1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو بت ماستر اون لاين

كازينو بت ماستر اون لاين: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
يقدم خاصية متقدمة لتشفير بيانات المستخدمين. 
خيارات ألعاب ضخمة 
خدمة دعم فني تعمل على مدار الساعة 
يوفر تطبيق خاص بالكازينو 
يعتبر كازينو بيت ماستر Betmaster من الكازينوهات العريقة التي تتمتع بسمعة طيبة على مستوى العالم، حيث يمتلك الكازينو باعِ طويلًا من الخبرة تفوق الـ 8 أعوام، ويعود تاريخ تأسيس كازينو بيت ماستر إلى عام 2014، بهدف تقديم خدماته إلى لاعبي رابطة الدول المستقلة، كدولة أفريقيا، وأوروبا، وآسيا، وأمريكا الجنوبية، ويمكن للمقيمين في تلك الدول التمتع بخدمات كازينو بيت ماستر والوصول إلى جميع مساحاته بكل سهولة.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
مكافأة ترحيبية حتى
$220
+10 لفات مجانية
أطلب المكافأة
توجه إلى كازينو بت ماستر اون لاين

مراجعة كازينو بت ماستر اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 29/06/2022

تمتاز واجهة كازينو بيت ماستر بالسلاسة والبساطة، وصمم بدقة عالية؛ لكي يتيح للاعبين الجدد إمكانية التعامل مع الكازينو بكل بساطة وعقد رهاناتهم ومتابعتها دون أي عوائق، ووفقًا إلى مراجعة Betmaster كازينو اون لاين، يدعم الكازينو العديد من خيارات الإيداع المتنوعة التي تلائم جميع المستخدمين، إضافة إلى الإيداع بواسطة العملات الرقمية، وتتميز بيئة الكازينو بأنها بيئة مثالية للعب، وقد يتم إدارة الكازينو بواسطة شركة Reinvent ويقع مقرها في قبرص، ويحمل الكازينو ترخيص من لجنة كوراساو كترخيص تنظيمي لألعاب الكازينو التي يتجاوز عددها الـ 4 آلاف لعبة متنوعة، ويوفر الكازينو تطبيقًا خاص به يعمل على أنظمة تشغيل الهواتف سواء أندرويد أو أنظمة تشغيل iOS.

مراجعة Betmaster كازينو اون لاين

في مراجعة بيت ماستر كازينو، فإن خدمات الكازينو تعمل بناءً على تقنية أمان عالية المقاييس، حيث يعتمد كازينو بيت ماستر على خاصية SSL التي تضمن للاعبين أعلى معايير الأمان والسرية في المراهنات وحماية بيناتهم الشخصية، ويتم تشفير بيانات المستخدمين وحمايتهم من أي عمليات اختراق خارجية.

ومن خلال تقييم Betmaster كازينو، فإنه يحتل مكانة مرموقة مقارنة بالكازينوهات الأخرى ويتميز بسنوات طويلة من الخبرة ليصبح أحد الكازينوهات المنافسة عالميًا وعلى مستويات عالية، ويخصص الكازينو فريق متمرس لتقديم خدمة الدعم الفني على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بالعديد من اللغات، باستثناء بعض اللغات كاللغة الروسية.

مكافآت بيت ماستر كازينو اون لاين

وفقًا إلى مراجعة كازينو بيت ماستر، تبين أن الكازينو يقدم مكافآت جمة للاعبين من خلاله للاعبين الجدد واللاعبين الدائمين، فبمجرد فتح المستخدم لحسابه عبر بيت ماستر كازينو، سيحظى بمكافأة ترحيبية بنسبة 100% كمكافأة تتناسب مع إيداع المستخدم تصل إلى 220$، إضافة إلى حصول المستخدم على 10 لفات مجانية كل أسبوع خلال الأسابيع الأربع الأولى عبر كازينو بيت ماستر.

لا يقتصر الأمر فقط على المكافأة الترحيبية التي يقدمها الكازينو، بلك هناك عروض أخرى يقدمها، منها: عروض الكاش باك الأسبوعي، واللفات المجانية، والعديد من العروض الأخرى المميزة.

 

الألعاب عبر كازينو بيت ماستر اون لاين

بعد مراجعةBetmaster  كازينو بشكل مفصل، سنستعرض الألعاب التي يقدمها الكازينو للمستخدمين، حيث يقدم الكازينو نحو 4.400 لعبة مميزة، منها حوالي 4 آلاف لعبة عبارة عن آلات سلوتس بالمال الحقيقي، والتي أشرفت على تطويرها كبرى شركات البرمجيات، كشركة بيت سوفت، وشركة بلو برينت غايمنغ، وشركة ريد رايك غايمنغ، وشركة بلايتيك، وشركة نت إنت، ومايكروغايمنغ، وثاندركيك، وسبينومينتال، ووازدان، وغيرها العديد من الشركات المرموقة وذات الخبرة العالية في هذا المجال، ويتيح الكازينو للاعبين البحث عن الألعاب الموجودة من خلال أيقونة البحث في أعلى الموقع، ومن أبرز الألعاب التي يقدمها الكازينو، ما يلي:

  1. ألعاب السلوتس: يضم الكازينو عدد كبير من ألعاب السلوتس، أبرزها لعبة وايلد ويست غولد، ولعبة فالي اوف ذا غادز، ولعبة داون أوف ذا درودز، ولعبة سان اوف إيجيبت، ولعبة بوك اوف أتم، إضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى المميزة.
  2. ألعاب الجاك بوت: يقدم كازينو بيت ماستر اون لاين مجموعة ضخمة من ألعاب الجاك بوت المتقدمة، ومن أبرزها لعبة نايت إن باريس، ولعبة تشيلي كويست، ولعبة تشارمز آند كلوفرز، وغيرها الكثير من الألعاب المميزة.
  3. ألعاب الروليت: يمكن للمستخدمين الوصول إلى ألعاب الروليت ذات الألوان الخلابة والمتنوعة، منها الروليت الكلاسيكي، والأوروبي، والأمريكي، والفرنسي، وألعاب دبل جاك بوت روليت، وألعاب الروليت D3.
  4. ألعاب البلاك جاك: يوفر الكازينو مجموعة رائعة من ألعاب البلاك جاك، كألعاب الـ VIP، وألعاب بلاك جاك ذات الأيدي المتعددة، إضافة إلى أكثر من 40 نوع مختلف من ألعاب البلاك جاك المميزة.
  5. ألعاب البوكر: يوفر الكازينو مجموعة متنوعة من ألعاب البوكر وألعاب الطاولات، وغيرها ومن أبرز ألعاب البوكر لعبة ثري كارد بوكر.
  6. ألعاب الباكارات: يقدم الكازينو بيت ماستر أكثر من 12 لعبة من نوع البونتو بانكو باكاراه المميزة.

ويقدم كازينو بيت ماستر عدد كبير من الألعاب الفورية التي تتميز بالبساطة والسهولة، وأكثر من 17 نوعًا من ألعاب السيك بو، لاسيما ألعاب الكازينو المباشر المميزة.

 

برمجيات كازينو بيت ماستر Betmaster اون لاين

يعمل كازينو بيت ماستر اون لاين مع كبرى شركات البرمجيات، منها شركة مايكروغايمنغ، وشركة نت إنت، وشركة كويك سبين، وشركة بلايتيك، وغيرها العديد من الشركات المميزة والمرموقة في مجال صناعة وتطوير الألعاب التي تتمتع بسمعة طيبة في عالم الكازينوهات.

 

وسائل الدفع عبر كازينو بيت ماستر اون لاين  

يقدم كازينو بيت ماستر تشكيلة منوعة من خيارات الدفع المميزة، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر كازينو بيت ماستر 10$ أمريكي، ويمكن للمستخدمين اختيار أفضل وسيلة إيداع متاحة عبر الكازينو، منها الإيداع بواسطة الفيزا، أو السكريل، أو الإيكوبايز، أو من خلال ويب ماني، أو النتلر، أو من خلال النيوسيرف، أو من خلال العملات الرقمية، منها البيتكوين، واللايت كوين، والدجكوين، والإيثيريوم، وغيرها من العملات الأقل استخدامًا كعملة مونيرو، وتيذر، وغيرها الكثير من العملات الرقمية الأخرى.

أما فيما يتعلق بسحب الأرباح، حيث يستغرق الكازينو وقتًا معقولًا لمعالجة السحوبات، ويستغرق سحب الأرباح ومعالجة المعاملات المالية حوالي عدة ساعات كحد أقصى، وتختلف فترة المعالجة حسب طريقة السحب المستخدمة، أما فيما يتعلق بالعملات الرقمية وطرق الدفع الفوري، فهي تتميز بأنها تتم بشكل فوري، ويبلغ الحد الأدنى للسحب عبر كازينو بيت ماستر 20 دولار للعملات العادية، و 100 دولار للعملات الرقمية المشفرة، وبالنسبة للحد الأقصى للسحب فهو 2000 دولار، ومن الممكن أن تكون عملية السحب خالية من العمولة لمرة واحد فقط كل 24 ساعة، وفي بعض الحالات، يفرض الكازينو 5 بالمائة عمولة، ويتم السحب بنفس طريقة الإيداع.

خدمة العملاء عبر كازينو بيت ماستر اون لاين

يقدم كازينو بيت ماستر اون لاين خدماته بأفضل طريقة ممكنة من خلال فريق متخصص ذو كفاءة عالية واحترافية بالتعامل مع العملاء والمستخدمين والرد على تساؤلاتهم واستفساراتهم بكل موضوعية ودقة متناهية، وتعمل خدمة العملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لتذليل العقبات أمام العملاء، ويمكن الوصول لخدمة العملاء من خلال خاصية الدردشة المباشرة أو من خلال البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء.

مميزات كازينو بيت ماستر اون لاين

يتميز كازينو بيت ماستر اون لاين بالعديد من المزايا الرائعة، منها:

  1. يتيح إمكانية التسجيل السريع من خلال رقم هاتف المستخدم
  2. يدعم الكثير من اللغات
  3. تتميز عمليات السحب عبر الكازينو للأرباح بأنها تتم بطريقة فورية
  4. يقدم الكازينو خيارات متعددة للإيداع
  5. يقدم خاصية متقدمة لتشفير بيانات المستخدمين.
  6. خيارات ألعاب ضخمة
  7. خدمة دعم فني تعمل على مدار الساعة
  8. يوفر تطبيق خاص بالكازينو

 

عيوب كازينو بيت ماستر اون لاين

على الرغم من المزايا الرائعة التي يقدمها الكازينو، إلا أن من عيوبه ما يلي:

  1. يفرض نسبة من العمولة على عمليات السحب
  2. تصميم الموقع كلاسيكي
  3. لا يقدم الكازينو برنامج ولاء أو نادي لكبار الشخصيات

الخلاصة

يعتبر كازينو بيت ماستر اون لاين من أكثر الكازينوهات التي يتردد عليها اللاعبين ومحبي ألعاب الكازينوهات، حيث يقدم الكازينو تشكيلة كبيرة من الألعاب المميزة يتجاوز عددها الـ 4 آلاف لعبة، كما ويضم الكازينو قسم خاص للمراهنات على أكثر من 1000 حدث رياضي، ويقدم الكازينو جوائز ومكافآت ترحيبية للاعبين الجديد ولفات مجانية، فضلًا عن العروض الأخرى المتنوعة للاعبين الدائمين.

 

كازينو بيت ماستر المكان الأفضل الذي يقدم للاعبين بيئة لعبة مثالية ومكافآت وعروض ترويجية مستمرة. سجل الآن عبر كازينو بيت ماستر وأحظى بالمتعة الحقيقية وأكسب المزيد من الأموال الحقيقية بسهولة.

عروض ومكافآت

مكافآت بيت ماستر كازينو اون لاين

وفقًا إلى مراجعة كازينو بيت ماستر، تبين أن الكازينو يقدم مكافآت جمة للاعبين من خلاله للاعبين الجدد واللاعبين الدائمين، فبمجرد فتح المستخدم لحسابه عبر بيت ماستر كازينو، سيحظى بمكافأة ترحيبية بنسبة 100% كمكافأة تتناسب مع إيداع المستخدم تصل إلى 220$، إضافة إلى حصول المستخدم على 10 لفات مجانية كل أسبوع خلال الأسابيع الأربع الأولى عبر كازينو بيت ماستر.

لا يقتصر الأمر فقط على المكافأة الترحيبية التي يقدمها الكازينو، بلك هناك عروض أخرى يقدمها، منها: عروض الكاش باك الأسبوعي، واللفات المجانية، والعديد من العروض الأخرى المميزة.

مميزات
بيئة لعب مميزة وآمنة
السهولة في الوصول لجميع مساحات الكازينو
يوفر قسم للمراهنات الرياضية
يدعم العملات الرقمية
يدعم خيارات متنوعة للإيداع
عيوب
واجهة الكازينو كلاسيكية
أفضل كازينو بت ماستر اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى
$220
+10 لفات مجانية
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

ما هي خيارات الألعاب التي يقدمها كازينو بيت ماستر اون لاين؟

يقدم كازينو بيت ماستر اون لاين تشكيلة كبيرة من الألعاب المميزة يتجاوز عددها الـ 4 آلاف لعبة، منها ألعاب السلوتس، وألعاب الطاولة، والبكاراه، والبلاك جاك، وألعاب الكازينو المباشر، وغيرها الكثير.

وسائل الدفع المتاحة عبر كازينو بيت ماستر

يقدم كازينو بيت ماستر تشكيلة كبيرة من وسائل الإيداع التي تناسب جميع المستخدمين، من ضمنها الإيداع بواسطة البطاقات أو من خلال النت تيلر، أو السكريل أو اليكوبايز، أو الويب ماني، والياندكس ماني، أو التحويلات البنكية أو من خلال العملات الرقمية المشفرة.

كيف يمكن استرجاع كلمة المرور في حال نسيانها للدخول لكازينو بيت ماستر؟

يمكنك استعادة كلمة المرور المفقودة بسرعة عبر الكازينو من خلال الضغط فوق أيقونة تسجيل الدخول، والضغط على أيقونة نسيت كلمة المرور، وسيتم إرسال كود للتحقق على البريد الإلكتروني الخاص بك ومن ثم يمكنك استرجاع كلمة المرور الخاصة بحسابك.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
4400+
العاب سلوتس
-
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو بت ماستر اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

-
ترخيص: هيئة كوراساو
تاريخ النشر: 2014
الإنجليزية ,
الفرنسية ,
الألمانية ,
النرويجية
الموقع الإلكتروني: betmaster.io

طرق الدفع

حدود السحب:
2000 دولار يوميًا
الحد الأدنى للايداع:
10$
العملات:
يورو ,
دولار أمريكي ,
الجنيه الإسترليني ,
 دولار كندي ,
الدرهم الاماراتي
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو بت ماستر اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.