الكازينو المباشر
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  الكازينو المباشر 
  6. »
  7.  لعبة بلاك جاك اون لاين مباشر

العاب بلاك جاك اون لاين ذو الموزع المباشر

نجحت مواقع الكازينو اون لاين ان تستغل التطور التكنولوجي لتوفير العاب بلاك جاك ذو موزع مباشر (Live Dealer Blackjack)، هذه النوعية من الألعاب التي تجذب أعداد كبيرة من اللاعبين وخاصة ممن يبحثون عن الإثارة الحقيقية والترفيه الواقعي وهو ما يتميز به اللعب داخل نوادي المراهنات التقليدية، العاب البلاك جاك المباشرة التي يقوم بها موزع حقيقي سواء كان رجل أو امرأة، بإدارة الطاولات فيها وتقليب الاوراق والتوزيع. وفي الغالب لا تتغير طريقة اللعب في البلاك جاك التقليدية عن نظيرتها المباشرة إلا في انه يتم بث كل ما يدور من أحداث على طاولة اللعب وفي أجواء الكازينو مباشرة عبر شاشة الهاتف او الحاسوب الشخصي، وهذا يشعر معه اللاعب بكم هائل من المتعة والإثارة، أما بالنسبة للقواعد الرئيسية للعبة البلاك جاك ذو الموزع المباشر وطريقة اللعب وخيارات الرهان فلا تختلف نهائياً عن البلاك جاك الكلاسيكية، وربما يكون الإختلاف الوحيد في الحد الأدنى والأقصى في المراهنة المباشرة عن التقليدية.   

أفضل كازينوهات - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
127+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
112+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
98+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
112+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
121+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
99+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
140+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
121+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

أهم خصائص العاب البلاك جاك اون لاين ذو الموزع المباشر

في الفترة الأخيرة أصبحت أعداد اللاعبين في البلاك جاك ذو الموزع المباشر (Live Dealer Blackjack) أكثر بكثير من اللاعبين في البلاك جاك العادية، وهذا بفضل العديد من المزايا والخصائص التي تتميز بها النسخة المباشرة، ومن أهم هذه المميزات:

  1. المتعة بها تضاهي اللعب في صالات المراهنات الحقيقية: السبب الوحيد الذي كان يذهب من أجله اللاعبين لنوادي القمار الفعلية، هو الإثارة الواقعية والمتعة الحقيقية، وهذا متوفر الآن في البلاك جاك اون لاين ذو الموزع المباشر، بما يسمح للاعب يدخل ويندمج في أجواء اللعب بما يمنحه كم هائل من المتعة والإثارة.
  2. تركيز أكثر لأرباح أكبر: عندما يشارك اللاعب في البلاك جاك ذو الموزع المباشر على الانترنت يكون أكثر تركيزاً وأقل إرتباكاً ولا يخشى نظرات أو تعليقات أي أحد من اللاعبين المنتظرين اللعب، وهذا ما لا يتوفر في نوادي المراهنات او حتى البلاك جاك التقليدية، أيضاً يوفر موقع الكازينو اون لاين للاعب العديد من الإستراتيجيات للفوز في البلاك جاك المباشر، وهذا يمنحه فرص أكبر للفوز وتحقيق الأرباح.
  3. نزاهة وشفافية عالية في اللعب: بما أن كل خطوات اللعب بدءاً من توزيع البطاقات وتقليبها وخيارات الرهان تتم تحت نظر اللاعب في البلاك جاك المباشر من خلال كاميرات البث الحديثة، فإن اللاعب يشعر بكامل الثقة والإطمئنان على نتائج اللعب، وهذا ما لا يتوفر في لعبة البلاك جاك العادية، بل وأفضل من صالات المراهنات الحقيقية حيث قد يحدث تلاعب في البطاقات مما يخل بفرص اللاعب في الفوز.
  4. أكثر حماس: في البلاك جاك المباشر يمكن للاعب ان يتحاور مع الموزع ويتواصل معه لأخذ رأيه في أمر معين، كما يمكن التحاور مع اللاعبين الآخرين، ويسمع أصواتهم وصيحاتهم وهذا ينقل له مدى شعورهم بالفرح او القلق او الحماس، وبالتالي يكون اللعب أكثر حماس وبالتالي اللاعب يندمج أكثر في اللعبة مما يمنحه متعة أكبر، وهذا ما لا يتوفر في البلاك جاك العادية.
  5. العديد من المكافآت: يقدم الكازينو العديد من العروض السخية والجوائز للاعبين في البلاك جاك ذو الموزع المباشر، لأنه يعتبرهم أفضل فئات اللاعبين ويشاركون به بأموال ضخمة، ولهذا يمنحهم بعض الجوائز في مناسباتهم الخاصة، لفات مجانية، تذاكر سفر سياحية أو تذاكر إشتراك في بطولات بلاك جاك وغيره.

قواعد لعبة البلاك جاك اون لاين ذو الموزع المباشر

قواعد لعبة البلاك جاك ذو الموزع المباشر في الحقيقة لا تختلف مطلقاً عن قواعد لعبة البلاك جاك العادية أو حتى المتوفرة في نوادي المراهنات الحقيقية، تتم بنفس الطريقة والقواعد إلا في أمر واحد وهو أن البلاك جاك العادية تتم اللعبة من خلال برنامج مولد الأرقام العشوائي، أما في البلاك جاك المباشرة، فبمجرد إشتراك اللاعب سيظهر مدير الطاولة على شاشة الجهاز الذي يلعب من خلاله وقد يتحدث معه، ويبدأ في تقليب البطاقات وتوزيعها وغيره من الخطوات الاخرى.

ويفوز اللاعب في البلاك جاك ذو الموزع المباشر الذي يشكل أفضل يد مجموعها 21 أو أقرب ما يكون، ويخسر فوراً إذا تجاوز مجموع بطاقات اليد لديه أكثر من 21، ويحق للاعب ان يلعب اولاً بشكل دائم، وهذا يمنحه مميزات عديدة أهمها انه يتحكم في سرعة اللعب ويمنحه فرصة للتفكير لإتخاذ القرار الأفضل له.

ويفوز اللاعب فوراً إذا حصل في بداية اللعبة على يد بلاك جاك طبيعية وهي التي تتكون من إحدى بطاقات الصور سواء كانت ملك او ملكة او جاك مع بطاقة رقم 10، أما إذا تجاوز اللاعب وشكل الموزع أفضل يد مجموعها 21 يفوز فوراً، في حين لم يتمكن أياً منهما في تشكيل أقوى يد، فلا أحد يفوز بهذه الجولة.

قيم الاوراق في العاب البلاك جاك ذو الموزع المباشر

يتم إحتساب كافة البطاقات في لعبة البلاك جاك المباشرة بنفس قيمتها في نظيرتها العادية، حيث تحسب البطاقات من 2 حتى 9 نفس القيمة المطبوعة عليها، أما ورقة الآس فتحسب بقيمة 1 او 11، في حين يتم عد أوراق الصور وورقة رقم 10 بقيمة 10.

خيارات الرهان في العاب البلاك جاك ذو الموزع المباشر

في حالة عدم حصول اللاعب على يد بلاك جاك طبيعية، يمكنه أن يختار رهان من الخيارات المتوفرة في اللعبة، حتى يمكنه أن يشكل أفضل يد قبل الموزع، وهنا تظهر مهارة وخبرة كل لاعب، فإذا كان لاعب ذكي ولديه سرعة بديهة والقدرة على الإستنتاج، ويعرف مهارة عد البطاقات سواء الموجود على الطاولة أو يمكنه التنبؤ بقيم بطاقات الموزع، يمكنه بسهولة إختيار الرهان المناسب للفوز بل مضاعفة أرباحه، ومن أهم خيارات الرهان ما يلي:

  • خيار الضرب: وفيه يقوم اللاعب بسحب ورقة إضافية مع دفع مبلغ إضافي
  • خيار التوقف: وهذا الخيار يلجأ اللاعب له عندما تكون قيمة بطاقاته قد إقتربت من 21، وقتها يجب التوقف عن اللعب خوفاً من التجاوز أو بمعنى آخر يكون سلبي ويمرر اللعب للاعب المجاور.
  • خيار التقسيم: ويلجأ له اللاعب له عندما يحصل على بطاقتين بنفس القيمة مثل بطاقات الصور.
  • خيار المضاعفة: ويلجأ له اللاعب عندما يكون واثق تماماً أن قيمة البطاقات الموجودة معه تسمح له بتشكيل أفضل يد، وقتها يطلب مضاعفة الرهان ليفوز بأرباح مضاعفة، مع دفع مبلغ مساوي لقيمة الرهان.
  • خيار الإنسحاب: ويلجأ اللاعب لهذا الخيار عندما يتأكد أن قيمة البطاقات لديه لن تمكنه من الفوز، وبهذا يمكنه أن يقلل خسائره إلى النصف.

العاب البلاك جاك ذو الموزع المباشر (Live Dealer Blackjack) لعبة تحمل الكثير من الواقعية والإثارة والمغامرة، فيها يتحدى اللاعب الموزع الذي يمكنه ان يتحاور معه وجهاً لوجه عبر شاشة الهاتف الجوال، وهذا بفضل تقنية البث الحي، كما يشعر اللاعب بكم كبير من الأمان والمصداقية في اللعب لأن الموزع سيقوم بكل خطوات اللعب أمامه وبمنتهى الشفافية، وهذا يجعل اللاعب يراهن ويلعب بتركيز عالي بما يسمح له بالفوز وتحقيق أرباح كبيرة.

إذا كنت تبحث المزايا الحصرية في العاب البلاك جاك اون لاين، فيمكنك الآن الإشتراك في أحد مواقع الكازينو اون لاين التي توفر قسم خاص باللعب المباشر!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.