1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو كوين بلاي اون لاين

كازينو كوين بلاي اون لاين: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
4.2
خدمة دعم متواصلة 
خيارات دفع عديدة وموثوقة 
مكتبة متكاملة من الألعاب المميزة 
برنامج ولاء متوفر 
كازينو QueenPlay أحدث كازينو صمم خصيصًا للسيدات اللواتي يعشقن المقامرة ويبحثن عن أفضل وسائل الترفيه، ليتسنى لهم الاستمتاع بألعاب الكازينو؛ ليحظوا بتجربة يستحقنها، فالمعاملة عبر الكازينو ملكية بالدرجة الأولى، وهناك قائمة تلاءم احتياجاتهم تم أختيارها بعناية فائقة، فضلًا عن برامج المكافآت والعروض والجوائز السخية المصممة خصيصًا لتلبي رغباتهم. 
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
مكافأة ترحيبية حتى
1000€
+200 لفة مجانية
أطلب المكافأة
توجه إلى كازينو كوين بلاي اون لاين

مراجعة كازينو كوين بلاي اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 23/03/2023

صممت منصة الكازينو ببرمجيات متطورة جدًا؛ لتمنح المستخدمين القدرة على الوصول لكافة مساحات الكازينو ألعاب، ومنع شعورهم بالملل والاكتئاب أثناء اللعب ؛ ليقضوا أفضل أوقاتهم مستمتعين لأطول فترة ممكنة، كما ويقدم الكازينو خيارات إيداع وسحب للأموال موثوقة وأمنة جدًا، ويدعم الكازينو إمكانية الوصول لكافة مساحاته من خلال متصفح الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية؛ حتى يتسنى لجميع المستخدمين اللعب والاستمتاع في أي وقت ومكان دون تقييد.

ولآن تعامل الكازينو يشبه تمامًا التعامل الملكي، فهناك خدمة الاتصال والدعم الجماهيري، وهناك فريق من المحترفين يساعد في الإجابة على جميع استفسارات المستخدمين وتذليل العقبات التي تواجههم أثناء اللعب، وتعمل هذه الخدمة طيلة أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل بتوقيت أوروبا، ناهيك عن إمكانية الوصول لخدمة الدردشة الحية والمباشرة أو مراسلة خدمة الدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني، وكن على يقين أنك حتمًا ستحصل على ردود سريعة لكافة استفساراتك.

يضم الكازينو أيضًا مدونة مثيرة جدًا للاهتمام تضم مواضع هامة حول أحدث ألعاب الكازينو والعروض التي يقدمها الكازينو، ناهيك عن النصائح والحيل وأنماط الحياة والأدلة الاستراتيجية للاعبين؛ لقضوا وقتًا سعيدًا أثناء اللعب والقراءة ومطالعة كل ما هو جديد عبر الكازينو.

 

ألعاب الكازينو

كشف فريق خبرائنا بعد مراجعة QueenPlay Casino أن هناك مكتبة متكاملة مليئة بكافة وسائل الترفيه التي يبحث عنها المستخدمين، منها مئات العناوين من ألعاب السلوتس، وألعاب فيديو سلوتس، وألعاب بطاقات، وألعاب المراهنة على عجلات الروليت، وألعاب ماكينات القمار، منها الكلاسيكية التقليدية، وألعاب الروليت المثيرة للإعجاب، منها: الروليت الأوروبي والفرنسي والأمريكي، ناهيك عن وجود إصدارات وعناوين يمكن لعبها على الأجهزة الذكية والمحمولة، إضافة إلى ألعاب الورق، كألعاب البلاك جاك، ولا تنسى ألعاب الفيديو بوكر التي تحظى بشعبية كبيرة، فهناك عناوين وإصدارات متنوعة منها، كما يوفر الكازينو ألعاب خدش البطاقات للفوز بالجوائز الضخمة، ناهيك عن ألعاب الجائزة الكبرى بمبالغ خيالية، وبالطبع هذا ليس كل شيء، فهناك قسم خاص لألعاب الكازينو المباشر مع موزعين محترفين يمنحون اللاعبين تجربة لعب على البكارات والروليت والبلاك جاك وألعاب الطاولات لا مثيل لها أبدًا.

المدفوعات والسحوبات

يدعم كازينو QueenPlay خيارات متنوعة تلاءم كافة المستخدمين وتلبي رغباتهم، فطرق الدفع المتنوعة جميعها أمنة وموثوقة وبأعلى مستوى من الحماية، ويقبل الكازينو المدفوعات إما بالماستر كارد، أو المحافظ الإلكترونية، وتتم كافة عمليات الإيداع بشكل فوري.

أما فيما يتعلق بالسحوبات، فقد تستغرق بعض الطرق وقتًا أطول من المعتاد، فالسحب بواسطة بطاقات الماستر كارد قد تستغرق 6 أيام عمل، بينما بالمحافظ الإلكترونية قد تستغرق يومين عمل، أما فيما يتعلق بالسحب بواسطة الـ EcoPayz فتستغرق العملية 4 أيام عمل، وبواسطة الـ AstroPay تستغرق العملية 3 أيام عمل.

شركات البرمجيات

تزود الكازينو أكبر وأرقى شركات البرمجيات الرائدة في عالم صناعة ألعاب الكازينوهات، ومن أبرز الشركات المزودة للكازينو، ما يلي:NETENT, EVOLUTION GAMING, PALYGO, PRAGMATICPLAY, MICROGAMING. 

الأمان والحماية

يهتم كازينو QueenPlay بعامل الحماية والأمان باعتباره نقطة رئيسية في نجاح الكازينو، ويعمل على تقديم تسهيلات آمنة جدًا للعملاء لمنحهم الثقة فيما يتعلق بالأمور المالية، ناهيك عن أن كافة بيانات المستخدمين يتم تشفيرها وحمايتها بواسطة أحدث تقنية تشفير SSL128  لضمان نقل بيانات المستخدمين الحساسة بكل أريحية وثقة عبر شبكة الإنترنت إلى خادم الكازينو المحمي بأحدث التقنيات التكنولوجية لمنع التسلل والاختراق.

كافة المعاملات تتم معالجتها بإشراف شركة Aspire Global International LTD، إضافة إلى شركة AG Communications Limited، فالشركة الأولى تحمل ترخيص قانوني من لجنة مالطا في بريطانيا العظمي والسويد، والشركة الأخيرة تمتلك ترخيص قانوني من المملكة المتحدة والسويد، وتأسست في مالطا.

خدمة العملاء والاتصال الجماهيري

يقدم الكازينو خدمة دعم فني للعملاء استثنائية من خلال فريق من الخبراء يقومون بالرد على كافة استفسارات العملاء وتذليل العقبات التي تواجههم بطريقة ودودة وكفاءة عالية جدًا، وهذه الخدمة متاحة طيلة أيام الأسبوع بدءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل بتوقيت أوروبا، ويتم الوصول لهذه الخدمة عن طريق المراسلة بالبريد الإلكتروني أو من خلال الدردشة الحية والمباشرة.

كما ويوجد بالكازينو قسم خاص للأسئلة الأكثر شيوعًا والتي غالبًا ما تتردد على ألسن العملاء ويبحثون عن إجابات كافية لها، وفي حال لم يجد العميل إجابة لما يراوده من أسئلة، يمكنه التواصل مع خدمة الدعم الفني مباشرة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالخدمة [email protected] أو من خلال خاصية الدردشة الحية والمباشرة.

إيجابيات الكازينو

  1. خدمة دعم فني متواصل
  2. مكافآت وعروض ترويجية حصرية ضخمة
  3. مكتبة متكاملة من الألعاب
  4. قسم خاص للكازينو المباشر وكازينو 777
  5. واجهة مستخدم سهلة وسلسة الاستخدام
  6. مدونة لكل ما هو حصري وجديد عبر الكازينو
  7. خيارات إيداع وسحب موثوقة وأمنة
  8. كازينو مرخص وموثوق

 

سلبيات الكازينو

  1. لا يوجد اتصال هاتفي بخدمة الدعم الفني

  2. لا يدعم اللغة العربية

الخلاصة

كازينو QueenPlay صمم خصيصًا بالألوان الوردية ليناسب تطلعات السيدات اللواتي يطمحن بعيش تجربة مقامرة خاصة مميزة بعيدًا عن التقليد والاستمتاع بأفضل وسائل الترفيه، فالكازينو موثوق ومرخص قانونيًا ويوفر خيارات ومزايا رائعة تلاءم كافة المستخدمين وتتماشى مع احتياجاتهم؛ ليحظوا بأفضل أوقات اللعب السعيدة والمبهجة، والاستمتاع بالحصول على المكافآت والعروض المتنوعة السخية.

كازينو QueenPlay خيارك الأمثل للاشتراك والاستمتاع بقضاء أجمل أوقات اللعب دون ملل، اشترك الآن لتحصل على مكافأة ترحيبية ضخمة و200 لفة!

عروض ومكافآت

مكافأة الكازينو الترحيبية

أفاد فريق خبرائنا أثناء مراجعة كازينو QueenPlay عن أن هناك مكافأة ترحيبية يقدمها الكازينو سخية جدًا، تصل إلى 1000 يورو، إضافة إلى 200 لفة مجانية، ويتم تطبيقها على الإيداعات الأربع الأولي على النحو التالي:

  • الإيداع الأول بنسبة 100% وبحد أقصى 250 يورو، إضافة إلى 50 لفة مجانية
  • الإيداع الثاني بنسبة 50% وبحد أقصى 300 يورو، إضافة إلى 50 لفة مجانية
  • الإيداع الثالث بنسبة 60% وبحد أقصى 200 يورو، إضافة إلى 50 لفة مجانية
  • الإيداع الرابع بنسبة 75% وبحد أقصى 250 يورو، إضافة إلى 50 لفة مجانية.
مميزات
خدمة دعم متواصلة
برنامج ولاء متوفر
خيارات دفع عديدة وموثوقة
مكتبة متكاملة من الألعاب المميزة
عيوب
لا يدعم العملات الرقمية
لا يدعم اللغة العربية
أفضل كازينو كوين بلاي اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافأة ترحيبية حتى
1000€
+200 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني الحصول على مكافأة المطابقة بنسبة 100%؟

مكافأة المطابقة يتم الحصول عليها من كازينو QueenPlay لكافة المشتركين الجدد، وللمطالبة بالمكافأة، قم بإيداع الحد الأدنى البالغ 10 يورو.

كيف يمكنني مطالعة شروط الرهان للحصول على المكافأة؟

للتحقق من حالة الرهان للتأهل للمكافأة، عليك الوصول إلى حسابي، ثم عرض متطلبات الرهان المتبقية.

هل يدعم الكازينو التحويلات البنكية والبي بال؟

بكل تأكيد، يدعم الكازينو خيارات متنوعة للإيداع والسحب، منها التحويلات البنكية، والمحافظ الإلكترونية، إضافة إلى دعم الإيداع بواسطة حسابات بي بال.
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
200+
العاب سلوتس
+2M
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو كوين بلاي اون لاين مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

ترخيص: هيئة مالطا في بريطانيا والسويد
تاريخ النشر: 2023
الإنجليزية ,
الألمانية ,
الفرنسية ,
النرويجية ,
الفنلندية
الموقع الإلكتروني: https://www.queenplay.com/

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقات الإئتمان: 0-6 ايام عمل
المحافظ الإلكترونية: 0-4 أيام
التحويلات البنكية: 0-4 أيام
حدود السحب:
Not Stated
الحد الأدنى للايداع:
10$
العملات:
يورو ,
دولار أمريكي
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو كوين بلاي اون لاين سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.