A7laBet
BetandYou

مراجعة كازينو بت اند يو اون لاين

2
تقييم المستخدم
95.5%
نسبة الدفع

يعتبر كازينو BETANDYOU أحد الكازينوهات التي تلقى رواجًا كبيرًا في العالم عامة وفي العالم العربي خاصة، حيث يدعم الكازينو اللغة العربية كلغة رئيسية للمقامرة والمراهنة، ويوفر قسم خاص للمراهنات الرياضية على العديد من الأحداث والبطولات والمسابقات المختلفة الشائعة في العالم، كما يقدم الكازينو تشكيلة كبيرة من ألعاب السلوتس، وألعاب البنغو، ومراهنات الرياضة الافتراضية، ويضم قسم خاص للكازينو المباشر.

 

كازينو BETANDYOU أحد الكازينوهات المرموقة التي تتيح أفضل الوسائل الترفيهية وألعاب المقامرة، إضافة إلى قسم خاص للمراهنات الرياضية بأفضل جودة ممكنة وبأعلى احتمالات فوز.

 

Features

  • قسم خاص للمراهنات الرياضية المتنوعة والرهانات على البث المباشر
  • ألعاب كازينو مباشر متنوعة

إيجابيات وسلبيات

  • قسم خاص للمراهنات الرياضية المتنوعة 
  • قسم خاص لألعاب الكازينو المباشر
  • يدعم العملات الرقمية
  • قسم خاص لمراهنات البث المباشر
  • قسم خاص للألعاب المتنوعة
  • يدعم اللغة العربية
  • شروط رهان عالية
  • غير متوفر في بعض الدول لذا يحتاج لتشغيل VPN

معلومات السحب

  • Times: 2-3; Limits: Not Stated

معلومات الكازينو

  • تاريخ الانشاء: 2023
  • البريد الإلكتروني: support-en@betandyou.com
  • موقع: betandyou531984.top
  • عدد الألعاب: 3000+
  • أنظمة التشغيل: ويندوز, ماك, آي باد, آي فون, أندرويد, حاسوب لوحي
  • الحد الأدنى للإيداع:: 10
  • دردشة مباشرة: Not Available

طرق السحب والدفع

العملات الرقمية
ماتش بتر
الفيزا
الماستركارد
سكريل

مزودي الألعاب

بومينغ
جيم آرت
مايكروغيمنغ
بيت سوفت

الألعاب المتاحة

الروليت
السلوتس
المراهنات الرياضية

مراجعة كازينو بت اند يو اون لاين مكافآت

كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة
كاظم مسالمة
بقلم كاظم مسالمة

مقدمة عن BETANDYOU

يعتبر كازينو BETANDYOU أحد الكازينوهات التي تلقى رواجًا كبيرًا في العالم عامة وفي العالم العربي خاصة، حيث يدعم الكازينو اللغة العربية كلغة رئيسية للمقامرة والمراهنة، ويوفر قسم خاص للمراهنات الرياضية على العديد من الأحداث والبطولات والمسابقات المختلفة الشائعة في العالم، كما يقدم الكازينو تشكيلة كبيرة من ألعاب السلوتس، وألعاب البنغو، ومراهنات الرياضة الافتراضية، ويضم قسم خاص للكازينو المباشر.

تمتلك شركة Dranap Ltd كازينو BETANDYOU ويتم إدارته من قبل شركة Pelican Entertainment B.V. التي تمتلك ترخيص قانوني من لجنة قبرص وكوراكاو، ويقدم الكازينو خدمات المراهنة بالدرجة الأولى لمحبي وعشاق المراهنات الرياضية وألعاب الكازينوهات والترفيه، ويمتلك الكازينو خبرة كبيرة في تقديم خدماته منذ عام 2010 ويسعى جاهدًا لتوسيع مكانته في الأسواق الأوروبية وأفريقيا ودول منظمة الكومنولث.

تتنوع طرق الدفع عبر الكازينو بما يتناسب مع احتياجات المستخدمين ويلبي رغباتهم، ويبدي الكازينو اهتمامًا واسعًا بعملائه من جميع أنحاء العالم دون تمييز من خلال توفير فريق للدعم الفني يعمل على مدار الساعة وفي جميع أيام الأسبوع لتقديم كافة الخدمات بكفاءة عالية.

تتميز عملية التسجيل عبر موقع كازينو BETANDYOU بالسهولة والسلاسة، فعملية التسجيل لا تستغرق أكثر من دقيقية واحد، مما يوفر الوقت والجهد على المشتركين.

المدفوعات

يدعم الكازينو العديد من طرق الدفع الموثوقة والأمنة والتي تلبي رغبات جميع المستخدمين، بدءً من طرق الدفع بواسطة بطاقات الفيزا والماستر كارد، مرور بالدفع بالمحافظ الإلكترونية، وصولًا إلى الدفع بواسطة العملات الرقمية المشفرة.

وتتميز جميع طرق الدفع بالمعالجة الفورية، وبحد أدنى 1.00 USD, 1.00 EUR, 4.50 TRY, 5.00 BRL, 25.00 UAH، وقد تختلف الحدود الدنيا وفقًا للبنك والبلد الخاصة بالمستخدم.

أما فيما يتعلق بعمليات سحب الأرباح، فالكازينو يدعم سحب الأموال بالمحافظ الإلكترونية وبالعملات الرقمية، وتتميز عملية سحب الأرباح بالمعالجة الفورية للسحوبات وبحد أقصى 15 دقيقة، وبحد أدنى للسحوبات 1.50 USD, 1.50 EUR, 9.00 TRY, 10.00 BRL, 40.00 UAH.

قسم مراهنات الكازينو

يوفر الكازينو وقسم خاص بالمراهنات الرياضية المتنوعة، بدءًا من المراهنة على الفريق الوطني، أو المراهنة على المسابقات الكبيرة، أو المراهنة على صناع الرهان، أو الرهانات على بطولة الـ UFC، أو المراهنة على السياسة، كما يتوفر في الكازينو قسم البث المباشر المتعدد، وعروض مسبقة للبث المباشر، والمراهنة على ألعاب الفيفا والألعاب الإلكترونية.

الألعاب

يقدم الكازينو مجموعة كبيرة من الألعاب ومكتبة متكاملة تضم عدد كبير من ألعاب السلوتس، وألعاب الكازينو المباشر، وألعاب البوكر، وألعاب الياناصيب، وألعاب البطاقات، وألعاب الكراش، وألعاب البنغو، وغير ذلك الكثير.

الاتصال والتواصل

ينفرد كازينو BETANDYOU بخدمة الدعم الفني المتواصلة والمستمرة لتقديم الخدمات لجميع المستخدمين دون تمييز، حيث يمكن الوصول لخدمة الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني الخاص بالخدمة support-en@betandyou.com، كما ويمكن الوصول لقسم الأمن الخاص بالكازينو عبر البريد الإلكتروني security-en@betandyou.com، كذلك الحال يمكن الوصول لخدمة العلاقات العامة والإعلانات عبر بريد الكازينو marketing@betandyou.com، وقسم خاص للاستفسارات حول الحسابات المحظورة عبر البريد الإلكتروني block@betandyou.com، وقسم خاص للاستفسار حول المعلومات الشخصية عبر البريد الإلكتروني dpo@betandyou.com، ويوجد في الكازينو قسم خاص للمدونات والمقالات التي تتعلق بكافة ما هو جديد عبر الكازينو.

الأمان والحماية

تأسس الكازينو منذ عام 2010 وتمتلك شركة Dranap Ltd ويتم إدارته من قبل شركة  Pelican Entertainment B.V. التي تمتلك ترخيص قانوني من لجنة كوراكاو، كما ويقدم الكازينو تطبيق خاص به؛ ليتيح للمستخدمين إمكانية الوصول لجميع مساحات الكازينو بسهولة في أي وقت وزمان، ويوظف الكازينو العديد تقنيات تكنولوجية وبرامج؛ لتشفير بيانات المستخدمين والحفاظ على خصوصياتهم وتأمين جميع معاملاتهم المالية بأعلى مستويات الأمان.

إيجابيات الكازينو

  1. قسم خاص للمراهنات الرياضية المتنوعة
  2. قسم خاص لألعاب الكازينو المباشر
  3. قسم خاص لألعاب السلوتس
  4. قسم خاص لمراهنات البث المباشر
  5. قسم خاص للمراهنة على الرياضات الإلكترونية
  6. قسم خاص للمراهنة على الرياضة الافتراضية
  7. يدعم اللغة العربية
  8. يدعم العملات الرقمية
  9. يوجد تطبيق خاص بالكازينو
  10. خدمة دعم فني متواصل ومستمر

سلبيات الكازينو

  1. شروط رهان عالية

الخلاصة:

كازينو BETANDYOU أحد الكازينوهات الرائدة في توفير ألعاب المقامرة وخدمات الترفيه بأعلى مستوى من الجودة، كذلك يوفر أقسام متنوعة للمراهنات، وقسم خاص للمدونات والمقالات المتعلقة بكل ما هو جديد في عالم الكازينوهات؛ ليبقى المستخدمين على اطلاع بكافة ما يحدث أولًا بأول.

انضم الآن إلى كازينو BETANDYOU واحصل على مكافآت ترحيبية ضخمة واستمتع بأفضل العروض الترويجية المتنوعة، كذلك احظى بفرصة للرهان على الأحداث الرياضية المتنوعة

FAQ

🎁 مكافأةمكافأة ترحيبية حتى €1500 + 150 لفة مجانية
🎮 ألعاب3000+
💰 الحد الأدنى للإيداع10
🌟 ترخيصهيئة كوراساو

إذا أعجبك BetandYou، فمن المحتمل أن يعجبك

أحدث اخبار الكازينو - أكتوبر ٢٠٢٤

احصل على أفضل مكافآت كازينو وعروض ترويجية مباشرة على صندوق بريدك الإلكتروني.

لا تكون آخر من يعلم عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

من خلال التسجيل، فإنك تؤكد أنك قرأت وقبلت شروطنا المحدثة.