كل ما تريد معرفته عن بطولة فيفا في قطر

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  كل ما تريد معرفته عن بطولة فيفا في قطر
بواسطة كاظم مسالمة
| 15/06/2022
بطولة فيفا في قطر 2022

باقي من الزمن أشهر قليلة على انطلاق بطولة فيفا 2022 لكرة القدم، والتي تنظمها دولة قطر للمرة الاولى في التاريخ، بل اول مرة يأتي مثل هذا الحدث العالمي إلى منطقة الشرق الأوسط في إحدى البلاد العربية، بما يجعل البطولة وكأنها كرنفال عالمي تكرس له الدولة القطرية كل إمكانياته لتكون البطولة استثنائية. 

منذ أن فازت دولة قطر بتنظيم النسخة القادمة من بطولة فيفا 2022، وهي تعد بتقدم نسخة يشهد لها العالم والتاريخ أنها بطولة استثنائية. بطولة عالمية بملامح عربية كل ما يخصها يعبر عن المعالم العربية والثقافة القطرية وعن النمط الشرق أوسطي، سواء من خلال تعويذة البطولة، او الكرة الرسمية او النشيد، وصولاً إلى الصور التذكارية والملابس والسلع ...إلخ، لتكون البطولة فرصة لكل الدول القادمة إلى قطر، لتكتشف سحر الشرق وروعة الحضارة العربية.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - تشرين الأول 2022

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند إيداع 15$ أو أكثر
140+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
125+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
153+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
121+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
101+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€122
عند الايداع الأول
132+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$100
على الايداع الاول
121+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
126+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
108+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
143+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول
129+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$150
+ $10 رهان مجاني

تميمة بطولة فيفا قطر

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا 2022 في قطر، مؤخراً عن التعويذة الخاصة ببطولة فيفا 2022 قطر، والتي تحمل اسم "لعيب"، وهو عبارة عن شخصية افتراضية تأتي من العالم الموازي ترتدي الملابس العربية، مثل الجلباب الأبيض وغطاء الرأس. هذه الشخصية الافتراضية متابعة لكل النسخ السابقة من بطولة كأس العالم فيفا، وتتمتع بالمرح والنشاط وروح المثابرة، والتي ستتواجد في كل مكان لاستقبال الضيوف والوفود والترحيب بهم والتفاعل معهم.

كرة بطولة قطر لكأس الفيفا 

كرة بطولة فيفا قطر 2022 لكرة القدم، والتي أطلق عليها اسم (رحلة)، أيضاً من أهم العناصر التي حرصت الشركة المصنعة لها "أديداس"، ان تكون مستوحاة من الحضارة القطرية، مأخوذة من علم قطر والقوارب الشهيرة بها والهندسة المعمارية. كرة البطولة "رحلة" تم تصميمها لتكون حركتها أسرع من أي كرة مستخدمة في النسخ السابقة، لدعم أعلى سرعات اللاعبين.

النشيد الرسمي لبطولة فيفا قطر

أيضاً النشيد الرسمي لبطولة كأس الفيفا 2022 قطر، جاء بعنوان (هّيا. هّيا . نحن أفضل معاً)، جاء بكلمات عربية وإنجليزية، الموسيقى التصويرية له تضم مجموعة من أغاني لفنانين من جنسيات مختلفة، بما يجعل النشيد حماسي ومبهج للغاية متعدد الثقافات. يشارك في غناء النشيد ثلاثة من الفنانين من جنسيات مختلفة، مهم النجم الامريكي ترينيداد كاردونا، والفنانة القطرية عائشة والمغني النيجيري دافيدو..

الملابس الرسمية في بطولة قطر2022 

بطولة فيفا في قطرلم تعلن الشركات المصنعة لأطقم ملابس المنتخبات المشاركة في بطولة فيفا 2022 قطر، حتى الآن عن ألوان الملابس التي ستظهر بها الفرق، وهى شركات Puma، و Adidas و Nike، ولكن كلاً منهما تثير شغف الجماهير بتصريحاتها، أنها ستكون ملابس بألوان مختلفة عن النسخ السابقة، مشيرة انها ستكون ألوان مستوحاة من الألوان السائدة في المعالم القطرية.

أيضاً الهدايا التذكارية والسلع وملابس الشخصيات التي ستستقبل الوفود، وكل ما له صلة بالبطولة سيعبر عن الثقافة العربية والقطرية.

المنتخبات العربية التي ستنافس في بطولة الفيفا

تتطلع المنتخبات العربية التي تأهلت حتى الآن للذهاب إلى الدوحة، للمنافسة في بطولة الفيفا 2022 التي ستنطلق يوم 21 من نوفمبر القادم وتستمر حتى 18 من ديسمبر، ان تقدم أداء استثنائي وتظهر بأعلى المستويات الفنية، لتحقيق نتائج أفضل بكثير عن النسخ السابقة خاصة أنها المرة الأولى في التاريخ التي تأتي إليهم البطولة، حيث تقام في بلد عربي شقيق، بما يسمح لمشجعي هذه المنتخبات بالحضور ومؤازرتهم.

تأهلت 4 منتخبات عربية للسفر إلى الدوحة، للمشاركة في فعاليات بطولة فيفا 2022 في قطر، أول هذه المنتخبات بالطبع المنتخب القطري، الذي تأهل لأنه منتخب الدولة المنظمة. وجاء بعده منتخب السعودية، ومؤخراً تأهل منتخب تونس والمغرب. فيما يتبقى منتخب الإمارات لم يحسم امره بعد، منتظراً التصفيات الأخيرة في يونيو المقبل أمام منتخب استراليا.

توقعات الفوز في بطولة فيفا 2022

انطلاق بطولة فيفا 2022 قطر لكرة القدم في موعد غير موعدها الأساسي، وبالتحديد في 21 من نوفمبر حتى 18 ديسمبر، وهو منتصف الموسم الكروي في أوروبا، الذي يشهد أعلى أداء للاعبين في المنتخبات الاوروبية وتألق اللاعبين والنجوم. يجعل من الصعب التوقع بالمنتخبات التي تستمر للنهاية المنتخب الذي يتوج باللقب في هذه النسخة.

مع هذا نستند في توقعاتنا بالنسبة للفائزين في بطولة قطر 2022 فيفا، إلى النتائج السابقة لبعض المنتخبات في النسخ السابقة من بطولة الفيفا، ومستوى البطولات المحلية، ومدى جاهيزية أشهر نجوم هذه المنتخبات، والإحصائيات وأراء الخبراء. تأتي هذه التوقعات على النحو التالي:

  • البرازيل: تشير معظم التوقعات إلى تتويج المنتخب البرازيلي باللقب في بطولة الدوحة، فهو من المنتخب الوحيد الذي توج بالبطولة 5 مرات، كان آخرها عام 2002. غير أنه يزخر بباقة من أفضل النجوم والمهارات.
  • فرنسا: هو الفائز بالنسخة السابقة 2018، كما انه توج بها مرة من قبل. يرى الخبراء أنه فريق متماسك يمتاز بروح اللعب الجماعي ولديه مدري مخضرم، ويزخر بمجموعة من اللاعبين المخضرمين.
  • قطر: تتجه بعض التوقعات بإمكانية فوز منتخب قطر الدولة المنظمة باللقب هذا الموسم، فهو منتخب تألق بقوة في الفترة الأخيرة، ويلعب فيه مجموعة من اللاعبين الموهوبين والمخضرمين، وسبق له التتويج بالعديد من البطولات القوية مثل كأس أسيا وكأس العرب. بجانب أن دعم وتشجيع الجماهير في الملاعب سيكون حافز مهم للذهاب بعيداً في البطولة التي يشارك فيها للمرة الاولى.

رعاة بطولة الفيفا قطر لكرة القدم

بطولة كاس العالم لكرة القدم فيفا 2022 البطولة الاهم والأعظم على كوكب الأرض، تحظى بمتابعة مليارات الأشخاص من مختلف دول العالم، سواء في الملاعب أو خلف شاشات التلفاز، تتهافت أكبر الشركات العالمية للحصول على حق رعاية هذه البطولة، بما يزيد فرص تميز هذه البطولة، من أهم هؤلاء الرعاة:

  1. شركة اديداس للملابس الرياضية
  2. شركة فيزا للخدمات المالية
  3. شركة كوكا كولا للمشروبات الغازية
  4. منصة Crypto.com لتداول العملات الرقمية
  5. شركة Mengniu الصينية لصناعة الألبان
  6. شركة بايجوز اليابانية لقنية التعليم
  7. شركة هيونداي للسيارات
  8. شركة هواندا
  9. شركة كيا
  10. الخطوط الجوية القطرية

أسعار تذاكر بطولة الفيفا قطر

أعلنت الفيفا منذ فترة طويلة عن أسعار تذاكر حضور مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تتراوح ما بين 950 إلى 22450 دولار، والتي تأتي في باقات شراء، بما يسمح للمشترين باختيار الباقات التي تتضمن مباريات المنتخبات التي يفضلون حضورها، وهكذا تأتي لهم بأرخص سعر.

اين يمكن مشاهدة مباريات بطولة فيفا قطر 2022؟

أما من لا يتمكنون من حضور مباريات بطولة قطر 2022 فيفا في الملاعب، سيمكنهم الاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولة في قنوات تليفزيونية، والتي تبث ملخص لجميع مباريات البطولة. مثل:

  1. قنوات بي إن سبورت الرياضية
  2. قنوات سكاي نيوز الرياضية

هناك ايضاً فرصة لمشاهدة كل مباريات بطولة فيفا قطر 2022، حتى أثناء السفر او التنقل بواسطة الهاتف الجوال، من خلال مواقع المراهنات الرياضية، التي توفر بث مباشر لمباريات البطولة والفعاليات التي تقاك على هامشها، مع المراهنة على هذه البطولة، وتعرض خيارات رهان كثيرة واحتمالات تنافسية في مراهنات كرة القدم، مثل رهان الفائز بالبطولة وهداف البطولة ... إلخ، لتكون الاستفادة مضاعفة، من جهة الاستمتاع بمشاهدة مباريات منتخب بلادك  وتشجيعهم، وجنب بعض المكاسب من المراهنة.

أماكن الإقامة في قطر لحضور بطولة فيفا 2022

استعدت قطر بتجهيز عشرات الفنادق الفاخرة، لاستقبال الوفود والبعثات الرياضية من مختلف بلاد العالم، وملايين المشجعين القادمين إليها لحضور المهرجان الكروي الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط في الدوحة. كما جهزت مئات البيوت والشقق السكنية الجديدة المجهزة بأفخم التجهيزات.

والاهم أن كافة الفنادق وأماكن الإقامة قريبة من الملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة، بما يسمح للمشجعين بمشاهدة المباريات، والقيام بجولات سياحية ممتعة، لمشاهدة المعالم السياحية والأثار والمتاحف للتعرف على الثقافة القطرية والعربية، وحضور الحفلات الفنية والاستمتاع بالفلكلور القطري وما إلى ذلك، بما يضمن ترويج هائل وغير مسبوق للسياحة القطرية.

في الاخير؛ يمكنك الآن حجز مقعدك في احد ملاعب قطر المخصصة لبطولة فيفا 2022، التي ستنطلق يوم 21 من نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم، لتستمتع بحضور مباريات كأس العالم ومشاهدة نجوم كرة القدم أمثال ميسي وكريستيانو من الملاعب لأول مرة، والتي من المتوقع ان تكون بطولة متميزة.

اجعلها أكثر روعة مع المراهنة في احد مواقع المراهنات الرياضية التي نوصي بها!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.