكون فرصته أكبر في الفوز بأحد جوائز اليانصيب اون لاين وهو في مكانه من أي مكان في العالم.

القواعد الرئيسية في لعب اليانصيب عبر الإنترنت

القواعد الرئيسية في لعب اليانصيب عبر الإنترنتيتم تنظيم العاب اليانصيب (لوتو) بالعديد من القواعد الرئيسية، تأتي قواعد اللوتو هذه من قبل الجهة المنظمة لها. من أهمها:

  1. لا يسمح لأي شخص أن يشتري تذكرة لوتو إلا لمن هم فوق عمر الـ18 سنة، وبحسب اشتراطات البلد التي تقيم اليانصيب.
  2. هناك عدد من الحالات لا يُعترف فيها بتذكرة اليانصيب عبر ألانترنت وتعتبر باطلة، مثل أن يكون بها عيوب أو ناقصة، أو غير مختومة أو فقدت أو تم سرقتها أو أرقامها غير واضحة، او تم التلاعب فيها بأي طريقة.
  3. موقع اليانصيب لا يتحمل أي مسؤولية في حالة ضياع تذكرة اليانصيب أو سرقتها.
  4. يجوز إلغاء تذكرة اليانصيب إذا قُدمت قبل موعد السحب إلى مقر البيع الذي تم الشراء منه.
  5. على اللاعب أن يتأكد من سلامة تذكرته قبل مغادرة مكتب البيع.
  6. قبل أن يكتب اللاعب مطالبة بجائزة السحب في حالة الفوز، من المهم جداً أن يقوم بتدوين أسمه ومحل إقامته ورقم هاتفه على تذكرة اليانصيب.
  7. جميع تذاكر اليانصيب بما بها تذاكر يانصيب عبر الانترنت بكل أنواعها هي مملوكة لحاملها.
  8. المطالبة بقيمة الجوائز في العاب اللوتو عبر ألانترنت، يجب أن تكون خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 6 إلى 12 شهر من تاريخ إجراء السحب.
  9. كل تذكرة يانصيب يجب أن تكون مختومة يختم شركة أللوتري أو الجهة التي تقوم بتنظيم اللوتو.

كيفية لعب لعبة اليانصيب لوتو عبر الإنترنت

لا يحتاج لعب العاب الحظ اليانصيب عبر ألانترنت أي تدريب أو خبرة، يمكن لأي شخص مهما كانت خبرته قليلة أو حتى مبتدئ أن يشارك اللعب ويطمح في الفوز بجوائز اليانصيب، عليه فقط بالخطوات التالية:

  1. اختيار موقع يانصيب عبر ألانترنت موثوق: أهم نقطة أن يختار اللاعب أحد مواقع اليانصيب اون لاين المرخصة والقانونية، ويتأكد أنها لا تقوم بتحصيل عمولات.
  2. التسجيل في الموقع: يقوم اللاعب بفتح حساب في الموقع الذب اختاره مسبقاً، من خلال الضغط على الرابط الإلكتروني وكبس زر تسجيل حساب، ثم كتابة البيانات الشخصية، وتأكد أنها دقيقة تماماً.
  3. في قسم "العب الآن" قائمة بكل أنواع اليانصيب المتاحة، اختر منها ما يناسبك.
  4. حدد أرقام تذكرتك: لك مطلق الحرية في اختيار الأرقام الخاصة بتذكرة اليانصيب عبر ألانترنت الخاصة بك، وموعد السحب الذي ترغب في المشاركة به.
  5. قم بدفع قيمة التذكرة: بعد أن تختار أرقام تذكرتك، قم بالدخول على صفحة الدفع واختر وسيلة دفع تناسبك، وقم بتحويل مبلغ التذكرة.
  6. راقب عن بعد: انتظر حتى موعد السحب وراقب النتائج، وإذا كنت مشغول ولم تقوم بهذا، في حالة فوزك سيرسل لك الموقع رسالة عبر بريدك الإلكتروني يخبرك فيه بفوزك، وسوف يقوم بتحويل قيمة الجائزة إلى حسابك في الموقع.

&nbps;

طريقة لعب اليانصيب وشراء تذكرة يانصيب عبر الإنترنت

حتى يمكنك أن تشارك في أحد العاب اليانصيب عبر الإنترنت، من الضروري أن تشتري تذكرة يانصيب، وهذه العملية بسيطة جداً، عليك في البداية التسجيل في أحد مواقع اليانصيب، ثم الدخول على صفحة الدفع وتمويل حسابك بأحد خيارات الدفع التي تناسبك ومتاحة في الموقع، وفي الغالب تكون ما بين أحد بطاقات الائتمان مثل الفيزا كارد أو المحافظ الإلكترونية مثل نتلر وسكريل، بعدها قم بتأكيد عملية الدفع، بعد أن يظهر المال في حسابك يمكنك شراء تذكرة اليانصيب من الأموال المتوفرة في حسابك.

أفضل كازينوهات بطاقات اليانصيب - كانون الثاني 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
102+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
111+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
137+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
146+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
138+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
146+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1500
حتى الايداع الخامس
97+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
101+ تقييمات المستخدم
%275 لحد أقصى
$600
على أربعة الودائع الأولى
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

حزم العاب اليانصيب اللوتري عبر الإنترنت

حزم العاب الحظ اليانصيب هي عبارة عن إضافة تذكرة اللاعب الخاصة مع فريق، بمعنى دمج تذكرة شخصية مع عدد من تذاكر بعض اللاعبين في حزمة واحدة أو رزمة. تعطي مواقع اليانصيب عبر ألانترنت هذا الخيار للاعبين بها من أجل تعزيز فرصهم ودعم احتمالات فوزهم في سحب اللوتو المشاركين به، ويمكن للاعب أن يشارك في الحزمة بتذكرة يانصيب واحدة أو أكثر.

نصائح للفوز في العاب اليانصيب عبر الإنترنت

بالرغم من أن الفوز في العاب اليانصيب يعتمد بشكل مطلق على الحظ، ومع هذا يجب على اللاعبين اتباع بعض النصائح لتعزيز فرصتهم في الفوز بأحد جوائز اليانصيب الكبرى، ومن أهم هذه النصائح التي وضعها خبراء في اللعب في أنواع مختلفة من اليانصيب ما يلي:

  1. اختر أرقام تذكرة يانصيب غير منتشرة ومميزة، وتجنب اختيار الأرقام التي يمكن أن تتشارك فيها مع لاعبين آخرين، مثل تاريخ عيد الميلاد، حتى لا تصادف وتكون نفس أرقام تذكرة آخرين، وهذا يجعلك تتقاسم معهم قيمة الجائزة وتتضاءل أرباحك.
  2. لا تعلق أمالك فقط على الفوز بالجائزة الكبرى في اليانصيب، هناك بعض الجوائز الأصغر التي يمكن الفوز بها، أيضاً ضع باعتبارك أن اللعب بقيمة هذه الجوائز من جديد لا تجدي معك، بل قد تخسر الجميع.
  3. يمكنك أن تعزز فرصك في الفوز بجوائز اليانصيب من خلال شراء العديد من التذاكر، أو حتى الدخول في عدة فرق، ولكن عليك أن تكون متوازن، أكثر من ذلك ستغامر بأموال كثيرة مع نفس الاحتمالات.
  4. لا تفقد الأمل: ربما تشارك كثيراً في اليانصيب مختلف ولا يسعدك الحظ، وهناك من فازو من أول مرة يشاركون فيها، وهناك من فاز بها عدة مرات، لهذا يجب أن يكون لديك أمل ومثابرة وتواصل تحقيق حلمك.

في الختام؛ يمكن لكثيرين الفوز بجوائز اليانصيب عبر ألانترنت الكبرى، وإذا لم يحالفهم الحظ ربما يفوزون بجوائز أصغر، ولكنها مكاسب على كل حال. عليك أن تختار موقع لوتو قانوني ومرخص، وتختار أرقام مميزة لتذكرة رهانك، ربما تحتاج لشراء أكثر من تذكرة أو تشارك في فريق حتى تضاعف فرصتك في الفوز. أما أن كنت ترغب بالمشاركة من خلال ألعاب الحظ بدون إيداع النقود، فإليك التوجة الى ألعاب البينجو اون لاين. 

إلعب اليانصيب على الإنترنت، تابع مواعيد السحب وتأكد من النتائج، ربما تكون من المحظوظين وتفوز أرقام بطاقات، لتصبح من أصحاب الملايين في غمضة عين!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 بلاي آي جو اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بلاي آي جو اون لاين
%275 لحد أقصى
$600
على أربعة الودائع الأولى
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
موقع كوم اون سبورت - شعار الكازينو
موقع كوم اون سبورت
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول
See All Bonuses

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.