4 أسباب لفوز ميسي على ليفاندوفسكي بالكرة الذهبية 2021

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  ليونيل ميسي يفوز بجائزة الكرة الذهبية
بواسطة كاظم مسالمة
| 08/12/2021
فوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية

شهدت العاصمة الفرنسية باريس في 30 نوفمبر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لعام 2021 لكرة القدم، والذي يتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم للتعرف على أفضل لاعب كرة قدم في العالم. وتقوم صحيفة فرانس فوتبول بتنظيم الجائزة كل عام، والجدير بالذكر أن هذه النسخة من جائزة البالون دور الكرة الذهبية هي النسخة رقم 65.

خلال العشرة سنوات الأخيرة، سيطر كلا من ليونيل ميسي، وكرستيانو رونالدو الكرة الذهبية بواقع 9 جوائز من واقع عشرة حيث ذهبت العاشرة للاعب لوكا مودريتس. حظى الحفل بالتصفيق الحار عندما تم اعلان الفائز بالكرة الذهبية لعام 2021 وهو ليونيل ميسي.

وقد تفوق ميسي على مجموعة من اللاعبين المتميزين وفاز بجائزة البالون دور. شملت قائمة المرشحين 30 لاعب من دوريات ودول مختلفة، ولكن ميسي حقق الكرة السابعة في تاريخه متفوقًا على الجميع ضاربًا رقمًا قياسيًا جديدًا. جاء اللاعب البولندي ولاعب بايرن ميونخ الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي، في المرتبة الثانية. وأثناء استلام ميسي للجائزة، قدم بعض كلمات الشكر لزملائه وعائلته، كما أشاد بما قدمه اللاعب ليفاندوفسكي لهذا العام مؤكدًا أنه استحق جائزة الكرة الذهبية لعام 2020 وهي تلك الجائزة التي تم إلغائها نظرًا لتفشي فيروس كورونا المستجد. أضاف ميسي قائلًا أنه على فرانس فوتبول أن تقدم له جائزة البالون دور لعام 2020 التي استحق اللاعب الحصول عليها.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - حزيران 2022

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
109+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
118+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
95+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€122
عند الايداع الأول
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند إيداع 15$ أو أكثر
122+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
116+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$100
على الايداع الاول
121+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
108+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
على الرهان التراكمي

مواقع المراهنات الرياضية وضعت احتمالات فوز ميسي بالكرة الذهبية

لم تخلو الكثير من مواقع مراهنات كرة القدم من احتمالات فوز اللاعبين المرشحين بالجائزة الذهبية. شارك الكثير من المراهنين العرب أيضًا في وضع رهاناتهم على ذلك. كانت الاحتمالات تشير إلى فوز ميسي بالجائزة وهو ما تحقق بالفعل. جاء أيضًا ليفاندوفسكي في المرتبة الثانية من الاحتمالات، وحصل كريم بنزيمة ومجمد صلاح على الترتيب الثالث والرباح في الاحتمالات. كما كان هناك العديد من الاحتمالات الموضوعة لحفل ليلة الجائزة الكبرى مثل أفضل لاعب شاب تحت جيل 21 عام وإحتمالات جائزة افضل حارس مرمى.

لماذا فاز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021؟

لماذا فاز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021؟لم يكن فوز ميسي على ليفاندوفسكي بجائزة الكرة الذهبية نتيجة التصويت فقط، بل كان نتيجة حصوله على بعض الإنجازات على الصعيد الفردي والجماعي. هناك أربعة أسباب أساسية ساعدت ميسي على الفوز بالكرة الذهبية لعام 2021:

  1. السبب الأول هو فوزه مع برشلونة ببطولة كأس الملك في إسبانيا.
  2. السبب الثاني هو تحقيقه للقب بطولة كوبا أمريكا مع منتخب بلاده الارجنتين.
  3. السبب الثالث هو الأداء الرائع لميسي في مبارياته في دوري أبطال أوروبا.
  4. السبب الرابع هو تسجيله لأكبر عدد من الأهداف في الدوريات الخمس الكبرى بعد ليفاندوفسكي. فقد سجل ميسي 38 هدفًا، وسجل ليفاندوفسكي 48 هدفًا إلا أن ميسي هو صاحب أكبر عدد من التمريرات الحاسمة.

جميع هذه الأسباب ساعدت البرغوث الأرجنتيني على حصد اللقب عن جدارة.

كرستيانو رونالدو يحتل المرتبة السادسة

أتي لاعب مانشستر يونايتد الحالي، ويوفنتوس السابق، كرستيانو رونالدو CR7 في المرتبة السادسة في سباق الكرة الذهبية لعام 2021. خلال السنوات السابقة، حصد رونالدو على لقب أفضل لاعب في العالم وجائزة الكرة الذهبية خمس مرات ليصبح ثاني أكثر اللاعبين في التاريخ حصولًا على الجائزة. كان رونالدو، غريم ميسي التقليدي، في أشد الحاجة إلى الفوز بهذا بالكرة الذهبية لهذا العام لكي يعادل رقم البرغوث الأرجنتيني، لكن لم يكن نيل المطالب بالتمني.

المزيد من الفائزين في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية 2021

أفضل لاعبة كرة قدم لعام 2021: أليكسيا بوتيلاس لاعبة برشلونةفي الحفل الذي يتم إقامته في مسرح (دو شاتليه) في العاصمة الفرنسية باريس تم توزيع جوائز أخرى إلى جانب جائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم 2021. بالطبع تسرق هذه الجائزة الأنظار، ولهذا السبب يتم الإعلان عنها في الأجزاء الأخيرة من الحفل. مع ذلك، يتم تقديم جوائز أخرى لأفضل اللاعبين في العالم. فيما يلي نعرض لكم هذه الجوائز:

  • أفضل لاعبة كرة قدم لعام 2021: أليكسيا بوتيلاس لاعبة برشلونة
  • أفضل مهاجم لعام 2021: ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ والمنتخب البولندي
  • جائزة أفضل حارس مرمى (كأس ياشين): دوناروما لاعب باريس سان جيرمان
  • جائزة أفضل نادي: فاز نادي تشلسي الإنجليزي بجائزة أفضل نادي
  • أفضل لاعب صاعد (جائزة كوبا Kopa) تحت سن 21: بدري جونزاليز لاعب برشلونة والمنتخب الإسباني

بالتأكيد جميع الفائزين بجوائز الكرة الذهبية استحقوا الفوز بها، وذلك نظرًا لما قدموه على المستوى الفردي والجماعي خلال موسم كروي مليء بالنجاحات. لقد أتت هذه الجوائز تكريمًا لهم وعلى موهبتهم والروح الرياضية التي يتحلون بها. نحن الآن في بداية موسم رياضي جديد، لتكون جائزة الكرة الذهبية هدف لكل لاعب ونستمتع نحن عشاق كرة القدم بمزيد من الإثارة والتشويق.

أفضل 10  لاعبين في العالم لعام 2021

أفضل 10  لاعبين في العالم لعام 2021التصريح عن المزيد من الفائزين في حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية  لم يكن الجزء الوحيد لهذا الحفل، بل تم التصريح عن قائمة أفضل اللاعبين في العالم لعام 2021، وهي كالتالي:

  • المركز 10: دوناروما حارس مرمى باريس سان جيرمان
  • المركز 9: مبابي لاعب باريس سان جيرمان
  • المركز 8: كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي
  • المركز 7: محمد صلاح لاعب ليفربول
  • المركز 6: كرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد
  • المركز 5: نجولو كانتي لاعب تشيلسي
  • المركز 4: كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد
  • المركز 3: جورجينو لاعب تشيلسي
  • المركز 2: ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ
  • المركز 1 الفائز بالكرة الذهبية: ميسي لاعب باريس سان جيرمان

كيف يتم التصويت على جائزة الكرة الذهبية البالون دور

ذكرنا في البداية أن مجلة فرانس فوتبول الفرنسية تقوم بتنظيم جائزة الكرة الذهبية منذ عام 1956. هناك طريقة معينة يتم بها اختيار الفائزين بالجوائز. في البداية، يتم ترشيح مجموعة من اللاعبين بناء على إنجازاتهم الجماعية سواء مع أنيتهم أو منتخباتهم. يتم النظر أيضًا إلى الجوائز الفردية التي حققها اللاعبين، السلوك الرياضي، تطور الموهبة والمسير العامة للاعبين. كل هذه الأمور يتم التعبير عنها في صورة نقاط.

بعد ذلك، يتم دعوة مجموعة من الصحفيين من جميع أنحاء العالم، يصل عددهم لأكثر من 180 صحفيًا، عبر البريد الإلكتروني للتصويت على الفائزين. يتم اختيار جائزة أفضل لاعب لكرة القدم للرجال، أفضل لاعبه لكرة القدم للسيدات، أفضل لاعب تحت 21 سنة (كأس كوبا)، أفضل حارس مرمى (كأس ياشين)، أفضل مهاجم، أفضل نادي وغير ذلك من الجوائز التي يتم توزيعها.

وأخيراً إذا كنت ترغب في وضع رهانك على جائزة أفضل لاعب في العالم أو كما نطلق عليها جائزة الكرة الذهبية، فهذا متاح لك. يكون ذلك من خلال الاشتراك في أحد مواقع المراهنات الرياضية اون لاين الموثوقة والمرخصة. تقوم هذه المواقع بتقديم الكثير من الخدمات الحيدة للمراهنين العرب وتغطي كافة الأحداث الرياضية اليومية في مختلف الرياضات. تستطيع المشاهدة من خلال بث مباشر، ووضع رهان على أي رياضة تفضلها. ستحصل على ارباح حقيقية عند الفوز والكثير من المكافآت النقدية المجانية.

اشترك الآن في موقع مراهنات رياضية اون لاين، وراهن على أهم وأفضل الأحداث الرياضية!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.