1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو كاهونا اون لاين

كازينو كاهونا اون لاين: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
يقبل العملات الرقمية المشفرة وخيارات عديدة للإيداع 
يوفر مكافأت ترحيبية كبيرة 
العديد من البرامج والعروض الأسبوعية 
توفير تشكيلة كبيرة من الألعاب تزيد عن 2000 لعبة 
تأسس كازينو Kahuna اون لاين عام 2018، ويعتبر من الكازينوهات الشهيرة التي تتمتع بسمعة طيبة في تقديم ألعاب الكازينوهات.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
+200 لفة مجانية
أطلب المكافأة
توجه إلى كازينو كاهونا اون لاين

مراجعة كازينو كاهونا اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 29/06/2022

حيث يقدم الكازينو أكثر من 2000 لعبة مصممة بجودة عالية، وعلى الرغم من أنه لا يوجد تطبيق خاص بالكازينو، إلا أن منصة الكازينو مصممة لتتوافق جميع أنظمة تشغيل أجهزة الهواتف المحمولة بأنواعها والأجهزة اللوحية، فضلًا عن توفير خيارات متعددة للدفع من خلال الحوالات الإلكترونية، أو البنكية، أو من خلال بطاقات الائتمان والعملات الرقمية، إضافة إلى السرعة في معالجة وسحب الأموال، كما ويقدم الكازينو جائزة كبرى تبلغ قيمتها 20 مليون دولار أمريكي، ويدعم الكازينو العديد من اللغات باستثناء اللغة العربية، كالإنجليزية والفرنسية، والنرويجية، والفلندية.

ألعاب كازينو Kahuna

يقدم كازينو كاهونا Kahuna لعملائه أكثر من 2000 لعبة مصممة على أحدث طراز لتلبي رغباتهم وتناسب تطلعاتهم، حيث ينافس الكازينو العديد من الكازينوهات الأخرى في جودة الألعاب المقدمة من خلاله والتي يتم تزوديها من قبل أفضل وأشهر شركات البرمجيات الشهيرة في العالم، كشركة براجماتيك بلاي، وشركة مايكروجيمنغ، وشركة بيت سوفت.

كما ويقدم الكازينو ألعاب ماكينات القمار، بدءً من ألعاب الفيديو التي تتكون من 5 بكرات، و 3 بكرات، وقسم الجائزة الكبرى الذي يضم أكثر من 25 لعبة لنيل الجائزة الكبرى المقدرة بـ 20 مليون دولار أمريكي، ومنها لعبة ثاندر سترك، ولعبة جريدي جوبلنز، ولعبة تريجر أيلند، كما ويقدم الكازينو عروض خاصة لرواد ألعاب ماكينات القمار.

أما فيما يتعلق بألعاب الطاولة، يقدم الكازينو العديد من ألعاب الطاولات الرائعة التي يزيد عددها عن 100 لعبة، ومنها البلاك جاك، والروليت، والبوكر، والبكارات، إضافة إلى ألعاب الكرابس والسيك بو، والعديد من الألعاب الأخرى الرائعة.

ولا يقتصر الأمر فقط على هذه الألعاب، حيث يقدم الكازينو العديد من ألعاب الكازينو المباشر من خلال قسم خاص بالكازينو، وتتوفر الطاولات للعمل على مدار الساعة، منها ألعاب بلاك جاك المباشرة، والروليت وصائد الأحلام، والبكارات المباشرة، والعديد من الألعاب الرائعة والمرضية لجميع العملاء.

 

خيارات الإيداع والسحب عبر كازينو كاهونا 

يتميز كازينو كاهونا Kahuna في تقديم خيارات دفع وسحب متعددة تلبي رغبات العملاء وتناسب احتياجاتهم، منها الدفع من خلال العملات الرقمية، أو المحافظ الإلكترونية، أو بواسطة بطاقات الائتمان والحوالات المصرفية، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع 10 دولار أمريكي فقط على جميع طرق الدفع، أما للعملات الرقمية فيبلغ 5 دولار فقط كحد أدنى، ولا يفرض الكازينو على عمليات الإيداع أي رسوم أو عمولات.

فيما يتعلق بعمليات سحب الأرباح، فهي تتميز بالسرعة والفعالية، حيث يستغرق السحب بواسطة بطاقات الائتمان من 2 إلى 4 أيام كحد أقصى، أما السحب بواسطة المحافظ الإلكترونية أو بواسطة طرق التشفير الرقمية، فيتم معالجتها بشكل فوي، ويبلغ الحد الأدنى للسحب من خلال طرق السحب المذكورة حوالي 100 دولار أمريكي.

 

برمجيات ألعاب كازينو كاهونا 

يوفر كازينو كاهونا Kahuna أكثر من 2000 لعبة مصممة على أعلى طراز، ويتعامل الكازينو مع أفضل شركات البرمجيات في العالم، منها شركة براجماتيك بلاي، وميكروجيمنغ، وشركة بيت سوفت الرائدة في صناعة برمجيات الألعاب وتطويرها.

الأمان عبر كازينو كاهونا 

يتمتع كازينو Kahuna بمعايير أمان رائعة، حيث يمتلك رخصة قانونية من قبل لجنة كوراكاو، أحد أشهر شركات الترخيص القانونية في العالم، إضافة إلى استخدام الكازينو إلى أفضل تقنيات حماية بيانات العملاء الشخصية والمالية من خلال تقنية SSL المتقدمة، ويتبع الكازينو خصائص ومعايير التحقق من العملاء، كخاصية KYC للتعرف على هوية اللاعبين قبل سحب أموالهم.

تطبيق الهاتف عبر كازينو كاهونا 

لا يوفر كازينو Kahuna تطبيق خاص به، ولكنه صمم بتقنيات تكنولوجية متقدمة ليتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، كما أن واجهة المستخدم الخاصة بالكازينو تتصف بالسهولة والسلاسة في الاستخدام، ويمكن للاعبين الدخول إلى الكازينو من خلال متصفح الهاتف المحمول والوصول إلى جميع مساحات الكازينو وألعابه المختلفة.

الدعم الفني عبر كازينو كاهونا 

يوفر كازينو كاهونا خدمة الدعم الفني لجميع عملائه للإجابة على كافة تساؤلاتهم واستفساراتهم، ويمكن التواصل مع الدعم الفني من خلال الدردشة الحية والمباشرة التي تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

مزايا كازينو كاهونا 

يمتلك كازينو Kahuna العديد من المزايا الرائعة، ومنها:

  1. توفير تشكيلة كبيرة من الألعاب تزيد عن 2000 لعبة
  2. يقبل العملات الرقمية المشفرة وخيارات عديدة للإيداع
  3. يوفر مكافأت ترحيبية كبيرة
  4. العديد من البرامج والعروض الأسبوعية

عيوب كازينو كاهونا 

يسعى كازينو Kahuna لتحسين خدماته، وعلى الرغم من المزايا العديدة التي يتمتيز بها، إلا أن للكازينو عدة سلبيات، ومنها:

  1. الحد الأدنى للسحب من البطاقات المصرفية يبلغ 100 دولار أمريكي
  2. شروط رهان المكافأة الترحيبية صعبة

 

الخلاصة

يوفر كازينو كاهونا تشكيلة كبيرة من الألعاب الرائعة ضمن بيئة لعب أمنة ومثالية وطرق دفع متعددة موثوقة، إضافة إلى دعم العديد من اللغات، وخدمة دعم فني متميزة، وعروض ومكافآت ترحيبية وترويجية لا حصر لها.

سجل الآن في كازينو Kahuna، وأحظى بأجمل لحظات الحماس والمتعة والإثارة، إضافة إلى لفات مجانية ومكافآت وعروض ترويجية كبيرة!

 

عروض ومكافآت

مكافآت وعروض كازينو كاهونا 

يتميز كازينو Kahuna بتقديم أفضل المكافآت والعروض القيمة للاعبين الجدد، حيث تبلغ قيمة المكافأة الترحيبية عبر الكازينو حوالي 4000 دولار أمريكي، كما ويمنح الكازينو اللاعبين 200 لفة مجانية، وينقسم العرض إلى 10 ودائع و10 مكافآت متطابقة، وهي كالتالي:

  1. الإيداع الأول بنسبة 100% حتى 1000 دولار أمريكي بالاضافة الى 20 لفة مجانية.
  2. الإيداع الثاني حتى الرابع بنسبة 50% حتى 500 دولار أمريكي بالاضافة الى 20 لفة مجانية.
  3. الإيداع الخامس حتى العاشر بنسبة 25% حتى 250 دولار أمريكي بالاضافة الى 20 لفة مجانية.

يفرض الكازينو شروطًا للهران تقدر بـ 30 ضعفًا لعمليات الإيداع، إضافة إلى مبلغ المكافأة، ورغم كل ذلك، يعتبر عرض المكافأة الترحيبي كبيرًا جدًا مقارنة بما تقدمه الكازينوهات الأخرى من مكافآت وعروض مميزة، الجدير بالذكر هنا، أن شروط ومعايير الرهان موزعة على 10 عمليات إيداع، وتمنح اللاعبين القدرة على الحصول على المزيد من المكافآت مقابل عمليات الإيداع، وتنتهي فترة المكافآت بعد شهر واحد فقط من الإيداع.

 

العروض الترويجية عبر كازينو كاهونا 

ينفرد كازينو كاهونا في تقديم عروض ترويجية أسبوعين للاعبين الدائمين، ففي كل يوم إثنين من كل أسبوع، يقدم الكازينو عرض مضرب الإثنين، وتصل قيمة مكافأة العرض إلى 50 بالمائة وبحد أقصى 250 دولار أمريكي.

في يوم الأربعاء من كل أسبوع، يقدم الكازينو عرض موجات اللفات المجانية التي يقدر عددها بـ 100 لفة مجانية على ألعاب محددة.

في نهاية الأسبوع، يحظى اللاعبين الدائمين بـ 1000 لفة مجانية بحد اقصى، ومقابل كل عملية ايداع يحظى اللاعبين بلفات مجانية تصل إلى 50 لفة مقابل كل إيداع بقيمة 50 دولار أمريكي أو أكثر.

يتميز كازينو كاهونا Kahuna عن غيره من الكازينوهات في تقديم العروض والمكافآت المغرية للاعبين الجدد واللاعبين الدائمين، حيث يسعى الكازينو إلى زيادة قاعدة عملائه ونيل ثقتهم من خلال توفير بيئة لعب مليئة بالمرح والعروض واللفات المجانية؛ لإكسابهم أكبر قدر من الأرباح.

 

 
مميزات
مكافأة ترحيبية تصل ل4000 دولار أمريكي
بيئة لعب أمنة
منصة متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة
خيارات دفع متنوعة
عدد كبير من الألعاب المتنوعة
قبول العملات الرقمية المشفرة
عيوب
شروط رهان صعبة للحصول على المكافأة
لا يدعم اللغة العربية
أفضل كازينو كاهونا اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
+200 لفة مجانية
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

هل يوفر كازينو كاهونا تطبيق للهاتف المحمول؟

لا يوفر كازينو كاهونا تطبيق للهاتف المحمول خاص بالموقع، ولكن منصة الموقع مصممة بتقنية HTML5 لتتوافق مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

هل يدعم كازينو كاهونا اللغة العربية؟

في الوقت الحالي، لا يدعم الكازينو اللغة العربية، ولكنه في المقابل يدعم العديد من اللغات، ومنها الإنجليزية والنرويجية والفنلندية والفرنسية

هل يدعم كازينو كاهونا الدفع من خلال العملات الرقمية؟

تتنوع طرق الدفع عبر كازينو كاهونا، حيث يتيح الكازينو الدفع بواسطة بطاقات الائتمان، أو الحوالات المصرفية، أو البطاقات الإلكترونية أو الدفع بالعملات الرقمية المشفرة.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
2000+
العاب سلوتس
$20 مليون
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو كاهونا اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

+357 22 346 367
ترخيص: [email protected]
تاريخ النشر: 2018
الإنجليزية ,
الفرنسية ,
الفنلدية ,
النرويجية
الموقع الإلكتروني: kahunacasino.com/

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الإلكترونية: فوري
بطاقات الائتمان: 2-4 أيام
حدود السحب:
Not Stated
الحد الأدنى للايداع:
10$
العملات:
الدولار الامريكي
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو كاهونا اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.